border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى العام ~ > صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup

صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup صحيفة الكوفي كوب الإلكترونية - يختص بقضايا الساعه و الأخبار المهمه وكل ما تتناقله الصحف والقنوات الاخباريه

52 برنامجا تستقطب 70 ألف زائر في مهرجان مطارنا والصيف

انتهت مساء يوم الجمعة الماضي فعاليات مهرجان مطارنا والصيف لشهر شعبان وبحضور أكثر من 70 ألف زائر حيث يعتبر مهرجان مطارنا والصيف الثالث امتدادا للمهرجان الأول الذي دشنه رئيس مجلس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-31-08, 01:46 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 52 برنامجا تستقطب 70 ألف زائر في مهرجان مطارنا والصيف



انتهت مساء يوم الجمعة الماضي فعاليات مهرجان مطارنا والصيف لشهر شعبان وبحضور أكثر من 70 ألف زائر حيث يعتبر مهرجان مطارنا والصيف الثالث امتدادا للمهرجان الأول الذي دشنه رئيس مجلس التنمية السياحية صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود في عام 1427هـ وكذلك مهرجان مطارنا والصيف الثاني الذي افتتحه نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود حيث شهد المهرجان عددا من الفعاليات والمعارض المميزة ومنها معرض التصوير الفوتوغرافي والذي احتضن أكثر من 300 مشاركة من مختلف المصورين الفوتوغرافيين بالمملكة وكذلك فعاليات الملعب الثلجي والذي كان الأول من نوعه على مستوى المملكة والثاني على مستوى العالم.
ونظراً لما تتخلله العطلة الصيفية من مناسبات عديدة مثل الإجازة المدرسية وشهر رمضان المبارك واليوم الوطني وعيد الفطر المبارك وعودة المدارس حيث روعي تخطيط المهرجان على أن يشمل كافة هذه المناسبات خلال 60 يوماً وقد تم الإعداد لعدد من المشاريع والفعاليات خلال شهر رمضان ومنها مشروع إفطار صائم وملتقى النوادي الرمضانية ورحلة عمرة للمحتاجين واليوم الوطني وكذلك عيد الفطر المبارك ومهرجان العودة للمدارس خلال شهر شوال.
ونوه مدير عام مطار الملك فهد الدولي المهندس خالد بن خليل المزعل بأن استهداف الشرائح الهامة من المجتمع بهذه الفعاليات والأنشطة بما تحملها من مضامين وقيم ترويحية وتثقيفية وتوعوية لهو تجسيد وتحقيق لأحد أهم أهداف برنامج المطار للتواصل مع المجتمع، موجها دعوته للجميع لحضور هذه الفعاليات للاستفادة من هذه البرامج المتنوعة وموضحا أنها مفتوحة للجميع ومجانا.
وأشار المزعل الى ان اقامة هذا المهرجان بالمطار وللسنة الثالثة على التوالي تأتي في اطار مفهوم متجدد لدور المطار ليتناغم مع التوجه السائد على الصعيد الدولي لهذا الدور ويتجاوز فيه المفهوم التقليدي الذي تنحصر فيه النظرة للمطار كمحطة نقل فحسب الى مفهوم (مدينة المطار) الذي يتفاعل ويتكامل المطار في اطاره مع مدن ومجتمع المنطقة الشرقية على كافة الاصعدة الاقتصادية والمجتمعية وخلافها وبما يحقق الاهداف المشتركة ويخدم المصلحة الوطنية. كما يأتي هذا الدور المجتمعي للمطار بما يحمله من آفاق اقتصادية مستقبلية بعد ترسيخ وتطوير هذه التجربة منسجما مع التوجه الحالي للهيئة العامة للطيران المدني بعد تحويلها الى هيئة عامة ذات شخصية اعتبارية واستقلال مالي واداري تدير اعمالها وفق معايير تجارية، مشددا على ان نهوض المطار بهذا الدور المجتمعي ليس خصما على اضطلاعه بمهامه ووظائفه الاقتصادية والخدمية وانما مكمل لها.
فعاليات العائلة والأطفال
تخلل فعاليات العائلة والأطفال عدد من المسابقات الثقافية والترفيهية التنافسية للأطفال والكبار وكذلك تقديم مسرحيات قصيرة ذات طابع ترفيهي وتعليمي وعروض الشخصيات الكرتونية والرجل الآلي.
عروض السيرك المصري
تعتبر عروض السيرك المصري من ابرز الفعاليات المقامة في المهرجان والذي استقطب انظار واهتمام الزوار والمسافرين والاطفال الذين شاركوا في عروضه المختلفة وتفاعلوا معها ومن ضمن العروض التي قدمها السيرك المصري هي عرض الدراجات باطار واحد وعرض التنورة وعرض المشي على السلك وعرض الاطباق وعرض الحلقات والالعاب البهلوانية كما تم تقديم عروض للفنون الشعبية المصرية الفلكلورية.
عروض الفنون الشعبية
تخلل المهرجان خلال الاسبوع الاول عرض للفنون الشعبية باللون الحجازي قدم فيه عدد من الالوان الحجازية منها البحري والينبعاوي والدوسري كما تم تقديم اللون الشعبي للمنطقة الشرقية خلال الاسبوع الثاني حيث قدمت ألوان السيفي «البحري» وهذا اللون يحاكي بيئة البحر والغوص وهي بيئة المنطقة.
عروض الوسائل الرقابية
تعرف زوار المهرجان من خلال عروض الوسائل الرقابية المقدمة من قبل إدارة جمارك مطار الملك فهد الدولي في كيفية البحث عن المحظورات كالمخدرات ومشتقاتها وكذلك المواد الخطرة وغيرها وذلك من خلال استخدام الكلاب المدربة. حيث استغرقت تقديم هذه الفقرة 15 دقيقة تم إحضار عدد من الحقائب على مسرح الفعاليات ووضع مادة من المواد المخصصة للتدريب في احد الحقائب وإحضار الكلب المدرب للتعرف عليها.
وقد حرصت اللجنة المنظمة بالتعاون مع إدارة الجمارك بالمطار على عرض مثل هذه الفقرات وذلك لإطلاع زوار المهرجان على الإمكانيات والتقنيات المتوافرة لدى إدارة الجمارك ومهامهم.
تشجيع المشاريع الصغيرة
حرصت اللجنة المنظمة على تشجيع المشاريع الصغيرة من خلال السماح لبعض السيدات ببيع منتجاتهم اليدوية تشجيعا لهن حيث اشتملت مبيعاتهن على الأعمال اليدوية وبهارات وبخور ووشاحات وشرائط مشغولة بالكريستال والتطريز.
ترفيه وتعليم
تم تخصيص أركان للأعمال اليدوية منها التلوين بالرمل والرسم على السيراميك والرسم على الفخار حيث تعتمد هذه الاركان على تعليم الأطفال على كيفية الرسم والتلوين كما تم اعداد مساحة مخصصة أطلقت عليها عالم ديزني حيث خصصت لتعليم الأطفال على الرسم والتلوين بصحبة شخصيات والت ديزني بالإضافة إلى الرسم على الوجه رسم الحنة وتظفير الشعر.
معرض التصوير الفوتوغرافي
شارك في المعرض الفوتوغرافي في مهرجان مطارنا والصيف جماعة التصوير الضوئي من جامعة الملك فيصل بالدمام بمشاركة اكثر من 42 طالبا وطالبة وبلغ عدد اللوحات المشاركة في المهرجان 89 لوحة وكانت الصور تحاكي الطبيعة وبراءة الاطفال وجوانب اخرى.
قرية التراث والحرف اليدوية
وهي من الفعاليات الاساسية في المهرجان والتي تقام في كل عام وقد خصص للقرية مساحة كبيرة ورحبة ليسهل على الزوار التنقل بينها حيث اتخذت شكل دكاكين قديمة مستوحاة من التراث القديم وحياة الماضي واحتوت القرية على 14 حرفة يدوية قديمة كانت تزاول في الماضي وكانت مصدر رزق الاباء والاجداد وهي: صناعة الطبول- صناعة القياطين- صناعة البشوت- صناعة السفن- صناعة شبك الصيد- صناعة شبك صيد الربيان- صناعة الفخار- صناعة الاحذية الزبيرية- صناعة المداد- حرفة القفاص- الخواصة- الطواش- نقش الحناء، وقد نالت القرية استحسانا من الزوار والمهتمين بالتراث والاجانب وكبار السن.
معرض الصقور
اطلع الزوار على انواع الصقور الحية وتعريف الزوار عن حياة هذا الطائر وأنواعه مثل: الحر- الشاهين- الوكري من خلال الصور الفوتوغرافية وأفلام الفيديو المعروضة كما عرضت في المعرض صور لملوك وامراء وهي ممسكة بالصقور وقد احتوى المعرض على حيوانات محنطة كالحبارى والوعل وايضا احتوى على ادوات الصيد والتدريب وقد سمح للزوار والاطفال للتصوير في المعرض مع الصقور.
الألعاب الهوائية
وهي من الفعاليات المخصصة للاطفال وخصصت لجنة المهرجان مساحة كبيرة وآمنة للعب حيث نصبت ثلاث العاب هوائية كبيرة ومختلفة.
ضيوف المطار
يعتبر المسافر من وإلى المطار او الزائر للمهرجان ضيفاً على المطار فقد حرصت اللجنة المنظمة وبمتابعة من مدير عام المطار على توفير أفضل الأجواء المناسبة لراحة ضيوفنا وتقديم كافة الفعاليات المصاحبة للمهرجان بدون أي رسوم مع مراجعة الأسعار داخل الكافية لتكون في متناول الزوار وقد قامت ادارة العمليات بوضع خطط تنفيذية للتعامل مع التشغيل والازدحام.
300 يتيم في أحضان المطار
استقبلت اللجنة المنظمة للمهرجان اكثر من 300 يتيم من عدد من الجهات ومنها مركز الامير سلطان للتربية الاجتماعية وجمعية البر بالمنطقة الشرقية ولجنة التنمية الاجتماعية بالثقبة حيث تم تفعيل برنامج ترفيهي وتعليمي متكامل لهم اضافة الى مشاركتهم في فعاليات المهرجان المتنوعة وتم تعريفهم بمنشآت المطار وتقديم هدايا عينية ووجبة عشاء لهم مقدمة من الراعي الفضي مؤسسة ابوالجدايل.
الراعي الالكتروني

الجوائز والسحوبات
تم توزيع كوبونات على مدار الأسابيع الثلاثة خلال الايام المحددة للمهرجان يوم الاربعاء والخميس والجمعة ويتم اجراء السحوبات ثلاث مرات في اليوم وتقديم جوائز فورية للاطفال والكبار وهي عبارة عن تذاكر سفر مقدمة من الخطوط العربية السعودية ومن شركة سما للطيران وهدايا عينية للفائزين مقدمة من مجموعة المصباح التجارية حيث بلغ عدد الجوائز المقدمة أكثر من 3500 هدية عينية.
مشاركة خارجية
شاركت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ببرنامج توعوي وتثقيفي باضرار التبغ ضمن فعاليات مهرجان مطارنا والصيف وذلك عبر استخدام الوسائل العصرية الجذابة وقد شهدت هذه المشاركة حضور عدد كبير من الجمهور واستمعوا من خلال ممرض الجمعية الى توجيهات عن اضرار التدخين وعن اليات العلاج والاقلاع عن التدخين واطلع الجمهور على عينة من رئة بشرية حقيقية لمدخن وتم توزيع منشورات ورقية ومطويات على الجمهور.
كما قدمت جمعية الرحمة الطبية الخيرية برنامجا توعويا صحيا للقادمين والمسافرين حيث تضمن البرنامج توزيع بروشورات صحية وتوعوية وتوزيع هدايا للاطفال واجراء القياسات الحيوية للوزن والسكر وضغط الدم، كما شاركت جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية ومركز الأمير سلطان للتأهيل المعاقين ممثلة في نادي العطاء بجناح ضمن فعاليات المهرجان.

نشاط حلو للشرقية وللأسف مادريت عنه
بس بدأ المهرجان وإنتهى ولا حسينا فيه للأسف



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





52 fvkhl[h jsjr'f 70 Hgt .hzv td liv[hk l'hvkh ,hgwdt




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس
قديم 09-01-08, 12:53 AM   #2
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ربي يعطيك ألف عافيه عدووول

ع المعلوومات

يسسسلمووووو

دمت بود


 


رد مع اقتباس
قديم 09-01-08, 02:37 AM   #3
موزه فوشيه
كوفي مبدع


الصورة الرمزية موزه فوشيه
موزه فوشيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 438 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ربي يعطيك الف عافيه يـآرب ..

مـآننحرمش منك ..!

//

عوآفي


 


رد مع اقتباس
قديم 09-01-08, 04:21 AM   #4
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



الله يعافيكم وتسلمون على ردودكم


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
قديم 09-02-08, 02:55 AM   #5
live
كوفي خيالي
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية live
live غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 5,708 [ + ]
 التقييم :  22220
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه

يسلموو


 


رد مع اقتباس
قديم 09-02-08, 05:52 PM   #6
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



الله يسلمك يالايف


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:06 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0