border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~!

.. يُحْكَـى أَنـْ ~! قِصَه مَحكية .. تَصاغُ فُصولها ألوان ~

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-08, 11:57 PM   #25
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



سمر دخلت غرفتها وتنهـــــــــدت طااايره من الفرحه شافته وتكلمت معاه ووكلته بعد ..

جلست على النت شووي بعدين نامت ....

::::::::::::::

:::::::::::::::::::::::::

الباب اللي استند عليه محمد انفتح بسرررعه

طاح محمد على طول على ورى ما امداه يشيل نفسه من سرعه فتح الباب ..حس نفسه في حضن شخص ما يعرف مين هو ..
ما يقدر من الألم والصداع يفتح عيونه حتى
مرام تجمدت ..وكش جلدها ما تعرف كيف اللي حاصل معها صار فتحت الباب على نياتها وفجاءه طاح عليها وطاحت معه من ثقلت جسمه على جسمها ..

تجمدت مرام ما تعرف ايش تسوي معه عرفت انه محمد وعرفت انه قاعد يتئلم

كانت جالسه على ركبها وترجف محمد رآسه على صدرها وظهره على رجولها

مرام ما قدرت تبعده عنها او تلمسه خااافت من نفسها ومن الموقف ومنه ومن اخوها يدخل ويشوف المنظر .. اما هو كان حاس انه فيه شخص مستند عليه وعرف انها بنت بس ما عرف مين والألم اللي في رآآسه ما سمح له يفكر حتى

::
مرام شافته وهو يتألم خافت منه ومن نفسها وخافت عليه بعد !!

محمد كان يتألم وبكل ألم فتح عيونه وشاف وجهها .. حس انها تقويه على الألم اللي ما يعرف من وين جاه

صمت .. هدوء .. خوف .. وراحه

بذاك الموقف

مرام كانت لافه المنشفه على جسمها فكتها من جسمها ولفتها خلتها زي الوساده وشالت راسه بشويش وحطتها مكان رجولها اللي محمد حاط راسه عليهم اسندته على منشفتها بهدوء و بخوف منه وعليه !!

اخذت اغراضها وطلعت بسررعه من الصآله ..خايفه بس ما تدري من ايش ..

دخلت الفله وهي تركض ظلت تدور على اقرب غرفه و دخلت فيها وسكرت الباب عليها وظلت تهدي نفسها مو مستوعبه اللي صار كانت يدينها تررجف ومو على بعضها البنت ..
جلست على اقرب كنبه وهي حاطه يدينها على صدرها وتتنفس بقووه من الخووف
مرت اكثر من عشر دقايق لما استوعبت مرام شالي صار ..طلعت بسرررعه تركض ..

مرام : اروى .. اروى لحقي

اروى فزت من مكانها كانت منسدحه ومسترخيه ورايقه لأبعد مدى عند التلفزيون لما شافت شكل مرام فزت من الخوف

اروى : خير ان شاء الله وش فيك كذا ليه منصفقه وكأنك توك طالعه من فلم رعب

مرام : مافيه شي بس لما جيت ادخل الصآله لقيت اخوك محمد فيه وطايح على الأرض

اروى : اااايش ليه وش فيه

اروى في نفسها : غرريبه شكل جسمها وشعرها مبللوين كيف

مرام : مدري ولله تكفين روحي شوفيه

::::::::::::

اروى ركضت لصآله الرياآضه اللي فيها المسبح
اروى دخلت .. وشافت محمد منسدح رجوله طالعه اما باقي جسمه فكان جوى غرفه التبديل
دخلت زياده شافت محمد مستند على منشفه مرام .. فهمت الموضوع من يوم شافتها

اروى : محمد محمد قووم واللي يرحم والديك قوم لا تخرعني عليك

محمد : ..

اروى : محمد قووم لا تخووفني عليك ادق على الأسعاف

محمد كان يتحرك يمين ويسار من الألم ..

محمد : ما فيه شي .. ما فيه شي .. لا تدقين على الاحد

جلست جنبه وقاعده تحاول تساعد اخوها بأي شكل

محمد وكانها انفكت حديده من على راسه وراح الألم فجاءه

محمد : آآآآه يا ربي وش هالألم

اروى :آآهااا اثااريه مقلب من مقالبك ولله اني عارفه جتني مرام تركض وبعيونها الصياح تقول محمد مدري وش فيه <<<قالتها عفويه ما تلمح لأي شي

محمد وهو منسدح ما قام يحس نفسه مرتاح كذا بس لما سمع اسم مرام فز من مكانه

محمد : مو مقلب ما سويت مقالب ..!! مرام وش فيها !!؟؟

اروى حست بنفسها : ولله مدري عنك مقلب مو مقلب بس لا تكررها ثاني <<تضيع السالفه

محمد : لحظه لحظه تعالي انتي مرام بنت خالتي كانت هنا

اروى : مدري ولله ..

طلعت وتركته لما حست انه ما فيه الا العافيه

::::::::::

اروى لما جت تطلع

الا تصدم بمرام

اروى : مرام انتي من متى هنا

مرام : هاه.. وشو.. ايه . . مدري <<كانت موجوده من زمان بتشوف وش صاير بمحمد

اروى : وش اللي ما تدرين انتي من متى هنا ؟؟

مرام : اييييييه جيت اخذ منشفتي

اروى ناضرتها بشك : آآهآآآآآآ منشفتك استني ادخلي معي للفله لما محمد يدخل وتاخذينها

مرام : محمد ..هههه غريبه ما طلع <<متووتره بشكل

اروى ناضرتها بشك زي قولت يعني ما تعرفين : لا ما طلع لسه

مرام : طيب وش فيه ؟؟

اروى : وانتي وش يهمك

مرام : هههه لا ما يهمني بس اسال <<لساتها متوتره وترجف

اروى : شكله صدااع خفيف بس

مرام : آآآهااا الحمد الله على سلامته عطيتيه بنادول

اورى مستغربه منها ومرام ناسيه نفسها تتكلم بعفويه

اروى : لا هوا معاه تعالي ندخل

دخلو ورقت مرام تبدل وتحس شي جديد دخل حياتها فجاءه

::::::::::::

اما محمد
...
محمد قام بيطلع من الصآآله شاف المنشفه اللي مستند عليها لونها احمر سااده بس من الطرف مكتوب اسم مرام بالأنجليزي بخط مرتب وحلو باللون الابيض mram وبجنبه ورده بيضا صغيييره محمد ابتسم ابتسامه طلعت من قلبه وحس روحه هيمااان وذااايب فيها مو بس عاجبته .. شال المنشفه معااه واخذها وشكله ناوي انها تصير ملكيته الخاصه وماهي راجعه المنشفه لمرام . .

محمد دخل غرفته وهو ذاااااااااايب رااايح ملح الولد يحب مرام معقوله ؟.؟ يمكن مدري بس لا تستغربوا منه شي يمكن ما يحبها بس فيه شي براسه . . بس يمكن حبها لا تظلموا الولد يمكن لاكن محمد الحب بعيد عن قلبه لانه يكلم بنات كثير ويحسهم خوونه لأهلهم ولأنفسهم وما تلقى الوحده تكلم واحد ولا اثنين عشره يمكن هالشي خلاه ما يحب بس يونس نفسه لاكن يمكن مرام تكون اول بنت تملك قلبه .. !!

انسدح على سريره ورامي منشفه مرام على وجهه ويتذكر ويفكر في الموقف ستين مره وما مل ولا طفش

((رجعوا الحريم من المشفى الا ام فيصل وبدر وليث))
<<مدري وش الغايه من قعدتهم فيصل في غيبوبه >>


ماجد دخل بهدوء لغرفه محمد يبي يقوله عن اللي صار

محمد مو حااس بوجوده ويتكلم بصوت عالي : آآآآآآآآآآآآه يا لبيه يا مرررااااام يا حيااااتي شكلي بحبها من قلب هالبنت ..وزين جنبي وقريبه مني بعد ..يالبيه يا خالتي ام بدر انوااع التلزق ان شاء الله ..

ماجد في نفسه : الحمدالله فيصل في المستشفى وحادث وش كبره وهذا الصايع عايش بعالم حبني واحبك

ماجد : احم احم

محمد فز من مكانه وبعد المنشفه يبي يخفيها .. بس وش عقبه حس انه فات الفوت لاكن حاول يخفي اسم مرام .. بس ما يجي ماجد سمعه .. وما يحتاج يشوف شي

ماجد : هلا محمد وش اخبااارك

محمد : ززين الحمدالله

ماجد : ايييه اجل الحمدالله .. مين منشتفه هاذي لا تقولي منشفتك

محمد : هاه .. ايه ..لا لا.. هاذي شريتها

ماجد : اييه شريتها غرريبه ولله ذوقك غريب منشفه بنات ..

محمد : المووهم لا تشغل بالك وين العيااال ؟؟ <<يضيع السالفه

ماجد وهو تعباان وضايق خلقه : فيصل في المستشفى

محمد بالهجه خووف : فيصللللللل واقول وينه مختفي وش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد : صار له حادث وحادث مو هين بعد ..

محمد : وش صار له اللحين

ماجد : داخل في غيبوبه يمكن تطوول لأكثر من ثلااث سنين

محمد انصفق وجهه وضاقت فيه الدنيا تذكر ايام فيصل الحلوه والمره اللي كان يعيشها معهم كان مسووي جوو والكل يحبه من يوم تزوجت سمر وهو متغير ودايم ما ينشاف قليل الواحد يشوفه واذا شافه حزين وكأيب

محمد : انا لازم اشوفه في أي مستشفى

ماجد : في الحمادي روح شوفه الله يسهل عليك <<وهو يتنهد بيأس

محمد طلع وركب السيارة وهو يلعن في سمر اللي سوت في فيصل هالسوات ما يدري انها مغصوبه ما يدري انها مظلومه ما يدري انها مع شخص كل بنت تحلم فيه والى الان مع فيصل بقلبها ..

::::::::::::::::

الساعه 3 العصر

في فله الحريم ..

مرام تحت الدش وتغني مبسووطه اليوم يووم سعدها فرررحااانه حست بأكشن داخل حياتها طلعت من الروتين والملل اللي هي فيه ما تدري اللي صاير في فيصل واللي صاير في العايله تحت هو الأكشن بعينه .,. ,

إضاءه البيت منخفضه وما فيه صوت لجه وصجه زي دايم .. التلفزيون مسكر .. المسجل مسكر حتى السواليف محد له خلق يسولف ..

الكل جالس وساكت كأنه عزاء ..

الكل فاهم قصه فيصل وسمر والكل عارف بحبهم .. والكل عارف ان فيصل اختفاء فجاءه بسبب زواج سمر .. والكل عارف ان زواج سمر هو سبب وجود فيصل في العنايه اللحين ..

بس احد تكلم ؟؟
.. احد اعترض ؟؟
.. احد طلع سمر من اللي هي فيه ؟؟
.. احد وقف مع فيصل في أزمته ؟؟

محـــــــد !!

لما فيصل صار بين الحياة والموت ولو عاااش بيعيش فاقد نص حياته نص حياته او كل حياته اللي تكملها سمر بوجودها ..

كل هذا بسبب .. طغياان طااغيه محد وقف في وجهه ..

طلال ماله ذنب ماله شغل .. محد فهمه .. .. ما كان فاهم او عارف وش حاصل في رفيقه .. او وش حاصل بالعذراء اللي معاه ومرتبطه فيه ..
كان يبي يكوون اسررره وعايله ويعيش زي أي شخص كان يبي يتزوج الأنسانه اللي يحبها بس ما قدررر .. نساااه أوحاول يتناسااااه وعشان يتنسااهااا قرر يتزوج بس للأسف زواجه ما خلاه ينبسط ..
لاكن خلااه يتعهد نفسه بوعد .. بتبراء من نفسه اذا ما سواااه .. وهو انه يخلي انسااانه ما تطيقه وقلبها معلق بشخص ثاااني .. تحبه !!



امـــا مــحــمد

فهو معدوم الثقه بالجنس الآخر ويعاني مشكله في انه يحبه او يثق فيه .. لقى نفسه في حضن انسانه تشك فيه وتحسه اكبر خاااين في الدنياااا .. ماااايل لهااا بس مو عارف اذا هو حب ولا لا ,,,



و مااااااااجد وما ادرااااك ما ماجد ..
لقى انسانه ضااايعه في دنيا مليانه وحوش .. لقى انسانه غرقاااانه في وحل وسخ .. تبي تستنجد في أي شي ,,

,,,اعتبرها اخته وغار عليها زي ما يغار على اخته ,, تعهد نفسه انه يطلعها من اللي هي فيه .. بس يا عرف انها تعرفه وما يعرف انه بينهم صله قرابه عن طريق سمر


ليث وبدر .. ما زالوا غامضين وما نعرف عنهم الكثييير





:::::::::::::::::

كل البنات تحت مع امهاتهم واللي بالمستشفى رجعوا ما ظل الا ليث عند فيصل .. ..الحريم جالسين في الصاله ولا كلمه ولا حس الا مرااام اللي في غرفتها فووق تاخذ لها حمام بارد وما عندها أي فكره عن اللي صاير تحت وضاايعه في عالم حبني واحبك ..,,

ام ليث : طبعاً كلنا عارفين ان الخبر هذا ماهو واصل لسمر .,,

ام محمد : بس لازم تعرف مو هي من العياله

ام ليث : ما يحتاج ابرر السبب الكل عارف ليش ,, هي خلوها تعرف من نفسها ,,

ام بدر : كلامك عين العقل

ام ليث : سامعين يا بنات ,, اذا وصل الخبر لسمر عن طريقكم مو حاصل خيررر,, ..
والحاظر يعلم الغااايب

رفيف : ان شاء الله خالتي مو صاير خاطرك الا طيب ,,

ام ليث : والنعم فيك ,,

ام ليث : اتوقع محد له نفس يتغداء ,,عشان كذا ما فيه غداء اليوم واللي جايع يدخل المطبخ في كل خير ان شاء الله ,,

ترررن ,,, تررررن

,,,ترررن ,,,


((التلفون يرن ))


ام سمر : انا برد ,,

ام سمر بصوت فيه بحه : الوو

سمر ومبسوووطه : هلاااااااااااااا وغلاااااااااااااااا يـــــــــــــــمـــــــــــه وووووووحشتيني

ام سمر وتعدل صوتها : هلا سمر اخبااارك ؟؟

(( كل اللي في الجلس تغيرت وجيهــهم لما سمعوا اسم سمر ))

سمر : الحمد الله يمــه بخيررر انتي وش اخبااااارك .؟؟

ام سمر : الحمدالله يمه بخير

سمر : يمه حنا بكرا ماشين تركيا ,, وبجي على المغرب اسلم عليكم قبل لا ارووح

ام سمر : الله يسعدك يا بنتي توصلون بالسلااااامهــ ان شاء الله

سمر : طيب اخليك الحين طلال يناديني ,,

ام سمر : هلا ولله ,,

((سكرت السماعة))

ام ليث : وش فيه ؟!؟

ام سمر : يبي يسافرون ,,

ام ليث : يووه الحمد الله جت من الله ,,

ام سمر : بس بتزورنا اليوم ,,

ام ليث : هيي !! ليييش ؟؟

ام سمر : بتسلم علينا قبل تمشي ,,!!

ام ليث : طيب متى بتجي

ام سمر : على المغرب كذا ,,

ام ليث : ولا كلمممه سامعين ولا تدري خليكم طبيعيين

مرام لابسه شب شب زنوبه على قولتهم ورديه ومطرز بفضي وتنوره تفاحيه ووسيعه كأنها فستان وبلوزه ماسكه على جسمها وفتحت الصدر كبيره شوي ميك اب خفييييف وشعرها كيرلي كالعاده طالع شكلها كيووت بس مو وقته ..

نزلت من الدرج بسرررعه وتصبخ بنعالها الدرجات وهي مبسووطه على الصووت رااااايقه اليوووم وفرحااانه والدنيا مو واااسعتهاااا

مرام : اهلن !!

:.....

مرام : اوف اوف اوف حتى خلاااتي ما يسلموون وش دعووه وش فيكم وش هالكأبه تبون اغني لكم ارقص لكم ,, شي يوسع الصدر

: .....

مرام : وش فيكم انتم ليه كذا حزينين

(( مشكله مرام ما تفمها على الطاير ))

رفيف قامت من مكانها وسحبت مرام على الصآله الثانيه ,,

مرام : أي أي بشووويش انتي شوي شوي علي

رفيف : مرام ممكن تعقلين شووي

مرام وانتبهت انه فيه حاجه ما تدري عنها

مرام بخوف : ليه رفيف وش فيه ؟؟

رفيف : فيصل ولد خالتي صار له حادث كبيررر وهو في المستشفى الحين وداخل في غيبوبه ما ندري متى يصحى منها

مرام : يا سااااتر ومتى هذا صاير ,,

رفيف : الحادث صاير من كم يوم بس توه يوصلنا الخبر ,,

مرام : طيب سمر عارفه

رفيف : لا وإنتبهي إنتبهي تعرف ,,

مرام : لا يمر لازم تعرف

رفيف : لا يا حبيبتي واذا اغمى عليها وهلوست انتي تعرفين سمر تعشق فيصل عشق مو بس تحبه ,,

مرام : بس ظروري تعرف حاجه تخصها لازم تعرف ,,

رفيف : مرام انتبهي تتهورين وتقولين لها ,, سمر ممكن تتطلق من زوجها,, لو عرفت اكيد ماهي ساكته ,,

مرام : رفيف انتي كيف تفكرين هاه ما تستحين على وجهك ما عندك قلب ما تحسين قلبك حجر حطي نفسك مكان سمر ,, كيف بيكون موقفك لو خبوا عنك انه ولد عمك في المستشفى انتي ما تعرفين ايش يعني حب ياقاسيه ,, فيصل نصف سمر وسمر نصف فيصل اذا ما قلنا لها حنا قلبها بيقول لها فهمتي ,,

رفيف وكأن احد سطرها كف على وجهها ,,

مرام : اتمنى تراجعين نفسك ,,

مرام اقفت عنها وتركتها ,, دخلت في الصآله ,, وحدها معصبه من تفكير رفيف ,,

مرام : سمر لازم تعرف انه فيصل في غيبوبه فاهمين ولا لا عاجبكم مو عاجبكم ولله هذا مو شغلي

ام ليث : مرام احترمي نفسك واحترمي اللي اكبر منك ,, سمر ما هي عارفه لو على قص رقبتي

مرام : معليش يا خاله اسمحي لي انا لازم اقول لسمر ,, حتى لو هالشي يزعجك

(( ام محمد اعجبتها مرااام تدافع عن رايها بكل قوووه ))

ام بدر اللي هي ام مرام : مرام اعقلي سمر ماهي عارفه بهالموضوع تبي تعرف من نفسها

مرام : معليش يمه اسمحي لي ما اقدر انا بقولها بقولها

ام ليث تطالع مرام بنضرات تهديد : مرام اسمعيني زين ,, سمر بتجي هنا المغرب تسلم علينا قبل لا تسافر لا تعكري عليها مزاجها ,, خليها ولا مو حاصل لك خير

مرام : آسفه يا خالتي ما عاش من يهددني ,, وسمر اذا ما حنا قلنا لها هي بتعرف وبتضيق فيها وبيتعكر مزاجها بدون حضرتي ,,


مشت مرام فووق وهي معصبه ,,

ام ليث : لا احد يدخل في الموضوع خلوا الموضوع علي اذا سمر عرفت ماني مرتاحه ,,

رفيف واقفه مكانها اللي تركتها مرام فيه ,,

ام ليث : رفيييف يا رفيييف وين انتي

: ... . . . محد رد عليها

مشت ام ليث وهي رافعه جلابيتها ,, وتدور على رفيف ,,

لقتها واقفه بالصاله الثانيه وما تحركت من مكانها ,,

ام ليث : رفيف ,,

رفيف بعيونها الدموووع وجهها احمر وكأنها فتحت عيونها على شي او واقع من زمان مغمظمه عيونها عنه وما تشوفه ,,

رفيف : ....

ام ليث بصرااامه : رفيف وين مفتاح غرفتكم

رفيف بدون ما تناظرها : ما ادري

ام ليث تصااارخ : رفيف وين المفتاح ,,

رفيف بهدوء وما تغير شي في شكلها : ما ادري !!

ام ليث حست ما منها فايده ,,

مشت وتركتها ,,

ام ليث : ستفاااااااااني ستفاااااااااااااااااااني

ستفاني الخدامه : يس مدام ,,

ام ليث : ويرز كي ((روم )) مرام اند رفيف ؟؟

ستفاني حست ام ليث معصبه وبتنفجر على أي شي قدامها : ون منت مدااام !!

ام ليث : بسرررررررررررررررررعــــــــــــه

مشت ام ليث لصآآله مره ثانيه ,,

ام ليث : ام بدر وين جوال بنتك ؟؟

ام بدر: معي وش تبين فيه ؟؟

ام ليث : ما ابي فيه شي بس اهم شي انه مو معها ,,

ستفاني تركض لأم ليث ,,

ستفاني : ذس از كي مدام ,,

ام ليث : اوكي خلااص روحي شغلك ,,

ام ليث اخذت المفتااااح ورقت لدور الثاني وهي تسابق نفسها ,,

وآآخيرررررااا

وصلت لغرفه مرام ورفيف ,,

قفلت الغرفه ,,

نزلت تحت ,,

(((ما تذكركم بساندريلا لما قفلت عليها زوجة ابوها ^_^ هع ))


دخلت ام ليث الصآآله وهي تتنهد .. : وموضوع مرام انتهينا منه

:::::::::::::::::::::


تابع في البارت الثاني عش




 


رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:56 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0