border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~!

.. يُحْكَـى أَنـْ ~! قِصَه مَحكية .. تَصاغُ فُصولها ألوان ~

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-11, 12:54 PM   #11
@عزوز@
كوفي متألق
عّ ــــــزًوَزُ


الصورة الرمزية @عزوز@
@عزوز@ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3916
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 979 [ + ]
 التقييم :  402
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



واصــــــــل....بإنتظار الباقي



 


رد مع اقتباس
قديم 05-28-11, 12:57 PM   #12
ولد زايد
كوفي نشيط


الصورة الرمزية ولد زايد
ولد زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4388
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عزوز@
واصــــــــل....بإنتظار الباقي


مشكوووور اخوي ع مرورك

انشالله اكون عند حسن ضنكم


 


رد مع اقتباس
قديم 05-28-11, 12:58 PM   #13
ولد زايد
كوفي نشيط


الصورة الرمزية ولد زايد
ولد زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4388
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



"البارت الثامن "
راحت هيام ماعاد في هيام كانت هذي الكلامات تتردد في اذن مشاري ماكان مصدق انوا حبه راح خلص .....
حسين : مشاري يله خلنا نمشي
مشاري :..........
حسين :مشاري هيي انا اتكلم معاك
مشاري :.........
حسين ييكلم العيال : هذا مافي منه رجاء اه يرد وش نسوي الحين
مازن :حركة
حسين يحرك مشاري :مشاريوه يله
مشاري :........
حسين يهز راسه بي النفي :مافي فايده
محمد :افول عيال شرايك نمسك ونركبه السياره
العيال : اوك يله
وراح العيال ومسكوا مشاري اليي منصدم مو قادر يسستوعب ماهو في هذا العالم في عالم ثاني عالم هيام وبس .....
ركبوا السياره
البنات كانوا كلهم منصدمين ومنهارين ع هيام بعده راحوا ع السيارره الي يسوقه مازن
وصلوا الفله ونزلوا طبعا العيال اخذوا مشاري وصعدوا به الي الجناح ام البنات على طول راحوا الي جدتهم وعمامهم و حريمهم الي ينتظرون جيتهم يبشرونهم انهم لقوا هيام
دخلوا البنات كانوا كلهم مو مقاومين دموعه جلسوا ع الكنب وهم يبكون
الجده :يؤ يؤ يؤ وش فيكم تبكون يا بنات صاير شيء وبعدين وين هيام ليش ماجات معاكم
صبا الي كانت تحاول تتمسك :جده الباقي بحياتك هيام ماتت
ام مشاري :لحول ولا قوة الي بلله ومتى وشلون
صبا :يمه ماندري عن شيء بس رحنا المستشفى الي هي متوفيه
ام مشاري :اها الله يرحمه برحمته يارب
الجده تبكي :اه وش اقول حق جدته الحين اقوله ضيعت الامانه الي عطتني اياه اه
ام حسين :لا يمه لا تقولين لهم الي لم يرجعون هم الحين في غربه ما تدرين وش يصير فيهم هناك
ام مشاري :اي صح يمه لا تقولين لهم واذا اتصلت حاولي ما تبين له هي مو ناقصه بعد
الجده:انشاء الله
البنات راحوا جناحهم يرتاحون بعد هذا اليوم الطويل
في الشرقيه
طلع الدتور ومعه ورقة التحليل وقال
الدكتورة :مبروك المدام حامل
ابراهيم :الله يبارك فيك ولتفت ع سجى ومن الفرحه حضنه
ابراهيم بحب :مبروك يا قلبي
سجى استحت من الدكتورة وبهمس:الله يبارك فيك يا روحي وخرت عنه بسرعه
وبعده راحوا لبيتهم بعد توصيات من الدكتورة طبعا
ابراهيم في السياره :لزم ابشرهم
سجى :لا مو في الجوال مو احسن اذا رحنا لهم
ابراهيم :اي صح معاك حق خلص بعد اسبوع نروح الرياض لهم ونبشرهم
سجى اكتفيت بي ابتسامه
بعد يومين
مشاري : اقولك اهله مسافرين ما تفهم انت
الدكتور :واحنا ما نقدر نسلمك اياه لانك مو من اهله ولوسمحت انا الحين مشغول عن اذنك
مشاري : اذنك معاك
لم راح الدكتور
مشاري : اه يا قلبي حتى في موتك مو مرتاحه اه اه اه
وراح بعد الفله وجلس في غرفته ومن بعده ما طلع منه
بعد اسبوع ......
في الصاله......
كان الكل جالس بس مو نفس كل مره سوالف وضحك وناسه واستهبال لا هذي المره غير حزن وهم والم وخاصه مشاري الي هذا اليوم الثاني الي طلع من الجناح فيه بعد وفاة هيام بعد هذا السكون ......
ابراهيم :دخلت عليهم وتفجاءة با شكالهم كان عند احد ميت ناظرت فيهم بس كلهم موجودين الي ماهر اي هذا متعودين مو موجودك كل بره مع ربعه اجل شسالفه
سجى انا اسستغربت من اشكالهم وخاصة البنات الي كل يضحكون وين ضحكتهم راحت
ابراهيم : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابراهيم حسيت انوا في شيء لانوا مو منعادة مشاري مايجي ويسلم علي اذا جيت هذي المره ساكت ولا حتى ناظرني ولا عطاني اهتمام رحت جنب امي اسلم عليه
سجى رحت جنب البنات وسلمت عليهم وجلست جنبهم وانا مني فاهمه شيء
ابراهيم يحب راس امه : هلا يمه وحشتيني موت وابتسمت ابتسسامه خفيفه وقلت او انا الي ما وحشتك يا يمه
الجده بتبكي :لا يولدي الي اشتقتلك حيلل بس يولدي
ابراهيم :بس شنو يمه قولي
الجد :اجلس ورتاح ونقولك اجلسس يا ولدي
ابراهيم رحت جلست جنب مشاري الي ما طالعني من اول ما دخلت
قالو له السالفه كله ........
ابراهيم وهو يطالع في مشاري : لاحول لله ولا قوة الي بلله الله يرحمه ويسكنه فسسيح جناته يارب
لحظت على مشاري الحزن الشديد لم قلت كذا بعده
مشاري قام :عن اذنكم
ابراهيم مسكت يده :وينه ليكون ضايقت او شيء بجيتي
مشاري يلتفت على عمه وهو باين عليه الحزن :لا يعمي بس بروح ارتاح اشوي
ابراهيم تركت يده :اها اخذ راحتك
وبعد ماراح مشاري
ابراهيم طالعت في صبا بنظرات تعجب وانا اهز راسي بي استغراب وكني اقول له وش فيه مشاري ليش كل هذا الحزن
صبا شفت عمي يسسسوي هذي الحركات جلست اناظر في الموجودين في الصاله واطالع فيه وكني اقوله ما اقدر اقول جنبهم
وبعده شفت عمي ابراهيم قام وراح المطبخ واشر علي اني اجي المطبخ وقمت رحت المطبخ
ابراهيم :خير وش فيه مشاري ليش كل هذا الحزن عليه يعني من الي سمعت الحين انه ماصار له اسبوعين من جلست عندكم وش فيه قولي
صبا :والله مادري شقولك ياعمي بس مظطره اني اقولك يمكن تخليه يطلع من هذا الحزن الي هو فيه اتصدق من توفت ما طلع من غرفة الي اليوم ويوم لم راح المستشفى علشان ياخذ الجنازه بس ماررضوا
ابراهيم :ليش
صبا :يقولون لزم اهله الي يجون يستلمونه
ابراهيم :اها طيب وليش كل هذا يسسويه مشاري
صبا :عمي يعني كل هذا وش ييطلع شفقه مثلا اكييد واناظر فيه واغمز له
ابراهيم منصدم :لا لاتقولين حب مره وحده مشاري
صبا :اي ياعمي حب
ابراهيم :وهذي بدايته الله يعينك يا مشاري يله انا بروح له الحين
صبا :اي ولي يخليك يا عمي حاول انك تطلعه من هو الي فيه من الحزن
ابراهيم :انشاء الله بسوي الي اقدر عليه عن اذنك
صبا :اذنك معاك
وبعده راح عمي حق مشاري وانا رحت اشرب ماي ورحت بطلع من المطبخ الي اشوف بوجهي هبة ومسكره الباب واقفه وراه
صبا مستغربه :هب وش فيك جنيتي وخري خليني اطلع
هبة :لا ماراح تطلعني الي لم تجاوبيني على سؤالي
صبا :سؤالل اوك شنو هو
هبة بحزم :انتي تحبين حسين
صبا ما كان نفسي اضحك بس كلامه مره يضحك ما مسكت ضحكتي وضحكت :ههههههههههههه من جدك انتي تتكلمين انا احب حسين قلو الرجال بسس ههههههههههههههه
هبة :يعني ما تحبينه
صبا قربت جنبه :يا قلبي انتي في سبيبين يخلوني ما احبه
هبة :الي هم
صبا :اول شيء انا قايله اني ماراح اتزوج او احب واحد من عيال عمي وثاني شيء وليش احبه وانا اعرف انوا انتي صديقتي وبنت عمي تحبينه غبيه انا
هبة ببراءة :يعني ما تحبينه
صبا امسك ذقنه واودوره :اي يا قلبي ما احبه
هبة :وهو طيب يحبك
صبا :عاد هذا السؤال يجاوبك هو مو انا
هبة :واذا هو يحبك وطلبك لي الزواج بتوافقين
صبا :اضن اني ما اتكلم فرنسي اوك وخري عن طريقي
هبة :بتوافقين اول او لا
صبا بقلة صبر :لا ماراح اوافق
هبة :وعد
صبا بثقه :وعد بس وخري عن طريقي
هبة :هههههههه الحين تقدرين تروحين يا قلبي
صبا :ههههههههههه غبيه
هبة :هههههههههههه
لم طلعنا من المطبخ شفنا شذى نازله من المصعد ولبسه ومتزينه وكانه رايح عرس
صبا :اقول هبة ما تعرفين وين تروح شذى كل هذا الاسبوع كل تطلع ولا ترجع الي في الليل وقت متاخر
هبة :مادري عنه وتناظر في صبا بخبث
صبا تناظره بنفسس النظره :ها نفس الي افكر فيه او لا
هبة :الي هو يله خلينا نلبس على ما يوصله ويجينا هههههههه
صبا :هههههههههه
ورحنا صعدنا فوق ولبسسنا ونزلنا بي المصعد على الدور السفلي الي الخدم علشان ما احد يشوفنا وانتظرنا يجي السواق يجي بعد ما يوصل شذى
عند مشاري
ابراهيم :صعدت له فوق ودورته في الجناح ما شفته دخلت غرفة النوم وشفته جالس ع السرير كان شكله ييقطع القلب رحت جلست جنبه وقلت
ابراهيم :مشاري كلنا على هذا الطريق يعني لزم نصبر يا مشاري
مشاري :اه ياعمي اه الي هذي راح توحشني حيلللل اه يا عمي
ابراهيم حظنته :مشاري خلص لا تشوي في نفسك كذا يعني انت اذا سويت كذا راح ترجع لا اكيد هي الحين محتاجه الدعوات بس ادعي له يا مشاري برحمه ادعي له
مشاري :الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه يارب
ابراهيم :يارب
رن جوال مشاري
ابراهيم اخت الجوال :مشارري خذ كلم
مشاري :مين
ابراهيم اناظر في الاسم :حسام
مشاري :ما لي خلق ارد على احد الحين
ابراهيم :وش قلنا يله علشاني رد عليه
مشاري :ما قلنا
ابراهيم :يا شينك حتى وانت حزين تمزح خذ بس مل الرجال ههههههه
مشاري :هههههههه اوك جب الجوال
ابراهيم اعطيه الجوال :خذ
مشاري اخذ الجوال :الو
حسام :الو
عند صبا وهبة
جلسنا ننتظر بعده جاء السواق وقلنا له يودين محل ماوده شذى وركبنا لم وصلنا الي مكان الي جات فيه شذى
صبا :انزل النافذه :اسلاموه انت متاكد جبت شذى هنا
اسلام :اي هنا انا في جيبه كل يوم
هبة نطيت على صبا اشوف المكان :بس هذا مهجور مين الي ساكن هنا
صبا اوخره عني وافتح الباب وانزل وامشي :الحين نعرف امشي
هبة نزلت وراه :اوك
دخلنا من الباب الي محطم دخلنا كان ظلام وغبره كان هذا المكان مهجور
صبا :كح كح كح اففف وش ذا المكان وش تسسوي شذى هنا
هبة :كح كح كح كح هههههههههه يمكن تتعبد ههههههههههههه
صبا :هههههههههههههههههــــــــ........انصدمت بي الي شفته واكلم هبة هبة هذي شذى او انا اتخيل
هبة تناظر في المكان :وينه
صبا اشر على شذى :هناك شوفيه
هبة منصدمه معقوله هذي شذى :هذي شذى
صبا :الحين انا اسالك مو تردين لي السؤال
هبة :.............

توقعاتكم .......
حسام ليش متصل على مشاري ؟؟؟؟
شذى وين راحت وش شافوا صبا وهبة ؟؟؟؟؟؟
وبصراحه بعد شنو الشخصيات الي عجبتكم والشخصيات الي كرهتموه لحد الان ؟؟؟؟


 


رد مع اقتباس
قديم 05-28-11, 12:59 PM   #14
ولد زايد
كوفي نشيط


الصورة الرمزية ولد زايد
ولد زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4388
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



" البارت التاسع "
عند مشاري
مشاري :الو
حسام : الو السسلام عليكم
مشاري :وعليكم السسلام
حسام :الاخبار
مشاري : الحمد لله وانت
حسام :تمام ها عرفتني او لا
مشاري ضحكت غصب عني لانه كان اسلوبه اشوي دفش ويضحك : ههههههههه اي عرفتك انت حسام ال ............
حسسام :ههههههه اي عليك لمبه
مشاري :ههههههههههههه
حسام :المهم انا بدخل في الموضوع بسسرعه بدون لف او دوران
مشاري :هههه اوك قول
حسام : اذا فاضين اليوم بنجي انا و الاهل عندكم زياره
مشاري :حياك الله ان ما وسعك المكان نحطك بعيون بس انشاء الله خير
حسسام :ههههههه تسسلم لا تخاف خير انشاء الله اذا جينا تعرف
مشاري :ننتظركم
حسام : خلص بعد الصلاة حنا عندكم انشاء الله
مشاري : انشاء الله
حسام :مع السلامه
مشاري :مع السسلامه
سسسكرت من عنده وانا مستغرب ليه بيجون عندنا اليوم
ابراهيم جلسست اناظر فيه بي اسستغراب واهز راسي وكني اقوله وش يبي
مشاري : يقول بيجي هو واهله اليوم بعد الصلاة
ابراهيم : انشاء الله خير
مشاري : انشاء الله
عند صبا وهبة
هبة مرتبكه : وانا شدراني بعد تساليني
صبا اقترب من المكان : لالا ما اصدق هذي شذى وش تسوي هنا ومن هذول الي معاه
هبة : امشي خلينا نساله
صبا : مهبوله انتي امشي خلينا نرجع البيت قبل لا يشوفون
هبة : لا وربي ما اروح واخليه هنا الي هي معاي تبقين تروحين روحي انتي انا بروح اجيبه
صبا : يغبيه يمكن يصير فيك شيء امشي خلص واذا رجعت نساله من الي كانوا معاه
هبة : لا يعني لا
صبا : اوك اذا انتي مصره على كذا انا عندي خطه علشان نطلعهم من هذا البيت المهجور
هبة : نورينا
صبا : سسمعيني عدل الحين ................ وقالت له الخطه وراحوا علشان ينفذونه
السواق : انشاء الله
صبا :يله رن هرن بسسرعه ولا توقف الي لم يطلعون داخل فاهم واذا طلعوا خل الباقي علينا اوك
السواق : اوك
صبا : لا تنسسى رن هرن بســـــــــــ......... قاطعتني هبة وهي ماسكه فمي
هبة :خلص والي يرحم والديك كم مره الحين تعيدين له الحين بينسى خلصينا خلينا نروح
وبعده دخلنا داخل بحيث ان ما احد يلاحظ انوا حنا داخل
بداء السسواق يرن الهرن بعد ما اعطينه اشارى البدء ومثل ما توقعنا طلعوا الي كان في البيت المهجور وهنا على طول توجهنا الي شذى
شفناه وياريت ما شفناه كانت مسستانسسه حيللل وتسمع اغاني وترقص وتستهبل كانت الصدمه لنا وش تسوي هنا
هبة رحت طفيت المسجل : يا حيوانه وش تسوين هنا ها
شذى مرتبكه ما عرفت وش اسوي : ها.....ها وانتم وش تبون جاين هنا ها ليكون تراقبوني
صبا :اقول امشي قدامي ع البيت لا يصير فيك شيء ما صار فاهمه
شذى : مو على كيفكم
صبا مسكت الجوال : وقسسم بي ايات الله ان ما تحركتي الحين لا اتصل على عمي واخوانك يجون يشوفون بنتهم الي متربه والي على فكرن انه متدينه في مكان الي ما يتوقعونه انك تكوني فيه وبي هذا المنظر بعد
شذى خفت : خلص خلص الحين بطلع بسسس انتم روحوا والحين بجي لكم
هبة : خلصينا حننا بره وان اتخرتي يويلاك
شذى : لا بس ثواني واجي
هبة وصبا : اوك
وطلعنا
لم طلعنا عيطين السواق اشاره علشان يخليهم يدخلون خلص خلصنا بعده دخلوا داخل واحنا بعد ما دخلوا ركبنا السياره وجلسسنا نسسستنا شذى تطلع
شذى : يله بنات لزم اروح الحين
سوسن :وين تو الناس ما ظليتي كثيرر
شذى : لا بروح الحين هم بره يستنوني
ليال :مين
شذى : بنات عمي بره كشفوني لزم اروح معاهم
ليان : هههههههه عادي يحبيبتي خليهم يجون يستانسون هههههههههه
شذى : اي والله فكره بس ماراح يوافقون
ماريا : لا راح يرضون امشوا بنات نقولهم وبعد فرصة نتعرف عليهم
شذى : ههههههههه اوك يالله
وراحوا عند صبا وهبة
صبا وهبة ......
كنا جالسين شذى تطلع
هبة لمحت البنات جاين من البيت المهجور وقلت كنهم جيش
هبة : لحقي شوفي الجيش الي جاي من البيت المهجور يمممممممممه
صبا: هه لحققي شكله اشتك علينا عند الاصنام هههههههههههه
هبة : اي اصنام انتي وجهك مو وقت مزحك الحين
صبا: شوفي اجل وش ذا الي جاي عندنا
هبة : مادري
وصلوا البنات عندنانزلت النافذه
صبا : وش ذاه داخلين حرب حنا او شنو
البنات ماتوا ضحك : هههههههههههههههههه
ليال : هههههههههه لا مو داخلين حرب بس جاين نعزمكم معنا
هبة : وليه في احد طلب منكم تعزمون
ليان : لا بسس انتم بتاخذون شذى وحنا ما فرحنا معاه
صبا نزلت من السياره : ههههههههههه يعني في وناسسه او لالا
البنات : الي كل الوناسسه هنا ههههههههه
صبا : يله هبة خلصينا نزلي خلينا نغير جو
هبة : حمد لله و الشكر توك معارض والحين بتروحين وتقلد على صبا و ربي الحين اتصل على عمي واخوانك وخليهم يجون يشوفونك ههههههههههههههه
البنات : هههههههههههههه
صبا : هههههههههههههههه مالت
هبة : عليك ههههههههههههه
وخلنا داخل معاهم............

في بيت حسام
لم سسكرت من عند مشاري نزلت تحت علشان اقول لي امي انوا حنا بنروح لهم اليوم في الليل نزلت تحت شفت اختي وامي جالسسسين في الصاله ورحت لهم وجلسست
حسسام : سسلام
كوثر وام حسام : وعليكم السلام
حسام بمزح : اقول وش فيكم اليوم
كوثر : مافين شيء
حسام : لا غريبه اول مره اجلس معاكم ما تكلموني عن موضوع الزواج
ام حسام : ههههههههههههههه وي يوليدي ما فمنالك مره تقول لا تكلموني في هذا الموضوع والحين تقول غريبه هههههههه
حسام : ههههههههه لا يمه بس الحين ابيكم تروحون معاي الليله علشان اخطبه
ام حسام و كوثر منصدمين : منهي
حسام : هههههههههههههه وش فيكم منصدمين اخت واحد من الاصدقاء
كوثر : بهذي السرعه اصبر اتعرف عليه و تتعرف علينا مو كذا بسرعه
حسام : اقول انتي وجهك الحين من بيتزوج انا او انتي
كوثر : ههههههههههههه
حسام : المهم يمه اليوم بعد الصلاة بروح لهم علشان نطلبه رسمي اوك
ام حسام : مو كنك استعجلت اصبر نتعرف عليهم اول بعدين نخطب
حسام : لحول الحين نخلص من الاخت تجي الام اففف
ام حسام : هههههههههههه امزح معاك خلص توكل على الله وان كان فيه نصيب لك فيه بتاخذه
حسام : انشاء الله
اوه نسيت اعرفكم على العائله الكريمه عائلة محمد
محمد : الاب متوفي من 3 سنوات
طوعه : الام طيبه وحبوبه وتحب تكزح مع عياله كثير وتحاول تعوضهم عن حننان الاب
حسام : وما ادراك من حسسام شاب خيال خوقاق عمره 22 يحب يمزح هو مو عصبي بسس امه واخته غصب يعصبونه هههههههههه
كوثر : الاخت الوحيد لي حسام حللوه وطيوبه مره العمر 18
نرجع لي القصة
بعد اسبوع طلعت من المستشفى بعد مسساعدة الدكتور لي طلعت من المسستشفى واتجهت الي دار الايتام على طول لاني اتفقت مع الدكتور اني اروح جار الايتام وما قصر ساعدني كثيرر
وصلت اخيرا دار الايتام نزلت من السسياره لانوا الدكتور طلب هو الي يوصلني واصر علي رحت بتجاه باب الدار الايتام تذكرت اول مره جيت فيه كنت حزينه بس الحين فرحانه حيلللللل اني رجعت هنا واخيرا
اسستقبلتني وك العاده ابلتي الي اسسستقبلتني في البدايه طبعا حنا نسميه ابله لانوا نحب نسميه كذا سويت اجراءة الدخول وخلصت وبعده اخذتني ابلي علشان نوديني الجناح وفي الطريق
:ابله ناديه ممكن سسسؤال
ناديه : تفضلي اسالي
:ابي اسال عن وحده هنا اسمه حياة عادل ال ......... موجوده او راحت
ناديه بحزن : مادري شقولك يا هيام بس
هيام فهمت : يعني راحت حق اهله الجدد
ناديه بحزن : لا ماراحت مكان بس
هيام بي اهتمام : بسس ايش وش فيه
ناديه : شوفي انتي اول ما جيتي وهي متعلق فيك وبعد ا رحتي زعلات ومن ذاك اليوم وهي حزينه ما تضحك الي نادرن حالته تحزن القلب و الحجر عليه
هيام : ادري وحتى انا حزنت بس شنسسوي بس هي وينه الحين
ناديه : في نفسس المكان الي تجلسون فيه
هيام : يا حياتي طيب ممكن اطلب طلب
ناديه : طلبي عادي
هيام : ابي بيتزه الحين ضروري
ناديه : ههههههههههههه تبقين مثل قبل تسسوين له مفاجاه ههههههه الحين تصير عندك البيتزه
وبعده مشينا حتى وصلنا الجناح وحطيت اغراضي جنب اغراض حياة وبعده اخذت لي شور وغيرت ملابسي و اخيرا جات البيتزه كانت ريحته شهي مره طلعت بره في الحديقه واتجهت على المكان الي تعودنا نجلس فيه طبعا شفت الاصدقاء الي من قبل وسسلامة عليهم وكملت طريقي ........ كانت جالسه على الكرسي ومطيتني ظهر الكرسي الي جنب الشجره الي فيه الارانب الي ربيناهم انا معاه قلت بصوت مزعج ......
هيام : تقول ابله ناديه انك طلبتي بيتزه
حياة بملل وحزن : روحي انقعلي انا ما طلبت شيء
هيام كسرت خاطري لم شفته كذا قربت جنبه وحطيت البيتزه على الكرسي وحطيت ايديني على عيونه
حياة تحاول تبعد ايديني : وخري عني ماني ناقص مزاحك الحين
هيام بصوتي الطبيعي : ماني موخره الي لم تعرفني
حياة ( لا ما اصدق هذا الصوت اعرفه اعرفه زين اعرفه عدل هذا صوت ) :هيــــــــــــام
هيام بفرح : اي هيام يا قلب هيام انتي وخرت ايديني
حياة التفت وجلسست اناظر فيه وتجمعت الدموع في عيوني : ماني مصدقه انتي هيام واخيرا رجعت
هيام بكيت ورحت حظنته : اي رجعت بس هذي المره رجعه بلا روحه راح اظل معاك الي الابدا مارراح اتركك وعد وعد مني
حياة : ياحياتي وحشتيني موت لاتتكريني مره ثانيه وخلك عند وعدك ها
هيام : هههه اي راح اضل عند وعدي لا تخافين الحين خلينا من الاحزان امشي امشي اجلسي هنا وجلسنا على الكرسي وفتحت قالب البيتزه وقلت .........
هيام : يله اكلي معاي لاني حدي جوعانه هههههههههههه
حياة : من عيوني يا الغلا ههههههههههه
وجلسنا ناكل فيه البيتزه وبعده رحنا حق الارانب واكلنهم تصدقون وحشوني موت وخاصة حياة صدق المثل الي قال (ربه صارة نافعه ) الحين انا في نظر الناس ميته بس في الحقيقه انا عايشه مع الي احبهم وخلص يكفي الشيء الي سسويته ضحيت بي حياتي علشان الي احبهم والحين ببداء حياة جديده غير الحزن والهم حياة فيه الفرح و المرح والسرور ............
انتهى البارت
يا حلوين ابي توقعاتكم الحين
هل راح يصير شيء في الخطوبه او راح تمر في سلام؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف راح تكون حياة هيام الجديده وهل راح يعرف مشاري انوا هيام عايشه ما ماتت ؟؟؟؟؟
تحياتي لكم


 


رد مع اقتباس
قديم 05-28-11, 01:00 PM   #15
ولد زايد
كوفي نشيط


الصورة الرمزية ولد زايد
ولد زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4388
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



" البارت العاشر "
لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك.

عند هيام
جالسه معاه احلى الجلسات سوالف و اسرار صارت لنا في ذيك الفتره بس سر من الاسرار ما قدرت اقول له لاني ما ابي استرجع الالم الي صارت الي
هيام : الي تعالي بسالك شخبار الدراسه ها انشاء الله متفوقه
حياة : هههههههه الحمد لله انا ضليت على مستواي لانك وصينيني بي الدراسه و اتحسنت بعد ههههههههه
هيام : ههههههههه الحمد لله
ميار : اقول بنات من الي لقى احبابه نسى اصحابه صح
البنات : صح هههههههههههههه
هيام : ههههههههههههههه ولا تتغيرين ابدا ههههههههههه
ميار : افا عليك اعجبك انا ههههههههههههه
هيام + البنات : ههههههههههههههههه
ميار : اقول يله قومي راح تشبعين منه بعدين الحين خلينا نشبع منك ونستانس هههههههههه
هيام : هههههههههههههه يله بس شنو راح نسوي الحين انا ابي العب
ميسم : و انا بعد
البنات : وحنا
ميار بتفكير : مممممممممم وش رايكم نلعب ماي جماد هههههههههه حلوه صح
البنات : ههههههه اي صح
ميار يله صفو طابور بسرعه
بعده صفو طابور كان عددده تسعه ةغير الي داخل الدار عدة ميار ولم خلصت
ميار : عليك يا حياة ههههههههههه
حياة : لالا ما ابي غش هههههههههه
هيام : هههههههههههههه لالا مو غش خلينا نبدا
ميار تعد بي اصابعه وهي رافعه يده : 1 2 3 جاهزين
البنات : ههههه اي خلصينا
ميار : هههههههههههه انطلق
وبدا نلعب كانت مره وناسه ششكرة ربي على الي انا فيه لاني بينهم انسى الحزن واعيش الفرح
عند الثنائي المرح هههههههههه لقبهم الجديد هههههههه
كانوا داخل البييت يرقصون ويسالفون ويستهبلون انواع الاستهبال مر الوقت بسرعه عندهم وفي المغرب
صبا بتطلع : ههههههههه و الله وناسه معاكم ههههههههه
هبة : هههههه اي صح بس يله اتاخرنا وش بنقول لهم الحين
شذى : اي صح انا ع الاقل قبل اتاخر ما احد يحس فيني بس الحين انتم اذا اختفيتم لزم بفقدونكم ههههههههه يله بنات اشوفككم ع خير باي
البنات : انشاء الله باي
وبعده رحنا وركبنا السياره وحنا في الطريق
صبا : اقول شذاوي اتي من وين لك هذول الاصدقاء انا خبري كل ربيعاتك مثلك مطاوعه هههههههههههه
شذى : هههههههههههههه اتصدقين ولا وحده من صديقاتي مثلي بس انتم تقولون كذا لانكم ما تعرفتم عليهم هههههههههه
هبة : طيب قولي لنا ليه جاين هذا المكان ها اعترفي هههههههههههه
شذى : هههههههههههه هذا المكا الوحيد الي ناخذ راحتنا فيه هذا بيت وحده من الربيعات من قبل لا يروحون ويسكنون في بيت غيره هههههههههههه
صبا : اها طيب ليش ما قلتي لنا كان جينا معاك
شذى : انا ما دريت ع هذا المكان الي الي قبل اسبوع
صبا : شلون
شذى : انا كنت متضايقه على وفاة هيام الله يرحمه ورحت عند صديقتي وجلست معاه وقلت له شافتني كذا حزينه قالت لي اني اروح معاه هذا المكان ولم راحت ما قصروا خففوا حزني و الحمد لله اقول خلصوني الحين بتجلسون تحققون معاي الحين
صبا و هبة : ههههههههههههههه
صبا : اسلام ممكن تروح محل حلويات
اسلام : ان شاء الله
وبعده راحوا محل الحلويات ونزلوا واختارو لهم الي يبقون واخذت صبا حلويات خاصة حق مشاري الي يحبهم علشان تطلعه اشوي من الهم الي هو فيه وبعده راحوا الفله
عند مشاري بعد صلاة المغرب راح وخبر ابوه وعمامه انه حسام بجي عندهم وقال حق البنات لا يطلعون الحديقه
بعده التوصيات جاء و اخيرا حسام
وجلس في المجلس و الحريم في مجلس الحريم
عند الرجال
حسام : احم طبعا ا ما اعرف في هذي الامور و لا حتى مقدماته بدخل في الموضوع على طول
مشاري : ههههههه اتفضل
حسين : ههه ليش وش عندك اي موضوع تبقي تقول
عبد الرحمن : عيب يا ولد تكلم الرجال كذا
محمد : ويي هههههههههههه فشلوه هههههه طلع ولد مو رجال هههههههههههه
حسين : هاهاها اقول اسكت يا بيبي هههههههههههه
محمد : عدال يــــــ.........
حمود : وبعدين انت معاه يا انكم تسكتون او قوموا اطلعوا بره خلصون مو وقت هواش الحين
حسين و محمد سكتوا وهم متفشلين من الي سواه ههههه
جاسم : السموح يا ولدي تفضل قول الي عندك
حسام : لا عادي يا عمي بس انا اليوم جاي و كلي شرف اني اطلب القرب في بنتكم
عبد الرحمن : وهذي الساعه المبارك الي نناسب شخص مثلك وماراح نشوف احسن منك حق وحده من بناتنا بس اي وحده فيهم
حسام : بنتك صبا
حسين ها كنا احد طاعنه في قلبه لم طر اسمه مستحيل صبا لي انا انا وبس صرخ بعالي صوته : نعـــــــم وش قلت ما عندنا بنات لي الزواج روح دورلك وحده غيره يا حبيبي
الكل كان منصدم من ردت فعل حسين وليه سوى كذا من الاساس
عبد الله : وش فيك يا حسين جنيت او صار لي عقلك شيء وش هذا الكلام الله يهديك يا ولدي بس
حسين وقفت وفتحت باب المجلس : من غير مطرود مع السلامه وقلنا لك ما عندنا بنات لي الزواج
العيال كانوا منصدمين من حسين وليش يسوي كذا
مالك : اقول كف الشر واجلس
حسين : انت مالك دخل فاهم وياشر ع حسام و بقرف وانت ما تسمع وش اقولك قوم م غير مطرود شكلك ما تفهم بي الكلام راح جنب ومسكه من ثوبه وقومه
حسام كان منصدم من هذي الحركه الي سواه حسين وليش سواى كذا
حسام وحس نفسه انه كرامته انتهت اخذ يده وخر يد حسين وقال
حسام : مشكور ع الاستقبال الحلو ومشكور انك وصلت الرساله لي عن اذنكم طلعت بسرعه لاني ما تحملت كنت راح ابكي صحيح اني رجال بس الي صار ما قدرت اتحمل
العمام كانو منصدمين اول ما طلع حسام
مشاري بعصبيه واضحه : خير انت م تكون علشان ترفض الرجال ها ليكون اخوه او ابوه
حسين ارتاح وجلس ع الكنبه : لا يا حبيبي اكون ولد عمه وانا ادري بي مصلحته يا قلبي
حمود بصراخ وعصبيه ومن بين اسنانه : حسين قوم عن وجهي ليصير لك شيء ما شفته يا قليل الادب
حسين حس نفسه انتصر ما همه وش يقولون عنه الحين اهم شيء ان صبا ماراح تروح من يده قام وبي برود واضح قال
حسين : طالع الحين يا يبه طالع ههههههه
وبعده طلع و العيال الصدمه ما فارقتهم من الي سواه حسين
عند الحريم
قاموا بي الضيافه الكامله جدددا
الحريم يسالفون والبنات بعد
لارا : اقول كوثر صراحه انا حبيتك كثيرر بس مادري ليش
يارا : اسرع الحين حفظتي اسمه ههههههه بل عليك ههههههههههههه
كوثر : ههههههههههههه وانا بعد ارتحت لكم حيلل بس الي بسالكم وين صبا ما شفته يعني ماعرفتوني عليه
اسيل : شوفي الحين حنا ناقصين 3 شذى وهبة وصبا الحين هم مو موجودين اطلعوا من العصر مع السواق ولا ارجعوا لحد الحين
كوثر : اها ههههههههه قلت ابي اشوف زوجة اخوي ههههههههههههه
اسيل : هههههههههههههه وخوش زوجه بعد ههههههههههههه
عند الثائي المرح و شذى
وصلوا الفله بعد مشوار طويل لانهم راحوا محل الحلويات و محل الهدايا
نزلت صبا و هبة وشذى من السيارة واخذوا معاهم الاغراض
كانت هبة حامله هديه في يده وفوقه وحده ثانيه
صبا كانت حامله في يده الكيس الي فيه المشروبات و الشيبس و و الشكولاته شذى كانت حامله الحلويات
صبا حبيت استهبل على هبة رحت جنبه ودغدغته ههههه : ههههههههههههههههه
هبة : صبا عاد وخري عني بيطحو الحي
صبا : لالالالا هههههههههههه
هبة : يعي ماراح تبعدين
صبا : هههههههههههه لا لا ماراح تقدري تسوي شيء ويوهههههههههههه ومدت لسانه ههههههههههه
هبة عصبت : ا اوريك وش اقدر اسوي الحين وحطت الهدايا في الارض وراحت تركض وراى صبا وصبا تركض وتلف وراه على هبة وتقول
صبا : ماراح تمسكيني هههههههههه
وفجاءة صدمت بي شخص بس هذا الشخص ما طاح ع الارض صدمة فيه بحيث كانت داخل احضانه
صبا بعدت : ا ... اسفه ماكان قصدي
حسام : انا الي اعتذر منك انا الي ما نتبهت
صبا تتمقل في الوجه عدل : انت الي في السوق صح
حسام ( للحين تتذكريني ما نسيتيني ولا نسيتي شكلي اه ) حسيت نفسي ببكي جنبه : هه اي صح انا يله عن اذنك مضطر اروح الحين مع السلامه
صبا : مع السلامه
حسين شاف كل شيء شافه لم كانت في حظنه وش كيف كانت اقهر بس قال عادي اهم شيء انك ماراح تاخذه ولا انت ولا غيرك صبا لي حسين وحسين لي صبا
هبة : ههههههههههههههه وش ذا الاحراج هههههههههههه
صبا مو معاه تفكر : ههه
بعده دخلوا داخل
هبة : مشاري
صبا : مشاريوه
شذى ا دخلت الصاله ما شفت احد
شذى : مافي احد وينهم غريبه
صبا : مادري عنهم
هبة : وين يختفون يعني
صبا : مادري وبصراخ جنا وصمخ
هبة : اسيل اسيل وجع انشاء الله
شذى : يارا و........
وقفت كلمته لمحت حريم يطلعون من مجلس الحريم
شذى : هي شوفوا مين هناك
صبا هبة ناظروا الحريم وراحوا لهم
ام مشاري : و الله يم حسام مادري وش اقولك مادري وش صاير
ام حسام : لا يا ام مشاري اذا في نصيب انشاء الله بيصير واذا لا حصلي الشرف اي اتعرفت عليكم ويشهد علي ربي اني فرحت اليوم وستانست معاك
ام حسين : واحنا بعد يا ام حسام وانشاء الله نرد عليكم بي اقرب فرصه
طبعا الحريم مايدرون وش صاير
يارا : مع السلامه يا كوثر لا تنسينا ها
ليان : اي خلينا في بالك هههههههههه
لارا : واذا تبقين تتوصلين معنا دوما عندك رقم الجوال و التلفون و الايميل و تدلين طريق البيت يعني ما نوصيك ها هههههههههههه
هبة : وش صاير هنا غزو او شنو
البنات : ههههههههههههههه
صبا : لا يمكن عندهم هجوم ساحق على العيال قولوا وش تخططون بس هذي المره مع الحريم اكيد شيء كبير هههههههههه
شذى : ههههههههههههه
طبعا ما نتبهوا على ام حسام و كوثر
اسيل : واخيرا شرفتوا المهم لا مو غزو ولا هجوم بس وتغمز لي صبا
صبا تاظره بي استغراب : وش فيك
اسيل : ههههههههههه المهم بعدين تعرفين الي بعرفكم على كوثر اخت حسام الي في السوق تتذكرين ههههههههههههه
صبا : هههههههههههه اكيد مستحيل انساه ههههههههههههه تشرفت فيك وسلامة عليه
وبعده مشيوا ام حسام و كوثر
في بيت اياد
اياد ي غرفته مع ماهر
اياد بي تردد : اقول ماهر ممكن اطلب منك طلب
ماهر يلعب بلاسيشن : اكيد اطلب
اياد : ممكن تكلم مازن على موضوعي بسرعه لاني كل ما اقولك تقولي بقوله وبعدين تنسى ابي الحين ممكن
ماهر : هههههههههههه اوك بس اخلص اكلمه ارتحت الحين
اياد : اي ادري وبعدين بتقول تعبان وبتقول بس اجل من الوم اكلمه ها اعرفك ههههههههه
ماهر : ههههههههههههه لالا هذي المره ان شاء الله ما اقولك هههههههههههه
اياد : ان شاء الله ههههههههههههه
لحظه ارعفكم بي الشخصيه الجديده الي ظهرت الحين
اياد : صديق ماهر حبوب حيلل على نياته العمر 23 يشتغل كاتب في جريده
ماهر : الي واخيرا جاء ما عرفنا عليه في بداية الروايه بس الحين جاء وقته اي اعرفكم عليه مطفوق حده ما يحب يجلس في البيت كل بره البيت العمر 23 يكمل دراسته مايبي يشتغل ههههههههههه على قولته خلوني اعيش حياتي
عند هيام
بعد ماخلصنا لعب رحنا جلسنا في الحديقه و كل وحده انسدحت على الثانيه وجلسنا نتامل في السماء ونسوالف
هيام : ههههههههههههه اي عاد لم رحنا هناك وركبنا القطار لو تشوفون حياة كا شكله تحفه هههههههههههه
حياة : اي تشمتي فيني بس عندي حق و الل كات تخوف ههههههههههه
البنات : ههههههههههههههه
ابله ناديه جيت لهم علشان بقولهم
ناديه : احم احم نحن هنا
ميار : شرفتينا ونورتينا يا ابله ناديه هههههههههههههه
البنات بصوت واحد : ابله نوره يعيوني يله لبسه تنوره وفي يده ساعه الماسه تسوى كل الجماعه هههههههههههه
ناديه : هههههههههههه شكلكم اليوم مروقين ما مره شفتكم كذا فرحانين
ميسم : واي صلي ع النبي يا ابله لا تصيبينا بعين وليه بعد ما تبينا نفرح والزين كله عندنا
ابله ناديه : الف صلاه عليه ههههههههههههه لا تخافون عين بارده ما احسد هههههههههه لا بس غريبه اليوم فالينه وتلعبون وتضحكون مو مثل قبل على قليل تضحكون
ميار : سهل الجواب لانه سبب سعادة هي هيام الله يخليه لنا ومانفترق انشاء الله
ناديه : اها تدوم يارب بس جايه بقولكم خبر يمكن يخلي هذا الفرح كله يزول
البنات : شنو
ناديه :.............
انتهى البارت
توقعاتكم يا حلوين
حسين وش رايكم في الي سواه في الخطوبه ؟؟؟؟
حسام بعد الي سمعه من حسين وش راح يسوي ؟؟؟؟
صبا : وش راح تكون ردت فعله لم تعرف انوا الي خرب خطوبته حسين ؟؟؟؟؟
ابله ناديه وش راح تقول لي البنات ؟؟؟؟؟؟
وش رايكم في البارت ؟؟؟؟


 


رد مع اقتباس
قديم 05-28-11, 01:06 PM   #16
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



يَ بببطلْ آنتْ تسسسلمْ يَ ببطلْ

مآشآءْ آلله عليكْ موٍصطحيلْ تآخرٍ بآرت عنْ بآرتْ


 


رد مع اقتباس
قديم 05-29-11, 08:40 PM   #17
ولد زايد
كوفي نشيط


الصورة الرمزية ولد زايد
ولد زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4388
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẅάяĐ }~
يَ بببطلْ آنتْ تسسسلمْ يَ ببطلْ

مآشآءْ آلله عليكْ موٍصطحيلْ تآخرٍ بآرت عنْ بآرتْ



مشكووووره اختي ع مرورج الحلوه و انشاءلله اكوون عند حسن ضنكم


 


رد مع اقتباس
قديم 05-29-11, 08:48 PM   #18
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون






كككككملْ > تصيحْ




 


رد مع اقتباس
قديم 05-29-11, 09:04 PM   #19
ولد زايد
كوفي نشيط


الصورة الرمزية ولد زايد
ولد زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4388
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



لالا اختي هاذه اخر شيء


 


رد مع اقتباس
قديم 05-30-11, 02:44 AM   #20
هيفاء


الصورة الرمزية هيفاء
هيفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 912
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 المشاركات : 18,612 [ + ]
 التقييم :  67914
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



, بأنتظآر آلتككملةة


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
"رواية, العيون, يلون, داخل, حبيبي


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:38 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0