border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Cάfe sport ~ > المقهى الرياضي Sports cafe

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-09, 09:49 AM   #31
..{’,مستريحـ,, البال
كوفي متألق


الصورة الرمزية ..{’,مستريحـ,, البال
..{’,مستريحـ,, البال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1158
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 المشاركات : 829 [ + ]
 التقييم :  181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخـبـار الـزعـيـم ( متجدد يوميا )



قول على قول

د. خالد المرزوقي
* عقاب نور غير قابل للنشر
- ولا التطبيق!!

هشام بوشروان
* لقب «الهداف» لا أريده
- ترى صار له جائزة مالية!!

محمد فوده
* أعان الله لجنة الحكام على الفاشلين
- الفاشلين بأثر رجعي!!

أمين الشرميطي
* لا علاقة لي ببدره.. وفضلت الاتحاد على الأندية الأوروبية
- قل كلام يتصدق!!

عبدالعزيز الدوسري
* الاتفاق ليس أقل من الطامحين بدرع الدوري
- صعبة شوي!!

عبدالله الهزاع
* الحكم أجبرنا على الدفاع وحرمنا الهجوم
- صار مدرب موب حكم!!





جيريتس وعزيز .. سمن على عسل


الأمير عبد الله بن مساعد خلال نزال أولمبي الهلال أمس.

عبد العزيز العجلان من الرياض

ينتظر أن يسمح البلجيكي إيرك جيريتس مدرب فريق الهلال لكرة القدم, للدولي خالد عزيز لاعب الفريق الكروي بالدخول في التدريبات الجماعية بعد أن قضى النجم الدولي طيلة الأسبوع الماضي عقوبة الإبعاد عن الفريق والتدرب بشكل انفرادي بسبب غيابه عن المران الصباحي الخميس قبل الماضي بدون عذر, والذي على أثره أصدر المدرب البلجيكي عقوبة بحقه وتقرر على أثره إبعاده عن مباراة الفريق الماضية في دوري زين السعودي. ويتوقع أن يتقدم عزيز زملاءه في مران الليلة حيث سيستأنف الفريق الأزرق الليلة تدريباته بعد الراحة التي منحها لهم جيريتس أمس استعدادا لنزال الجولة الثانية من دوري زين السعودي أمام نجران الأربعاء المقبل. وجاء عفو جيريتس عن عزيز بعد أن لمس منه انضباطه والتزامه بالتدريبات الانفرادية التي فرضها عليها طيلة الأسبوع الماضي.

من جهة ثانية, حقق فريق الهلال الأولمبي فوزا كبيرا على الدرعية 6/0 في اللقاء الودي الذي جمعهما على الملعب الرديف. وشهد اللقاء الودي حضور الأمير عبد الله بن مساعد عضو الشرف.يُذكر أن أولمبي الهلال يستعد لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستنطلق في الثاني من أيلول (سبتمبر) المقبل حيث سيحل الهلال ضيفاً على فريق الشعلة في الخرج.



«الانضباط» تهدّد اللاعبين والإداريين المسيئين عبر الإعلام بالإيقاف والغرامات المالية



«الاقتصادية» من الرياض

هددت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم, الأندية والإداريين واللاعبين والحكام بعقوبات صارمة جدا في حال الإساءة بالقول أو الفعل حيث تصل العقوبات المادية إلى 40 ألف ريال إضافة إلى الإيقاف لمدة عامين في آخر لائحة أصدرتها من أربعة أبواب، تضمن الأول ''تعريفات'' بكلمات وعبارات اللائحة, الثاني ''قواعد عامة للمخالفات'', الثالث ''المخالفات والعقوبات'' بينما احتوى الباب الرابع عن ''لجنة الانضباط''.

وفصل الباب الثالث ''المخالفات والعقوبات'' بعدة أقسام احتوى ''الأندية'' حيث راوحت العقوبات المالية بين 10 و40 ألف ريال خاصة في حال الألفاظ النابية من جماهير النادي أو قذف الحكام بأي أداة أو إشهار أعلام ولوحات عنصرية أو الاعتداء على الحكام الإداريين واللاعبين وأي منشأة في الملعب أو عدم تسلم الجوائز أو اعتداء اللاعبين على الحكام مع نقل مباريات النادي حسب المخالفة.

وتضمن القسم الآخر ''اللاعبين'' حيث راوحت العقوبات المالية بين ستة آلاف ريال و20 ألف ريال بينما يعاقب اللاعب على حسب سلوكه، فإذا تلفظ اللاعب على الحكام يعاقب بالإيقاف من مباراتين وإذا ضربهم ترتفع إلى أربع مباريات وإذا كان سلوكه مشينا بحركات مخلة بالأداب فالعقوبة المنتظرة أربع مباريات كما أن أي لاعب يقوم بالبصق على الحكام أو الإداريين أو أي شخص فإن العقوبة هي إيقاف أربع مباريات وأيضا حين يسيء اللاعب عبر الإعلام لأي شخص فإن العقوبة المنتظرة اقتصرت ماليا بدفع عشرة آلاف ريال.

وفي القسم الذي احتوى على ''الإداريين والفنيين'' راوحت العقوبات المالية من عشرة إلى 40 ألف ريال مع عقوبات كبيرة خاصة في حال السلوك المشين بالحرمان من مرافقة الفريق ثماني مباريات، كما أنه في حال الاعتداء على أي شخص أو استخدام وسائل الإعلام ضد الغير فإن الحرمان ستة أشهر هي عقوبته المنتظرة وفي حال البصق قررت اللائحة وقفه ست مباريات، كما أنه في حال التآمر والإغراء بأي وسيلة نقدا أو عينا للتأثير في نتيجة المباراة فإن المنع عامان من دخول الأندية العقوبة الكبرى له.كما تضمن قسم ''الحكام'' عقوبات مالية راوحت بين خمسة إلى 20 ألف ريال مع عقوبات رادعة في حال السلوك المشين بالحرمان من مزاولة النشاط أربعة أشهر وفي حال استخدام الإعلام في الإساءة فإن عقوبة الحرمان من مزاولة النشاط هي ستة أشهر وتتضاعف في حال تكرارها.





بعد مباراة الهلال والقادسية وبران
جريتس سينسي الهلاليين كوزمين وتقارب النتائج دليل على قوة الدوري




متابعه_عبدالعزيزالمقهوي

أكد المحلل في قنوات ابوظبي الرياضية عبدالله وبران بعد مباراة القادسية والهلال في دوري المحترفين أن رطوبة الجو والحرارة العالية سببتا في انخفاض مستوى الفريقين في الشوط الثاني تحديدا خصوصا بعد خسارة كل اللاعبين للسوائل داخل أجسامهم وهي التي تساهم في انخفاض المستوى العام للياقة، وأضاف وبران: إن الفريقين قدما أداء جيدا يعكس مدى رغبتهما في تحقيق نتائج إيجابية في هذا الموسم ،وأضاف: إن الفريق الهلالي قدم أداء راقيا في الشوط الأول اعاد للهلاليين ذكريات المدرب السابق كوزمين والذي اكد وبران انه سوف ينسى بعد فترة خصوصا في ظل الحزم والتفكير الممتاز للمدرب الحالي جريتيس وأكد وبران ان النتائج المسجلة في دوري المحترفين للجولة الأولى باستثناء مباراة النصر والحزم المؤجلة دليل قوي على انطلاقة الدوري السعودي بشكل قوي ومختلف تماما عن المواسم الماضية خصوصا أن جميع الفرق مدعمة بترسانة كبيرة من اللاعبين الجد د وهذا يبشر بانطلاقة قوية جدا للدوري في هذا الموسم.



الشهيل مستغربًا تصريحات الهزاع
الهلال هو من تضرّر من التحكيم .. والقـادم أحلى
الأهم حصاد النقاط الثلاث .. وجمهورنا مثلٌ للوفاء



الشيخ فيصل الشهيل

علي اليوسف – الدمام

أكد معالي الشيخ فيصل الشهيل عضو شرف نادي الهلال لـ (الميدان) أن الفوز الأول لفريق الهلال في دوري زين للمحترفين على فريق القادسية وان كان صعبا فإن له طعمه الخاص، لأنه افتتاحية للمشوار الذي من خلاله سيحاول الهلال نيل اللقب واسعاد جماهيره.
وقال الشهيل : الأهم في المباراة هو حصاد الثلاث النقاط ولاغير خاصة أن بعض العوامل قد أثرت على المباراة وأداء اللاعبين واهمها عامل الرطوبة القوي الذي صاحب اللقاء، وأكد الشهيل أن تحقيق الفوز كان المطلب ونلنا النقاط الثلاث وهذا هو الأهم.
واستغرب الشهيل من تصريحات رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع بعد المباراة، وتحميله التحكيم مسؤولية هزيمة فريقه وقال : ان التحكيم أضر الهلال كثـيرا في المباراة ولو كنا سنتحدث عن التحكيم لتحدثنا عن بعض الأهداف التي لم نتحصل عليها وبعض الأخطاء والبطاقات التي تغاضى الحكم عنها وبالتالي فالهـلال هو المتضرر وليس القادسية.
واكد الشهيل أن القادم لفريق الهلال سيكون افضل خاصة مع التأقلم أكثر مع المدرب وخططه والدخول في أجواء المباريات القوية وبالتالي فإنه على الجمهور عدم الاستعجال على اللاعبين والمدرب لأن لديهم الكثير ليقولوا كلمتهم هذا الموسم، لأنه موسم تألق الهلال.
وعن الحضور الجماهيري الهلالي الكبير في لقاء القادسية رغم عامل الرطوبة الشديد قال : الجمهور الهلالي مهما كانت الظروف يقول كلمته في أي مكان والدليل المباراة الأخيرة التي أكد من خلالها الجمهور الهلالي أنه اهل للوفاء والتضحية، كان بإمكان الجمهور الجلوس في المنازل بعيدا عن الأجواء الحارة والرطوبة لكن هذا الجمهور الوفي أبى الا أن يحضر ويؤكد إخلاصه أمام الجميع.
واختتم الشهيل بقوله : كل ما اتمناه من الجمهور الهلالي عدم الاستعجال في الحكم على اللاعبين خاصة اللاعبين غير السعوديين، لأنهم أظهروا مستوى جيدا في اللقاء الأول خاصة الكوري والبرازيلي وبالتالي لابد أن نعطي الفرصة للجميع لإثبات وجوده، وكما قلت سيكون القادم احلى ومسعدا للجماهير الهلالية الوفية.



الصويلح يعيد صياغة نفسه

علي القطان-الدمام

اكد اللاعب احمد الصويلح انه رقم صعب وبديل نــاجح في التشكيلة الهـــلالية فــقد نجح اللاعب في عدة مناسبات ان يحسم مباريات هـــامة للهلال ولم تكن مباراة القـــادسية الماضية هي الاولى ومن المؤكد الا تكون الاخيرة خصوصا ان اللاعب لايزال صغيرا في السن حيث لم يتجاوز عمره الـ22 عاما واقتحم عالم النجومية مبكرا .
ومــع ان الشكــوك تحوم حوله كل موسم وهناك مـــن يرجح تنسيقه خصـــوصا مــع وفره النجوم المحليين والاجانب بالهــلال الا ان اللاعب يثبت ماببن حين واخر انه رقم صعب وان انهكته الاصابات كثيرا في مناسبات عديدة اخرها الموسم الماضي قبل ان يعود اكثر قوة في المعسكر الخارجي للفريق في النمسا ويكون هو الهداف في المباريات الودية مما جعله مطلبا للجمهور الهلالي في مباراة القادسية وفعلا اثرت الصيحات والمطالبات الهلالية ايجابيا عليه فاحرز هدف الحسم الذي جلب للهلال اول ثلاث نقاط في دوري هذا الموسم.





الهلال يطبق نظام المكافأة... وغيريتس يناقش اللاعبين



الرياض - عبدالعزيز العمر

يستأنف فريق الهلال مساء اليوم تحضيراته الفنية بعد أن منح الجهاز راحة للاعبين يوم أمس، وسيستهل المدرب البلجيكي غيريتس التدريب باجتماع مع اللاعبين في مركز المعلومات، إذ ستكون هناك مكاشفة بعد خوض أول لقاء رسمي أمام القادسية، ومناقشة بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

إلى ذلك، قررت الإدارة تطبيق قرار مكافآت الفوز التي أقرته أخيراً، إذ ستصرف مبلغ ألف ريال إثر الفوز على القادسية، وستتزايد خمسمئة ريال مع كل فوز، ولن يكون هناك تميز لأي لقاء مهما كان حجمه عدا تحقيق الفوز الذي يجلب بطولة، كما أن الإدارة بصدد رفع خطاب رسمي إلى الرئاسة العام لرعاية الشباب تطلب فيه الاستعانة بحكام أجانب في كافة مباريات الهلال، مع تكفل الهلاليين بجميع التكاليف المادية التي تترتب عليها جلب حكام أجانب، وجاء التوجه الهلالي بعد أولى لقاءات الفريق أمام فريق القادسية، والتي يرى الهلاليون بأن الحكم عبدالرحمن العمري لم ينصف فريقهم.

من جهة أخرى، تعقد شركة «موبايلي» اجتماعات عدة مع اللجنة المكلفة بالإشراف على حفل اعتزال اللاعب نواف التمياط، خصوصاً أن لجنة الاحتفال لم تتلقى سوى طلب وحيد من شركة «موبايلي»، وتشير المصادر أن اللجنة ستطالب برفع قيمة العرض التي ترى أنه لا يتوافق مع حجم المناسبة وتكريم نجم خدم الهلال والمنتخب.




 


رد مع اقتباس
قديم 08-22-09, 09:50 AM   #32
..{’,مستريحـ,, البال
كوفي متألق


الصورة الرمزية ..{’,مستريحـ,, البال
..{’,مستريحـ,, البال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1158
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 المشاركات : 829 [ + ]
 التقييم :  181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخـبـار الـزعـيـم ( متجدد يوميا )





الاتفاق بديلا عن الهلال في بطولة الجزيرة الدولية

أبها: ياسر الأحمري
أكد عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة الإماراتي حمد السويدي أنه قد تم الاتفاق نهائيا مع نادي الاتفاق السعودي ليشارك كبديل لمواطنه الهلال في بطولة الجزيرة الدولية الودية لكرة القدم التي سينظمها النادي الإماراتي خلال الفترة من 1 وحتى 7 من سبتمبر المقبل بمشاركة فرق الكويت الكويتي والعروبة العماني والجزيرة الإماراتي.
وأكد السويدي أن البطولة ستقام على إستاد مركز التربية البدنية العسكري بالمجمع الرياضي للقوات المسلحة بأبوظبي نظرا لاستمرار أعمال الصيانة في إستاد محمد بن زايد آل نهيان، مشيراً إلى أن الاجتماع الفني للبطولة سيعقد يوم الثلاثاء المقبل بحضور ممثلي الأندية المشاركة في البطولة لإجراء قرعة المباريات ومناقشة كافة الأمور الفنية المتعلقة بالبطولة. يذكر أن الاتفاق أنهى أخيراً مشاركته في بطولة النخبة الدولية الثانية الودية التي أقيمت في أبها، ويسعى من المشاركة في البطولات الودية إلى تجربة عدد من لاعبيه الجدد وعدم انقطاع الفريق عن جو المباريات الرسمية.





منتخب رومانيا يحرم الهلال من رادوي أُسبوعين

الرياض: فارس السبيعي
يغيب المحترف الروماني، ميريل رادوي، عن فريقه الهلال لمدة أسبوعين بعد أن تم استدعاؤه أمس من قبل مدرب منتخب رومانيا، رازفان لوسيشكو، مدرب المنتخب الروماني للمشاركة في معسكر المنتخب، الذي سينطلق مطلع الأسبوع المقبل استعدادا لمقابلتي منتخب فرنسا، يوم السبت الخامس من سبتمبر المقبل، ومنتخب النمسا، يوم الأربعاء التاسع من الشهر نفسه، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وهذا الغياب لن يكون ذا تأثير على فريقه الهلال كونه سيشارك في المباراة المقبلة مساء الأربعاء ومن بعدها يغادر إلى رومانيا وهي الفترة التي سيكون الدوري السعودي فيها متوقفا لإعطاء الفرصة للمنتخب السعودي للتحضر لمباراتيه أمام البحرين.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط





لايوجد أخبار عن الزعيم



 


رد مع اقتباس
قديم 08-25-09, 07:49 AM   #33
G.A


الصورة الرمزية G.A
G.A غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 708
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 المشاركات : 18,714 [ + ]
 التقييم :  130058
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Silver
افتراضي رد: اخـبـار الـزعـيـم ( متجدد يوميا )



مستريح البـآأل ..

تسلم ع هالآخبـآآر والتغطيه المميزة ..

وربي يوفق الزعيم قدآم نجرآن


 
مواضيع : G.A



رد مع اقتباس
قديم 09-15-09, 03:38 AM   #34
..{’,مستريحـ,, البال
كوفي متألق


الصورة الرمزية ..{’,مستريحـ,, البال
..{’,مستريحـ,, البال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1158
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 المشاركات : 829 [ + ]
 التقييم :  181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخـبـار الـزعـيـم ( متجدد يوميا )



الله يسلمك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
لحوم, الاثنين, الاحد, الزعيم, الزعيم...., اخباار, اخبار, اهم


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:45 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0