border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى العام ~ > الجنادرية

الجنادرية المهرجان الوطني للتراث والثقافة - ثقافاتنا وعاداتنا وحتى تراثنا تحت سقفٍ واحد , هنا في مقهى الجنادرية

مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة نحو تحقيق أهدافه

الفريق أول ركن متعب بن عبدالله يرعى ختام مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن.. غداً مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة نحو تحقيق أهدافه عبر عدد من

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-09-09, 12:06 AM
يآعين آبوي
‏نواره
يآعين آبوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : ~
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم : 245230
 معدل التقييم : يآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة نحو تحقيق أهدافه




الفريق أول ركن متعب بن عبدالله يرعى ختام مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن.. غداً
مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة نحو تحقيق أهدافه


مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة تحقيق أهدافه 083075.jpg



عبر عدد من المسؤولين عن أهمية انعقاد المهرجان الوطني للتراث والثقافة الرابع والعشرين والمقامة فعالياته بأرض الجنادرية والدور الملموس من القيادة الرشيدة نحو تحقيقه الأهداف المرجوة.

فقد أكد معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين أهمية المهرجان الوطني للتراث والثقافة في إبراز دور المواطن وقال: لقد استطاع المواطن السعودي من خلال المهرجان الوطني الرابع والعشرين للتراث والثقافة ان يتعرف على أهم ملامح وخصائص مجتمعه والاطلاع على الموروث الشعبي الذي خلفه الآباء والأجداد وكان يطويه النسيان بفعل النقلة الحضارية التي عاشها المجتمع والطفرة الاقتصادية التي مر بها، وقد جاءت فكرة قيام هذا المهرجان لربط الماضي التليد بالحاضر المزدهر، ويعد من أهم المحفزات للاهتمام بالماضي العريق على كافة المستويات وعلى الصعيدين الفردي والجماعي وهو يتمثل في الحشد السنوي المتجدد من قبل كافة الأجهزة والقطاعات الحكومية ومن قبل مؤسسات المجتمع المدني والأفراد.

مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة تحقيق أهدافه 083890.jpg


وأضاف: كما استطاع المهرجان ان يتجاوز في إطاره الزماني والمكاني الحدود بين الماضي والحاضر وان يخرج الموروث الثقافي والاجتماعي بصورة تتجلى فيها الأصالة والمواطنة والقيم وحب الإنتماء إلى تراب هذا الوطن الغالي.
وقال: إن ما يصحب فعاليات هذا المهرجان من الحرص على التجديد والتميز في الكم والكيف يجعل مواطني هذا البلد حريصين على الوقوف ميدانياً على هذه المنجزات ومشاهدتها مباشرة على أرض التراث والثقافة بالجنادرية.

مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة تحقيق أهدافه 083080.jpg


ووزارة الشؤون الاجتماعية حريصة على ان يكون لها حضور ومشاركة في هذا المهرجان منذ بداية انطلاقته الأولى قبل 24 عاماً وتكبر هذه المشاركة ويزداد نموها عاماً بعد آخر وخير شاهد على ذلك جناح الوزارة المقام على أرض المعارض بالجنادرية حيث يتم من خلاله تقديم الجديد والمفيد ومشاركات الشؤون الاجتماعية بالمناطق والمعوقين والأيتام ونزلاء الدور حيث استطاعوا الإبداع فيما يقدمونه من واقع مشاركاتهم اليومية في الجنادرية.
وأتمنى ان يكون التوفيق حليف القائمين على هذا المهرجان الوطني الرابع والعشرين للتراث والثقافة لما يلقاه من دعم ورعاية منذ بدايته الأولى من القيادة الرشيدة.
مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة تحقيق أهدافه 083033.jpg


كما نوّه معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بالرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الرابع والعشرين.
وقال في تصريح «إن هذه الرعاية تجسد حرص حكومتنا الرشيدة لدعم كافة المظاهر والمناشط الثقافية والتراثية التي تعبر عن رقي وأصالة هذا البلد المعطاء».
وأضاف أن المهرجان عمل طيلة السنوات الماضية على التأكيد بأن هذا التجمع الثقافي الحضاري العالمي يتيح لأبناء هذا الوطن الكريم فرصة طيبة لاستقبال أعلام المفكرين والمبدعين من أنحاء العالم ليشاركوهم مشاهدة نماذج حية من مجالات النهضة الثقافية والإحياء التراثي في مملكتنا الحبيبة، حيث تتحول ساحة الجنادرية إلى نافذة كبيرة تطل على أرجاء المملكة وعلى العديد من الأرجاء العربية والإسلامية المعاصرة منها والتاريخية، إذ إن المهرجان يتيح الفرصة للمواطنين والمقيمين في بلادنا العزيزة للاطلاع على صور من الأنشطة، والتقاليد، والعادات العريقة، والحرف البيئية، والصناعات اليدوية، والتقليدية فضلاً عن الزيارات الميدانية التي تنظمها إدارة المهرجان لضيوفه، مشيراً إلى أن الندوات الثقافية العديدة سواء الفكرية منها والأدبية تساهم بشكل فعال في العمل على تبادل الأفكار وإثراء المعارف فضلاً عن تعزيز العلاقات بين المشاركين.
ورحب الدكتور أبا الخيل باستضافة الجامعة للأنشطة الثقافية والذي يأتي من باب تعاون الجامعة مع الجهات والمؤسسات الحكومية الأخرى خصوصاً قطاع الحرس الوطني.
مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة تحقيق أهدافه 093827.jpg


كما نوه معاليه برعاية صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة لختام مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية للطلاب والطالبات مساء الاثنين المقبل في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم في مبنى المؤتمرات، والتي نظمها الحرس الوطني واحتضنها نادي الطلاب بالمدينة الجامعية.
من جانبه، أوضح معالي نائب وزير التربية والتعليم الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن بن معمر في كلمة له بمناسبة المهرجان الوطني للتراث والثقافة 24 بأنه في حياة الأمم والشعوب مهرجانات وطنية وشعبية، تترك آثاراً مسطّرة في سجلات التاريخ؛ بشكل منعطفات مهمة في مسيرتها على طريق المجد والتقدم والازدهار.
مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة تحقيق أهدافه 093000.jpg


وأضاف: بأن في المملكة وعلى مستوى العالم العربي، يُعد المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية)، الذي ينظمه الحرس الوطني كل عام، واحداً من المناسبات التاريخية التراثية والثقافية، ومؤشراً مهماً على عمق الدلالة على اهتمام المملكة، قيادة ومسؤولين وشعباً بالتراث والثقافة والتقاليد والقيم العربية الأصلية. فهو مناسبة وطنية يمتزح في نشاطاتها عبق تاريخنا بنتاج الحاضر الزاهر؛ لتؤكد على هويتنا العربية والإسلامية، وتؤصل موروثنا الوطني بشتى جوانبه في محاولة الإبقاء والمحافظة عليه؛ حتى يظل ماثلاً للأجيال المقبلة.
وبين بأن تشريف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، أيده الله، ورعايته لهذا المهرجان، وبدعم من عضده، سمو ولي عهده الأمين، حفظه الله، يزيده ألقاً ويمنح وسام الشرف للوطن بأسره، امتداداً للرعاية الكريمة للثقافة والمثقفين وللتراث والباحثين عن المعرفة ودعم لمسيرة الإبداع في المملكة وفي العالم العربي.
وتأتي هذه المناسبة، محمّلة بعمق الذكريات والماضي الأصيل وقصص الولاء التي غرستها وروتها تلك الجهود والنوايا الصادقة من أوفياء هذا الوطن برعاية قادته الأماجد أيدهم الله. فقد اعتادت وزارة التربية والتعليم، ضمن وزارات الدولة ومؤسساتها الرسمية، التشرُف بالمشاركة في فعاليات المهرجان ونشاطاته المتنوعة؛ انطلاقاً من اضطلاعها بمسؤوليتها في نشر العلم والثقافة، بين جنبات هذا الوطن المعطاء وتقديم كل ما هو نافع ومفيد لأبنائه الكرام، واستثمارها وتأهيلهم، بوصفهم حجر الزاوية في تنمية المجتمع، وسواعد البناء.
من جانبه، أوضح الأستاذ محمد بن عبدالله العقلا وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي بأنه تأتي مشاركة وزارة الشؤون الاجتماعية ضمن المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية» في الدورة الرابعة والعشرين.. امتداداً لتواصل مستمر.. وتأكيداً لأهمية دور وطني قائم.. يبرز هذا من خلال المشاركة المكتملة للوزارة عبر الجناح المخصص لها ضمن مقر قرية الجنادرية التراثية بكافة ما يتشكل منه الجناح من معروضات وهدايا وبرامج تعريفية وأجنحة مخصصة وأنشطة توعوية والكثير الكثير مما يتصل بهذا المفهوم.
وأضاف: لقد استطاعت الجنادرية على مر الأعوام المنصرفة.. ان تؤسس لثقافة تراثية حضارية متينة.. يوازيها في الصلب لا الهامش.. نشاط ثقافي معرفي مميز.. يقدمه نخبة من أرباب الفكر والكلمة من مختلف الدول العربية الشقيقة ليرتبط وفق تناغمية فريدة.. عبق الماضي بورونق المعاصرة وثقافة الآباء بهمة الأبناء.. في صورة تمتزج فيها تراتبية البناء والنماء.. الأمر الذي يحيلنا في نهاية المطاف إلى السيرورة الذهبية لصيرورة وطن تجاوز الزمن.
وقال: ولعله من صميم الواجب ان نقدم الشكر الجزيل.. لملك الإنسانية وقائد الاصلاح والنجاح.. خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - على دعمه ورعايته لهاتين الواجهتين، الواجهة الإنسانية المتمثلة في وزارة الشؤون الاجتماعية والواجهة الحضارية المتمثلة في مهرجان الجنادرية.. ومتابعته لما من شأنه تيسير أداؤهما الوطني النبيل.
غاية ما أرجوه التوفيق والسداد من الله الكريم لانجاح هذه التظاهرة المشرفة بكافة الجهات والأجنحة المشاركة فيها.. آملاً ان تقدم وزارة الشؤون الاجتماعية عبر جناحها الخاص بالجنادرية.. رؤية وطنية إنسانية تعبر عن منطلقات الوزارة والجهود والأدوار الإنسانية التي تنهض بها.
ومن جانبه نوه وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم بالمهرجان الرابع والعشرين وقال: في مثل هذا الوقت من كل عام، الرياض عاصمة مملكة الانسانية على موعد بانطلاق فعاليات مهرجان «الجنادرية للثقافة والتراث»، السنوي الحضاري الجوهري، والانساني السمة، والاسلامي الطابع، والعربي الثقافة، والسعودي الملامح.
وأضاف: وهذا المهرجان الإنساني مفتوح لمشاركة كل صاحب فكر حضاري وإنساني خير من المثقفين والعلماء والأدباء والمفكرين من الدول العربية والإسلامية ومن مختلف الدول الصديقة وذلك لتأكيد الدور الإنساني والحضاري لمملكة الإنسانية قيادة وشعباً على مر العصور والأزمنة.
لقد حقق هذا المهرجان السعودي الكبير العديد من الانجازات للمملكة والدول العربية والإسلامية وذلك من خلال ايجاد مناخ للتعاون والتحاور والتفاعل الثقافي والحضاري بين الشعب السعودي وأشقائه من الشعوب العربية والإسلامية وأصدقائه شعوب الدضول الأخرى لتدعيم الروابط الإنسانية المشتركة وإبراز حقيقة دين الإسلام الذي يدعو الى الوسطية والاعتدال والرحمة في كل مناحي الحياة.
وقال: ولكي يعبر هذا المهرجان عن تنوع وثراء حضارة وشعب المملكة العربية السعودية يشارك في فعالياته معظم القطاعات الحكومية والمؤسسات التعليمية والاقتصادية بدعم وتشجيع من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - لأن هذا المهرجان هو امتداد لحاضر المملكة ومستقبلها الثقافي وفيه ربط بين الجيل الجديد وماضيه العريق بمنهجية علمية متكاملة يعبر عن كل قرية ومدينة ومنطقة بالمملكة.
وأضاف: كذلك لا ننسى الدور الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز آل سعود (نائب رئيس الحرس الوطني ورئيس اللجنة العليا للمهرجان) في انجاح المهرجان حتى اصبح المهرجان رمزاً لحضارة وثقافة هذا الوطن والتقدير موصول لصاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز (نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية ونائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان) وذلك على متابعته المستمرة والدائمة في نجاح المهرجان.
وأشار الى انه نظراً لدور وزارة الداخلية الثقافي والأمني في دعم مسيرة التنمية والتحديث الكبيرة التي تشهدها المملكة، شاركت الوزارة مشاركة فعالة في جميع المهرجانات السابقة وتشارك هذه العام لإبراز دور الوزارة التنظيمي والخدمات التي تقدمها اجهزتها في سبيل تسهيل حياة المواطنين والمقيمين، بالإضافة الى ابراز دور رجال الأمن المحوري في التصدي بكل حزم ووعي وثبات لأي محاولة للإخلال بالأمن والطمأنينة التي ينعم بها المواطنون والمقيمون في مملكتنا الحبيبة.
وكان لدعم صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد الوزير للشؤون الأمنية الأثر الكبير لنجاح مشاركة الوزارة في هذا المهرجان السنوي في الماضي ونأمل ان تحقق ذات النجاح في مهرجان هذا العام بشكل خاص.
كما عبر مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني عن سعادته بانطلاق المهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي يحمل تاريخا حافلا لهذا المجتمع العربي المسلم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - على عاتقه والاهتمام بهذه المناسبة وتطويرها منذ ان كانت فكرة قبل أكثر من عشرين عاماً..
وبهذه المناسبة اكد الفريق القحطاني ان المهرجان تاريخ حافل لهذا المجتمع العربي المسلم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - ايده الله - الذي اخذ على عاتقه الاهتمام بهذه المناسبة وتطويرها منذ ان كانت فكرة قبل اكثر من عشرين عاما.


وقال معاليه: لاشك ان ما تحقق من نجاحات هو بفضل الله اولا ثم اهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز - يحفظهم الله - لمسيرة المهرجان ودوراته السنوية. التي تعد تجمعا ثقافيا وفنيا برموز عالمية وعربية تلتقي عند هموم مشتركة، ولعل حضور الملك عبدالله لهذه المناسبة، هو جزء من مهمات كبيرة قام بتأسيسها حين جعل من ادارة عسكرية نمطاً حضارياً يجمع أكبر تجمعا ثقافيا في مكان واحد بحيث اصبح هذا المشهد ومرتكزاً حضاري وانساني يمثله مهرجان الجنادرية الذي تشكل كظاهرة تكسر حاجز الرتابة في طروحات وما يقدم من موروث اصيل كما ان هذا المهرجان قد قام بتأصيل، افاق الثقافة والمعرفة المحلية والعربية والإسلامية والعالمية بالفكر المعاصر بكل مناحيه.
والمملكة من خلال هذا المهرجان لا تسعى الى استغلاله ذلك دعائيا لنفسها بكل ركزت على الثقافة كجانب شمولي يجب ان يزرع في الأجيال وتأكيد ان التطور الذي وصلت له المملكة لم يأتي مصادفة بل عمل جاد رافقه اخلاص وتفان وتضحيات.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lsc,g,k dk,i,k fhgliv[hk ,]ul hgrdh]m kp, jprdr Hi]hti hgHldv hglg;d hgvzds hgsl, hguhl htjjp whpf uf]hgu.d. tdwg ,hkj k,ht




مواضيع : يآعين آبوي



آخر تعديل يآعين آبوي يوم 03-09-09 في 12:12 AM.
قديم 03-09-09, 12:10 AM   #2
لـــواء العـــز
كوفي لامع


الصورة الرمزية لـــواء العـــز
لـــواء العـــز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 138
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 المشاركات : 2,189 [ + ]
 التقييم :  181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افتتح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام



يعطيك العافية يا بحووورة على إثرائنا بكل ما هو جديد في عالم الجنادرية ..


وفقك الله لما تحبين وترضين وسدد خُطـــآآآكــ ..



لاخلا ولاعدم >> مودتي واحتراميـــ لكــ ..



لــــــــــــــوآآآآء العــــــــــــــــــــــــز


 


قديم 03-09-09, 07:08 PM   #3
يآعين آبوي
‏نواره


الصورة الرمزية يآعين آبوي
يآعين آبوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم :  245230
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: افتتح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـــواء العـــز مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية يا بحووورة على إثرائنا بكل ما هو جديد في عالم الجنادرية ..



وفقك الله لما تحبين وترضين وسدد خُطـــآآآكــ ..



لاخلا ولاعدم >> مودتي واحتراميـــ لكــ ..




لــــــــــــــوآآآآء العــــــــــــــــــــــــز



هلا
اسعدني تواجدك العطر
ودمت بود





 
مواضيع : يآعين آبوي



قديم 03-13-09, 08:50 PM   #4
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة نحو تحقيق أهدافه



تسلمين يابحر الشوق على الأخبار

الحمد لله في إهتمام من القيادة بالمهرجان


 
مواضيع : إحساس



قديم 03-13-09, 10:23 PM   #5
نجديه كوول
كوفي خيالي
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية نجديه كوول
نجديه كوول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 39
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 5,848 [ + ]
 التقييم :  30993
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة نحو تحقيق أهدافه



يعطيك العاافيه ~

لاهنتي ~


 


قديم 03-14-09, 07:43 AM   #6
يآعين آبوي
‏نواره


الصورة الرمزية يآعين آبوي
يآعين آبوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم :  245230
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة نحو تحقيق أهدافه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس مشاهدة المشاركة
تسلمين يابحر الشوق على الأخبار

الحمد لله في إهتمام من القيادة بالمهرجان

هلا
اسعدني تواجدك العطر
ودمت بود




 
مواضيع : يآعين آبوي



قديم 03-14-09, 07:43 AM   #7
يآعين آبوي
‏نواره


الصورة الرمزية يآعين آبوي
يآعين آبوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم :  245230
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مسؤولون ينوهون بالمهرجان ودعم القيادة نحو تحقيق أهدافه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجديه كوول مشاهدة المشاركة
يعطيك العاافيه ~

لاهنتي ~

هلا
اسعدني تواجدك العطر
ودمت بود




 
مواضيع : يآعين آبوي



 

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمير, الملكي, الرئيس, السمو, العام, افتتح, صاحب, عبدالعزيز, فيصل, وانت, نواف


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:20 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0