border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Cάfe sport ~ > المقهى الرياضي Sports cafe

هدف استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين

سجل واين روني أحد أجمل أهداف الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم ليقود فريقه مانشستر يونايتد المتصدر إلى فوز ثمين على جاره مانشستر سيتي 2-1 على ملعب "اولدترافورد" أمام 75332 متفرجا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-13-11, 02:43 AM
fawaz
كوفي مميز
fawaz غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم : 40
 معدل التقييم : fawaz is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هدف استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين




استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين 201121215521689580_2

سجل واين روني أحد أجمل أهداف الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم ليقود فريقه مانشستر يونايتد المتصدر إلى فوز ثمين على جاره مانشستر سيتي 2-1 على ملعب "اولدترافورد" أمام 75332 متفرجا ضمن المرحلة السابعة والعشرين اليوم السبت.
وابتعد مانشستر يونايتد مؤقتا بفارق سبع نقاط عن منافسه المباشر آرسنال الذي يخوض مباراة سهلة على ملعبه ضد ولفرهامبتون لاحقاً اليوم.
وجاء هدف روني من تسديدة أكروباتية خلفية رائعة اثر تمريرة عرضية من البرتغالي لويس ناني في الدقيقة 78.
وعوض مانشستر يونايتد بالتالي خسارته الأولى هذا الموسم الأسبوع الماضي بسقوطه أمام ولفرهامبتون بشكل مفاجىء 1-2، في المقابل تبددت آمال مانشستر سيتي في إحراز اللقب لأنه بات يبتعد عن غريمه التقليدي بفارق 8 نقاط علما بأن يونايتد يملك مباراة مؤجلة أيضاً.
وخاض المدربان المباراة بتشكيلة حذرة بمشاركة مهاجم واحد، فزج اليكس فيرغوسون بروني مهاجما وحيداً في حين جلس البلغاري ديميتار برباتوف هداف الدوري برصيد 19 هدفاً على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.
أما الايطالي روبرتو مانشيني فأشرك الأرجنتيني كارلوس تيفيز ثاني أفضل هداف في الدوري (18 هدفا) أساسياً، فيما جلس البوسني أدين دزيكو المنتقل حديثاً من فولفسبورغ الألماني على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.
كما غاب عن مانشستر قلب الدفاع ريو فرديناند والظهير الأيمن البرازيلي رافايل داسيلفا.
الشوط الأول
استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين 2011212162218955734_
وخلافا لمباريات الفريقين التي تكون مغلقة وحذرة بدأت المباراة سريعة خصوصا من جانب مانشستر يونايتد، لكن الفرصة الأولى سنحت لمانشستر سيتي بعد لعبة مشتركة بين الاسباني دافيد سيلفا والعاجي يايا توريه وتيفيز أعادها الأخير إلى الأول داخل المنطقة فانفرد بالحارس الهولندي العملاق أدوين فان در سار وسددها إلى جانب القائم الأيمن في الدقيقة الثالثة.
وتلاعب ناني بدفاع مانشستر سيتي وأطلق كرة قوية علت العارضة بقليل في الدقيقة العاشرة.
واستحوذ سيتي على الكرة وكان انتشاره أفضل من أصحاب الأرض لكن تيفيز كان معزولاً ومراقباً جيداً من الثنائي الصربي نيمانيا فيديتش وكريس سمولينغ فغابت خطورته تماماً.
ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل عندما تفوق روني على جوليون ليسكوت في إحدى الكرات المشتركة العالية فتهيأت أمام الويلزي راين غيغز الذي مررها مباشرة باتجاه ناني فسيطر عليها ببراعة وسط مراقبة من المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا وسار بها بضعة أمتار قبل أن يسددها على يسار جو هارت الذي خرج لملاقاته في الدقيقة 41.
الشوط الثاني
استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين 2011212155225986734_
ودخل مانشستر سيتي الشوط الثاني مصمما على تعديل النتيجة، وقام صانع ألعابه سيلفا بحركة فنية رائعة تخطى بها ثلاثة مدافعين دفعة واحدة على مشارف المنطقة وأطلق كرة قوية بيد يدي فان در سار في الدقيقة 56.
ورمى مدرب مانشستر سيتي باول أوراقه الهجومية بإشراك شون رايت فيليبس في الدقيقة 57، ثم بالورقة الثانية المتمثلة بدزيكو فتحركت الجبهة الهجومية الزرقاء وأثمر ضغطها هدفا عندما سار فيليبس على الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية أمام باب المرمى فاستدار دزيكو على نفسه وسددها فارتطمت بظهر زميله سيلفا وخدعت الحارس فان در سار في الدقيقة 65.
بدوره رمى فيرغوسون بورقة برباتوف وحمي وطيس اللعب بهجمة من هنا وأخرى من هناك، إلى أن جاءت الدقيقة الـ78 التي شهدت أحد أجمل الأهداف في الآونة الأخيرة عندما وصلت الكرة إلى ناني على الجهة اليمنى فمررها متقنة داخل المنطقة وهناك طار لها روني في الهواء وسددها بطريقة أكروباتية، مانحا هدف الفوز لمانشستر يونايتد وسط فرحة هستيرية في المدرجات.
وحاول مانشستر سيتي الخروج بنقطة على الأقل لكن يونايتد عرف كيف يحافظ على تقدمه ليطلق مسيرته نحو اللقب مجدداً.
فوز سهل لآرسنال
استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين 2011212191934471580_
وعلى استاد الإمارات في لندن، حقق آرسنال فوزاً سهلاً على ولفرهامبتون بثنائية لمهاجمه الهولندي الدولي روبن فان بيرسي.
وكان بوسع الفريق اللندني أن يخرج بعدد وافر من الأهداف لكن حارس ولفرهامبتون واين هينيسي تعملق في الذود عن مرماه، في حين تميز مهاجمو المدفعجية أيضاً بالرعونة أحياناً وعدم التوفيق أحياناً أخرى أمام المرمى.
وسيطر آرسنال على مجريات اللعب تماماً وافتتح التسجيل إثر تمريرة لقائد الفريق الإسباني شيسك فابريغاس باتجاه فان بيرسي الذي تابعها مباشرة داخل الشباك في الدقيقة 16. ثم أهدر الروسي اندريه ارشافين وثيو والكوت فرصتين ذهبيتين لرفع غلة فريقهما من الأهداف.
واستمر مسلسل إضاعة الأهداف في الشوط الثاني قبل أن يضيف فان بيرسي الهدف الثاني إثر هجمة مرتدة سريعة وتمريرة متقنة من والكوت انفرد على أثرها بالحارس وسدد داخل الشباك في الدقيقة 56.
تعادل ويغان وليفربول
استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين 2011212192626221734_
وأوقف ويغان مسلسل انتصارات ليفربول وانتزع منه التعادل 1-1 على ملعبه انفيلد.
وشارك المهاجم الأوروغوياني الدولي لويس سواريز أساسياً للمرة الأولى منذ انتقاله إلى ليفربول قادماً من أياكس أمستردام الهولندي ولعب في خط المقدمة إلى جانب الهولندي ديرك كاوت.
وافتتح الفريق الأحمر التسجيل في الدقيقة 24 بواسطة البرتغالي الدولي راوول ميريليش في الدقيقة 24. لكن ويغان رفض إلقاء السلاح وأدرك التعادل في منتصف الشوط الثاني عبر العاجي ستيف غوهوري في الدقيقة 65.
وسجل المهاجم الصربي العملاق نيكولا زيغيتش هدفاً في الثواني الأخيرة من مباراة فريقه برمنغهام ليخرج فائزاً على ستوك سيتي 1-صفر.
تعادل بلاكبول وأستون فيلا
استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين 2011212192250799621_
وتعادل بلاكبول مع أستون فيلا 1-1. تقدم فيلا بواسطة غابريال أغبونلاهور في الدقيقة 10، وأدرك بلاكبول التعادل بواسطة الفرنسي ايليوت غراندين في الدقيقة 14.
وأكمل أستون فيلا المباراة بعشرة لاعبين اعتبارا من الدقيقة 70 لطرد لاعب وسطه الكاميروني جان ماكون.
وكان المدرب روي هودجسون في طريقه لتحقيق بداية مثالية على رأس الجهاز الفني لوست بروميتش البيون لان فريقه الجديد تقدم على وست هام 3-صفر في الشوط الأول، قبل أن ينتفض الفريق اللندني في الشوط الثاني ويدرك التعادل.
وسجل غراهام دورانس في الدقيقة الثالثة وجيروم توماس في الدقيقة 8 وكييل ريد في الدقيقة 32 خطأ في مرمى فريقه أهداف وست بروميتش البيون، والسنغالي ديمبا با في الدقيقتين 51 و83 وكارلتون كول في الدقيقة 58 أهداف وست هام



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





i]t hsjuvhqd gv,kd dr,] lhkasjv gt,. eldk fgpk





رد مع اقتباس
قديم 02-13-11, 01:04 PM   #2
هيفاء


الصورة الرمزية هيفاء
هيفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 912
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 المشاركات : 18,612 [ + ]
 التقييم :  67914
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: هدف استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين



يعطيكً آلعآفيهّ ي فوآزٌ


 


رد مع اقتباس
قديم 02-14-11, 11:28 PM   #3
fawaz
كوفي مميز


الصورة الرمزية fawaz
fawaz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هدف استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين



الله يعافيك


 


رد مع اقتباس
قديم 02-19-11, 01:53 PM   #4
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: هدف استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين



يعطيك العافية يافواز

سمعت إن الهدف حلو بس ماشفته للحين


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
قديم 02-20-11, 01:59 PM   #5
fawaz
كوفي مميز


الصورة الرمزية fawaz
fawaz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هدف استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين



الله يعافيك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
مانشستر, لروني, لفوز, استعراضي, بلحن, يقود, هدف


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:38 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0