border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~! > الروايات الطويلة

الروايات الطويلة الروايات الطويلة وفصولها

عدد المعجبين1الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-13-12, 06:02 PM
"شوشو"
كوفي مجتهد
"شوشو" غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
آنا آححبك حب جنونيي
لوني المفضل Mediumspringgreen
 رقم العضوية : 4342
 تاريخ التسجيل : May 2011
 الإقامة : آلدمـآآم
 المشاركات : 257 [ + ]
 التقييم : 8078
 معدل التقييم : "شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: للصبر قآآلووآ حدوود ..



في آلبآآرتي








تفطرت بروحها وخلصت شغل البيت طالعت في الساعه لقتها عشرقالت باقي وقت على رجعت عامر خل اكلم جمانه بالمسنجر
في الشرقيه
ام ياسر:ديمه حبيبتي جيبي التلفون خل ادق على اختج اطمن عليها
راحت ديمه وجابت لهاالتلفون قالت:يمه ترى بكلمها معاج
امها:ان شالله
كلمت جمانه وحست انها متضايقه بس ماتجرأت تسألها سكرت منها ولاتسمع تلفونها يدق راحت له ركض فرحت لما لقته امها اسيل بفرح:الوو هلا بهالصوت
امها:هلافيج حياتي اشلونج اشلون عامر
اسيل بفرحه:حمدالله كلنا بخير
اشلون اخواني اشلون ديمه حبيبتي متولهه عليها موت
امها:كلهم طيبين ويسلمون عليج
وكاهي ديمه اذتني بتكلمج
اسيل ياحياتي:عطينياها حتى انا مشتاقه لها
كلمت اختها وانهت المكالمه
اسيل اف ولله بطفش من الملل وهذاعقب الي سواه ماقام يطلعني حتى جمانه الي تونسني اليوم مويمي ماهي جمانه الي كل سوالفهاعن الرقص صج بدال ماقعد جذي طفشانه ليش مارقص وونس روحي راحت ركض لغرفتها
ألبست ثوب رقص مصري اهدته لهاجمانه بزواجها ضحكت لماتذكرت كلمتها تقول ابيج تهبلين عامروتكسرين غروره بالهز عشانه كل مارقصت هاوشني وقال مياعه
اسيل البست وراحت لتلفزيون حطت على محطة اغاني وقامت تهز
عامركان يحس بصداع شتت تركيزه اعتذر من اخرمحاظره وطلع رد البيت اول مادخل سمع صوت الاغاني تنرفزراح صوب المجلس انبهربالي يشوفه عامر اه ياقلبي ناويه تذبحني كافي ابتسامتها الي الصبح سببت لي صداع جلس على الكنبه منغيرماتحس يطالع فيهاضحك شكل جمانه مدرستها عدل بهالحركات
اسيل اثنارقصها لفت ولاتنصدم من الي جالس اصرخت
عامرمسرح في جسمها الي يتمايل وفزمن صراخها قال:اشفيج خرعتيني
اسيل ابيل فشله شبيقول قاضيه هالبنت:ممتى جيت ماحسيت فيك
عامرحب يقهرها:من وقت بس اشلون بتحسين وانتي عايشه جومع الهز
اسيل يافشلي بس هوليش جامبجر لايكون فيه شي شكل اعيونه تعبانه:عامر ليش جاي هالوقت فيك شي
عامرلازين تحس:ايه تعبان معاي صداع بيفجرراسي
اسيل ارحمة شكله صج تعبان:روح ارتاح على فراشك دقايق وجيب لك ادول عشان الصداع
سمع كلامهالانه فعلاتعبان
جابت الدوا بسرعه من خوفها عليه ومافكرت تبدل جت اجلست جنبه وعطته الدوا
اخذمنها الحبوب وهو يتامل جسمها بالثوب المصري العاري اسيل استحت من نظراته قالت:تبي شي معين على الغدا
عامرحس برفضهالنظراته عمض اعيونه:كل شي من ايدج حلو مادري اشلون اتصرف اذا رحتي
اسيل ان شالله ماروح بس القأ جواب لسوالي عندك :عامر لحين تحس بالعور
عامربتنهد:ايه احسه يزيدبعد قال بنفسه يزيد من صدج وبعدج عني
اسيل نطت على السرير وجلست جنبه قالت:عامر بسوي لك طريقة امي لمايجيني صداع
عامرفاتح اعيونه من حركتها :شنو هالطريقه اذا تنفع لاتقصرين
اسيل باهتمام:ألاتنفع ان شالله لان الي فيك ارهاق من الامتحانات وتحتاج مساج لراسك
عامر:مساج انتي بتسوينه
اسيل تربعت وحطت المخده بحضنها قالت:ايه واشرت له ينسدح عليها
عامرياقلبي انتي بس المسيه بيدج يروح:وريني شطارتج وجا بينسدح رفع المخده وفضل ينسدح على فخوذها خصوصا ان الثوب فيه فتحات وباينه افخوذها
اسيل لاجذي برتبك وماعرف اسوي شي:عامرخل راسك على المخده افضل
عامرالي نايم عليه افضل من الف مخده:من قال افضل انا جذي مرتاح اكثروحس العوار خف
اسيل اعرفت شيقصد:مابعد سويت شي عشان يخف
عامرغمض اعيونه حس براحه من نومه على فخوذها:خلاص سوي
في الكويت
ابوخالد:متاكده موغاصبتها
ام خالد:لاوافقت على اني اقولهم يأجلون العرس سنتين
ابوخالد:على بركة الله ألاقول مرت عامرماحملت
ام خالد:لاولله
ابوخالد لايكون فيه شي لازم اكلمه عشان عالاقل لطلع فيه شي الحق على بنت اخوي اكيد بيكون فيه شي من انواع الدخان الي طاح فيه من عمره 13سنه لين 22 ثمان اسنين مو هينه
*اسيل تخدرت ارجولها وهاذا موراضي يقوم بالاول كسر خاطرهاوخلته لاكن الحين صارلها ساعه وقف دم رجولها
قالت:عامرقوم ارجولي تعورني
عامرغاط ولاسمع لها قالت وهي ترفع راسه:قوم ماتفهم
عامرناظرفيها :اشفيج
اسيل اتحاول تمدرجولها صرخت :اي رجولي
عامرمد لهارجولها وسوا لها تدليك خفيف وضحك:هههههه
اسيل مفتشله من تدليكه لها قالت بنفسها اشفيه انهبل:ليش تضحك في شي يضحك
عامربضحكه ذوبت اسيل بجمالها:مسرع مارديت لج الجميل
اسيل بضحكه:اي والله صح بس عواررجولي بسبت راسك شثقله
عامروانتي عوارراسي بسبة صدج:شسوي ماصدقت يخف العوار غطيت وماحسيت فيج
اسيل بحزن:سامحني والله لو اقدراتحمل جان تحملت بس ماقدرت
عامرمعقوله تصرف معاي هالتصرف وهي مفكره تخليني ليش ماتفهمني سبب صدها:مشكوره ياقلبي ماقصرتي نمت لي ساعه عمري ماذقت احلى منها
اسيل ياعمري انت ماقدرت اترد عليه وسكت
عامرناظرفيها بتمعن واسيل خافت من نظراته قالت:ابيل نسيت اطبخ الغدا حبيبي دقايق ويكون كل شي جاهز قامت مسرعه ونست عوارارجولها
عامرانقهرواخذ المخده وحذفها من الحره ليش وافقت دامها عايفتني ليش
بعداسبوع
دش البيت وهومعصب خلاص معاد اتحمل ابوي وكره لي وظلمه من جهه وهاذي من جهه والي زادعصبيته ابوه دق عليه يبشره بنجاحه وفتح معاه موضوع حمال اسيل انقهر حتى بالامورالخاصه تدخل عمره ماتدخل بخالدوزوجته هم خذو سنه على ماحملت ساره وماتكلم ليش انا ليش شافها قاعده بالصاله
اسيل تخرعت من شكله هذا شكل واحد ناجح:عامر اشفيك لا يكون صارشي
عامروالشراريتطايرمن اعيونه:اشفيك اشفيك مالج خص فيني فاهمه وسمعي يااسيل ابي اعرف قرارج بالموضوع الحين عشان ارتب اموري قال بصراخ قولي بسرعه ترى مليت لاعت جبدي منج ومن ابوي قهرتوني كرهتوني بحياتي
اسيل قامت تصيح عامر عصب: هاذا الي فالحه فيه الصياح بس انا عرفت جوابج قبل لاتقولين وياليت تضفين كل قشج ولا تخلين لج شي عندي وراح لغرفته دق عليه خالد بيبارك له بالنجاح حصله معصب
اسيل ليش موراضي يفهم خل يقولي عن هالماضي وانا مستعده اسامحه راحت صوب حجرته سمعته يقول
عامربحزن:خالد مليت لمتى ابوي بعاملني جذي تدخل بدراستي وقال بتدرس تزوج
وافقت قلت ابوي ولازم اطيعه لاكن توصل فيه انه يتهمني بشي موفيني كون زوجتي ماحملت لالاياخالدمااسمح له واسيل راح اطلقها لان حتى البنت شكلهامغصوبه وماتبيني خل اتشوف رزقها
خالدحاول يهدي عامروقاله لا يتسرع ويصبر سكرمن اخوه وحس بصداع بيفجرراسه مسك راسه
اسيل اول ماسكرفتحت الباب
عامرشافها انسدح على السرير ويده على راسه:شتبين جايه
اسيل بين شهقاتها:عامر اسمعني لومره وبعدين تكلم وسوالي تبيه
عامرشسمع:قولي شعندج لاني تعبان وابي ارتاح
اسيل بخوف:عامرانا مانغصبت عليك مثل ماتصور اناوافقت فيك عن طيب خاطروكنت فرحانه كوني باخذولدعمي ماجد الي حسبة ابوي لاكن فرحتي ماكملت لان جاها من خربها في يوم العرس
عامرمتفاجأ:خربهايوم العرس
اسيل بحزن:ايه يوم العرس نسيت اصياحي واستغراب امي من تصرفاتي ذاك اليوم اطلعت مني المصوره وخلت الباب مفتوح وكان فيه حرمتين يسولفن عنك واشلون رضيت فيك وانت لك ماضي انا غشيمه عنه خفت صرخت ماكنت اقدر اسوي شي لاني خلاص تزوجت لمت عمي معقوله يكون غشني جيت معاك اهنيه بالبدايه كنت اخاف حتى اتكلم معاك بس بعدين شفتك مسالم قدرت اتكلم من غير لا افتح معاك الموضوع كنت خايفه لاانصدم بشي ماودي اعرفه لاني ارتحت لك وحبيتك لاكنك انت شفت المسأله طالت وانابعدي مالقيت حل ضنيت فيني ضن السوء بس لماتاكدت بنفسك سكت واعتذرت قبلت اعتذارك لاني مالومك مالقيت مني سبب مقنع بالي اسويه
قلت لازم افاتحه جيت لك وصديتني وقلت لاتسرعين في وقت فكري عدل عامرريحني وقل لي شنوهالماضي
عامرالي انصدم بكل كلمه قالتها جلس وقال:اخاف تعرفين يااسيل وتصيرين اقسى من ابوي علي
اسيل لهدرجه السالفه جايده ياربي:عامراوعدك اني بسامحك اذاقدرت ومراح اقسى عليك
عامرمديده لهاعشان تجلس جنبه وقال لها كل السالفه من اولها
في الكويت
خالدبعصبيه:يبه ليش تعامل عامرجذي حرام عليك ارحم حاله شكله بيهاجروالسبه تصرفاتك معاه
ابوه:ليش شكالك انا ماقلت شي سوا اني سألت عن سبب تاخرحمال زوجته قام عصب
خالد:يبه انت سالتني هالسوال اول ماتزوجت معن ساره خذت سنه ماحملت شمعنى عامر تدخل بخصوصياته
ابوه سكت ماعرف شيقول هو فعلاتمادى مع عامر
خالدبحزن:يبه تدري ان عامر كلمني وهويصيح لشنك اتهمته برجولة وهزيت كيانه تدري بكلامك هذا هدمت حياته وحياة اسيل لانه قالي بيطلقها ويجي يردها الاسبوع الجاي ويودعكم الوداع الاخيرويرد يستقرهناك
ابوه:يستقرعلى كيفه
خالد:ايه يستقرليش موعلى كيفه هوقال عمري ماعصيت ابوي وكل طلباته اوامر لكن خلاص مليت وجاالوقت الي بقول فيه لا
طلع خالدوخلاابوه منصدم من كلامه
*اسيل وعيونهامانزلت من عامر:معقوله عمي قاسي لهدرجه كل الشباب بوقت المراهقه يغازلون ويسوون هالحركات بس يكبرون يعقلون
عامرحط يدينه على وجهها وقرب منهاقال:ابوي ثارت جنونه لانه هو مدين والكل يشهد له ويجي واحديفشله قدام الرجال ويقوله بدال ماتنصح اقضب ولدك عامر الهايت بين المجمعات يلحق بنات خلق الله عصب ذاك اليوم وطقني طق نفعني صح عمره مامديده علينا بس انااشكره على ضربه لاني دريت بخطاي يااسيل وصحيت
اسيل اشوي وتصيح احضنة وقالت:عامرسامحني تكفى
عامرالي الدنيامو سايعته من حضنها له لف ايدينه عليها وحضنهازياده وقال:ماسويتي شي يااسيل عشان ازعل منج
اسيل بجت وقالت:الا اكنت غبيه من كلام الحرمتين تخيلتك مجرم قاتل وزاداصياحها
عامرضحك على تخيلاتها وبعدهاعنه ومسك اكتوفها وقال:اخ لواعرف هالحرمتين الي خربوا علي اسعدلحظات حياتي جان ذبحتهم وصرت قاتل صج
اسيل وهي تمسح ادموعها:حتى انا لوشايفتهم جان قطعتهم بسنوني حسبي الله عليهم
عامرضحك بخبث:ليش حتى انتي خربوا عليج مثلي
اسيل حمروجههاوعضت على شفايفهامن الفشله
عامرضحك وقام اسيل اوقفت
شافته راح صوب اليت وطفاه قالت:عامرليش
عامررد لهاو شالهاوقطها على السرير وقال:اش ولا كلمه
*ياصاحبي ماشفت مثلك بهالناس
فيك الوفاوالوقت شح الوفافيه
انت الذي لأظلم الليل نبراس
ولاجارت كروب الدهرصحت اناديه
وانت الذي بين الذهب خاتم الماس
غالي ثمن عندي ولاحديوازيك*
صحت ولقته جنبها نايم حمر وجههاحيا من شكله كان محوط خصرها بيده وخرت يده وقامت
عامرحس فيهابتقوم سحبها وقال:وين وين رايحه
اسيل الي نصدمت قالت بحيا:عامربسوي لنا شي ناكله حنا حتى العشاماتعشينا
عامرجلس وقال:معني ميت جوع بس احس شبعان بشوفتج ياحبي وقرب لهاوباسها
اسيل بخجل:عامر قوم خل نفطر ونشوف شروق الشمس مع بعض
عامر :باقي وقت على الشروق خلاص روحي جهزي الفطور على مااخذشاورواجي لج
اسيل بفرحه:من عيوني وقامت وطلعت
عامرالدنياموسايعته اخير قدر يفهم اسيل ويعرف سبب نفورها منه
خذله شاوروطلع لبس بجامته راح لها لقاها مجهزه الفطوره جامن وراها وحضنها بقوه وباس اخدها:احبج ياقلبي
اسيل نصبغت من الخجل قال لها:شمسويه فطورترى اذا ماشبعت باكلج ولاتلوميني ساعتها
اسيل وخرت عنه وقالت: لا تكفى كاالاكل كل وخلني
عامرجلس وقال:باكل مع ان طعمج احلى وفتح لها كرسي قال :تفضلي ياحياتي خل نفطر
اجلسوا وافطرو مع بعض
بعداسبوع
في الكويت
ابوخالد:ولدج ماكلمج تو موهو قايل بيجي هالاسبوع ليش ماجا
ام خالدالله يكون بعون عامر مالومه لوماجا:يقول بيجون الاسبوع الجاي ان شالله
ابوخالدلايكون يجذب وصج قرر يستقرهناك قام وراح عنها
عندعامرواسيل
اسيل عاشت اجمل لحظات حياتها بهالاسبوع خصوصا ان عامراجل زيارتهم لاهلهم اسبوع يقول لها خل اختلي فيج لواسبوع زياده ولاحقين على السفر
جامن مكتب الحجوزات واكد حجزه بعد يومين يسافرون دخل شافها تكلم امها ابتسم لها وردت له الابتسامه جلس على التلفزيون وكان يسمع مكالمة اسيل شاف وجههاحمر وعيونها تبققت ضحك اكيدامها تسالها عن شي محرج سكرت من امها وجت صوبه وقفت قدامه قالت:شصار على الحجز
عامر مسك يدهاوقعدها جنبه قال:مستعجله تبين الفكه مني
اسيل بخوف:ماقلت جذي لاتألف بس مشتاقه لأهلي موت
عامر حط راسه على كتفها:افا وانا ماشتقتي لي
اسيل حمدالله وشكراشفيه استخف:عامر كلمني عدل شصاربالحجز
عامربضحكه:بقول بس بشرط
اسيل ياهي الشروط الي ماتخلص ماقوله شي الا حط له شرط ماصخ يابوسه يامدري وش:اخلص موافقه يابوشروط
عامرضحك:تقولين لي شقالت لج امج وخلت وجهج ينقلب
اسيل ابيل كشفني الله يهداها الوالده كل ماكلمهاتفتح موضوع الحمال تقول صارلج سبع اشهور ماتدري اني مااعرست الامن اسبوع بس قلت:شي خاص
عامرضحك:كاشفج عن الحمال صح
اسيل بخجل:شدراك
عامر:طريقه ارتباكج يدل ابفهم اهلنا ليش فيهم اعجله وبعدين تونا خل نستانس اشوي والله كريم بعدين
اسيل:مادري عنهم بس يالله قول شصاربالحجز
عامرحب يجننها:شرط ثاني
اسيل شالت المخده الي على الكنبه وهفته فيهاونحاشت عامر ضحك عليها وقال:شرطي الاحمر ابيه الليله عشان اقولج
اسيل وقفت عندباب الغرفه قالت بعصبيه:سخيف مولازم تقول انابجهز اغراضي ومتى ماحبيت نسافر بكون جاهزه ومدت السانها له وراحت
عامرلحقها ودخل الغرفه طالع فيها لقاها تجهزلها شنطه قال بيقهرها:لاتحطين الاحمر ابيه الليله والسكري باجر جاوحضنها من ورى
اسيل حاولت وتخره قالت:عامر خلني اجهزاغراضي
عامرباس خدها وخر عنهاو
انسدح على السرير وقال:حبي رحلتنا بعد يومين
اسيل انقزت من الفرحه:صج حبيبي بعديومين ياي يافرحي
عامرفرح لشكلها اشلون تنقز:علأقل كافيني بوسه على هالخبرالحلو
اسيل اطلعت اعيونها:عامروالله استحي
عامر:متى بتفكيني من هالحيا الي ذابحج ترا انا زوجج تجرئ شوي عشاني
اسيل تخصرت وقالت:حلات البنت بحياها ياقلبي
عامرقام من السريروراح صوبها وشالها اسيل بصياح:عامر نزلني تكفى
عامر:موقبل ماتخلين هالحيا وتبوسيني
اسيل بستسلام :زين بس نزلني ضحك عامر ونزلهاعقب اخذ الي يبيه
اليوم رحلتهم
في المطار
خالد استقبلهم بالمطار مع امه
عامركان ماسك ايداسيل ويمشي اول ماشاف امه راح لها ركض وحضنها اشتاق لهاحيل غاب عنها سبع اشهور حب راسها ولف على خالدوحضنه
اسيل اثرفيها عامراشلون يحضن امه تمنت وجود امها في هالوقت
اثناء سرحانهاماحست ألا والايدين تحضنها طالعت لقته ام خالد سلمت عليها وشوي وتبجي وخرت عنها
طالع فيهاعامر ومسك يدها وقال:مشتاقه لامج بعدباجر بروح لهم
اسيل امسحت ادموعها:صج
عامربحنان:صج ياحبي
اوصلوالبيت
سلم عامرعلى ابوه برود كان وده انه يحضنه لاكن خاف
ابوخالدفرح من داخله بشوفة عامرومرته سلم على عامر وشاف سلامه الجاف له حس بحزن شاف اسيل وقال بحنان:منتي مسلمه على عمج اسيل
اسيل شافت سلامه الجاف لعامرازعلت وجت بتسلم تفأجأت فيه يوم ضمها عمها صج يحبها ويغليهاحتى هي تحبه بس من درت بمعاملته لعامر تضايقت منه
بعدالعشا
جلس بوخالدمع اعياله يسولفون كان يسولف بالشغل وحوسته ولاعبرالي توه جاي من سفر
خالدبضحكه:اقول عامرشرايك تكنسل روحة الشرقيه الي عقب باجروتروح معي لشاليه عامربضحكه:تبي اسيل تذبحني
عادانا واعدها
ابوخالدبجديه:زين الي حطيت لهااعتبار وصرت تخاف منها
خالدبعصبيه:يبه شقاعدتقول
عامر:خله ياخالدهو من جيت ايدورالزله علي عشان يهاوش قام وطلع
خالدبحزن:ارتحت الحين يبه ماقول ألا الله يهديك بس وراح وخلاه
ابوخالد حزبخاطره من تصرفه البايخ مع عامر
في غرفة عامر دخل غرفته مالقا اسيل تذكر انها عند جمانه قال خل اطب عليهم
عندجمانه
كانت طاقتها سوالف مع اسيل
دخل عليهم عامرفجائه قال وهويسوي نفسه معصب:الظاهر انج نسيتي انج زوجتي والمفروض تنامين بغرفتي مو عندجمانه
اسيل انصبغ وجهها من الفشله وبقت اعيونها وماقدرت ترد
جمانه حبت تقهرعامرمثل مافشل اسيل قالت بعصبيه:لا عيوني اسيل بتنام عندي لان ورانا سهره رقص بعدمابدأت
عامرراح عنداسيل ومسك يدها وقال:اعتقدانها متزوجه واحد الي هوانا واذا عندج رقص رقصي بروحج لان اسوله ابيها ترقصلي سحبها ومشى
اسيل لازودها فكت يده و قالت بعصبيه:لاولله لعبه انا عندك انت واختك تهاوشون علي
عامربضحكه:ايه لعبتي انا
جمانه:اسيل ماعليج منه هالغثيث جلسي معاي
عامر:لاولله ماغثيث غيرج صج ماتستحين
جمانه :مادري منوالي مايستحي اناولا انت يا
اسيل قاطعتها:انتي ماتستحين اتسبين زوجي وقدامي بعد
عامربعدي والله:حياتي خل تولي وتعالي نروح لغرفتنا
اسيل بتنهد:زين
جمانه:مسرع ماسحرج اسول اناجمانه رفيقتج وبنت عمج
عامريحرها:حبيبتي انتي غير وانا غير صح اسول
اسيل ابيل اشلون اراضي الاثنين قالت:ترى غثيتوني اثنينكم شكلي بقول لعمي يحط لي غرفه بروحي وراحت وخلتهم
عامر بأسى:افا اهون عليج اسول ولحقها
اسيل بعدماطلعت مشت وماحست ألاوعامر محوطها بيده اسيل بضيق:شتبي رح كمل هواشك مع اختك وفشلني قدامها
عامر فتح لها باب الغرفه ودخلها وسكره قال:فشلتج انا متى
اسيل بعصبيه:لاولله ناسي كلامك عنداختك وتقلد صوته
انج زوجتي وتنامين بغرفتي شهالكلام جد استحيت
عامر مات من الضحك وجلس على السرير:ههههههه
اسيل جت عنده وقامت اطقه بيدها بخفيف قالت:وتضحك بعد
عامرسحبها من يدها وجلسها بحضنه قال:الحين هاذا فشلج لوقايل شي ثاني شبتسوين
اسيل بقت اعيونها:ليش شكنت بتقول
عامربضحكه:مثلا يالله حبيبتي مشتاق لج
اسيل جت بتقوم قالت:عشان اذبحك زين تعودتقول مثل هالكلام مره ثانيه
عامرمسكها قال:زين بس وين بتروحين
اسيل بغزل:بروح ارقص مع جمون
عامروقف وراح للباب قفله وقال :احلمي يااسيل تطلعين
بعد يومين
اسيل الدنياموسايعتها بتروح لامهااوقفت على راس عامر لين صحته الصبح و انزلت هي وعامر مرو على عمهاوامرته سلموا عليهم
ابوخالدوام خالد:وعليكم السلام وقالت ام خالد:وين بتروحون من صباح الله خير
عامربأبتسامه:الشرقيه
ام خالدبتعجب:الشرقيه ليش
عامربضحكه:اسيل تبي ماما
ماحس ألاواسيل رافسته بظهره
قال:اي
ابوخالد معقوله منسجم معها كل هالانسجام بيطلقها ليش:متى بترد
عامرغريبه معقوله بيشتاق: متى مابغت اسيل وناظر فيها وابتسموا لبعض
ابوخالد:ليش اسيل بتردمعاك
عامربتعجب :اكيد بتردمعاي
ابوخالدوقف وقال:دامك تبيها ليش تقول لخالدانك بطلقها
عامر بعصبيه:ومن قال بطلقها الموضوع ان صاربينا سوتفاهم وتصالحنا وبعدين ترا مليت من جفاك وقسوتك و صرخ لمتى ارحمني تكفى
اسيل غارت عيونها بدموع
ابوخالد:ترفع صوتك علي ياصايع تبيني افضحك عندمرتك وعلمها بسوادوجهك يا
اسيل بصراخ:بــــس ماسمح لك تكلم عنه جذي فاهم واذا عن ماضيه اناعارفته ومسامحته بعد مومثلك ماتعرف تسامح
اجلست على الارض تصيح
عامر رفع اسيل وقال:قومي اسيل مالاداعي تطلبين من ابوي يسامح لان خلاص معاد ابي هالمسامحه لف عليهم وقال:يمه سلمي على اخواني لاني من الشرقيه بسافر
امه بخوف :ليش يمه ماصار لك يومين من جيت ماشبعت منك يمه
عامرباسى:معليه يمه سامحيني واذا انتي ماشبعتي مني في غيرج ملوا ويتمنون فرقاي
مسك يداسيل وطلع معاها
في الطريق
كان ساكت ومايسمع آلاشهقات اسيل
عامرباسى:اسيل ليش تبجين ماتحمل اشوف ادموعج
اسيل بين شهاقها:ليش عمي يسوي جذي فيك
عامر:مادري يااسيل حتى انا تعبت وانا اسئل نفسي هالسوال ومسك يدها وقربها من فمه وباسها
قال:بس خلاص معاد يهمني اهم شي ان اسوله حبيبتي راضيه علي
اسيل امسحت ادموعها وقالت:راضيه ياقلبي والله راضيه
عامربضحكه:اقول اسيل ماعندكم في الشرقيه فنادق فخمه
اسيل:ليش
عامر:بنرتاح فيها لي وقت العصرانروح لأهلج
اسيل:لاتكفى ماقدراصبر للعصر
سالم :وانا بتقدرين تصبرين عني
اسيل طالعت فيه وابتسمت قالت:لا ماقدر طبعا بس خلني اشوف اهلي اولا
عامر:تامرين امر
في بيت بوخالد
ام خالدبصراخ:ارتحت اللحين هاذا هوسافر ومعاد هو راد
ليش قلبك اسود ليمتى بتم ذاله حتى قدام مرته ماحترمته
ابوخالد :انا ماقلت شي انا سمعت من خالد انه مومرتاح بزواجه وبيطلق وحبيت اتاكد
ام خالد:وعسى تاكدت ان شالله تطمنت ان حياة بنت اخوك مراح تدمر وولدي بالطقاق
ابوخالد:احترمي نفسج يامره ولاترفعين صوتج علي
ام خالد:احترمتك طول عمري وانت ماحترمت مشاعري كام خلاص مليت ويكون بعلمك اذا سافرعامر بلحقه فاهم
ابوخالدعصب من كلامها وتضايق من تصرفها وتهديدها
في الشرقيه
ام اسيل:حبيبتي مافيها شي انتي بس روحي لطبيب واسألي عن سبب تاخرالحمل
اسيل مفتشله ياربي شقول لها:يمه حبيبتي عامرقايل لي لا تفكرين بسالفة الحمال ألا بعد سنه ونص
امها:كيفج دامج انتي وزوجج متفقين
اسيل:ايه يمه متفقين
بعد اسبوعين
عامرباسى:اسمح لي ياخالد ماقدر وحنا مسافرين اليوم
خالد:عامرعشان امي حالفه انها لتلحقك والوالدمعصب من رايها
عامر:خالد سلم على اهلي وقول لأمي تعوذمن الشيطان وتهون ولا اقول خلها تجي تونسنا اسبوع
خالد:هذا اخر كلامك
عامر:ماعندي غيره يلا لاتنسى سلم على الاهل
بعد شهر
ام خالدمازالت مصره انها تروح لولدها وابوخالدرافض هالشي
عندعامرواسيل
اسيل خلصت شغلها وراحت ترتاح شوي لانها تحس بتعب ادخلت بفراشها ونامت ونست توقت تلفونها عشان تسوي الغدا
عامرجا من الجامعه تعبان وجوعان بس يبي شي ياكله وينام دخل ومالقى اسيل بالصاله مثل العاده ناداها بس ماردت راح لغرفة النوم دخل واستغرب نومتها بهالوقت قال: اسيل اسيل
اسيل قامت وقالت:جم الساعه وليش طالع مبجر
عامر^.^:اي مبجرقلبي الساعه وحده
اسيل اشهقت:ابيل ماطبخت
عامر:ليش
اسيل:اسفه حبي حسيت بتعب وقلت بنام شوي وشكلي نسيت احط المنبه وراحت علي نومه
عامرقام يبدل ويوم خلص انسدح علي السريرقال:خلاص مومشكله بنام
اسيل بحزن:لاعامر لاتنام على لحم بطنك بروح اسوي لك شي خفيف يسدجوعك وراحت ركض للمطبخ
في بيت بوخالد
ام خالد:تراني قلت لخالد يحجزلي وبروح لولدي
ابوخالد معقوله مصره على رايهاوتروح قلت بعصبيه:اعرفي انج لرحتي له مالج رجعه لهالبيت
ام خالدودموعهاتنزل بحرقه: انت طول عمرك قاسي ومافي قلبك رحمه بس خلاص نفذ صبري يابوخالد ومشكور على الثلاثين سنه الي عشتها معاك وراحت تصيح لدارها
في الليل
خالدبتوسل:يمه الله يرضالي عليج تعوذي من بليس وقصري الشر
امه بصياح:ليش دايم اناالي اسكت وكتم غيضي ليش دايم انا المقصره وهوماتطلع منه العيبه
خالد يقرب منهاويبوس راسها: حشى يابنت محمد مامنج اقصور بس انتي تعرفين طبع ابوي الله يهداه حار
امه وهي بين شهقاتها:وانا شقاهرني غير عصبيته وقلبه القاسي على اخوك وبجت وكملت:حتى بجيته لنا ماتهنى قام يسبه قدام زوجته ويقلل من قدره تلاقيه الحين منحرج منها هذا اذا تمت عنده بعد الكلام الي قاله ابوك قدامها
خالدبضيق:يمه اهدي وبعدين اسيل ماتخلت عن عامرولا راح تخلى عنه لانهم يحبون بعض وترا اسيل تدري بسالفة عامر مع ابوي وسبب جفا ابوي لعامر
امه:صج يمه يعني هومرتاح بزواجه
خالدببتسامه:اخر راحه يمه صح كان رافض هالزواج لان ابوي اجبره على هالشي بس لما تزوج اسيل وشاف طيبتها واخلاقها غيررايه وعرف ان ابوي معه حق لانها كانت له عون ونيس في الغربه
امه برتياح:الحمدالله والله يتم عليهم هالسعاده لان عامر حبيبي يستاهل كل خير بس
خالدبتوسل:يمه ردينا لطير يالي
امه بتوسل:خالد افهمني انا ماشبعت من شوفة ولدي وبروح له
خالد:بس انتي سمعتي ابوي شقال
امه:ماهمني كلامه ابوك اهاني بتالي عمري يخيرني فيه ولا في ضناي واناام وعمر الام ماتنازلت عن عيالها وبروح ويليت تخلص اموري وترا بيك تروح معي
خالدعرف ان مافيه فايده وان امه معاد تقدر تحمل قسوة ابوه مثل اول قال:الي تشوفينه بس بتمين عندعامر على طول
امه:لا بقعد عنده اسبوعين بالكثيروبعدين برجع وبيت اختي مفتوح لي
خالدبعصبيه: حشى والله ماتسكنين عند احدوراسي يشم الهوى انا من باجر بشوف لنا بيت نسكن معاج فيه
في اليوم الثاني
ابوخالد تضايق من اصرار مرته على قرارها وحزبخاطره انها تتركه بعدهالعمر
ابوخالدبتنهد:سمعت ان رحلة امك بعديومين
خالدبضيق:ايه يبه
ابوخالد:من بروح معها
خالد:انا بوديها سكت اشوي وكمل:يبه انا قررت ادور لي بيت عشان بس تردالوالده تسكن معاي فيه
ابوه سويتيها ياحصه وعصيتيني في تالي عمري قام وطلع وهو معصب
خالد:الله يستر
الموضوع الأصلي: رد: للصبر قآآلووآ حدوود .. || الكاتب: "شوشو" || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب






رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
للصبر, حدوود, قآآلووآ


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:38 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0