border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى العام ~ > مساحه بلا قيود

مساحه بلا قيود مِنْ هُنَا وَهُناكـْ .. مُخَصَصْ للمَواضيع التي لاتَتبع أيْ قِسْم مُعَينْ ~

سعودي ...مبتعث usa

أعلم بأن أكثر المواضيع التي تروق للقراء في الصحف والمجلات هي المواقف الطريفة أو المحرجة، وغالباً ماتكون تلك الفقرة مفضلة كثيراً للعامة وبالنسبة لي أفضل قرائتها كثيراً وأحب أن أشاهد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-26-10, 01:33 AM
رومانسيتوب
كوفي نشيط
رومانسيتوب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1933
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 المشاركات : 51 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : رومانسيتوب has a little shameless behaviour in the past
بيانات اضافيه [ + ]
Icon12 سعودي ...مبتعث usa




أعلم بأن أكثر المواضيع التي تروق للقراء في الصحف والمجلات هي المواقف الطريفة أو المحرجة، وغالباً ماتكون تلك الفقرة مفضلة كثيراً للعامة وبالنسبة لي أفضل قرائتها كثيراً وأحب أن أشاهد مذيعاً يسأل ضيفه عن موقف محرج مر به أو بقريب له.

بتواجدي هنا لأكثر من شهرين مررت بالعديد من المواقف سواء بالنسبة لي أو لسعوديين آخرين وطئت أقدامهم أرض أمريكا للمرة الأولى في حياتهم .. سآتي على بعضٍ مما أتذكره حالياً وفي حال أن تذكرت فقرات أخرى فسوف أقوم بالتحديث ..



@ في ثالث يومٍ لي هنا كنت محتاجاً لبعض الملابس واتفقت مع أحد الزملاء بالتوجه إلى أحد المحلات في آخر العصر تقريباً، كنت مستعجلاً في المشي بشكل (لا إرادي) .. زميلي الجداوي سألني متعجباً (اشبك مستعجل يبوحميد) .. فأجبته ( ياخي خلنا نلحق قبل لا يذن) .. والوقت كان قريباً فعلاً من أذان المغرب، صاحبي رد (أدان أيش ومغرب ايش .. لا تكون شارب حاجة) ! لاحقاً اكتشفت أن هذا الموقف حدث للكثير من الطلاب السعوديين.



@ زميل آخر وان كنت أعتقد بأنه كان حينها تحت تأثير (الكحول:) ) ، خرج من شقته للمعهد صباحاً وهو متأخر عن موعد المحاضرة نحو 15 دقيقة، حينما وصل تحسس رأسه فاستغرب أنه كان بلا (شماغ)، لذلك عاد لمحطة الباصات ومنها لشقته ليبحث عن (شماغه) .. بالعربي مسكت معه يداوم بشماغ .. ولكن جت سليمة بعد أن تصادف وجود زميل له في الشقة وتنبيهه بأنه في أمريكا !



@ في مطلع كل شهر تصل دفعة جديدة من الطلاب السعوديين، الشهر الماضي حضرت مجموعة لا بأس بها وعادة لمن لم يعتد السفر خارج المملكة تحدث له (مسكات طريفة جدا)، أحد الطلاب الجدد دخل إلى مطعم ماكدونالدز القريب من المعهد وحينما فتح الباب وبسليقته البسيطة قال بصوت مسموع (السلااااااااااااام عليكم) وقتها بالنسبة لي خسرت البطاطس المقلي الذي سقط مني وأنا أضحك .. غني عن القول بأن من كان في المطعم لم يعط الحادثة أي اهتمام لأن الجملة بكل تأكيد غير معروفة لديهم.



@ بكل تأكيد يراود السعوديين الحنين إلى وجبات الرز والمندي ونحوه، أحياناً نتشاور في وجبات الغداء .. أحدهم قال (بيتزا) .. وآخر قال (باستا) وثالث قال (برجر) .. وصاحبنا الذي ألقى السلام في ماكدونالدز قال وبسرعة بديهة (مظبي) .. طبعاً قالها بلا شعور وبلا تركيز أو رغبة في إضحاكنا، عاد حلوها مظبي في كاليفورنيا !



@ ذات يوم كنت عائد إلى الشقة بعد يوم متعب، بينما كنت في الباصات وأتأمل الوجوه والسيارات لحظة وقوفنا أمام إشارة مرور ، شاهدت سيارة لكزس قريباً من سيارة أحد أصدقائي في الرياض .. بلا شعور حاولت تدقيق نظري في اللوحة لأتأكد هل هو صاحبي أم لا .. قبل أن أفتح عيناي متعجباً من حالي .. ويييييييييين يبو الشباب !



@ آخر في لوس انجلوس يسكن مع عائلة أمريكية، يقول ذات يوم اتصلت بأم العائلة لأخبرها بأني في السوبر ماركت ربما تحتاج إلى شيء ، شكرته وقالت بأنه لاتريد شيئاً لأنها الآن مشغولة في محادثة صديقتها التي تزورها، يقول صاحبي حينما وصلت المنزل وفتحت الباب لمحت المرأة الجديدة (صديقة الأم) في صالة المنزل .. يقول بلا شعور أحسست بأنها (مو محرم لي) .. الشاهد بأن صاحبنا حينما أحب الصعود للدور الثاني قال وبلا شعور (.. احم .. احم .. ياااولد) يقول وكأني كنت أريد أن ألمح للمراة الأجنبية بأن (تتغطى عني) هههههه





@ صاحبي الجداوي الذي تطرقت له في النقطة الأولى كثيراً ماينسى اللغة ويدمج كلمات عربية في أحاديثه، مرة كنت أتسوق معه لشراء محفظة له ووقع اختياره على إحداهما .. بينما كان في جدال مع البائعة تفاجئت به يقول (طيب بالله آخر كلام) .. أنا في البداية كنت بعيد عنه .. البائعة أمريكية وعيونها (زرق) وصاحبنا الجداوي يتحدث الانجليزية وينسى نفسه يعني (لم يكن يستهبل:) على الإطلاق .. بقيت أتأمل المشهد والرجال حقيقة مجتهد في محاولة الحديث بالانجليزي غير انه ختم حديثه معها بقوله (طيب خلاص هيا شوفي لي الفاتورة) .. اي فاتورة يابو الشباب .. والمشكلة أن البائعة تضحك !!




@ آخر المواقف حدث يوم أمس الأول، سمعت صوت فرامل قريب جداً من المبنى وصوت ارتطام سيارة .. وكالمعتاد فتحت باب الشقة لأتأمل من الممر لأطمئن على سيارتي لأن السيارة التي أصيبت في الحادث لا تهمني بكل تأكيد .. ياللحسرة بعد التفاتة هنا وهناك تذكرت بأني لا أملك سيارة خخخخخخخ وسيارتي تسكن الرياض ياعيني ! بالعربي (ياهي طيحة وجه) ، وإحقاقاً للحق كنت مستأجر سيارة لمدة أربعة أيام تقريباً لكني كنت قد أعدتها قبل الحادثة .. بس ولو .. مسكة مهيب مضبوطة !!





الموضوع الأصلي: سعودي ...مبتعث usa || الكاتب: رومانسيتوب || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





su,]d >>>lfjue usa su,]n






آخر تعديل رومانسيتوب يوم 01-26-10 في 01:39 AM.
رد مع اقتباس
قديم 01-26-10, 03:35 AM   #2
「ЯẬЎ」
. مُ ـشْــرِفَهـ سابقه
.!Messenger
Femininity kill me ..


الصورة الرمزية 「ЯẬЎ」
「ЯẬЎ」 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 1,200 [ + ]
 التقييم :  1136
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: سعودي ...مبتعث usa








هههههههههههههههههههههـ
أڪيد لڪل المبتعثين موآقف مش ولآ بد.. :>
لإنهآ مآهي زيآرآ صغيرآ..
تتعدآ السنآ..
وبلد غير بلدهمـ :>
رومآنسيتوب..
لآتحرمنـآ الموآقف الحلوآ هذي =)
متآبعآ لموضوعڪ..
لقلبڪ الفردوس ..




 


رد مع اقتباس
قديم 01-26-10, 08:58 AM   #3
نوور
كوفي برونزي


الصورة الرمزية نوور
نوور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 المشاركات : 9,840 [ + ]
 التقييم :  50620
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: سعودي ...مبتعث usa



هههههههههههههههههههههه
<<-فآطسـه ضحكٍْ,,.
يسسٍْ ـلموٍْوٍْْ عالموٍْضوٍْعٍْ,,.


 


رد مع اقتباس
قديم 01-26-10, 10:42 PM   #4
رومانسيتوب
كوفي نشيط


الصورة الرمزية رومانسيتوب
رومانسيتوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1933
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 المشاركات : 51 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: سعودي ...مبتعث usa



ЯẬЎ & نووور

لا حرمني الله منكم ومن تواجدكم

اتمنى لكم السعادة وتحقيق كل احلامك وامنياتك

تحياتي القلبية لكم


رومانسيتوب


 


رد مع اقتباس
قديم 01-26-10, 11:04 PM   #5
ـأحـآسّـيًسّ
كوفي مبدع


الصورة الرمزية ـأحـآسّـيًسّ
ـأحـآسّـيًسّ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 931
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 المشاركات : 454 [ + ]
 التقييم :  541
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: سعودي ...مبتعث usa



@ بكل تأكيد يراود السعوديين الحنين إلى وجبات الرز والمندي ونحوه، أحياناً نتشاور في وجبات الغداء .. أحدهم قال (بيتزا) .. وآخر قال (باستا) وثالث قال (برجر) .. وصاحبنا الذي ألقى السلام في ماكدونالدز قال وبسرعة بديهة (مظبي) .. طبعاً قالها بلا شعور وبلا تركيز أو رغبة في إضحاكنا، عاد حلوها مظبي في كاليفورنيا !

ههههههههههآآي

روووعه يالغلآ ..

يعطييك العآآفيه ..


 


رد مع اقتباس
قديم 01-27-10, 10:43 PM   #6
مشآآعر
كوفي هام


الصورة الرمزية مشآآعر
مشآآعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1666
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 4,985 [ + ]
 التقييم :  536
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: سعودي ...مبتعث usa




ههههههههههههههههههههههه

يسسسسلموـوـو ,

مووآقف مررآ حلوـوـوـوه

وتضحك كمآآن

شكررآ ع آلطرح


 


رد مع اقتباس
قديم 01-30-10, 02:54 PM   #7
ѕзв αиѕαк
كوفي فضي
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية ѕзв αиѕαк
ѕзв αиѕαк غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1745
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 10,278 [ + ]
 التقييم :  17375
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: سعودي ...مبتعث usa



هههههههههههههههههههاي
المواقف ماراا شي~,,
تسسٍ ـلم يارومنسيتوب


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
...مبتعث, سعودى, usa


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:56 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0