border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Cάfe sport ~ > المقهى الرياضي Sports cafe

آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم [ ألأثنين ]

مارادونا يعود للإثارة ويصف مسؤولي الفيفا بـ"الديناصورات" وصف أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا مسؤولي الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بالديناصورات. وقال مارادونا في تصريحات أدلى بها في دبي لدى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-06-11, 10:46 PM
GHADA
Ĝђ₫ōōśђ سابقاً
كوفي برونزي
GHADA غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Darkblue
 رقم العضوية : 2571
 تاريخ التسجيل : May 2010
 الإقامة : آلريآضَ (L) ,
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم : 87854
 معدل التقييم : GHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم [ ألأثنين ]




مارادونا يعود للإثارة ويصف مسؤولي الفيفا بـ"الديناصورات"
آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 00878b6b7dd689953683
وصف أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا مسؤولي الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بالديناصورات.
وقال مارادونا في تصريحات أدلى بها في دبي لدى توليه تدريب فريق الوصل الإماراتي "إنه طالما تتحكم الديناصورات في الفيفا، سيظل الفساد والتلاعب بنتائج المباريات قائماً".
وانتقد مارادونا، رئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر الذي انتخب الأربعاء الماضي رئيسا للفيفا لفترة رابعة، وقال "إن بلاتر المثير للجدل، لم يسبق له لعب كرة القدم"، مطالباً أن يتولى المنصب لاعب سابق.

آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 7367fd8ecf1f5c33f33e
تصفيآت أمم أفريقيا : المغرب تكسب الجزائر برباعية نظيفة

آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 5368d215a177f0b964cf

سجل المدافع مهدي بنعطية هدفا وصنع هدفين ليقود المغرب لفوز كبير على الجزائر بأربعة أهداف مقابل لا شيء وتصدر المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012 السبت.
وثأر المغرب بذلك لهزيمته في مارس الماضي أمام الجزائر في عنابة وأصبح في وضع جيد لبلوغ كأس الأمم الأفريقية التي أحرز لقبها مرة واحدة في 1976. وارتقى المغرب الذي لعب أمام حشد كبير من مشجعيه باستاد مراكش الجديد لصدارة المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط من اربع مباريات وينتظر الان نتيجة المباراة الاخرى في المجموعة بين افريقيا الوسطى وتنزانيا ولكل منهما اربع نقاط. وبقي رصيد الجزائر التي أصبحت مهددة بالغياب عن البطولة التي بلغت الدور قبل النهائي فيها العام الماضي عند أربع نقاط.
وافتتح بنعطية مدافع اودينيزي الايطالي التسجيل للمغرب بعد 26 دقيقة عندما وضع الكرة في شباك رايس مبولحي حارس الجزائر من مدى قريب بعد ركلة ركنية. وأنهى بنعطية انطلاقة رائعة من وسط ملعب المغرب بتمريرة بينية الى مروان الشماخ مهاجم ارسنال الانجليزي الذي وضع حدا لصيامه عن التهديف بالهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 39. وواصل "أسود الأطلس" فرض سيطرة مطلقة على اللعب في الشوط الثاني في ظل تقديم الجزائر التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2010 لعرض ضعيف وعزز يوسف حجي الحصيلة باحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 60 بعد تمريرة بالرأس من بنعطية وضعت زميله لاعب نانسي الفرنسي في وضع انفراد.وزاد أسامة السعيدي من معاناة الفريق الجزائري ومدربا عبد الحق بن شيخة عندما تلاعب بالدفاع قبل أن يسدد الكرة بثقة من بين قدمي الحارس مبولحي في الدقيقة 69 محرزا الهدف الرابع.


آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 7367fd8ecf1f5c33f33e
توقعات برد ادارة النصر على التصريحات
رئيس القآدسية الكويتي : بدر المطوع ومساعد ندا سيعودان لصفوف الفريق
آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين a065f41850b71eb1b243




أعلن القادسية الفائز بلقب الدوري الكويتي الممتاز تعاقده مع المدرب الكرواتي راديون جاسانين مدرب المنتخب الكويتي ونادي الكويت السابق لتدريب الفريق بدءا من الموسم المقبل.
وقال فواز الحساوي رئيس نادي القادسية ومدير فريق الكرة في تصريحات تلفزيونية “تعاقدت إدارة النادي مع الكرواتي راديون (جاسانين) بعد الاستقرار على عدم التجديد مع المدرب الوطني محمد إبراهيم بناء على طلبه بعدم الاستمرار مع الفريق لظروفه الصحية.” وأضاف الحساوي ان النادي تعاقد أيضا مع المهاجم الليبي محمد زعبيه لدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.
وكشف الحساوي عن أن بدر المطوع الذي يلعب في نادي النصر وزميله مساعد ندا الذي يلعب في نادي الشباب سيعودان إلى صفوف الفريق. ونال القادسية لقب الدوري الكويتي هذا الموسم إلا انه فشل في بلوغ نهائي كأس أمير الكويت وكأس ولي العهد كما ودع منافسات كأس الاتحاد الآسيوي من دور الستة عشر.
آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 7367fd8ecf1f5c33f33e
فهد المفرج في الهلآل لقيآدة دفة الأمور إدارياً في الفريق الألومبي
آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 9337f875fd067287e03a
ذكرت تقارير اعلامية اليوم أن نادي الهلال سيشهد تغييرات وتطورات في الجانب الإداري يشمل كافة القطاعات، في إشارة إلى رغبة الإدارة في تجديد دماء العاملين بالنادي، خصوصا الذين لم قدموا كل ما لديهم، ووفقا لهذه السياسة فإنه من المرجح أن يتولى فهد المفرج مدافع فريقها الكروي السابق، والاتفاق الحالي، قيادة دفة الأمور إداريا في الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي.
وقد كشفت مصادر مقربة عن أن إدارة نادي الهلال بصدد الاتفاق النهائي مع المفرج بعد أن علمت نيته في اعتزال الكرة واللعب، وأعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا بنهاية الموسم الجاري.
وكانت الإدارة الزرقاء قد أخذت موافقة المفرج المبدئية بعد أن علمت نيته في الاعتزال، على أن تتم الأمور بشكل نهائي بعد نهاية الموسم الحالي.
يذكر أن مباراة فريقه التي خسرها أمام مضيفهم الوحدة في ذهاب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، ستكون الأخيرة للمفرج في حال خروج الاتفاق.
آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 7367fd8ecf1f5c33f33e
منتخب الفرآعنة يبدد حلم الوصول لنهآئيات كأس أمم افريقيا 2012
آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 6ea377f2b01eb93f5f70
بدد المنتخب المصري الفرصة الأخيرة وفقد الأمل الضعيف المتبقي في التصفيات الأفريقية بتعادله السلبي مع ضيفه منتخب جنوب أفريقيا اليوم الأحد في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات ليتأكد غياب حامل اللقب عن نهائيات كأس أمم أفريقيا 2012.
وعزز منتخب جنوب أفريقيا موقعه في صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط من أربع مباريات ليدعم فرصته في حجز بطاقة التأهل المباشر من هذه المجموعة إلى النهائيات التي تستضيفها الجابون وغينيا الاستوائية بالتنظيم المشترك في مطلع العام المقبل. ورفع المنتخب المصري رصيده إلى نقطتين من أربع مباريات ليفقد الأمل في التأهل إلى النهائيات بغض النظر عن نتيجة مباراتيه الباقيتين.
وأصبحت هذه هي المرة الأولى التي يغيب فيها المنتخب المصري عن النهائيات منذ ثلاثة عقود علما بأن الفريق توج بلقب البطولة في دوراتها الثلاث الأخيرة كما يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد سبعة ألقاب.
وفي مباراة أخرى سجل عصام جمعة ثلاثة أهداف لينعش منتخب تونس آماله في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا بعد فوزه الكبير 5-صفر على ضيفه منتخب تشاد باستاد سوسة الاولمبي في المجموعة 11 بالتصفيات.
وافتتح جمعة التسجيل لتونس في الدقيقة 22 قبل أن يحرز الظهير الأيسر أيمن عبد النور الهدف الثاني من ضربة رأس في الدقيقة 35. وعاد جمعة مهاجم لانس الفرنسي ليسجل الهدف الثالث لنسور قرطاح في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وعزز أسامة الدراجي تفوق أصحاب الأرض بإحرازه الهدف الرابع بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني قبل أن يختتم جمعة الخماسية في الدقيقة 53. وأصبحت تونس تتقاسم المركز الثاني مع مالاوي التي تنافسها على بطاقة التأهل للنهائيات برصيد عشر نقاط لكل فريق. وضمنت بوتسوانا المتصدرة برصيد 17 نقطة التأهل إلى النهائيات التي ستقام في غينيا الاستوائية والجابون في مطلع العام المقبل.
آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 7367fd8ecf1f5c33f33e
كدمة تبعد عزيز ووفد اسباني يزور الهلآل
آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 6920d41258e5bc03b402
أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد مرانه الذي اقتصر على تدريبات لياقية تبعها مناورة على منتصف مساحة الملعب طبق من خلالها الأرجنتيني كالديرون عدد من الجمل التكتيكية وسط متابعة نائب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي سمو الأمير محمد بن خالد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وشهد المران تواجد اللاعب خالد عزيز في العيادة الطبية وذلك لشعوره بكدمه بسيطة في العضلة الخلفية تعرض لها بعد مران يوم أمس السبت, وسيخضع اللاعب لفحص طبي قبل بداية مران يوم الغد لتحديد إمكانية مشاركته. فيما واصل اللاعبان اسامة هوساوي ويحيى الكعبي برنامجهما التأهيلي وذلك بالجري حول المضمار.
من جانب آخر, اجتمع عضو مجلس الإدارة وأمين عام النادي أحمد الخميس بوفد اسباني يمثله كبير مدراء التسويق بنادي برشلونه سابقاً والمحاضر الدولي في التسويق والاستثمار حالياً السيد لاندر أنزويتا ورئيس مجموعة أركان الأعمال المحدودة حسين العبدالوهاب وذلك خلال زيارتهما للمملكة لبحث سبل التعاون في الأمور التسويقة والاستثمارية مع نادي الهلال,
وقام الوفد بجولة بمرافق ومنشآت النادي وابدوا إعجابهما من منشآت حديثة ومتميزة.
يذكر أن الهلال مؤخراً أصبح هدفاً لعدد من الشركات الاستثمارية داخل وخارج المملكة حيث استقبل النادي في الفترة الماضية ممثلي وأعضاء عدد من شركات الاستثمار العاملة في المجال الرياضي وذلك لبحث آفاق التعاون مع النادي في هذا الجانب

آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 7367fd8ecf1f5c33f33e
في النصر : قوميز يركز على الجوآنب الليآقية واللجنة السعودية للرقآبة على المنشطآت تختآر محمد عيد وعبده برنآوي
آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 2a4f4decfe803e2b039f
واصل الفريق تدريباته اليومية استعداداً لمباراة الاياب في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مساء الجمعة القادمة جاء ذلك من خلال تكثيف المدرب قوميز للجوانب اللياقية المتنوعة واتبعها بتدريبات بالكرات البينية القصيرة تارة والطويلة تارة أخرى بعدها اجرى قوميز مناورة كروية على نصف الملعب طالب خلالها اللاعبين بتطبيق عدة جمل تكتيكية من بينها الضغط على حامل الكرة واختتم التدريب بمنح بعض اللاعبين فرصة تسديد الكرة من نقطة الجزاء . وكان بدر المطوع قد اكتفى بالتدريب اللياقي في حين واصل الثنائي احمد عباس وعبدالله العنزي برنامجهما العلاجي .
وتقرر أن يبدأ التمرين مساء غداً الاثنين الساعة الخامسة مساء ببرنامج في صالة الحديد يليه وجبة خفيفة ثم اجتماع لمشاهدة عرض فيديو لبعض الامور الفنية التي يرغب المدرب تنبيه اللاعبين لها ثم يجرى الفريق تدريبه المسائي المعتاد .
وتواجد في التدريب ممثلي اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات حيث وقع اختيارهم العشوائي على اللاعبان محمد عيد وعبده برناوي لإجراء كشف لهما .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اسماء لاعبي منتخب المملكة للشباب مواليد (1991)م الذين سيدخلون معسكرات إعدادية خارجية بالبرازيل وكولومبيا خلال الفترة من 20 رجب وحتى 27 شعبان 1432هـ استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب 2011م والمقرر إقامتها بجمهورية كولومبيا خلال الفترة من 28 شعبان وحتى 20 رمضان 1432هـ وضمت قائمة المنتخب من النصر ( عبدالاله محمد النصار وعبدالعزيز سالم العازمي ) .

آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 7367fd8ecf1f5c33f33e
آخر كلآم : الموسم الآخير للثنائي .. حسين عبد الغني والدوخي .. والسلهام يتعهد بحل قضية الروآتب
آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 6843652d7c9b9e671da5

كشف مصدر مقرب من اللاعبين المخضرمين قائد النصر حسين عبدالغني ومدافعه الأيمن أحمد الدوخي لـ(شوووت) أن الموسم الحالي هو الاخير بالنسبة لهما حيث اتخذا قرار بإعلان اعتزالهما لعب الكرة وهجر ملاعبها الرسمية بصفة نهائية.
وأشار المصدر الى ان تقدمهما في العمر بالإضافة الى كثرة تعرضهما للاصابات وراء اتخاذ قرارهما النهائي والذي لم يعلنا عنه رسميا.
من جهة أخرى، ذكرت جريدة "الرياض" اليوم الاحد أن قائد النصر حسين عبدالغني نجح في أقناع إدارة ناديه بتسديد راتب شهرين للاعبي الفريق الأول من أصل ستة أشهر متأخرة بعد أن لعب دور الوسيط بين زملائه في الفريق وإدارة ناديه بعد أن نقل للإدارة تذمر اللاعبين من تأخر صرف رواتبهم الشهرية الأمر الذي أسهم في تدهور نفسيات عدد من اللاعبين إضافة إلى تخوف اللاعبين من تأخر صرفها في حال خروج الفريق من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وزادت "الرياض" أن نائب رئيس النادي عامر السلهام أكد لقائد النصر بأنه سيتم تسليم اللاعبين راتب شهرين قبل مباراة الأتحاد حسب تأكيدات رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.

آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 7367fd8ecf1f5c33f33e


الاتحآد يستعد للنصر صبآحاً



آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين eed8f789c757f6fb0cc7
استأنف الفريق الاتحادى صباح امس تدريباته في إطار التحضيرات لمواجهة فريق النصر يوم الجمعة المقبل في إياب دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال.
المران الصباحي كما هو معتاد خصصه المدرب البلجيكي ديمتري لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين فيما ركز في الحصة المسائية التي تابعها عضو شرف النادي محمد الباز على الجوانب الفنية.




آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين 7367fd8ecf1f5c33f33e
آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم ألأثنين c21c9325a7d4b3b9f128

الاهلي يستعد للشبآب بآلليآقة والتكتيك

واصل الفريق الاهلاوى تدريباته مساء امس على ملعبه استعداداً للقاء الشباب مساء السبت المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وكان الجهاز الفني قد ركز على زيادة الجرعات اللياقية للاعبين في بداية التدريب قبل أن يجري مناورة على كامل الملعب حرص من خلالها على تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية .وشهدت التدريبات متابعة جادة من رئيس النادى سمو الامير فهد بن خالد




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ngkavm hgvdhqdi Hguvfdi gd,l F HgHekdk D NgNekdk gp,l





رد مع اقتباس
قديم 06-07-11, 12:13 AM   #2
هيفاء


الصورة الرمزية هيفاء
هيفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 912
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 المشاركات : 18,612 [ + ]
 التقييم :  67914
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم [ ألأثنين ]



يقويك ربي ي صموته ّ


 


رد مع اقتباس
قديم 06-07-11, 01:28 PM   #3
GHADA
كوفي برونزي
Ĝђ₫ōōśђ سابقاً


الصورة الرمزية GHADA
GHADA غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2571
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم :  87854
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم [ ألأثنين ]



حيآك أللهه


 


رد مع اقتباس
قديم 06-10-11, 01:16 PM   #4
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم [ ألأثنين ]



يعطيك العافية ياصمتي ذبحني على الأخبار المتنوعة


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
قديم 07-12-11, 12:44 PM   #5
GHADA
كوفي برونزي
Ĝђ₫ōōśђ سابقاً


الصورة الرمزية GHADA
GHADA غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2571
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم :  87854
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: آلنشرة الرياضيه ألعربيه ليوم [ ألأثنين ]



آلله يعآفيكُ ..ْ~


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
آلآثنين, ألعربيه, آلنشرة, لحوم, الرياضيه


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تكريم قناة السعوديه الرياضيه لنجوم الموسم special المقهى الرياضي Sports cafe 6 06-17-11 02:13 AM
ملف كامل من التمارين الرياضيه بالصور المتحركة والفيديو ؟؟ بيبووتيتوو .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ 1 03-07-11 08:33 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:29 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0