border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~!

.. يُحْكَـى أَنـْ ~! قِصَه مَحكية .. تَصاغُ فُصولها ألوان ~

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-25-08, 06:20 PM   #51
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هيا ام مهوي :لا روحي دوريهم
لولوه :والله انس غشاشه روحي دوري
انا :عجزانه لاوحده ولاثنتين ولا حتى خمس مليون وحده
دلال:خلاص كسرتي خاطري بعلمس وين جواهر
حصه ام شيخوه :لا لاتعلمين على بنتي ثم تخسر وتفضحنى
انا :ايه صح علموني تكفون قبل شوي ولدها الخايس معلم علي
دلال :هاذيك في السيارة جدي ورا في الشنطه
انا :صدق
دلال:ايه
نوره ام طلال:ياويلس منها
ورحت اتختل بشوي شوي وابطل الباب وتبطل الشنطه واروح الشنطه تروح الباب واروح للباب تروح لشنطه ونزلة واجلس انا وياها ندور على السياره يمين يسار يمين يسار وفي الاخير تهورة وركبت على الكبوت ثم على التنده
انا :العنه كلذاه عشان ماتخسرين انزلي
جواهر موب نازله لين تمسكون الباقين
انا :اعناد فيس والله لامسكس انتي قبل
ساره :جواهر لاتطيحين وتموتين ويتيتمون عيالس
حصه :بسم الله على بنتي
واركب على الكبوت وهي على التنده
انا :انزلي
جواهر وهي متربعه :لوا وهين يادليل ليه تعلمين علي
دلال:يمه منس كيف سمعتيني
جواهر :سمعتس والله الخلي حمني يتوطاخوخه
دلال :الحين ويش دخل خوختي
جواهر :دخله ان امه نمامه
انا :والله لاجيس ان ادزس من فوق السياره
جواهر :تعالي ونشوف من الي بيدز الثاني
وتوني بركب معها على التنده الى وجدي جاي هو وحمني انا تجمدت وجدي يطالعنا بنضرات الستغراب
جدي :الحين هالبر بكبره وراكبين فوق السياره
انا +جواهر متورطين شكلنا مصخره :ــــــــــــــــــــــ
جدي بتعجب :جواهر فوق السياره
جواهر ترقع :عادي وخير يعني انا اخاف من الخنافس وركبت فوق السياره
جدي :الحين ولدس حمد مايخاف منها وانتي تخافين ...ثم التفت على ..وانتي بعد تخافين
انا وانا متورطه :لا كان ابي انزلها من فوق السياره
جدي :ويش فيس ماخليتي حمد يلعب معكم
انا الحقير رايح يشتكي على جدي :امه قايلتلي اطرديه عشانها خايفه عليه
جواهر :كذابه اصلن عادي عندي يلعب أي لعبه حتى ولو مصارعه مع ريموه
جدي :انزلو وخلوه يلعب معكم
انا :اشاء الله ياجدي الغالي
وراح جدي واول ماراح نطيت على جواهر ومسكتها ووديتها لميوه ولقيت المقره فاضيه بلا لميوه جالسه بروحى
انا :ماجاس احد
لميوه: لا مليت حيس مسكتي احد يسليني
وجلستها ورجعة على الحريم الكبار ووقفة عندهم
انا :امانه دلوني وين باقي البنات
لولوه :لاحراام وغش
انا :موب حرام ادورلي مليون بنت
امي :خلاص هاذيك
وتقاطعها حصه :لاتعلمين على بناتي
هيا :بعد انا لاتعلمين على بناتي
امي:بعد موب معلمه على بناتي
انا :امانه يمه وينهم
امي :تبين رنود
لولوه :لاغش عشان ماعندها احد يدافع عنها
انا :ترانا موب في حرب
نويره ام طليل :روحي دوريهم بمجهودس عشان تحسين بلعب
انا :مابي علموني انتو
ساره عمتي :تبين حمني
انا :لا ليكون منخش
ساره :ايه هذاك هو ورا الشراع
انا بصوت عالي:حمني مايلعب معنى
وطلع وجا على طول ووقف
حمني :جدي يقول لعبوني
انا :لوا ليش تروح تشتكي
حمني :انتي مالعبتيني
انا :انت ليش منخش انا قلت لك تلعب
حمني :انتي قلتي زين بتلعبيني لجدي
انا :بلا اصرف جدي يالله طص
وراح حمني لرجاجيل أنا ياليل الحين بيفضحنى
ورحت ادور البنات وفتش الخيام خيمه خيمه اول خيمه بطلتها لقيت هنود فيها وطلعت من تحت الشراع برا ولحقتها ومسكتها ورحت للخيمه الثانيه ولقيت نوير وندوي تحت الفرش ومسكتهم وطلعت ورحت لخيمتنا ولقيت مهوي ونحاشت ورحت الحقها ومن مكان الى مكان ومن خيمه الي خيمه وانا الحق مهوي لقيت رنود ورا الشرع عند المطبخ ورحت من وراها ومسكتها ورجعت ادور مهوي الي مدري وين انخشت وكملت ادور البنات الباقين
ورحت وفي وحده من الخيام لقيت وحده منخش تحت البطانيه في الضلام بس ناسيه رجلها طالع برا وامسكها مع رجلها وطبعن قانون العبه لازم اصقعها في راسها المهم وامسكها مع رجلها واسحبها برا الخيمه مع رجلها وطلعت المزايا بعد مارتفع ثوبها الين حطيتها قدام الخيمه وهي تون وارفع البطانيه ودخل يدي عشان امسك راسها وشوي كني مسكت ليفه حديد وحس بدهن الى وطلعت علي ذيك القشه الي ويش كبرها انا تروعت وطار قلبي
انا اول ماشفت القشه صحت :يماااااااااااااااااااااااااااه
ونحشت وحدوني امي وعمتي ساره
انا بخوف:يمه ريموه احترقت
امي :اني قايله لها لاتنخشين في المطبخ
انا :موب في المطبخ في الخيمه ذيك
وراحو يشوفون ويش السالفه وانا واقفه بعد
وجاو
انا :يمه من ذي
عمتي ساره :بلا الشغاله راهين تعبانه وقايله لها امي ترقد هناه
انا :جعلها الجلطه روعتني
امي :بلا انتي الي ودس تتروعين
انا :ماشفتو شكله يوم طلعت راسها ويييييييييع مسكت راسها افيهههه كله دهن
امي :روحي غسلي
ورحت وغسلة بجميع الصوابين واليف وكل شي بس الريحه ماراحت من يدي الله ياخذها وشلون اتعشاء
ورجعت ادور البنات ولقيت مهوي قاره ورحت ادور شيخوه وريموه وخلود
وانا في الطريق للقيت سلطه
انا :سلطه وين خلود
سلطه وهو يشر بيده صوب الشراع ثم راح ورحت اتبعه اكيد انه يدلها
وفجئه طلع على الرجاجيل وانا وقفت "معقوله تنخش عند الرجاجيل ؟؟؟؟ايه معقوله ذي ماتستحي "ورجعت ورحت ادور في خيمت اهل مهوي وتذكرة كللام امي عن ريموه اكيد انها في المطبخ ورحت على طول ولقيت شيخوه جالسه على القدر وتسولف مع الخدمات الهنديات وتسألهم عن جوني برهام حبيب القلب المهم دخلت اول ما شافتني قامت وطلعت مع باب الخيمه الثاني ورحت وراها وماخلينا سياره مادرنا عليها ولا خيمه ما دخلنا فيها مدري وين جايبه ذي السرعه شيخوه منه ورحنى وجلسنا ندور على الحريم
انا في الجهه الشرقيه :شيخوه استسلمي
شيخوه في لجهه الغربيه :مستحيل
انا :ترا ماسكتس ماسكتس
شيخوه :يالله امسكيني
نجلا ام لميوه :ازعجتونا
ساره :ضاقت بكم جايين هناه
انا :اسألو شيخوه هي الي جايه
شيخوه :وانتي ويش جابس
انا :اكيد الحقس ياعبيطه
ورحت وراها وندور على الحريم وانا اطرد شيخوه شفت ريموه طالع من خيمت لولوه وعثرت في حبل الخيمه وطاحت وغيب عني وموب ودي رحت الركض من بين الحريم ونثرة القهوه على رجل دلال ونطيت على ريموه الي قدها قايمه تبي تنحاش ومسكتها وشيخوه انحا شت مدري وين ورحت ادور شيخوه وخلود و ورحت لميوه ولقيت خلود هناك ويا شيخو ه بس مبعد احد قر واقفين بعيد ورحت وراهم ووراحت خلود وركبت في وحده من السيارات وقفلة على روحها وانا مسكت شيخوه انا ولميوه ورحنى لخلود
انا :خلودوه انزلي
خلود :لا ابعدو
لميوه خلاص مسكناهم كلهم بتطلعي ولا في الطقاق
ونزلة خلود ونحاشت ورحنا وراها لين مسكناها
ورجعنى كلنا للفرشه وطبعن اول من مسكت جواهر وهنود يعني عليهم المطارده وجاو شلة ريموه عبير وامجاد بنات عمي نايف وعهودونجود ودانا بنات عمي سلطان وامل ومشاعل بنات عمي فيصل ومنال بنت عمتي ساره عشان يلعبون معنى وشوي لا وجايين البنيات الصغار يبون يلعبون معنى شهد بنت خالد والد عمي سلطان ومرام بنت عمي نايف ومي بنت عمي سلطان ودلوعه بنت عمي ناصر وغدير بنت عمتي ساره وريان ولد نايف واخوي نصور بعد يبون يلعبون معنى وطبعن صرنا درزن لازم اربعه او خمسه يلحقونا وبعد مشورات قررنا انا ننحاش كلنا والبنيات الصغار يلحقونا شهد ومي ومرام ودلع وغدير وجلسناهم وقلنا بعد عشر دقايق تعالو دورونا ورحنى ننخش كلنا وطبعن كلنا مليون وحده وكل مارحت انخش في مكان لقيت فيه اربعه ولاخمسه وجلست ادور شوي واخيرن لقيت مكان كان ورا تانكي الماء واول ماوصلة لقيت اخوي نصور منخش وراه
انا : ياليل مافيه مكان فاضي
نصور :روحي دوري لاتنخشين معي
انا :الى بنخش هنا يالله لقيت مكان فيه بس واحد
نصور :لا انتي كبيره اكيد بيشوفونس على طول
انا :عادي اذا شافوني بنحاش
نصور:لا امانه ليلى روحي
انا :وين اروح
نصور :روحي انخشي في أي مكان
انا:مافيه مكان فاضي غير هنا
نصور :روحي انخشي مع ريان هذاك هو تحت الثياره
انا :ويش شايفني عشان انخش تحت السياره
نصور :تكفين لولي روح اكيد بيجو الحين
انا بعد ماكسر خاطر وبعد عشان المكان كله ماي بيوصخني رحت وخليت وجلست ادور وادور ولا لقيت مكان ورحت للحريم ووقفت عند الفرشه
انا :امانه شوفولي حل
دلال :امداس تسوين جريمه
نجلا :ترا بعد طلوع الروح وافقو انهم يخلونكم تجون البر
انا :ويش فيكم تستعبطون انا قصدي ابي مخش
لولوه :مايبيلها ذكاء روحي انخشي في أي مكان
انا : كل الأماكن مليانه الخيام والسيارات والفرش والشناط وحتى الحمامات
والقدور
امي :معقوله مالقيتي مكان
انا :يعني لاقيه واستعبط عليكم
هيا ام مهوي :روحي انخشي في المطبخ
انا :اكيد شيخوه اهناك
نوره ام طلال :روحي نخشي في خيمتي
انا :مسكينه الحين مليانه ....تكفون بسرعه خشوني بيجون الحين
حصه ام شيخوه :تعالي ادخلي مع نص في بطنيته هاذا هو راقد
ماكذبت خبر ودخلت مع نص في البطانيه وهو راقد وكنت ورا حصه وامي متعنزه علي عشان مايشكون فيني وجات لميوه مسرعه
لميوه :امانه خشوني بسرعه جاو البنيات
نجلا :ادخلي مع ليلى
وتجي الحقيره وتدخل معي وصار شكلنا غلط وواضح حتى الاعما بيدري ان في البطانيه احد وادزها برا وترجع تدخل ونجلا امها تقول خليها تدخل معس ولا بعلم عليس ودخلتها ونا متئكجه مليون بلميه انهم بيلقونا
ونتشر البنيات الصغار يدورون وحنى من خشين وفجه رفع البطانيه حمني ووايقفي وجهي بمكر وقال
حمني :ليلى اعلم عليس
انا تورط ويش اسوي :لالالا امانه حمتو لاتعلم تكفى
حمني :لا بعلم عليس ليه ماخليتيني العب
انا :خلاص والله لاالعبك اذا فزة
حمني :كذابه تصرفيني مثل جدي
لميوه :تكفى حمتو عشان خطري بلعبك انا



 


رد مع اقتباس
قديم 09-25-08, 06:22 PM   #52
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حمني :زين موب معلم
انا :شاطر حمتو
وسكر البطانيه وراح وانا ارتحت وشوي نسمع صوت شهد جات ووقفت عند الحريم
شهد :امانه علموني وين البنات
لولوه :لا مايصلح الغش
شهد :لاعادي هم كبار وبيتعبونا امانه علموني
الهنوف امها :تبين من ياحياتي انتي
شهد : أي وحد
الهنوف :تبين بعيد ولاقريب
شهد :لا مامي ابي قريب تعبانه
امي :لاغش مايصير لاتعلمي عن احد
جدتي :هاذيك شيخه عند الخدم في المطبخ الهت الخدم منالطبخ روحي امسكيها وفكينا منها
شهد :لا شيخوه بتذبحني تقول لاتمسكيني طرتس من العب ابي احد ثاني
امي :خلاص هذاك ريااااا
وتقاطعها ام مهوي :لالاتعلمين على ولدي علمت وين ولدس ناصر
امي :خلاص
شهد :امانه مامي علميني هم متحديني امسك احد
الهنوف :ولاتزعلين يانضر عين امس هاذيك ليلوه ويالميوه تحت البطانيه
انا ولميوه او لماسمعناها قالن اسامينا طلعنا ونحشنا جعل اقنيف السكته
وراحت شهد ورانا وانا ولميوه نركض
انا :لميوه روحي اركضي في مكان ثاني خليها تلحقس
لميوه :روحي انتي
انا :فارقي انتي الي تلحقيني
لميوه :كيفي
واقوم وادزها لينها طاييحه وتنط عليها شهوده وانا انحشت ورحت وركبت على خيمت عمي سلطان وجلست فوقها وجات شهد
شهد :لا مايصير ياليلى الي تسويه
انا :ليه عيب ولاحرام
شهد :كيف امسكس الحين
انا :تصرفي ولاموب لازم تمسكيني
شهد :الى لازم امسكس
انا :يالله امسكينس رويني شطارتس
شهد :بجلس اهنا لين تنزلين والله ماخليس تفوزين وراحت وجلست قدام الخيمه وطبع وانا فوق الخيمه اشوف كل شي الى خيام الرجاجيل عشانها بعيد وجلست اراقب الوضع واشوف البنات وهم ينحاشون من البنات الصغار
ومن امسكو ومن مامسكو وكانت لميوه وعهود وامل وهنود جالسين على الفرشه مدري قارين ولاماسكينهم وشخوه توايق مع باب المطبخ ونصور الخوي طاق ومي تلحقه ووريموه مكتقه مرام مدري ليه وحمني يمشي ويعلم على البنات وكانت الخيام فوضى على الاخر الي طالع والي داخل والجالس والي يركض والبنات فغصو البنيات الصغار ودعمو البزران الصغار والحريم يتحلطمون وانا فوق الخيمه شفت جدتي جايه والله لاتشوفني على الخيمه ان تفتحلي محضر ورطه لازم انزل ورحت ابي انزل من الجهه الثانيه ورحت احبي فوق الخيمه بشوي شوي وتوني ابي انزل لاوطحت داخل الخيمه لان طرفها كان مفتوح ماربطوه زين واول ماطحت طحت على شنطه دبلماس اح ياضهري وفجئه اسمع صرخه فجرة اذني
ااااااااااااااااااا ه اااااااااااااااه اااااااااااااه
والتفت ولاقاسلمان ولد عمي سلطان جالس يطالعني ويصارخ من قلب ولاعليه فنيله
انا بستغراب :ويش فيك سلمانوه
سلمان :ااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااه ااااااااي
وبعدين استوعيت ان يديه داخل الشنطه الي انا قاعده فيها وقمت بسرعه واول ماقمت طلع يطيه وهو يمسحها ويتئلم وكان شكله يكسر الخاطر شوي ويبكي شكله كان يبدل قبل اطيح عليه وتوني بطلع وتحدني شهد ونجلس ادور انا وياها في الخيمه شوي وفي الاخير حدتني في الزاويه ويوم حسيت انها بتمسكني لامحال شليت شنطه موب صغيره واجد يمكن نصف متر وحذفنها لين طاحت عليها وطلعت وتوني منحاشه اسمع صراخ شهد تبكي وتورط ورحت تحت سيارة جدي مع ريانوه الي من يوم مادخلت معه وهو يتحلطم وطلت شهد وهي تبكي من قلب وراحت لمها ويوم حذفتها بشنطه صقعت في وجهها و تكسرة ضروسها الثنين القداميه "اصلان هي طايحه طايحه وانا طرحتها لها قبل تطيح " ثم طلع سلمان بعد مالبس وراح لمه وهو يتئلم من يديه الي صارة محدده بحمر كنه لابس اساور ونا تحت السياره حسيت فيه احد يسحب رجلي ولتفت ولقا غدير الحنتفه ماسكه رجلي وتسحبها يعي تبي تطلعمي برى ويطلع ريان وينحاش وحدة دلوعه ومسكته وانا جلست تحت السياره وغدير تسحب رجلي وتتحلطم واسحب رجلي ورا ثم شتها بقوى ماعندي لينها طايحه على ظهرها وصاحت ذيك الصيحه وجلست تبكي وطلعت بسرعه ونحشت وفتحت باب السياره ابي انخشفيها لقيت جواهر منخشه ومنسدحه على السيت وركبت ابي ادخل في شنطة السياره ولقيت عهود وامل في الشنطه جعلهم الجلطه كلهم ونزلت وسكرة باب السياره ودخلت في القرب خيمه كانت خيمتنا وين انشخ فيه وين انخشفيه ؟؟؟؟ ايه وابطل الشنطه الكبيره عشان ادخل فيها ولقا نوير الخقيره فيهاوتطردني وروح ابي انخش تحت البطانيه واو مادخلة لقيت ندوي وطردتني ماخلتني انخش معها ويش اسوي العنه كل مكان فيه احد وين اروح واجلس ادور شوي واروح واطفي اليت واسكر باب خيمتنا واجلس اراقب الوضع برا .............
طبعن زحمه وازعاج وضحايا البزارين حالتهم حاله كل شوي يبكي احد والحريم يتحلطمون طول الوقت وشكلهم مامسكو احد غير لميوه وكاة شيخوه منخشه في المطبخ وتوايق نفسي وانا نفسي اني اعلم عليها عشان يمسكونها و عبير كنها طرزان فوق الخيمه جالسه ومعها كاس حليب مدري من الي معطيها اياه وراكبه فوق الخيمه الي قريب من ارجاجيل ياويلها لايشوفها نواف بيذبحها وهي عادي عندها بلبرموده والبلوفر وحافيه الله يقرفها وجالسه تتفنجل وجواهر عادها في السياره وكل شوي جايه وحده من البنيات وفاتحه السياره وتشوفها وترجع تسكر الباب "شكلها الغشاشه محذرتهم مايمسكونها في البدايه عشان الأربعه الي يمسكون في البدايه هم الي بيلحقونا " وريموه اعدمت البزران وفجئه جات مرام وبطلة باب السياره وشافت جواهر ورجعة تسكره وعلى طول بطلت جواهر الباب وهي معصبه
جواهر بعصبيه غريبه :مراموه وعمى يعميس
مرام بستغراب :هاه ويش
جواهر :ليش مامسكتين
مرام :ليه انتي تلعبين معنى
جواهر :اجل ليش منخشه استعبط يعني
مرام :انا مدري انس تلعبين
جواهر :هاذا انتي دريتي اني العب معكم...وعدلت جواهر جلستها على جنب ورجيليها برا يعني .كنها بتنزل
وترجع مرام مسرعه تبي تمسكها وتوها تبي تمسكها شاتتها جواهر برجلها في صدرها لين مرام طايره كنها كوره وطايح على الأرض ومليانه تراب وعيونها بدت تمتل دموع ومستغربه
مرام وعيونها كلها دموع :ليه ويش سويت
جواهر بغضب :توس جايه تمسكيني يالله فارقي موب لاعبه مالت عليكم من بزران
مرام ونزلت الدوع كنها نهر :انا ويش دخلني عشان تضربيني
جوهر:احسن صارلي ساعه منخشه فطصة مافيكم حيله تمسكوني
وقامت مرام وهي ماسكه صدرها بعد الشوته وتحاول تمسح الدوع الي عيت توقف من الالم والفشيله وراحت وجلست جنب امها واول ماسألتها امها ويش فيك انفجرة وجلست تبكي وعلمت امها وجواهر كان رايحه تبي تجلس مع الحريم يعني ماتبي تلعب واول ماشافت مرام تشتكي وامها عصبت ارجعة ونخشة في السياره وشوي ونسمع اصراخ دانا من القهر بعد مامسكوها دلع وحمني العين مشتغل مساعد ورنود كانت منخشه في الحمام "الله يقرفها " وريماس بنت عمي وليد والجوري بنت سبطان ولد عمي سلطان واقفين عند الباب وكل وحده توايق عليها شوي وتقول باااااااااااع ورنود تهاوشهم تبيهم يروحون مافيهم حيله وشوي وتدخل ريماس معها في الحمام "وطبعن رنود مبطله باب الحمام عشان تراقب الوضع برا "والجوري جلست مرابطه عند الباب وريماس داخل مع رنود وتوايق مع الباب من تحت ورنود كان واصله معها من القهر و الهنوف مشتغله نمامه جالسه على دبت الماء وكل ماشافت احد ولا مر عليها احد علمت بنتها ومعاد ناقص الى تقوم تلحق معهى وامي خاشه نصور في البطانيه مع صلطه ولد جواهر وخوخه كان واقف وشوي وتصقع في ظهره ذيك دبت الما ام خمسه ريال يعني كبره وفيها نصها ماء وطح ونفرش على الارض ودخل التراب في عيونه وخشمه وثمه وقام يصيح من قلب وجات ريموه ووقفت عنده وقالت من قلب
ريموه :اااااااااحسسسسسسسسن تستاهل يانمام
ودلال امه بغت تجيها جلطه وجات مسرعه وشلت ولدها وراحت تغسله وهي تدعي على ريموه
وبعدين استنتجت ان ريموه ما أقدمت على هاذا الفعل الشنيع الي بغت تروح فيه ارواح الى كان فيه دافع والدافع ان خوخه معلم عليها لين مسكوها
فاء حبت انها تنتقم وحذفته بدبه وصار الي صار وشوي واشوف شيخوه تشر علي كنها شافتني وكنت اعتقد انها تكلمني وبعدين استوعبت ان الحقيره بعد ماشافتني علمت علي شهد وجات شهد طايره هي ودلوع "الحقيرات ليه مامسكو شيخوه غش غش " انا تورط ويش اسوي الحين بيمسكوني وادور وادور وفي الاخير قررت اني اطلع من تحت الشراع وطلعت وسكرة بيدي عشان مايطلعون علي معه وجلسو وهم داخل يحاولون يرفعون ولاقدرو راح يبون يجوني من برا قمت تسلقت الخيمه وركبت كل عاده وجاو برا ووقفو وهم يطالعوني
انا :خير ليه مامسكتو شيخوه
شهد تستعبط :مدري وينها
انا:اكلي تبن موب هي الي معلمه علي طصو امسكوها
دلوعه :عاد انذلي من فوق الخيمه
انا :لوا موب نازله لين تمسكون الرابع عشان مالحقكم
دلوعه :حرام عليكم كلكم فوق الخيام
شهد :ايه صح باخ العب
انا :احسن يالله فارقو امسكو شيخوه الحقيره
وجلسو شوي وملو وراحو ورجعت انا احبي على الخيمه لين جيت من عند الوجه وجلس اعلم على الي اشوف سويت نذله مثل شيخوه والحريم كانو جالسين
امي :انزلي الله يفضحس
انا :لا موب نازله خلوني افوز
الهنوف :لايكون على بالس انس بزر رازه وجهس فوق الخيمه
انا :ايه بزر كيفي وانتي اخر وحده تتكلم
خالتي هيا:ياويلس لاتشوفس عمتي بتذبحس
الهنوف :بروح اعلمها وقامت وراحت انذله لجدتي بس كانت جدتي جالسه مع الرجاجيل احسن تفشلت وشوي واسمع صياح دلوعه بعد مادزها ريان في صطل الماء ونحاش وهو منحاش عثر في الطنم حق الخيمه ومسكته مي ونقهر وانا ارتحت الحين مسكو اربعه ريانوه ولميوه ودانا وريموه بنزل وانا مطمنه ونزلت من ورا ورحت وتوني في الطريق حدتني غدير ومسكتني مع رجلي طبع ماتطول راسي وجلست اسحبها وهي متعلقه فيني بس ماقدرت تلمس راسي وتحاول انها تسلقني بس ماقدرة وسحبتها لين وصلت الفرشه وقريت وجلسة وكل شوي قاره بنت وماسكين احد الين تجمعنى كلنا على الفرشه كلنا تعبانين حيل قلنا بنوقف العب شوي والبنات الي راحت تشرب والي تاكل والي تبدل والي جلسو على الفرشه وانا رحت وشربة ماء وكلتلي شي مالت على الرجاجيل مافيهم حيله يجيبون العشاء
وبعد ربع ساعه تقريبن تجمعنى كلنا يالبنات على فرشت الحريم الكبار
هيا ام مهوي :واخيرن كبرتو وجيتو تجلسون معنى
هنود :مناحيت كبرنا فحنى ماكبرنا بلانستريح شوي
امي :يعني بترجعون تزعجونا


 


رد مع اقتباس
قديم 09-25-08, 06:23 PM   #53
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هنو :يمكن
ريموه :الى اكيد
امي :اكيد ايش
ريموه :بنرجع نلعب
ساره :انتو ماتشبعون لعب حرام عليكم ذبحتو البزران
انا :لا مانشبع
ريموه :جربي العبي معنى والله ان ماتملين
ساره :لا اعفوني انتو لعبكم كله ركض و ازعاج وعنف
شيخوه :كل العب كذا عمري ماشفت لعبه بدون ازعاج
حصه ام شيخوه :الى فيه العبو سبر مافيها ازعاج
ريموه :ايه صح يالله نلعب انا وانتي
حصه :يالله جيبي شي نلعب به
قامت ريموه وخذت ثلاث بيلات وثلاث فناجيل عشان تلعب بها ورسمت على الارض خطة السبر وجلست تلعب هي وحصه ام شيخوه
عهود :يمه بلعب معس لاخلصتي انتي وريموه
حصه : زين
وجلسو يلعبون وشلة ريموه جالسين يشجعون
دلال :الله لايوفق ريموه الدفشه ذبحت ولدي موب طيب
الهنوف :اما انكم عنيفا ويش سويتو في البزران حتى رنود دزيتو لها فايرس توها جايه امس لدرجت انها سكرة الباب على يد بنتي الجوري
رنود :بنتس هي الي ازعجتني تتعبث في كل شي وبعدين ريماس الي سكر الباب موب انا
دلال :لا تورطوني بنتي بنتي ماتعرف شي
امي : لاعاد تلعبون ذبحتو البزران
شيخوه :لا بنلعب
انا :انطمي يالحقيره ليه تعلمين علي
شيخوه :عادي اصول العبه
انا :اصولس انتي مالت عليس
شيخوه :ياللع خلونا نلعب لعبه ثانيه
انا :ويش تبين تلعبين مالت عليس بعد جريمتس
شيخوه :خلونا نلعب ورقه
انا :يالله روحي جيبيها يالخايسه موب لاعبه معنى
شيخوه :لاوالله انتي الي موب لاعبه معنى
انا:انا موب غشاشه مثلس
شيخوه :اقول انثبري تبين تلعبين ولاموب لازم
وراحت شيخوه وجابتاها ولعبت انا وشيخوه وامي ولولوه و عمتي ساره ولميوه وامها ومهوي وامجاد اخت مهوي ونوير
والهنوف مرة خالد والد عمي سلطان
انا +امي فريق
شيخوه +عمتي ساره
لميوه + نجلا امها
لولوه + مهو ي
امجاد + خلود
نوير+الهنوف
والعب من امر الفريق الي يفوز ثلالث مرات يامر على الفريق الي مافاز ولال مره او اقل فوز ....وبدأ العب وطبعن امي مثل الطرش في الزفه ماتعرف تلعب وكل شوي خسرانين وكانت غمزتنا (حبيبة قلبي )امي الي مختارتها
وجلسنا نلعب بس مافيه حيله نفوز وبعد ثلالث جولاة خسرنا انا وامي وفازة شيخوه وعمتي ساره
انا :كل وحده لها امر واحد على وحده منى
شيخوه :انا بامر عليس وعمتي تامر على امس
امي :ساره تراني الكبيره
ساره عمتي :العب مافيه صغير ولاكبير
انا :شيخوه اخلصي ويش تبين
شيخوه وهي تفكر:ممممماااااااااااا ابيييييييييييي
ساره : ابيس يا العنود تصبيلي حليب
امي :بس
ساره :ايه بس وبعد عشان ترحميني
مهوي :موب للله
ساره :الى وبعد عشانها الكبيره
شيخوه ليلوه روحي اخذي كورة نصور وقطيها على الرجاجيل
انا :لوا تنكتين
شيخوه :ترا موب العبه معنى
لولوه :عادي روحي قطيها تراها كوره موب قبله
انا :كله من امي ماتعرف تلعب وخسرتني وخلتني ملطشه لشيخوه ومثالها
امي :انا الي خسرتس ولا انتي ماتعرفين تلعبين
انا :الله اعلم من الي مايعرف يلعب اول مره واخر مره تلعبين معي يمه
نوير :هاذا عقوق الي قاعده تسوين ياليلوه
انا :انطمي امي وكيفي صح يمه
امي :لاموب صح لاعد تورطيني
شيخوه :اخلصي نفذي امري يالله
انا :مالت عليس وعلى اوامرس
قمت وخذيت الكوره قلت بحذفها بعيد من الرجاجيل وقطيتها ونصور يتحلطم وتوني راجعه الى وسمع صوت.. طقش.. وصوت الشباب يتحلطمون انا تورط طاحت عليهم وروح ونخش ورا امي
انا : لاتعلمون انه انا زين
الكل :زين
وجا عمي وليد ومسك اخوي نصور مع تي شرته من ورا
وليد :انا ماقلت لك روح العب بعيد
نصور :انا ماثويت شي موب انا
وليد :بعد تكذب
حمني :لالا الي قاط الكوره ليلى
لوليد بستغراب :ليلى
حمني :ايه انا شفتها وهاذي منخشه ورا امها
ويجي قريب مني ويشر علي بيده وانا متورطه جعله الجلطه
عمي وليد بعد مافك نصور :ليلى ليش قاطه الكوره
وقالت له امي السالفه انا نلعب وهاذا طلب شيخوه وهزئ شيخوه يقول ويش ذاه الطلب البايخ وراح
انا :هين ياحمني والله الورك شغلك لاخلصت
حمني :يمه شوفي
جواهر :لاتلمسك ذبحتها
وبدينا نلعب من جديد وفازو فريق لولوه ومهوي وخسر فريق نجلا ولميوه
نجلا بدلع:اذا المر متعب موب منفذته
مهوي :بتنفذين غصب وانا الي بامرعليس
لولوه:انا بامر على لمياء
لميوه :ويش تبين
لولوه :روحي شوفي دلوعه وينها
لميوه :او كى ....وراحت
نجلا :مها ويش تبين
مهوي :ابيس تقومين وتحبين راس امي
نجلا:لا والله
هيا :خير ويش فيه راسي ماتبين تحبينه
نجلا :مافيه شي ....وقامت وحبت راس خالتي هيا
لميوه بعد ماجات:دلوعه تلعب مع البنات في الخيمه
وبدينا نلعب من جديد وانا وامي حضنى ردي ومافزنا و
فازو امجاد وخلود وخسرو الهنوف ونوير
خلود :الهنوف قومي سوي لنا حليب عشاني احب حليبس
الهنوف :حلس بطنس انشاءالله لا مافيه حليب خلي الخدم يسون لس
خلود :لا انا احب حليبس امانه روحي سوي
امي :ايه صح حليبس احلى من حليب الخدم
الهنوف :بروح وامري للله ........وقامت وراحت
نوير :وانا ويش اسوي
خلود:روحي سويلي سندويتشه
أمجاد :لاوالله وانا امر على من
خلود:موب لازم تامرين
امجاد :اصلان مافوزس غيري ولانتي ماتعرفي تلعبين ادربين راسس
خلود :خلاص بقسم السنويتشه بيني وبينس
أمجاد :مابي اكل ابي امر
نوير :اخلصو ويش تبون ترا بلغيه


 


رد مع اقتباس
قديم 09-25-08, 06:24 PM   #54
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



خلود :عادي تنفذين طلبين
نوير :لوا واحد ويخب اخلصو ويش تبون
امجاد :اصلان انا غبيه مالقيت غيرس العب معه ......وقامت وراحت يعني زعلانه
مهوي :ليه تزعلين اختي
خلود :مالت عليس انتي واختس
نوير :يعني اروح اسوي سندويتشه
خلود :ايه روحي
انا :العبه الثانيه موب لاعبه معنى خلود لانها غشاشه
خلود :ليه غشاشه
انا :المفروض لس امر وامجاد امر وخاصة وهي الي مفوزتس
خلود:اوامري كله مفيده لي انا وياها الحليب بتشرب منه يامال السم والسنويتشه بقطعلها منها جعلها التخمه
أمجاد :مابي شي
خلود :احسن
انا :شيخوه وزعي ولاتوزعين لخلود معنى
شيخوه :زين
ووزعنى ولعبنا كلنا الى خلود وامجاد والهنوف ونوير النهم مبعد جاو
وجلسنا نلعب وكل عاده خسرنا انا وامي وفازة شيخوه وعمتي ساره وخسرو مهوي ولولوه
انا :مانبي غش ونمذله
شيخوه :افاعليس
ساره :انا بامر على مها
شيخوه :لا انا ابي امر عليها
ساره :لا انا بامرعليها
مهوي :ويش تبين
ساره روحي جيبي غدور بنتي
مهوي :ياليل ذا البزران ........وراحت
لولوه :شيخه ويش تبن
شيخوه :يليل الحين ماقدر امر عليس امر مسكت
لولوه :عادي امر علي المر الي تبين ماعندي مشكله
شيخوه :لا مايصير بامر امر عادي أبيس ااااااااااااااا تروحين لالالا ابيس تحبين راسي
لولوه بستغراب:راسج انتي
شيخوه :ايه راسي وخير
واول ماقامت لولوه تبي تحب راس شيخوه ...قامت شيخوه ونحاشت
لولوه:ويش فيج تعالي احب راسج
شيخوه :تعالي حبي راسي هناه
لولوه :مسرحيه هي تعالي انتي
شيخوه :لا يالله حبي راسي
ورحت لها لولوه ونحاشت شيخوه وجلست تتطردها شوي وحبت راسها ورجعو وجات نوير بسنويتشه والهنوف معهى حليب
نوير :هاس يامال التخمه
الهنوف :هاس يامال السم
خلود :مالت عليكم ياحقودات
مهوي :يالله نلعب
الهنوف :موب لاعبه
خلود :احسن يالله يانوري انا وانتي في فريق
انا :لا انسي انس تلعبين
خلود :والله لالعب
لميوه :نفذي الاوامر وامري امر واحد
خلود بدون نفس :اوكى
وبدينا نلعب كلنا وفازو شيخوه وساره وخسر فريق خلود ونوير
شيخوه :جاك الموت ياتارك الصلاه
خلود:مالت عليس يانويره ماتعرفين تلعبين انغشيت فيس
نوير :لاوالله انا الي اغشيت فيس يالخايبه
خلود :انتي الي بتنفذي الاوامر كلها
نوير :لاوالله
انا :خلود احنى اتفقنا انس تنفذين
خلود :ياليل خير ويش تبون
شيخوه :انا بامر عليس عشان تكونين عبره لغيرس
خلود :ويش تيبن
شيخوه :روحي حبي راس حمني
خلود:لا والله انا على اخر عمري احب راس حمني
جواهر :ليش ويش فيه راس ولدي
خلود :موب حابته
انا :انتي ليه غشاشه
خلود :انتو لعبكم موب زين
شيخوه :اخلصي يالله نفذي
خلود :وين حمني
شيخوه :دوريه وحبي راسه ...هاذاك هو هناك
واول مارحت خلود قالت شيخوه لحمني انحاش وهويبيها من الله حط رجله وهي وراه من منكان الى مكان
نوير :عمتي ويش تبين
ساره :ما ابي شي
شيخوه :لا انا بامر عليها
نوير :لا بس تامرين على وحده
شيخوه :لا ويش دخلس انا بامر بدل عمتي
نوير :تكفين عمتي امر أي امر اهم شي شيخوه لاتامر علي
ساره :خلاص حبي راس امس
نوير :احلى طلب .......وقامت وحبة راس امها الي مستانسه حدها عشانها فازة على ريموه 8مرات وريموه بس مرتين ...وبطلنا لعب وجلسنا نسولف
ريموه :انا مليت بروح العب كوره يالله قايس نروح نلعب
عهود:يالله ..ورحت هي وشلتها عهود ونجود وامجادوعبير وراحو معهم دانا ومنال بنت عمتي ساره ومشاعل وامل خوات لميوه
وحنى عادنا جالسين مع النسوان وانا وشيخو ه ومهوي رحنى وركبنا في سيارت جدي وبطلنا بيبانها على اخر ومهوي شغلتها وشغلنا المسجل وكانت كل الشرطان مغبره مافيه شريط حلو بناتي او فيه اغاني حلوه وشغلت مهوي منوعات محمد عبده اغنيت (بنت انور)
نوير :بنات ويش رايكم نرقص
هنود:والله فكره
ندوي :بس ويع الاغاني ماتحمس
لميوه :انا عندي سي دي حلو
نوير :ويع كل اغانيه تافهه
لميوه :انتي التافهه اغانيه كلها انا الي منقتها على ذوقي
نوير :يعني مثلس تافهه
لميوه :اكلي تراب اصلا انتي اخروحده تتكلم عن الاغاني
خلود بعد مادوخا حمني ولاقدرة تحبراسه:روحي جيبيه
وراحت لميوه
نوير :لايكون تبين ترقصين
خلود:ايه حرام
نوير :لا
عمتي ساره :حتى انا برقص من زمان مارقصة
وجات لميوه بسي دي الي اغانيه
الي بقصر تنوره ..........
ليك الواوا ................
انا هيفا انا ...............
رجب ..................
حبيبي ارب.............
وطفى..................
كل يوم في عمري ......
ارب حبيبي.............
خليلو ................
شمه ...................
العب العب ...........
فيها ايه لو اكلم صحبك ..........
صاحبي ...............
ليلي نهاري تعال حبيبي...........
معجبه مغرمه ............
واول اغنبه اشتغلت كانت خليلو وستنزلو البنات عليها وانا ماحبها جلسة في السياره اطالعهم ورقصة عمتي ساره وخلود ونصف البنات راحو يبدلون يلبسو لبس حلو عشانهم كانولابسين بجايم وبعدها جات اغنية معجبه مغرمه وغيب عن ريموه وشلتها يحبونها وجاو عشان يرقصون وبعدها الي بتقصر تنوره ورحت ارقص عشاني احبها وتجمعنى كلنا حتى البنيات الصغار والبزارين كلهم كلهم يرقصون ومطولين على مسجل على اخرشي وجانا جدي وجلس عندنا ورقص ووناسه على الاخر الين الساعه 11 اليل وجابو الشباب العشاء وتعشينا كلنا قدنا مفورين من الجوع وبعدها تفرقنا كلن راح في حال سبيله .الحريم جالسين على الفرشه حقتهم والبنيات الصغار يلعبون وراالخيام والبزارين الصغار نصفهم رقدو بعد العشاءوبعد الرضخ الي جاهم موب بخير والشباب جالسين على فرشتهم وحنى يابنات شلة وناسه بس فرشنا فرشه وجلسنا عليها ..........
وفيه بنا وبينهم شراع
انا : بنات البلوتوث يوصل عندهم
رندى : اكيد موب بعيدين
وابطل بلوتوثي وابحث وشوفو البلوتوثات
.’’’ واحد حلو مره’’’
{{{{ يحب البنات ******
حلم البنات جااااسم
واحد حاط ايميله
والثاني رقمه
الرومنسي
عسل والناس يحبونه
تصدق برساله ؟؟
ما يحب احد
ابو سلطان
ابو دلوووووعه
انعم ولد في الدنيا
؛؛؛؛؛عمكم المطوع؛؛؛؛؛
الحياوي
اقوا واحد
جاهز للمغازل
ملك جمال الدوحه
انا :بنات لمن ارسل
ندوي :شسم بلوتوثس
انا:××× غصب عني يادنيا ×××
رنود : غيريه حطيه اااا استقبل اذا تبي تضحك
واغيره
انا: انزين لمن الرسل أي بلوتوث
هنود : انتبهي ترسلين لبو سلطان لأنه اكيد جدي
شيخوه : شدراس
هنود : انا اللي حاطته
انا : برسل لتصدق برساله ؟؟
مهوي : لا ارسلي للحياوي
شيخوه : لا الرسلي لعمكم المطوع
رنود: لا ارسلي لأنعم ولد في الدنيا
انا: خلاص انعم ولد في الدنيا والرسل ويستقبل واحنى نراقب مع الشراع وكان عزوز مدري عبود وشافها وسكت
انا: خلى ندور غيره برسل لعمكم المطوع والستقبل ونطالع وكان يوسف وبدا يضحك
يوسف : نواف تعال شف ويجيه نواف
تركي: وروني وش عندكم
نواف : امانه يوسف د زلياها
يوسف : كم تدفع
نواف : اللي تبي
يوسف : سوري بس حصري
عزوز مدري عبود : يوسف الي عندك توه مرسل لك صح
يوسف : مايخصك
انا : بنات برسل لملك جمال الدوحه والرسل ويستقبل فارس شافه وسكت
انا : لعنه محدوراه طلال برسل لجسوم مصدق نفسه حلم البنات شعليه مالت عليه والرسل ويستقبل وعلى طول
جاسم : طلال تعال شوف بسرعه
ويجي طلال ويعصب
طلال : من الي دازه لك
جسوم: شدخلك بس انت مصخره
ولا خلى احد ماشافه حتى جدي وقعدو يضحكون وهوكان مقهور
طلال : خالد بن فهد هاذي وحده من خواتك
خلود اخوي : شدخلهم
طلال :لأن المكان على ماعتقد
وقاطعه خالد رقع رقع موب خواتي
واستلموه الشباب وضحكون عليه وبعدين جانا جدي وقال بروح بكره للبيت
واعترضنا لكن جدي قال الشركات مافيها احد ولازم نروح والكل بدى يجهز اغراضه استعداد لرجعه ورقد الكل معادا احنى جلسنى ماخلينا سالفه ماقلناها لعمتي رندى اللي تعودت علينا ومع الصبح الساعه 6 بعد ما افطرنا حركنا
وتجمعنى احنى يالبنات مع جدي وكان يسوق بنا جسوم
اما جدتي كانت مع عمي وليد
طبعا الطريق كان ملل لأنا كنا مواصلين مارقدنا يعني نعسااااانين وزحمه كل شوي وحده من البنات راقد على الثانيه وجسوم طول الطريق يحقق من اللي مطرشه مقطع الفيديو البارح واحنى مالنا نفس نسولف معه ولا عطيناه وجه وقلنا ماندري وعلى الساعه 12 الظهر وصلنا والكل راح لبيته وانا على طول سبحت وحطيت راسي ورقت


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:27 PM   #55
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



الجزء الثامن من روايه.... غصب عني....


.... غياب ضميري .....
.....الفصل الاول .......

بعد الرجعه من البر بيومين قعدت الساعه 1 الظهر وصليت ولبست وكشخت ونزلت
حصلت ابوي واهلي كلهم في الصاله
انا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
انا: تغديتو
امي:لا
بوي : هاه ليلى مافكرتي وش تبين هديه نجاحس
انا:يابعد عمري عادك على الوعد مانسيت
ابوي : وش ينسيني
انا:المشاكل اللي صارت غصب عني
ابوي: اخلاص المشاكل انتهت ولا له داعي نعيد ونزيد فيها
نصور:ليلى بروح بعد العصر نشتري دباب وبلشتيشن 3
انا: اشتر بانشي احسن
ابوي: بانشي لنصور كبير عليه
ريموه : اخيرا بيصير عندي لاب توب مثل خلق لله
انا:ندوي وش صار على طلبس
ندوي: خلاص بدلت طلبي وقررت يبنون لنا غرف في الحوش
انا: ليه
بتقاطعينا ولا بتعرسين
ندوي انحرجت: ههههه لا بس مجلس خاص بنا يا البنات شرايس موب فكره حلوه
انا: الا احلى من حلوه وابوي وش رايه
ابوي : اكيد موافق كم عندي انا من ندى
ندوي: ههههه وحده اللي هي انا
امي : ترا الاثنين الجاي بنسوي حفلتكم استعدو لها
ندوي : ابي الروح لسوق اشتر لي لبس
ابوي : خلاص خالد اذا فضيت ودهم لسوق
خالد: ابي اعرف شي واحد الدريول للي طايح في الحوش ليش جايبينه وبعدين انا مشغول
ابوي : شعندك انشاءلله
خالد: باروح لسوق مع جاسم وربعي اشترلي اغراض عشان السفر
ابوي : ود البنات وبعدين رح مع ربعك
خالد :ياسلام صارو بنات اللي اذكره بس ندوي
انا ابي اقهره : لا يا حبيبي كلنا بروح ويمكن تروح مهوي معي
خالد : لا والله شايفتني دريول عندكم
امي : خلودي بعد عمري انت رايح على كل حال اخذهم معك
خالد : بس عشانس يا غاليه وعشان ابوي بعد ولا ليلوه ماتستاهل
انا بعصبيه : انت ليه تكرهني وش مسويه لك
خالد : مفشلتني وفاظحتني عند الشباب
انا : لا والله اللي يسمعك يقول مسويه جريمه ترا كل شي غصب عني
ابوي : خالد عيب الكلام اللي تقوله عن اختك الكبيره احترم وجودنا
خالد : يبه كل ما جاء طاري عن البنات عند الشباب بدى طلال وفواز يتغامزون ويطالعوني وجسوم كل شوي يقولي اختك فضيحه وش تبيني اسوي اوديها لسوق تسويلي هناك فضيحه والله قهر
وقام وطلع وانا حسيت بلقهر لأن خالد كان شكله صدق مقهور وسكتو اهلي كلهم
امي : يله نروح نتغدى
وراحو كله وانا رحت لخالد لغرفته قلت بارو ح اواسيه صدق والله احرجته باروح اعتذرمنه مع انه مايستاهل بس كسر خاطري ودقيت الباب ودخلت
خالد : تطمني باوديكم لسوق
انا: ومن قال انجايه عشان السوق
خالد : هاه وش عندس بعد
انا : خالد ترى كل اللي ويقاطعني خالد : ادري غصب عنس المطلوب
انا: شفيك شاب نار
خالد : كيفي اخلصي
انا : صدق انك ماتنعطى وجه انا الغلطانه ولا انت المصايب اللي اسويها شوي عليك مالت عليك يا الزباله
وطلعت اتغدى وبعد شوي جاء خويلد يتغدى وبعد ماخلص الغدى رحت لغرفتي وكلمت مهوي ماترد وكلمت شيخوه
انا : شخبارس شيخوه
شيخوه : الحمد الله
انا : الا ثنين الجاي عندنا حفله بمناسبه نجاحنا
شيخوه : وانا بعد عندى حفله شرايس نخليها مع بعض
انا : خلاص ونسويها في بيت جدي
شيخوه : خلاص باشوف امي شرايها وبقولس المهم تعالي
انا : لاتعالي انتي اخوانس موجودين انا ماعندي الا العله خويلد
شيخوه : غريبه ماتقولين العله اذا تهاوشتو
انا : باقول القصه لا تواجهنا يله تعالي
شيخوه : خلاص بعد العصر اهلي كلهم متجمعين تحت فشله اخليهم واروح
انا : ياسلا م وتعزميني تبين توهقيني
شيخوه : لأني ادري موب جايه
انا : خلاص باي جاني اتصال من مهوي
وسكرت
انا : اهلين مهوي وينس
مهوي : موجوده شعندس مع القايله
انا : مهوي تكفين طليل بذبحني
مهوي : ليه شصاير بعد
واقولها عن السالفه
انا : تاعلي تراني طفشانه
مهوي : لا ماقدر اهلي كلهم مجتمعين ومنزمان ما تجمعنى
انا : مالت عليس يله باي وسكرت ونزلت تحت حصلت اهلي كلهم في الصاله ونجلس نسولف لين العصر وصلينى وراح ابوي ويا ريموه ونصور وامي لسوق وخويلد هات وندوي راحت لهنوده
واتصل على لولوه
لولوه : اهلا والله بليلى
انا : شلونس للوش
لولوه : الحمدالله
انا : تعالي مافي البيت الا انا
لولو ه: ياسلام تعالي انتي هاذي رنود عندي
انا : خلاص بيجيكم
ورحت لهم وحصلتهم في الصاله واسلم واجلس وتبدى السوالف
انا : الا للوش ماقالس عمي من الي في البطانيه
لولوه : ما قال الا انه الدريول
رنود : بنات انا شاكه في طلال
انا : مدري بس هو وينه طلال الحين
لولوه : راقد
ويدق موبايلي
انا : اهلين شيخوه
شيخوه : مالت عليس وعلى اللي يعطيس وجه ويجيس وينس يا الخايسه
انا : لحظه شوي كليتيني انا عند للوش تعالي
شيخوه : اكيد باجي مالت عليس عازمتني ومهملتني يله باي
شوي وجات شيخوه
ونجلس نسولف وكنا في الصاله شوي وينزل طلال وعلى طول تغشينى
طلال :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
طلال : شلونكم بنات
انا : بدون نفس بخير لو سلمنا كلام بعض الناس
طلال ماعلق : شصاير في الدنيا زايرينا
شيخوه : صارعندكم احد ينزار
طلال : عللا ما عتقد ام فارس كبر امي مو كبركم
انا : الله خلق وفرق
طلال : شقصدس مافهمت
ومارديت عليه و طلع
لولوه : مادري ليه طلال من اول ماجينا وهو موب طايقنا مضيق صدري وصدر ابوه
شيخوه : طالع عله على امه
انا : عمي ناصر ماقاله شي
لولوه : يقول انه اكيد حزين لأن امه زعلانه موب قادر يستوعب التغير اللي صار فجائه عشان كذا مايطيقنى
رندى : انزين ام طلال موب راجعه ولا شلون
لولوه : لا هي رضت بس ماتبي تسكن فوق
انا : وش بتسوون
لولوه : عادي بنخلي البيت مشترك والدور اللي فوق لي جناح وهي جناح وناصر انشاءلله بيحاول ياخذ الارض اللي جنبنا من اهلها عشان يبني لي عليها بيت
شيخوه : طيب ليه مارجعت الى الحين
لولو ه : تقول بتسافر مع اهلها واذا رجعو جات
وشوي ويجي مشاري ويا سلمان
مشاري : هااااااااااااااااااااي
انا : اهلين مشاريوه وينك غاط ماشفناك
مشاري : كله من سلمان يدوربي من شارع الى شارع
شيخوه : تعلمني في اخوي لو مايهيت في الشوارع والمجمعات كان صارله شي
سلمان : هي حرام عليكم الحين مرت عمي بتاخذ عني فكره غلط بتقول ذا بيخرب وليدي
لولوه : الا الله يستر عليك من مشاري وليدي وادري فيه
مشاري : خلاص ترا بروح نتعشى في الستي وبعدين بروح سينما
لولوه : قل لبوك
مشاري وهو طالع : اكيد باااااااااااااااااااي
وبعد شوي جاء فارس وعلى طول تغشينى
فارس بعد ماسلم : شخباركم بنات
كلنا : بخير
فارس : وينكم من جينا من البر ماشفناكم عندنا
انا : بريحك واجد قبل البر منكدين عليك ومحكرينلك ولا خليناك تاخذ راحت في البيت
فارس : افا عليج ياليلى هاذا بيتكم وانا مثل اخوكم الا اذا ماتعتبروني اخوكم
شيخوه : اكيد اخونا ولا ماشفتنا رازين وجيهنا عندكم
فارس : يا مرحبا والله وطلع
و بعدين اذن المغرب ورحنى وصلينى وبعدين رحنى لبيت جدي وكانو البنات كلهم هناك وبعد مسلمنا
جلسنابغرفت الجلوس الي تحت ومعنى جدي وجدتي
جدي شرايكم يابنات نسافر ذا السنه كلنا مع بعض
كلنا : هيااااااااااااااااااا
انا : جدي اخيرا بتسافرمعنى
هنوده : جدي ولا مره سافرنا مع بعض
جدي : بس بشرط
كلنا : امرررررر
ويدخل علينا ابوي وسلم وجلس
ابوي : اعترفو وش كنتو تكلمون عنه
انا : جدي بيسافرمعنى تصدق يبه
ابوي : صدق الكلام اللي اسمعه يبه
جدي : بيصير صدق اذا وافقتو على شرطي
ابوي : موافقين
جدي : مدري عن البنات
مهوي : اذا انت قلت شي ياجدي معاد لنا كلمه
شيخوه : موافقين بدون ماتقوله
لميوه : انت امر امر
جدي : انا ماحب سوريا ولا ماليزيا ولا أي ديره غير الخليج عشان كذابروح لبها وشقلتو
انا : اهم شي انكم معنى انشاءلله نروح لجهنم
الكل:هههههههههههههههههههه
جدتي : اسمعوا ولا نبي احد منكم يغيب نبي نروح كلنا ها وش قلتو
كلنا : مواااااااااااافقين " حتى ابوي صرخ معنى مع ان ابوي بطبعه ثقيل موب أي شي يضحكه ولا يسولف مع البنات الا في المناسبات بس اليوم كان مستانس ان امه وابوه بيروحون معه
ابوي : متى تبينا نروح
جدي : خلصو شغلكم وبنروح على بدايه شهر 7 شرايكم
ابوي : خلاص تمام
انا : يبه شريت لنصور دباب
ابوي: ايه وهاذك يستعرض عليه برا
وراح ابوي وجات ريموه ومعها الاب توب الجديد
وارتزينا عندها وهي تتعبث فيه وفقعاعنا عيون جدي وجدتي بتصوير وندخل في الاب توب وانا ابحث عن بلوتوث الابتوب حصلت بلوتوثات واجد لآ ن الشباب كانو متجمعين في الحوش شوفو البلوتوثات
جاسم عذااااااااااااااااب البنات " اللي قاهرني ان وجهه مايساعد "
وبعد طلال واحط رقمه "ذابحته الثقه مالت عليه "
عمكم المطوع
بحر الحب
ابو سلطان
احلامافيه عيووووووووونه
اخو القمر
انسان كوووول
مدمن بيبسي
نصور ولد ابوه
ام سلطان
رائد الفضاء على الارض
واجلس انا ومهوي في الزاويه في الغرفه والبنات كلهم عند جدي وجدتي
انا : مهوي ضنس هاذا بلوتوث طلال
مهوي : اكيد ليه
انا : ابي ارسله
مهوي : ويش ترسلين له
انا : بستعبط عليه
مهوي : خلاص
واسمي بلوتوثي $$$$$$$$$$$
والرسله مذكره واكتب فيها


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:28 PM   #56
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



(انت طلال )
ويرد بمذكره :
( ايه من الي يرسل )
والرسله
(وش يثبت انك طلال )
ويرسلي
(انتي اللي دخلتي غرفتي ومعس صندوف الصيف اللي طاف )

وارد عليه
( صدق انك ماتستحي على وجهك تمشي وتحش في بنات عمك نفسي اعرف ليه وش سوو لك ممكن اعرف )

ويرد
(انتي من اذا قلتي لي باقولس )

انا : مهوي شقوله
مهوي : عادي قولي أي اسم ولا اقولس قولي انس ليلى وموب مصدق وشوفي وش بيقول
انا: طيب خلاص برسل وباشوف
والرسله
( انت تعتقد انا من)

ويرسل
( مادري بس اعتقد انس وحده من بنات عمي )

والرسله
( من من عمانك )

ويرسل
( بنات عمي فهد على ماعتقد )

الرسله
( شمعنى عمك فهد ليه مايكون نايف)

ويرسلي
( احساسي )

والرسله
( مالت عليك وعلى احساسك غلط)

ويرسلي
( والله ان وحده من بنات عمي فهد وعلى ما عتقد
انس ليلى صح)

والرسله ( انت ذكي انا ليلى بس كيف عرفت )

ويرسلي ( يعني تسوين ذكيه تقولين ليلى عشان اقول
لا موب ليلى)

والرسله ( كيفك تبي تصدق ولا موب ضروري)

ويرسلي ( صدقت انس ليلى ليش ناشره الفيديو
حقي يومنا في البر )

والرسله
(تستاهل لأنك تمشي وتجرح فيني ما تقولي ليه )

ويرسلي
(لأن تصرفاتس اللي موب طبيعيه تقول كذا )

والرسله
(وش تقول )

ويرسلي
(تقول انس صايعه مع احترامي موب لأن اهلس مايدرون عنس اني ما ادري ترا انا اعرف ها لشكال )

واعصب صدق انه حقير شلون يقول كذا عيني عينك جعله المرض قهرني الحقير مهوي وش اسوي واش اقول
مهوي : قولي له وش شايف علي

والرسله
(وش شايف علي انشاءلله ياولد عمي المحترم على الاخر)

وتأخر مارسل وبعدين الرسل

ويرسلي
(كل شي تسوينه ما يسويه الا صايعه ياصااااااااااااااااااااايعه وحقيره ماتقولين لي وش تسوين في غرفتي الصيف اللي طاف حقيره طايحه على صدري او متعمده تطيحين على صدري وبعدين ليه ماتغشين لا طلعتي وبعدين مها ماتفرق عنس وكانت تبي تجيني الساعه 3 الفجر يعني احد يطلب فراوله الفجر وبعدين ليش نروح بعيد نسيتي وش سوت اختس المحترمه ندى مع اخوي فارس تراه قالي على كل شي وصدق اهلكم مخدوعين فيكم وانا انشاء الله الي بيكشفكم يا حقيرااات )

انا : مهوي شوفي الحقير وش مرسلي اه بتجيني جلطه
مهوي : جعله الصرطان والحادث وشنرد ونقول
انا : باقوله والله لا فضحك يومك مع الخدامه
والرسله
(شف ياحقير يا محترم والله لا افضحك انكانك ناسي فيديوك انت والخدامه ياواااااااااااااااطي )

ويرسلي
(انا عادي رجال وسوي الي تبين ما عندي مشكله
المشكله هي انتي يا الفضيحه فاحسن لس بطلي الحركات اللي تسوينها ولا يكون على بالس طافت علي انكم رايحين مع جدي بلغلط انتو رايحين للمزرعه عند ربعكم صح )

انا انقهرت مهوي باموت من القهر جعله يموت انشاءلله وش اسوي
مهوي : خلاص لعاد تردين عليه
انا :لا برسله اهزئه والرسل بس ماستقبل جعله المرض ما يستقبل بيقهرني المهم حاولنا وحاولنا بس ماستقبل واذن العشاء وصلينى وجلسنى بقسم رنود وقلت للبنات عن السالفه
رنود : الروح اهزئه بما اني عمته
انا بقهر : بنات بموت لو ما انتقم وش اسوي قاعد يجرح فينا عيني عينك اعنبوه مايستحي وبعدين فارسو ه مالت عليه جعل ندوي الجلطه الحيوانه كله منها ياربي بنات تكفون شوفو لي حل تراني شابه نار
نوير : يابعد عمري يابنت عمي لا زم اشوف لس حل قبل تفطسين من القهر
شيخوه : نقول لجدي يتفاهم معه شرايكم
هنود : لا لازم ننتقم بأنفسنا
انا : كيف
لميوه : خلى نفكر كلنا ذاليل وبكره نشوف وش بيطلع معنى
مهوي : لا والله ننتظر الى بكره مستحيل اقدر اتحمل
ندوي : طيب وش نسوي
ويرن مبايل شيخوه وردت وبدت تبكي وتصيح ونقعد نهديها في الاخير فهمنا ان جدتها مريضه في المستشفى في الكويت لأنها كانت عند ولدها تزوره وصارلهم حادث ونجلس نهديهم هي ونوير وفي الليل الساعه 1 راحو البنات مع امهم وعمي والبزران الصغار المهم راح الليل كله واحنى متوترين ونحاتي جدتها وبعدين راحت كل وحده لبيتها ورقدت وقعدت الساعه 1 وعلى طول دقيت على شيخوه وحصلتها تبكي تقول جدتها مرررره تعبانه وجلس اواسيها ويالله هدت ورحت صليت ولبست بنطلون اسود وعليه تنوره الى الركبه وردي مع السود والبيض مع بلوزه سودا وعلها بدي وردي مع حزام ابيض عريض وشحاطه بيضا وفكيت شعري ونزلت الساعه 1 ونص حصلت اهلي يتغدون ومعهم دلعوه بنت عمي ناصر وجلست وتغديت وريموه حاطه الاب توب على السفره كنها موب شايفه خير ونصور ياكل بسرعه يبي يلحق يلعب بلستيشن مع دلوعه
وخويلد وجهه متنفخ يبي يرقد شكل ابوي مقعده غصب اما ندوي ماسكه الفلوس الي عطها اياها ابوي عشان السوق "الحمد الله كنهم جالسين على الغدى غصب"
ابوي : اليوم بيوديكم خالد لسوق بعد العصر
انا : مشكور يبه
ابوي : اشكري اللي بيوديكم
انا : اذا رجعنى بشكره
المهم دقت علي مهوي
مهوي : شخبار اعصابس
انا: والله اني الى الان مقهوره
مهوي : تعالي عندي نفكر كيف ننتقم
انا : خلاص شوي وبجيس يله باي والروح البي البس عبايتي ولا لقيتها كل العبايات خذتها الخدامه تغسلها والبس عبايت ريموه كانت ضويييييييييييييييييييييييييييقه موت بس حلوه علي طبعا ريموه نفس طولي ورحت لمهوي الساعه 2 ونص ورحت معها لغرفتها
انا : مهوي كيف ننتقم
مهوي : عندي فكره خطيييييييييييييييييره بس تودي في ستين داهيه
انا : قولي وش
مهوي : بنورطه في شي قوي
انا : كيف
مهوي : الموضوع يبي دراسه لأنه خطير
انا : مهوي اخلصي
مهوي : نبي نورطه نخليه يدخل غرفه وحده من البنات وبنصارخ ونادي عماني يشوفونه وهو في الغرفه بس كيف ؟؟؟؟؟
انا : والله انس خطيره بس كيف ؟؟؟ لازم نفكر صح ان ماخليته يندم بس اخاف اقول للبنات ويعيون بذات رنود بما انها عمته
ونقعد نفكر لين المغرب وبعدين رحنى لبيت جدي وحصلنا ندوي و هنوده ورنود ومجود ولميوه قاعدين مع جدي وجدتي وشوي ويجي عمي نابف طبعا عمي نا يف مايحب الاستهبال وكان كل كلامنا سيده يعني محد ينكت ويستعبط
جدي : فض نفسك يانايف عشان نروح للمزرعه واول مقال جدي المزرعه التفت علينا كنه يذكرنا بضياعنا وبعدين اذن العشاء وراحو يصلون في المسجد انا كلمت شيخوه وكانت جدتها على نفس الحال وشيخوه متوتره هديتها وبعدين سكرت
ورجع جدي مع عمي ناصر ولولوه جات بعدهم
عمي ناصر : بنات نروح نتمشى شرايكم
كلنا : يلاااااااااااااااا
عمي : خلاص اول ما افضى باوديكم
انا : عمي حراااااااام عليك والله طفشنا
عمي : خلاص باوديكم بكره
ويرن مبايلي خالد اف تذكر انا بروح لسوق
خالد : هاه ياله اطلعو بسرعه
واقول للبنات وياستاذنون من اهلهم
ورحنى كلنا وودانا خويلد لسوق الجبر وبعد كذا رحنى للمحلات اللي حول السوق وبعدين رحنى لسوق لحمد وتعشينا هناك ثم رجعنا الساعه 11 ونص وخالد من مشينى وهو يدعي ويتحلطم البنات انقهرو لأن ماعندهم الجراء يردون عليه وخاصه انه معصب لأنا نقعناه وصلنا البيت الساعه 12 ورحنى لبيت جدي كلنا نقوس ملابسنا والقاء الخبله رنود شاريه نفس لبسي
انا : رندوه مالت عليس لا تلبسين لبسس في الحفله
رنود : لا والله وليه انتي ماتضحين
انا : رندوه موب على كيفس انا شاريته قبلس
رندى : قلعتس
واجمع اغراضي واخذ لبس رنود اللي هو طقم بنطلون مع بادي طويل المهم خذيته ودزيت للبيت وهي وراي وتمسكني عند باب بيتنا وتاخذ لبسها ولبسي وتروح وانا تعبت قلت بارتاح وبعدين باروح اجيبه وانا راجعه لبيت جدي سمعت طلال يكلم ويقول
باروح لخوالي
ايه
لا ما اقدر
الحين باروح لمي وبامسي هناك
طالع الحين
وطلع وانا الراقبه لين طلع ورحت للبيت وكلمت مهوي تجي وجاتني
انا : انا فكرت وقررت كيف بانتقم من طلال
مهوي : كيف وشهي الخطه
انا : الله يسلمس غير الخطه لأن الاوله صعبه يمكن ينطرد من البيت وتصير فضيحه وقرررت اروح لغرفته واحط ملابس نوم حقت مره واقول لبوي اني شفت مره مع طلال واذا راحولغرفته لقوها وبكذا بيلعنون خيره تخيلي عاد مدخل عليهم مره قووووويه صح
مهوي : هاذي الخطه احسن واخف من خطتي بس كيف نحط الملابس و احنى ماندري متى يطلع من غرفته
انا : سمعته يكلم امه يقول بيروح يمسي عندها ذاليل عشان كذا فرصه ماتتعوض
مهوي : وكيف ندخل غرفته في ذا الوقت 1 الساعه وحده
انا : الحين روحي دوري قميص نوم كشخه
مهوي : من وين اجيب قميص نوم
انا : تصرفي خلي لميوه تجيب من غرفه امها ولا وصيس خليه قميص نوووم صدق
مهوي : وش اقول للميوه
انا : قولي بعدين اقولس يله روحي وانا بدور مشاري لأنه هواللي بيدخلنا البيت وراحت مهوي وانا كلمت مشاري
مشاري : اهلين ليلوه
نا : مشاريوه ابي منك خدمه
مشاري : خير وش تبين
انا : مشاري ابي الرقا فوق صطحكم بس فشله مستحه اخوانك
مشاري : ليه وش تبين بصطح
انا : الله يسلمك ابي اقط دبدوب لميوه على سطح جدي لأنها مسويه ذكيه متحديتني وجدي مقفل السطح عشان كذا براقا على صطحكم واقطه
مشاري : خلاص روحي مافيه احد امي وابوي ودلوعه رقود وفارس سهران برا وطلال اظاهر برا
انا : لا لا زم تجي على الاقل توصلني الدرج استحي بسراح
مشاري : خلاص باروح للبيت وانتي تعالي اوكي
انا : او كي
ورحت لبيت جدي وواجهتني مهوي ومعها القميص وحاطته في كيس ورق حلو مال هدايا
ورحنى وودانا مشاري الى الدرج
مشاري : خلاص انتهت مهمتي صح يله باي وراح
انا : مهوي انتي خليس تراقبين لحد يجي اوكي وتراني بنكث الغرفه لا تحاتيني
مهوي : طيب لاتتأخرين اوكي
انا : اوكي
ورحت لغرفت طلال اللي انا حافضه مكانها وكنت موب متغشيه مسويه لفه بس ودخلت الغرفه اللي متغيره كشخه تهبل واتفرج على طريقه ترتيب الغرفه واطلع قميص النوم ابي احطه جنب السرير الا الي طلع من غرفت الملابس ووقفت مكاني وهو يطالعني وانا واقفه ومعي قميص النوم ولاعلي غشوه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منهو الي شااااف ليلوه ؟؟؟؟؟
ممكن يكون طلال او عمها ناصر او قطوه ممكن كل شي جااايز
ليه طلال شتم البنات في البلوتوث ؟؟؟؟
شبيصي في جده شيخوووووه وشلون بتكون نفسيتها ؟؟؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابي توقعاااتكم


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:30 PM   #57
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء التاسع من /روايه غصب عني
الفصل الثاني/من غياب ضميري

من غرفت الملابس ووقفت مكاني وهو يطالعني وانا واقفه ومعي قميص النوم ولاعلي غشوه
طلال كان طالع من غرفت الملابس وتوه يلبس جاكيته
طلال بصدمه : ليلى
والروح ركض للباب وتوني بفتح الباب الا وهو قدامي والتغشى
طلال بستغراب ودهشه وصدمه: ممكن اعرف ليش جايه ووش ذا اللي معس
انا بخوف كان كل جسمي ينتفض وتمنيت لارض تنشق وتبلعني ولا انحط في ذا الموقف : طلال الله يخليك وخر بطلع
طلال : موب قبل تفسرين لي ليش جايه وشنو ذا اللي معس
انا : بعصبيه وخوف واقط القميص : طلال ترا بصارخ ويلتمون العايله الحين
طلال : عادي انتي اللي في غرفتي ومارح تتطلعين لين تفسرين لي ولا انا الي باصارخ
انا وخنقتني العبره : طلال الله يخليك ما اقدر اتكلم الحين خلني اطلع وبعدين اقولك
طلال بلعااانه : سوري لازم افهم
وبديت ابكي : تكفى خلني الروح
طلال وهو معتنز على الباب بهدوء: مانيب ماكلس بس قولي وش السالفه
انا خلاص موب قادره اتحمل : طلال تكفى وخر عشان خاطري وبعدين باقولك
طلال : اوكي بس اذا مادقيتي علي الساعه 4 تفهميني بتندمين ويله
ووخرعن الباب وانا انطلقت كني مجنونه ولا كلمت مهوي اللي تركض وراي تبي تعرف شسالفه ودخلت غرفتي ومعي مهوي وبديت ابكي من قلب لأن الوقف صعب صح طلال حقير وحيوان وبيقول هاذي صايعه صدق واقول مهوي كل شي بعد ما هديت
مهوي : الحين بيتأكد إنا صايعات وش مبررس
انا : موب قادره افكر مهوي تصرفي
مهوي : انتي ليش مكبره الموضوع يعني خايفه ياخذ عنس فكره غلط اصلا ماخذ من زمان وبعدين وش بيسوي قلعته
انا : قسم لو سمعتي صوته وهو يتوعد ان تموتين من الخوف ولا نظراته كانت كلها احتقار وكان وده يظربني
مهوي : قلعته طنشي وانشاءلله تمرعلى خير
انا : اخاف يقول لبوي
مهوي : محد مصدقه
انا : ايه تذكرت
مهوي : ويش
انا : اول ما طلع طلال كان توه يلبس جاكيته وكان صدره كله شاش
مهوي بدهاء: يعني هو اللي كان في البطانيه
المهم وسولفنا لين اذن الفجر وصلينى وكلمت ندوي وهنوده يقولون بيرقدون عند رنود ولميوه ونادونا بس صرفتهم اني ابي ارقد
شوي ويدق مبايلي رقم غريب
انا : مهوي لايكون طلال تراه يقول كلميني الساعه 4
مهوي : شلون يعرف رقمس
انا : اكيد ماخذه من مشاري وش اسوي
شوي ويجيني مسج : انا طلال ليه ماكلمتيني
انا : مهوي وش اسوي
مهوي : طنشي
ويجيني مسج ثاني : ليلى كلميني احسن لس
واطنشه ويدز مسج : ليلى انتي الخسرانه انا الحين بارقد ابي اول ماقعد من النوم واكلمس تردين ولا ياويلس وتراهاذاخر انذار وعلى فكره ترا غرفتي حاط فيها كميرات
انا بغت تجيني جلطه : مهوي وش اسوي ونقعد نفكر لين الساعه 8 الصباح المهم تعبت اعصابي ولا وصلت لحل ورقت انا ومهوي وقعت الساعه3 العصر ولا حصلت مهوي و صليت ولبست وكلمت مهوي
انا : هاه لقيتي حل
مهوي : قلت للبنات وهذا احنى نفكر يله تعالي شيخوه جات اليوم الصبح وبتجي الحين تعالي في بيتنا والروح حتى ماتغديت مالي نفس ورحت للبنات في بيت مهوي وقعدو البنات يلوموني اني انا ليه اخبي عليهم ومدري وشو وتجي شيخوه ونوير
مهوي : شيخوه شلون جدتس
شيخوه :الحمد الله طيبه وبتجي الدوحه اليوم
انتو شخباركم عقب ذاك الليل يومنا عند جدي
انا : شفتي طلال الحقير
وتفطس شيخوه ونوير من الظحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههه
انا : ترا ماقلت نكته
شيخوه تحاول توقف من الضحك : انا اللي كنت الراسلس ذاك الليل وتعبت جدتي ولاقدرت اقولس
انا: انصدمت شلون جعلس المرض واظربها من قلب هي ويانوير
شيخوه : كنت مسميه بلتوثي طلال وقعدت الرسلس هههه
واقولها القصه
ونقعد نفكر كلنا ندور عذر لين العصر ورحنى بيت جدي
رنود : بنات باروح وبافهمه الموضوع واقوله الحقيقه
انا : طليل حيوان والله مايعطينا الفيديو واذا احد درا لين عذري بايخ وش اسوي
ندوي : بنهدده اذا طلع فيديونا بنطلع فيديو الخدامه
هنود : واذا عند وقال في الطقاق
لميوه : مافيه الا عمي ناصر
انا : باطيح من عينه وبعدين خاف يقول لبوي والله ان يذبحني
رنود : خلاص اقول لبوي وهو يحلها بمعرفته
انا : لا مابي احد يدري انا غلطانه ولازم ادفع ثمن غلطتي وبعدين وش بيسوي
ريموه : تراه حقير وممكن ايسوي أي شي تونا نتكلم الا وطلال يدق
انا بخوف: بنات وش اسوي
رندى : هاتي انا بكلمه اشوف وش عنده
وردت وحطت على السبيكر
طلال بشماته: هاه ليلى شسالفه انتي ليش في غرفتي ممكن اعرف
رندى : طلال خير اشهد انك عله
طلال : من اه عمتي رندى شخبارس عمتي
رندى : طلال انت ليه كذا
طلال : انا شفيني
رندى : الحين وش تبي
طلال : وين ليلى
رندى : اسمع طلال باقولك السالفه من اولها الى اخرها وانت كيفك
طلال :سمي يا احلى عمه
رندى : ابي اشوفك واقولك تعال بيتنا
طلال : تعالي انتي لأن بيتكم زحمه
رندى : تعال غرفتي
طلال : والكتيبه اللي عندس
رندى : تعال انت ماعليك منهم
طلال : اوكي جاي
وبعد عشر دقايق جاء جلسو في الصاله واحنى كلنا في غرفت رنود ونسمع كلامهم
طلال : هاه عمتي الغاليه تفظلي
رندى : في البدايه انت ليه تكره ليلى ليه دايم تسبب لخالد احراج
طلال : انا اكره ليلى انا ماكره ليلى انا اكره تصرفاتها واندفاعها وبعدين شدخل كرهي لها في الموضوع
رندى : بسراحه ليلى كانت بتنتقم منك وتقوله القصه والحين جب الفيديو اللي عندك ان كنت صادق عندك فيديو
طلال بستغراب: ليه تنتقم مني وش سويت لها وبعدين المفروض انا اللي انتقم على فعايله موب هي
رندى : افهم من كلامك
طلال: سوري بكره في الليل بعطيه عمي فهد لا وبشغله قدام كل عماني عشان تتعلم شلون تنتقم مني وانا ماسويت لها شي هاذا اذ كان الكلام اللي قلتوه صحيح وطلع وخلانا مصدومين

وادق عليه رنود وعلى السبيكر
طلال من غير نفس: هلا عمتي امري
رنود: طلال استح على وجهك عيب اللي تسويه
طلال : تبوني انسى الموضوع اقنعوني
رندى : قسم بالله كل اللي قلناه صدق
طلال : بس انا ماقتنعت خذيني على قد عقلي واقنعيني واوعدس انسى الموضوع
رندى : شلون تبني اقنعك اكذب عليك
ظلال : اهم شي قولي شي يدخل العقل
رندى : بس هاذي الحقيقه
طلال : خلاص اكلمس بعدين ابوي جاء
و سكر
انا بخوف وتوتر: بنات ضنكم بيسويها وبيقول لبوي وعماني
رنود : يمكن يبي لعب بعصابنا
هنود : بنات خلى نهدده بالفيديو ونقول بنعلم انه انت اللي في البطانيه
انا : اخاف اذا هددناه يعند اكثر
مهوي : قلعته خلى نطنشه ونروح نقعد عند خوالي لين تنتهي المشكله
انا : خلاص نروح لخوالي ونفكر هناك
مهوي : شرايكم بنات
رنود : خلاص روحو وخلي موبايلس يا ليلوه معي عشان اذا التصل طلال ارد عليه
ونروح انا ومهوي ونستاذن انا نروح لخوالي ونسهر عندهم وكان ابوي رايح الشركه وودانا لخوالي بعد المغرب وبيت خوالي دخلت وحصلت منار تلعب بلستيشن مع جدتي وسلمنى وجلسنى
جدتي : هلا والله بالقاطعات
انا : يا جدتي والله انس على البال
منو : من اللي جابكم
مهوي : عمي فهد
ويجي خالي مشعل ويسلم ويجلس
مشعل : اخيرا تذكرتو ان لكم خوال
انا : مشعل الله يهديك كم مره اجي و لا القاك هايت
مشعل : ماعلينا وش اخبار ضيوف العائله تأقلمتو معهم ولا لا
انا : ايه عمتي رنود ومجود على كيفك اجتماعيين
مشعل : وعيال عمس ناصر
مهوي : مشاري وفارس ماشين على الاقل احسن من طليل وامه
مشعل : طليل هاذا طلال ولد عمس ناصر
انا : ايه مالت عليه
مشعل : ليه
مهوي : مانحبه
مشعل : ليه وانتي تحبين كل عيال عمانس
مهوي : مشيعل ترا موب فاضيه لك
مشعل : شفيس وبعدين ترا انا موب اصغر عيالس يعني احترميني
منار : شرايكم بنات نروح لغرفتي موب احس قبل تتهاوشون الحين
انا+ مهوي : يله
ونروح لغرفت منار وتجينا مشاعل وهي ولدها عبود 9 سنوات
انا : عبود قوم ضف وجهك ابي خالاتي في سر
عبود : سوغي وين الغوح
انا : ياكهرك عبيد روح لأي مكان
عبود: والله ودي اغوح بس تعبان
مهوي ؛: تنكت مع الاسنان اللي تلوع الكبد
مشاعل : وجع انتي وياها كليتو ماي سون ما يسوا عليه
انا : مشاعلوه تسمعين سري ولا ضفي انتي و ذا العله
مشاعل : عبودي روح
عبود : اوكي ماي ماذغ أي قو تو ماي قغند ما وطلع واقول للبنات السالفه وبعد العشاء في قسم مشاعل
مشاعل : ليلو ه شبتسويين الحين
انا : تكفين شو في لي حل
منار بمكر: انا لو مكانه اذل اللي خلفوس
انا بعصبيه : ليه انشاء لله
منار : مسويه بريئه كل يوم ناطه في حلقه وبعد لس وجه لو مكانس ما اكلمه العمر كله
مهوي : بنات وش تتوقعون شعوره
مشاعل : تبون تعرفون شعوره
كلنا : ايييييييه
مشاعل : بنادي مشعل ونقوله المواقف اللي صارت ونشوف ردة فعله
كلنا : اوكي
وناديه مشعل ويجي بعد نصف ساعه ونسولف معه شوي
مشاعل : مشعل بانقولك مواقف وابيك تقولنا شعورك
مشعل : اوكي
انا : تخيل مره وانت في غرفتك تبدل وتدخل عليك مره ولا انتبهت لك وطلع قميص نوم واول ماشافتك انحاشت
مشعل : مادري فيه كثير الغاز
مهوي : وش بتقول عنها
مشعل : اكيد جايه لي واول ماشافتني استحت وتلخبطت "وهنى بغت تجيني جلطه معقوله طليل يفكر كذا"
انا : زين تخيل مره وانت راقد طاحت عليك بنت
مشعل : ونااااااااسه
مهوي : تقصد وش بتقول عنها
مشعل : اه يعني ماتبي ذكاء نفس لوله بس ليه تسئلون لايكون وحده منكم طايحه على احد وهاذا الاحد يعرفني تكفون علموني عشان اذا شفته اصقع لطمه
مشاعل : لا محد طاح على احد ويله قم ضف وجهك
مشعل : طل ابي البنات في سالفه وانتي معهم
كلنا : خير
مشعل : شفيكم كنكم عصبتو
انا : لابس متحمسين
مشعل : الله يسلمكم ابي اتزوج وابيكم تدورون لي على عروس
مشاعل : على بالي عندك سالفه قم ضف احسن لك
منار : صار لك سنه وانت ذابحنى ومالقينا لك وحده تعجبك
مهوي : خالص بادورلك
مشعل : ابيكم تمدحوني عند اهلكم وبذات البنات
انا : خلاص ولا يهمك
المهم سهرنا لين الفجر ثم ودانا مشعل للبيت وصليت الفجر ورقت وقعدت الساعه 12 صليت ورحت لرنود وحصلتهم يتغدون تغديت معهم وفي غرفت رنود
انا : ماكلم طليل
رنود : دز مسج يقول اذا قعتي من النوم دقيلي ليلى اللي ادق ولا تحط على سبيكر
انا : دقيتي
رنود : لاتوني شايفتها وبعد يبيس انتي
انا : خلاص دقي عليه وخليني اكلمه
وادق عليه مايرد
انا : وش نسوي ياربه غير رايه بس ليه يكلمني
رنود : مدري يمكن بيغسل شراعس و ينسى السالفه
انا : ليته
شوي وجاو البنات وحده وحده وجلسنا نفكر لين المغرب والجو متوتر والا قتراحات حقت البنات كلها فاشله اما شيخوه كانت تشعر بذنب وبعد صلاة المغرب
جاء عمي ناصر عندنا في غرفت رنود وسلم وجلس
رنود :شلونك ابو طلال
عمي ناصر ونظراته غريبه : الحمد الله
شيخوه : متى بنروح للمزرعه
عمي بنفس النظرات : مبعد حددنا يله نروح نتمشى
مهوي : هاه لا خلها بعدين
عمي :ليه
رنود : بتجينا خالت البنات
عمي : اوكي بس ليه احس فيكم شي
انا : لا مافينا شي بس شيخوه وترتنا عشان جدتها
عمي : ليه سلطان يقول انها بخير
ندوي : عاد وشتقول لشيخوه ونوير
عمي : مع اني احس الموضوع اكبر او عندكم مشكله بس بصدقم ان شيخه متوتره مع اني اشوف غير كذا
انا : عمي الله يهديك ماصدقنى يخف التوتر
عمي وهو طالع اذا كان عندكم مشكله قولوها قبل تكبر وراح واذن العشاء وصلينى واتصل طلال
انا : الو
طلال : مساء الخير
انا :ا هلين وشعند ك داز مسج
طلال : كنت ابي اقولس اني ممكن اغير رايي وما افضحكم اذا سويتي اللي اقولس عليه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:33 PM   #58
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



انا : خير وش اللي بتقوله
طلال : الله يسلمس ابيس تعيدين لي نفس المقلب اللي كان بتسوينه فيني بس موب معي
انا بستغرااب : اجل مع من
طلال : مع فارس
انا بدهشه: من فارس
طلال بستخفاف: ولد ام فارس
انا : اخوك
طلال : ايه فكري معس عشر دقايق تفكرين يله باي
وسكر وانا قلت للبنات السالفه
رنود : من جده ذا
ندوي برومنسيه: مستحيل نورط فارس بدون ذنب
شيخوه : وش بيصير لفارس يعني
لميوه : بياخذ كم كف من عمي موب ذابحه
نوير : لا بنات حرام
ريموه : وش نسوي ما فيه وقت
ندوي : لا بنات عشان نطلع نورط الولد
رنود : خلاص بنعلم فارس
انا : لا اكيد بيقول لعمي ناصر
وبعد قايق صمت
انا : بنات نوافق احسن ونرتاح وفارس له الله
ويتصل طلال
طلال: هاه وش القرار
انا : طلال ترا فارس اخوك
طلال : ما يخصس اهم شي وش قررتو لأن جدي وعماني والشباب مجتمعين وابي الروح اجلس معهم
انا بتردد : خــــ ــــ خلاص
طلال : يله الحين تروحون وتودون القميص وتدقون على ابوي الحين تقولون له انكم شفتو بنت دخلت بيتنا الساعه 5 الصباح والحين ويسرعه لأن ام فارس ميب في البيت ومشاريوه هايت وفارس في مجلس جدي يعني الحين البيت فاضي
انا : طلال ليه ماتودي القميص لأن لحد يشوفنا من البزران بيفضحنى
طلال : مشكلتكم
انا : تكفى طلال ما نقدر وبننكشف لأن البزران كلهم في الحوش
طلال بستحقاار: خلاص وينه
انا بحراااااااااااااج : خليته في غرفتك
طلال بدون نفس : بتصل لأ حطيته
وسكر وقلت للبنات
ندوي بقهر: والله قهر يا بنات يتورط فارس بدون ذنب
مهوي : موب احسن من إنا نتورط
شيخوه بلا مباالاه: على بالس بيذبحه تطمني موب ميت
رنود : والله قهر ينظلم فارس اشعر بذنب
انا : خلاص هونت بواجه مشكلتي بنفسي
مهوي : خلاص بعدين بنعتذر من فارس
نوير : بنات ياشينكم وش ذا التوتر خلاص عاد توكلو على الله وانتي يا ليلوه صلي استخاره
ويتصل طلال : يله نادي ابوي وقولي له انس شفتي بنت دخلت بيتنا الساعه 5 الصبح وكان معها كيس اسود شوي كبير وسكر قالت رنود انا مالي دخل اخاف يدري فارس ويقول مالت عليس من عمه باروح وانتو نادوه وطلعت
والدق على عمي ناصر وقلت له تعال في غرفت رنود وجاء
انا : عمي مدري وش اقول
عمي : قايل عندكم شي يله قولي ولا حد بيدري عن الموضوع اوعدكم اني احله بدون أي مشاكل
انا : مدري وش اقول
عمي : تكلمي شفيس الى ذا الدرجه الموضوع خطير
انا بدون ضمير: بسراحه بعد ما رجعت من خوالي تقريبا الساعه 5 الصبح شفت ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
عمي بستغراب: وش شفتي
مهوي : ااا ايه وحده دخلت في بيتكم
عمي بصدمه مخلوطه مع دهشه : بيتي ـــــــــــ
وسكت شوي بعدين قال : يمكن ام فارس او الخدامه
انا : مدري بس كان معها كيس اسو كبير شوي
سكت وكنه يتذكر شي وهو طالع قال : اكيد احد من الخدم وراح
انا بديت ابكي يمكن ندم او قهر وجلست ابكي واحس بندم وجلسو البنات يهدوني وبعد ساعه طلعنى عند جدتي وحصلناها معصبه
شيخوه : جدتي شفيس معصبه
جدتي : من ذا الولد
مهوي : أي ولد
جدتي : نويصر مدري شفيه على مجود مهاوشه
انا : ليه
جدتي : مدري ما قال شي وهذاك في غرفته روحو له يقولكم شفيه ونروح انا ورنود ومهوي لمجود وندق الباب وندخلى والقا مجود منسدح على السرير واعتدل في جلسته يوم دخلنا
انا : ها مجودي شفيك
ماجد بعصبيه : ما فيني شي
رنود : افا مجودي تخبي على رنوده
مهوي : عمي المحترم علمنا شفيك يا احلى عم في الدنيا
انا : مجود ترا شكلك موب حاو وانت معصب
وبدى مجود يتبسم
رنود : ها مجودي شفيك
مجود : ابد كنت في بيت ناصر انا و مشاري وجاءناصر معصب وبعدين بدا يصارخ علينا وقالي اذلف ولعد اشوف وجهك وبس
رنود : مجود أي واحد معصب بيقول كذا عادي وبعدين ماتدري ليه معصب
مجود : كان يدور فارس
وسمحنى مجود ورحنى لصالة وطمنا جدتي ورحنى لقسم رنود
انا : بنات انا مقهوره
مهوي : خلاص عاد ماصار شي
ويتصل طلال : مساء الخير
انا على السبيكر : ها أي اوامر ثانيه
طلال : مع الاسف ايه
انا من صدمه : خير بعد مايسوى علي
طلال : ممكن بعد اذنس اشوفس
انا بصدمه وقهر: لاطبعا
طلال بشماته: مع الاسف لازم شوفس عشان اعطيس الفيديو وعلى فكره لازم يكون معس الفيديو حقي اللي ذلتوني به وياليت الحين
انا : وين انشاء لله اشوفك لاتقول في بيتكم
طلال : وش رايس
انا :تعال في غرفت رندى
طلال : اوكي شوي وبجي وبعد شوي جاء وجلس في الصاله واحنى في غرفت رنود وبعدين طلعت عليه انا و رنود
طلال : اسمعيني للاخر وجاوبي على كل اسألتي بصدق انا ولد عمس وخايف عليس ومايرضين اللي يصير ومقهور من حركاتس وابي تفسير
انا بقهر: انت ليه تشوفنا ضايعات وش شايف علينا
طلال بهدوء: اذا قلت لس اللي شايفه بتزعلين
انا بعصبيه: لا ويله نقط
طلال : ليلى انتو ماتخافون من خالد اخوس
انا بصراحه واستغراب: لا ليه
طلال : طيب لدرجه انكم تربطونه وتدحرجونه من على العرق وتفصخون عباياتكم عادي ولاكنكم في مكان تجمع الشباب يعني وكن خالد عادي تجلسون بدون عبايات تخيلو جاو شباب وانتو تحت ولا عليكم عبايات ولا أي شي تخيلو صوروكم معقوله كل هاذا ماجافي بالكم
انا بتفسير: هاذا اللي صار وبعدين المكان كان فاضي ما فيه احد
طلال : خلاص ليه كنتي في غرفتي يوم طحتي علي
انا حرااج : واقوله السالفه من طقطق لسلام عليكم
طلال كشفني : يعني موب مها اللي اتصلت علي مع الفجر
انا : لا أي اسئله اخرا
طلال : ايه للمره المليون ليه كنتي في غرفتي
انا : مثل ماقلت لك وماعندي شي ثاني اقوله
طلال: خلاص صدقتس بس وش انا مسوي عشان تنتقمين
انا : نسيت تلميحاتك في البر ولا نسيت احراج لخالد اخوي
طلال : اولا انا اسف كنت ابي احر خويلد اخوس
انا : ليه وش مسوي لك خالد بعد
طلال : بسراح هو ماسوا شي بس تلميحاتي عشان يعصب واذا عصب اكيد ببيرد كبده فيس لأنس سبب المشكله وبهاذا الشكل اكون انتقمت منس
انا : وانت تنتقم مني وانا ماقصدت ازعجك
طلال : بسراحه سمعت انس مكرهه العالم فيني وكل ما يجي لي طاري تجلسين تحشين فيني وليته انا بس كان شوي عادي بس المشكله امي مدري وش دخلها ولا وش مسويه اصلاا
انا وتورط جعله المرض مايسوى علي : ماقلت في امك شي وانت احش من القهر كل شوي تقط نغزات
طلال : خلاص اللي فات مات ماعلينا وين الفيديو اللي عندس
انا : جب اوال اللي عندك
طلال : لا انتي اول
انا : وشدراني انك بتعطيني الفيديو اذا عطيتك
طلال : الا انا وش درني انس بتعطني الفيد يو وبعدين يمكن عندس نسخه
انا : وانت ذابحتك الامانه ويش يدرني ان ماعندك نسخه
طلال : هاتي القران واحلف ان ماعندي نسخه ولا فكرت انسخه
انا : وانا بعد باحلف ان ماله نسخه ثانيه ويله جبه
طلال : ويحط سي دي على الطاوله هاذ التسجيل اللي عندي و تا خذه رنود وكمل هاه وين المقطع وجيبي قران عشان تحلفين ان مافيه نسخه ثانيه
انا توهقت : بسراحه يعني ماعندي فيديو
طلال بصدمه: ليه وينه
انا : ما صورناك اصلا
طلال : انصدم احلفي يالله
انا : بدون ما حلف ماعندي شي
طلال وبدى يتبسم : حتى انا ما عندي شي ولا في غرفتي كميرات اصلا
انا بصدمه: احلف
طلال : بدون ماحلف والسي دي اللي معكم فاضي يله سلام وطلع
وانا انقهرت صدق انه حقير لعب علي بنفس لعبتي
وجاو البنات وبدينى نعلق على الموقف
انا : قسم بالله يا بنات بغيت اموت مدري كيف جاتني الجرائه اوقف قدامه كنت انتفظ
ريموه : شوفي وجهس صاير احمممممممر
انا : من الاحراج وبعدين رندوه انتي صوره ليش ماتكلمتي
رنود : ليه ما انتبهتي كل ماجيت اتكلم غمزلي اسكت
انا : جعله المرض ما اقوى عينه
ندوي : بس حرام جاي في خاطره انس تحشين فيه
شيخوه : الا وش دراه
لميوه : صدق كيف عرف
ريموه : اكيد وحده منكم قايله لخوانها
شيخوه : انا ماعمري قلت شي
مهوي : ايه انا قايله لنواف بس نواف وطلال موب ربع
هنود : وش ذا الذكاء كان فواز قاعد وفواز طلال حبيب قلبه
نوير : اكيد قاله
ويوم جات الساعه 3 رحت الرقد لأني مارقت زين البارح اما البنات سهروالى الفجر
وقعت الساعه 2 الظهر ورحت تحت حصلت ابوي وامي رقود وريموه طايحه على الاب توب وندوي الطالع مسلسل مكسيكي روزالندا
ونصور ودلوعه ومرام ومي يلعبون بليستيشن 3 "ما يسوى علينا صار بيتنا حضانه "
واجلس وانا دي دلوعه ابي استجوبها وجات وقعتها جنبي
انا : دلوعه حبيبتي وين ماما وبابا
دلوعه : في البيت
انا : ومشاري وفارس
دلوعه : بعد في البيت
انا : شفتي فارس اليوم
دلوعه : لا ما شفته
انا : مالت عليس روحي كملي اللعب وراحت واكلم الشله الخايبه مالقيت احد لميوه وهنوده رقود و شيخوه و نوير راحو لجدتهم ومهوي توها تتغدى ورنود توها بتسبح وبتلبس وتغدى يعني موب فاضيه لي
ورحت لريموه اشوف وش تسوي ولقي الاخت شابكه على انت


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:34 PM   #59
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



انا : ريموه ياويلس لايدري ابوي ان تدخلين انت من وراه
ريموه : يا حبيبتي انت لا تعلمين وموب داري
انا :وش تسوين
ريموه : على الشات
انا : من اللي تكلمينه
ريموه : صديقاتي
انا : باروح اللعب مع البزران اصرف لي اروح للبزران
انا : بلعب معكم
نصور : ذين بعدي
دلوعه : لا لا نصور لا تلعب معنى
مي : ايه هي كبيره وبتخرب علينا
انا بصدمه : هي انتي ويها بلعب لا العن خيركم الحين
مرام : يوه ليلوه خلينا نلعب روحي لمهوي
انا : اقول انقلعو كلكم يالله ضفو واخذ اليدين حقت البلستيشن واطردهم في الزاويه واقعد اللعب وهم يترجوني لين اذن العصر والروح الصلي وبعده كلمت لولوه
انا : شخبارس للوش
لولوه : بخير بس ضايق صدري
انا : خير وش فيس
لولوه : تعالي خليني اقولس
انا : اوكي ولبست ورحت لها وادخل بيت عمي ناصر والسلم عليها واجلس في غرفت الجلوس لأني مالي خلق اشوف طلال
انا : خير لولوه شفيس خوفتيني عليس
لولوه : مدري وش اقول بس مابي احد يدري
انا : افا عليس للوش تطمني
لولوه : ناصر مادري وش فيه
انا : خير شفيه عمي
لولوه : البارح جاء معصب و ظرب فارس
انا استعبط : ليه
لولوه : يقول ان فارس ان فارس امس الصبح مدخل وحده للبيت مع ان فارس امس الصبح كان تعبان من الليل وانا كنت عنده ولا احد جاه بس ابو فارس موب مصدقني
انا : ليه ما يصدقس
لولوه : يقول اني ارقع لفارس عشان خايفه عليه
انا حسيت اني ماعندي دم وقررت اعلم عمي ناصر بس كيف
انا : يمكن المره جايه لطلال
لولوه : قلت له كذا و قال مستحيل
انا : طيب فارس زعلان الحين على عمي
لولوه : اكيد زعلان ما شفتي ابوه كيف ظربه
وبدى ظميري يأنبني (صدق ما تستحين على وجهس تئتلين الائتيل وتمشين في قنازته اعترفي احسن لس )
انا : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لولوه : شفيس ليلى
انا : لا مافيني شي بس افكر ليه عمي موب مصدق انس كنتي مع فارس
لولوه : انشاءلله يتراضون بس قولي لي استعديتي حق الطلعه للمزرعه
انا : ليه متى بروح
لولوه : اليوم بعد المغرب
انا : محد قالي متى بنجي
لولوه : بعد بكره
انا : خلاص باروح اجهز اغراضي
ورحت للبيت وانا الشعر باندم وجلس بعد ما جهزت اغراضي في غرفتي افكر شلون اطلع فارس من المشكله واطلع انا ويتورط الحقير طليل وراح الوقت وانا افكر وتدخل علي امي
امي : ليلى وش فيس صار لس يومين وانتي متغيره فيه شي
انا : اكيد مافيه شي
امي : لولي حبيبتي قولي لي ترا نا امس ومحد راح يدري
انا : والله ما فيني شي بس احاتي جدت شيخوه
امي : جدتها ما فيها الا العافيه
انا : بس شيخوه خايفه عليها
امي : الله يهداس بس خوفتيني عليس المهم جهزتي اغراضس
انا: ليه ماقلتولي من اول
امي : على بالي تدرين اذكر ما يفوتس شي
انا : ها لمره فاتني وخلاص خلصت اغراضي
امي : يله ترا كلهم في السياره
انا : يله
وطلعنا وركبت في السياره كان ابوي وخويلد قدام وانا وامي وندوي وريموه والاب توب في الوسط ونصور والخدامه في الشنطه
و في الطريق
ابوي : لولي ما فكرتي شتبين تراني احاتيس احسس بتطلبن قنبله
انا :" ياربي لقوله طلبي تسامحني بس بطيح من عينه اكثر مانا طايحه ياربي وش اسوي فارس ماله ذنب "
ابوي : ليلى ماتسمعيني
انا : ها الا معك بس كنت افكر
خويلد : كل ها التفكير عشان هديه ليتس تفكرينه قبل ترتكبين جرايمس
انا : ليتك تسكت ولأني مالي خلقك فاهم
ابوي : هي صادقه اكل تبن
خويلد : يالله متى بسافر والرتاح من شوفت بعض العرب
انا : احسن شي سويته في حياتك انك تسافر وتريحني من شوفك
امي : صدق انكم ما تستحون اعنبوكم ما لنا احترام عندكم
انا : من الي بدى مو ب الخبل ولدس
ابوي : خلاص عاد مايسوا علينا انتي وياه
نصور : يبه
ابوي : عيون ابوك
نصور : شفت ليلى وش سوت
انا " ياليل وشني مسويه بعد كني ناقصه مشاكل "
ابوي : وش مسويه
خويلد : اكيد جريمه وبدى ابوي ياطلعه بعصبيه وسكت
نصور : طاردتنا من البليثتيشن وجالسه تلعب لين العصر ومقعدتنا في الذاويه وتلعب اليدين كلها حقت البليثتيش بروحها
ريموه بدهشه: كيف تلعب بها كلها
نصور : رجليها بيد ويديها بيد
ابوي : ليه يا ليلى ماتخلينهم يلعبون على راحتهم
انا بدون نفس : اسفه وانا اتوعد نصور بحركات
انا : يبه وش مناسبه طلعتنا للمزرعه
ابوي : ليلى مدري ليه احس فيس شي
انا : ليه
ابوي : لأنس تاسألين عن المزرعه العاده مايفوتس شي
انا : ما يسوى علي كل ما سألت عنالمزرعه عطتوني محاضره
ابوي : شفيس عصبتي والله ان فيس شي
انا : وش بيكون فيني يعني
خويلد شك فيني: مصيبه مثلا ا
ابوي : ماقلت لك تاكل تبن وبعدين لا صارو الكبار يتكلمون الصغار وش يسوون
خويلد ببتسامه: يسولفون معهم
ابوي : غلط ياكلون تراب فهمت
خويلد : انت مركبني معكم عشان تغسل شراعي لوك مخليني اركب مع جسوم كان اصرف لي
ابوي : جسوم في عينك اسمه عمك جاسم
خويلد : هو مرتاح ولا عنده مشكله اقوله جويسم
ابوي : خلاص لاصرتنا موجود قول عمي جاسم مفهوم
المهم وصلنا المزرعه الساعه 8 بعد العشاء ونزلنا والمزرعه كبييييييره فيها بيت كبير قريب من البوابه في صاله كبيره واجهتها اللي صوب المزرعه قزازا يعني اللي برا يشوف اللي في الصاله بس عليها ستاير وبعدين في البيت غرف كثيره موزعينها علينا اللي تحت كل واحد من عماني له غرفه وعمتي ساره لها غرفه اما الدور الثاني محتلينه حنا يا البنات والبزران وجسوم له غرفه فوق نادر مايجيها ولا رضى يتنازل عنها لحد وبعدين فوق فيه عليه تطل عل جهت المزرعه الثانيه وبعد فيه قدام البيت ملحق ساكنين فيه الشباب وفيه بيت شعر عوووود بين الملحق والبيت يجلسون فيه الشباب وبعدين فيه دكات موزعه في المزرعه وفيه مسبح محتلينه الشباب لأنه قريب عندهم ومكشوف وبعدين فيه صطبل خيول وشيخوه عندها خيل معطيها اياه جدي بماانها مسميه على جدتي والسمه ,,, اندروس .... تقلد ليدي اللي في الرسوم بس قده قاضي عووود وعندها عياله يعني شيخوه عندها قطيع من الخيول تصدقت مره فيني وعطتني مهر وسميته ,,,, المرعب ,,,, لأنه كان معوق يمشي علىجنب وشكله مصخره مافيه شعر وراسه كبيييييييييييييييييييييير مره كان اذا مشى لا زم امشي معه اشل له راسه المهم انه فطس لأني في الشتا قبل اللي طاف نسيته برا ومرض وبعده ودع ورحتانا ومهوي نعزي الخيول واكثر واحد تاثر كان المهر ,, كيرلي ,, حق نوير اللي معطتها اياه شيخوه بعد ونوير مسميته كيرلي عشان شعره عرده كنه خال وعلى فكره ترا اسمه الحقيقي ,, جعيد ,, بس نوير غيرته لأنها تستحي تقول اسمه للبنات في المدرسه
المهم المزرعه فيها دبابات و2 بانشي واحد لجسوم والثاني لخالد اخو شيخوه المهم
نزلنا وانتشرو البزران في المزرعه ونصور متقطع لأنه جايب دبابه معه عاد احنى يا البنات جلسنى في الدكه اللي بعيده عن البيت عشان مايزعجونا الشباب كل شوي واحد مار طبعا كنا بعباياتنا وشيالنا
و كنا يا الشله جالسين ومعنى جواهر اخت شيخوه والهنوف مرت خالد اخو شيخوه ودلال مرت عمي وليد
دلال:احلا شي سووه هاذي الطلعه من زمان ماطلعنا
الهنوف :بتصير احلاصدق لو نلعب على الدبابات
مهوي :اذا انتو تقولون كذا عاد احنى ويش نقول
نوير :حكره هناك وهنا قل حلا الشباب دايمن عله في البر وهنا دايمن لهم ألأولويه
دلال :صدق ويش صاير في الدنيا جالسين معنى
شيخوه :الله اعلم من الي جالس مع الثاني
دلال :افهم من كلامس انا احنى الي جالسين معكم
شيخوه :وهاذي الحقيقه
الهنوف:لاتكون الدكه بسمكم وحنى ماندري
جواهر : اذاتقطون نغزات عشان نروح تراتبطون
نوير: اذكرو الله اول مره تجلسون مع بعض وبتتهاوشون
ألكل :لااله الى الله
دلال: احنى عند اهلي عادي اذا اجتمعنى كلنا عيال وبنات نلعب على الدبابات مع بعض
هنود :انتو موب احنى
ندوي :لاتقلبين عليناالمواجع
لميوه :صدق طفش احنا جاين عشان نتقابل هناه خلونا نسوي شي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:35 PM   #60
g e z l a n ~
كوفي رائع


الصورة الرمزية g e z l a n ~
g e z l a n ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 66
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 602 [ + ]
 التقييم :  60
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



رواية خطيييييييييييييييرة

انصحكم بقرائتها

يعطيك الف عاافية على النقل


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:32 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0