border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~! > الروايات الطويلة

الروايات الطويلة الروايات الطويلة وفصولها

للصبر قآآلووآ حدوود ..

*§ لصبرقالوا حدود§* الشخصيات البطله اسيل 17سنه بنت متعلقه بامهاواخوانها بشكل مو طبيعي جمالهاعادي بس عليها اعيون جذابه وخجوله عايلتها* ابوها فهد استشهدبالغزو وامها حامل فيها *امها حنان انتقلت بعدوفاة

عدد المعجبين1الاعجاب

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-13-12, 05:54 PM
"شوشو"
كوفي مجتهد
"شوشو" غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
آنا آححبك حب جنونيي
لوني المفضل Mediumspringgreen
 رقم العضوية : 4342
 تاريخ التسجيل : May 2011
 الإقامة : آلدمـآآم
 المشاركات : 257 [ + ]
 التقييم : 8078
 معدل التقييم : "شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute"شوشو" has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe47 للصبر قآآلووآ حدوود ..




*§ لصبرقالوا حدود§*
الشخصيات
البطله اسيل 17سنه بنت متعلقه بامهاواخوانها بشكل مو طبيعي جمالهاعادي بس عليها اعيون جذابه وخجوله
عايلتها* ابوها فهد استشهدبالغزو وامها حامل فيها
*امها حنان انتقلت بعدوفاة زوجهافهد مع اهلها لسعوديه
وتزوجت بعدولادتها بثلاث سنين وهي عايشه مع زوجها بالشرقيه
اخوانهامن امها
*ياسر11
فارس7
*ديمه5سنوات حبيبة اسيل وكانت بنسبه لها بنتها
*عايلة ماجد عم اسيل عايشين بالكويت اسيل كويتيه بس عاشت مع امها بالسعوديه*حصه زوجة ابوخالد تحب عيالهاوماترفض لهم طلب
عيال عمها
*خالد30متزوج ساره بنت خالته وعنده غلاسنتين وحامل
*عامر بطلنا 26سنه كمل دراسته متاخر ويبي يكمل في احد الجامعات برى سبب تركه لدراسه انه تعرف على شله سوء مغازل وخرابيط وعقب تعدل وبدآ حياته من جديد عشان يحسس ابوه انه تعدل لاكن ابوه مازال ماخذ منه موقف وهذا الي يعقد حياة عامر ويخليه يفكريدرس برا
*اصايل 23توه متزوجه لها شهر
*جمانه17 في عمراسيل وكانت دلوعه ابوها وكان يقولها عن بنت عمها وانه يفكر يخليها تجي تعيش عندهم
*نواف10دلوع الماما
الجزء الاول
اسيل تجلس عند امهاوتقول:يمه ترى عمي طرش مصروفي حق هالشهر اخذي بطاقتي واسحبي منه الي تحتاجينه انتي واخواني
امها:ماتقصرين يمه بس انتي مو تبين تشترين لاب توب اشتريه صارلج كم شهر تاجلين عشان خرابيط اخوانج الي ماتخلص
اسيل تقوم وتبوس امها:اذا ماعطيتكم من بعطي
امها تحضنها:الله يخليج لي ويبلغني فيج واشوفج عروس
في الكويت
خالد :عامر صدقني ابوي مراح يوافق فماقدرأ تجرأواقوله
عامر:تكفى خالدقوله هو يسمع منك ياخي حس فيني ودي اخذالشهاده الي احلم فيها من سنين
خالد:وين كان حلمك هذا قبل ليش ماسعيت له من البدايه وحققته جان الحين من زمان متوظف
عامرحس بالاهانه من كلام اخوه حتى انت ياخالد مازلت تعايرني قال بضيق: خلاص خالد لاتقوله واعتبراني ماقلت لك شي وقام وطلع
خالد تندم انه قال هالكلام وجرح عامر قال انالازم احاول في ابوي عامر لازم يحقق طموحه حرام ينحرم من حلم حياته
عند ام خالد وبناتها
اصايل:ألا جمانه ماودج ناخذ رقم بنت عمي اسيل وانكلمها ودي اتعرف عليها
جمانه باهتمام:اولله حتى ودي اتعرف عليها ودي انها اتزورنا انا قلت لابوي وهو قال بإكلمها وان شالله توافق تزورنا
اصايل بفرحه:ان شالله
دخلت عليهم ساره :سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ساره:اشلونج اصايل اشلون جابر ان شالله زين
اصايل:حمدالله زينين انتي اشلونج واشلون الحمال ان شالله مرتاحه
ساره:الحمدالله وان شالله عقبالج ياحياتي
دخل ابو خالد وسلم عليهم
الكل:وعليكم السلام
جمانه نطت وراحت اجلست جنب ابوها تدلع عليه
ام خالد:حمدالله وشكرانتي مصدقه عمرج بزر ترى انايوم في عمرج كان معاي خالد
جمانه تتميع :والله اذا اهلج مايبيونج وزوجوج مبجرترا انا ابوي يبيني وماراح يزوجني الا برضاي تحضن كتف ابوها وتقول صح بابا
ابوها ضحك على اسلوبها يدري انها بهالاسلوب ترفع ضغط امها
قال:صح ياقلب بابا
ام خالدبعصبيه:مامخرب هالبنت غيرك كم مره اقولك البنت ماتدلع
ابوخالد بضيق:لاولله بس العيال ماشوف الدلع نفع عامر يوم دلعتيه
ام خالدانقهرت من كلامه كل مره ينكدعليها بهالسيره انها سبب ضياع عامر بالاول قالت:ترى صجيتنابهالسيره الولد كره عمره من كثرماتعايره ياخي حس فيه تسنع وكمل دراسته ونجح بتفوق وهو يشتغل معاك بالشركه ارحم حاله قامت وراحت
البنات التزموا الصمت تكلم ابو خالدولاكأن صارشي وقال:اقول جمانه كلمت اسيل وقنعتها تزورنا بالصيف وافقت
جمانه بفرح:صج وناسه ودي اكلمها وتعرف عليها تكفى يبه عطني رقمها
ابوها :ان شالله
في الشرقيه
ام اسيل باهتمام:انتي شنو الي مخوفج الحين هوقال زورينا بس
اسيل بخوف:مادري احس عمي وده يسكني عنده عشان نصيب ابوي الي في الشركه وخوفه من ضياعه
امها:شهالتفكير لاتقولين عن عمج جذي هوقصرمعاج مصرفج يرسله لج دبل لانه حاس انا حنا بعدمحتاجين
اسيل برود:ليش تعصبين وماترضين عليه
امها بضيق:لان عمره ماقصر معي بشي من كنت حامل فيج وكان دايم يسأل ويطرش لي مصرف ويوم ولدتي جاركض يشوف بنت اخوه مع ان زوجة كانت والده بنفس اليوم بنته جمانه
اسيل:عمي عنده بنت بعمري اكيدهاذي الي دايم يقول نفسها تعرف عليج
في الكويت
خالد جالس يفكراشلون ايفاتح ابوه بموضوع دراسة عامر دخلت عليه ساره لقته سرحان مشت بشويش وغطت اعيونه من ورا:الحلو شيفكرفيه
خالدسحب ايدينها ولفها له وجلسها قباله:افكرفي زوجتي حبيبتي
ساره بأهتمام:ايه قص علي خالد اشفيك صارلك مده تسرح
خالد مسك يدها وباسها:مشكلتي انج فاهمتني من غير لاتكلم خلاص بقولج السالفه
عندعامر
راشدبضيق:خلاص عامر لاتعصب هونهاوتهون
عامربضيق:اي تهون وابوي للحين موراضي يقتنع باني تبت ودي افاتحه بتكميل دراستي وخايف يرفض ساعتهابتدمرصج
راشد:انت ليش تحكم على الامور وانت ماتدري انت فاتحه وشوف شيقول
عامربلاك ماتعرف ابوي:من قبل لااقوله عارف ردة وقف وقال قوم اناعازمك على العشا
عندخالد
خالد:رايج اني احاول فيه
ساره باهتمام:على قدرماتقدر حرام تحطمون مستقبل عامر
في الشرقيه)
ياسربترجي:اسيل تكفين خليني العب في الاب توب
اسيل:حبيبي الاب توب موحق العب
ياسر:انتي شعرفج انا دايم عند ربعي نلعب فيه العاب حلوه
اسيل:زين لاتحن بخليك
ياسر:مشكوره اسوله
دخل عليهم فارس مسرع
فارس:اسيل في وحده تبيج في التلفون
اسيل راحت ركض اكيد نجود بحرها بلاب توب راحت ركض وشالت السماعه بسرعه
اسيل:نجوودحره شريت لابتوب
جمانه شكلهاماقالها اني بنت عمها:سلام عليكم اشلونج اسيل
اسيل يافشلتي بتردد:وعليكم السلام من معاي
جمانه :انا جمانه بنت عمج ماجد
اسيل بنت عمي ماجد غريبه:هلا جمانه اشلونج
جمانه:حمدالله بخير وحبيت اتعرف على بنت عمي
اسيل بفرحه:لي الشرف جمانه اتعرف عليج
جمانه :خلاص ابدأ انا بعرفج على شخصيتي اسمي جمانه ماجد عمري 17سنه ثالث ثانوي ادبي هوايتي الرقص والدلع والدراسه طاف
اسيل:ههه ههه ههه
جمانه :شرايج وانتي عرفيني بنفسج
اسيل بضحكه:اسمي اسيل فهد عمري 17سنه ثالت ثانوي علمي هوايتي الجلوس على النت والدراسه حمدالله جيده فيها
جمانه:اشوفج اتقولين شريت لاب توب
اسيل بتردد:ايه احسبج نجود رفيقتي كنت بقولها اني شريت لاب توب
جمانه:اسيل عندج أيميل
اسيل :ايه عندي
جمانه بفرحه:خلاص عطيني أيميلج وخلينا نتراسل عليه
اسيل بفرح:وناسه جان زين انتي عندج لاب توب
جمانه:مولي بروحي هولاخوي وانااخذه اذا احتجته
اسيل:ألا عندج خوات
جمانه:ايه اصايل وتوها متزوجه
اسيل والله فشله بنت عمي تزوج ولاادري عنها:مبروك
جمانه:الله يبارك فيج ألا اسيل ليش ماتزورينا نفسي اشوفج وعشان تعرفين على اهلج
اسيل اهلي:انتي الي قايله لعمي يقولي
جمانه:اولله اناواصايل ودنا انشوفج ونتعرف عليج عفيه زورينا بالصيف عالاقل تعرفين على ديرتج
اسيل ولله خل اتعرف على ديرتي كل بنات المدرسه يحسدوني عليها وانا احس نفسي بخيله بمشاعري ناحيتها
قلت:ان شالله بجي وابيج تعرفيني على كل ركن من ديرتي
جمانه:وعدكل ركن
في الكويت
خالد بترجي:يبه تكفى لاتخليني اندم اني فاتحت معك الموضوع
ابوه بعصبيه:كلمه وحده دراسه بره مافي هو اهنيه وانحرف لما يتغرب شبسوي
خالد:يبه عامرمو الاولي عامر عرف خطاه وتاب وتعدل ولو ماتعدل جان ماكمل واخذ الشهاده بتفوق بعد
ابوه وقف وقال:مافيه تغرب وبعدين وشله بالشهاده وهو يشتغل بالشركه
خالد بأسى:يبه طموحه ويبي يحققها لاتحرمه
ابوه :افكر وردلك خبر وراح
خالد افكر ان شالله يوافق واخذ التلفون دق على عامر
يقوله
عند جمانه كانت نازله من الدرج وشافت ابوها صاعد ابتسمت وحضنته قالت:اتسلم عليك اسيل ووعدتني تزورنا بالصيف
ابوها خطرفي باله فكره قال: صج الحمدلله
جمانه بفرح:يالله اخليك بروح ادق على اصايل وبشرها
راحت وتركت ابوها يفكر ليش مادامي مابي بنت اخوي اتم عايشه مع الغريب مازوجها عامر وخليها تسافرمعه عشان اتطمن عليهم الاثنين ان بنت اخوي موبعيده عني وعامر مايردللخرابيط عقب يتزوج
*بعد اسبوع*
عامر شاف خالد بالصاله وجا وسلم وجلس جنبه وقال:خالد مارد ابوي عليك
خالد ولله شكل الوالد طنش:لا والله بعد مارد علي شكلي برد اسئله
عامر بخيبة امل:لا ياخالد لا تسئله شكله رافض وماحب يقولك
خالد:لاتفاول اشدراك يمكن موافق
عامر وقف وقال:يالله استأذن وراي شغل وطلع
خالد مع السلامه الله يعينك ياعامر تضغط على عمرك بالشغل عشان رضى ابوي وهو ماعبرك
دخل ابوخالدعلى خالد وسلم
خالد:وعليكم السلام
ابوخالدبرود:وين عامر
خالدبخوف:راح لدوام عسى ماشريبه
ابوخالد:لابس بغيت اقوله عن قراري بدراسته
خالد الله يستر:خير ان شالله وافقت
ابوخالد:وافقت بشرط
خالدبخوف:شرط شنو
ابوه:يتزوج ويسافرمع زوجته يدرس
خالدانصدم:شنويتزوج
ابوه:ايه يتزوج الي كبره كلهم متزوجين
خالد الله يعينك ياعامر:بس يبه انت تدري عن راي عامرفي الزواج لان الوالده خطبت له مرتين ورفضوا فحلف ان امي ماتخطب له مره ثانيه
ابوه:بس هالمره الي بيخطب له انا ماعتقدترفض
خالدمن بيخطب:انت بتخطب وليش متوقع موافقتها
ابوه:احساس والي بخطبها بنت اخوي
خالد تفأجئ:اسيل
ابوه:ايه اسيل
خالد:هي موكبرجمانه اختي موجنه صغيره عليه
ابوه:لاصغيره ولاشي وجمانه لوجايها خطيب زين جان زوجتها بس انت كلم اخوك وقل هذا شرطي ومراح اتنازل عنه واذ وافق يروح يسجل في الجامعه من باجروطلع
خالدمذهول ودق على عامر
عامر:الوو
خالد:هلاعامر ابي اشوفك ضروري
عامربخوف:عسى ماشراشفيك
خالد:انت شوفلنااي مكان واجيك فيه
واعده عامر وراح له
في الكافي
عامر بعصبيه:مستحيل مستحيل اوافق حرام الي يفكرفيه ابوك ليش دايم يحطمني ليش مو راضي يستوعب اني ماني عامر الاولي جت بتنزل منه دمعه مسحها وقال:خالد مشكور انت ماقصرت والي عليك سويته وقول لابوي خلاص مولازم اخذ شهاده على حساب اني اتزوج بنت اخوه
خالد تضايق عشان اخوه:عامر فكربالموضوع يمكن يكون في صالحك انك تزوجها
عامر بعصبيه:اي صالح لي خصوصاانها بعمرجمانه انا بروح ادرس ولا اعابلي جاهل
خالد بضيق:ماتدري يمكن الله يخليهاخيره لك وتاخذ شهادتك وانت عندك من يهتم فيك فكر وانااخوك ولاتحطم مستقبلك وارضى بالمستحيل عشان حلمك
عامربحزن:بفكر
*بعدشهر*
*جمانه واسيل صارو يتكلمون بالاميل ويجلسون ايسولفون بالساعات وتعلقوا بعض اكثر قررت اسيل اول ماتعطل تزورهم
*عامرجلس يفكربالموضوع بالاخير وافق عشان مستقبله وقال بكره لماتغثني اطلقها ورسلها لامها واكون ماعصيت ابوي بشي
*ابوخالد يفكراشلون يضغط على اسيل انهاتاخذ عامر بالاخير قرر انه اذا راح يجيبها عشان تزورهم يكلم امها ويخليها تضغط عليها
دخلت اسيل ويدها مليانه اكياس سلمت
امهابفرحه:وعليكم السلام ان شالله خلصتي كل اغراضج
اسيل:ايه الحمدالله برتب اشناطي اليوم عشان عمي بيجي اليوم وباجربنمشي
امها:الله يسترعليكم بس شوفي كل يوم دقي علي طمنيني زين
اسيل بضحكه:ان شالله
عندجمانه كانت طايره من الفرحه وتنقز في البيت فرحانه
دخل عامروشافها وقال لاكديت خيراذا الي باخذها نفس عمرج ياجمانه قال:حمدلله وشكر اشفيج تراقصين مجنونه
جمانه بضحكه:اسم الله علي لافرحانه
عامر حب يتطنز:فرحانه ليش طلعوا غلطانين ونجحتي مو دور ثاني
جمانه هاذا الي يبيني اذبحه مو كافي امي بالطالعه ونازله سب قلت:انافرحانه عشان اسيل باجر بتجي وابوي توكلمني عندها بيمشون باجر
عامرتنح اخص ياشايب قلت له موافقتي امس وراح يجيبها عاد هي ماصدقت شالت قشها وجت ركض حتى مارفضت راح لغرفته
اليوم الثاني
جمانه تحوس بلبسها محتاره شتلبس
دخل بوخالد ومعاه اسيل
قال:جمانه ام خالد وينكم فيه
ام خالد جت:هلابوخالد حي الله من جانا
راحت تسلم على اسيل:هلا بنتي اشلونج ان شالله زينه
اسيل بحيا:حمدالله اشلونج انتي خالتي
ام خالدماشالله شهالزين يحلوها مثل امها الله يذكرها بالخير:بخيرعساج بخير
جلس ابوخالد وطلب من اسيل تجلس ام خالدراحت تنادي البنات يستقبلون اسيل
في الليل
اسيل الفرحه موسايعتها لانها تعرفت على بنات عمها الي حبتهم وحبوهامن اول نظره
في غرفة جمانه
جمانه :اقول اسيل نجحتي
اسيل:ايه حمدلله وانتي
جمانه بضيق:لاولله علي ماده
اسيل تضايقت عشان جمانه:يالله حمدالله ان شالله تنجحين فيها ألا اقول الي كانت معانا مرة اخوج
جمانه:ايه ساره
اسيل بفرح:مشالله عليهاتدخل القلب حبيبه
جمانه:اكيدبتدخل القلب دام خالداخوي حبيبي زوجها
اسيل بضحكه:شمعنى خالد الي تقولين عنه جذي
جمانه :لانه مايضايقني مثل عدوي الدودعامر احسه يكرهني عشاني دلوعة البابا ولا الثاني ولدامه
اسيل اضحكت على تعليق جمانه على اخوانها وسهرت معاهااحلى سهره
صحت اسيل الساعه عشر جلست تحاول في جمانه تقعد بس مافي فايده
كانت عطشانه قالت خل انزل اشرب انزلت
كان عامر طالع من غرفته شاف بنت نازله طالع فيها عامر بنفسه مسرع ماتاقلمت وصارت تحوس بروحها مد بوزه ومشى وراها مرمن عندها وسلم من غيرلايلف
اسيل فزت يافشلي الحين شبيقول تحوس بروحها ماتدري ان البيت فيه ارجال بس من هذا خالد ولاعامر مادري
دخلت المطبخ واشربت لقت خالتهامجهزه الفطور وافطرت معاها وراحت تطفش جمانه لين تقوم
§بعداسبوع§
اسيل مستانسه وكل يوم جمانه تمشيها بالحدايق والمجمعات اعرفت اعيال عمها كلهم حبت شخصية خالدوطيبته وكانت تحس ان شخصية عامر غامضه من طريقة نظراته لها اذا تصادفوا في مكان معنها قليل ماتصادفه
في الليل
جمانه بحزن:كان ودي تقعدين اكثراسوله اقعدي تكفين
اسيل ياحياتي والله انهم خوش اهل:حبيبتي ماشبعتي مني اسبوع مأذيتج خليج عشان محد يزعجج لماتنامين
جمانه :انتي اقعدي وسوي الي تبين وبعدين ترى ماخلص التدريب موانتي تبين تدربين على الرقص بانواعه ماعلمتج غيرالخليجي والمصري
اسيل تذكرت شكلهاوهي ترقص اضحكت:لاحبيبتي كافي الي تعلمته
جمانه:لاباقي عراقي واجنبي وهندي وشامي بعد ودحه اذا تبين
اسيل بضحكه:بل بل كل هذا بتبدأ المدرسه واناماخلصت
جلسوا يضحكون
صعدعامركان جاي من عزيمه عشاسواها بمناسبة قبوله في الجامعة مرمن الغرفه سمع ضحكهن قال الله يعيني شكلها مثل جمانه خبال وهذره لا بالله درست ياعامراذ هاذي بترافقك يالله اصبرعليها لين تبدأ دروسي اسكتهاغصب عنها
اليوم الثاني
راحت اسيل وحسوا بفقدانها لانها باسبوع اقدرت تدخل قلوبهم ماعداعامر الي ماعبرها كلش لدرجة انهامالامت جمانه لماسبته
تحددموعد دراسة عامربعد شهرين كلم ابوخالد ام اسيل عشان تستعجل في الموضوع قبل دراسة عامر
في الشرقيه
اسيل :يمه مادري خايفه شخصية عامرغامضه قعدت اسبوع عندهم احسه مو حيل مع اهله وخواته مثل خالد
امها:حبيبتي موبسبوع تحكمين على شخصيته ياقلبي واكيد ماحتك مع خواته يومج عندهم لانه خايف يضايقج او يحرجج
اسيل مادري خايفه من كلام جمانه تقول غثيث ومتكبر:افكر
امهابترجي:حبيبتي ردي علي باجر لانهم مستعجلين عشان دراسة عامر
اسيل بخوف:طيب يمه انا مافكرتوا بدراستي اشلون بترك دراستي يعني
امها:لايمه اناسألت عمج وقال بنسجلهامنازل وبالامتحانات تجي
اسيل لاولله مخططين لكل شي بعد:خلاص افكرورد لج خبر
§بعديومين§
انتشرخبرخطبة عامرلأسيل وجا ابوخالد وعايلته عشان الملكه الليله
اسيل محتاسه بالاسوقه اتجهز لزواجها الي بيكون بعدشهر
في الملكه
ام اسيل موسايعتهاالدنيا فرحانه بزواج بنتها من ولدعمها لانهاتعز عايلته بوخالد
ام اسيل:اسيل ماخلصتي ترا فضحتيني عمانج يسألون متى بتنزل
اسيل كانت مثل الحوريه بثوبها الذهبي وشعرها الطويل الي تحت الظهرومكياجها الناعم قالت بخوف:زين بنزل الحين نطريني
انزلت عندالمعازعيم وجلست وكل الانظارمنبهرين بجمالها لدرجة ان ام خالد قامت تقرأ عليها خافت يحسدونهاوهي ماصدقت عامريلقاله مره
جمانه عامله جوبرقصها الي مايخلص عشان بنت عمهاالي بتكون قريبه منهااذ اخذت اخوها كانت تضحك اسيل بعض حركاتها
دخل ابوخالدوعامر اسيل بغى قلبها يوقف من الخوف لما شافت عامر كان مزيون واعيونه كحيله وخشمه سلة سيف وزايد جماله القفل وقف اقبال اسيل وباس جبهتها وقال :مبروك اسيل
اسيل الي زادت رجفتهامن بوسته قالت:الله يـــ بــارك فــــ يـــــك
جلس جنبها وسلم على امه وخواته الي باركوا له وابتسم على شكل جمانه ورقصها وشكلها خربت لهاشخص ثاني اخت اسيل الصغيره ديمه
عامركان يسرق اسيل بنظراته خايف تشوفه كان منبهربجمالها قال بنفسه حلوه بس احسها حيل صغيره يارب يكون عقلها كبيرمومثل هالمطفوقه جمانوه جت امه صوبه وطلبت منه انهم يجلسون في المجلس بروحهم عشان ياخذون راحتهم
قام ومسك يد اسيل ومشى معاها للمجلس
دخل وجلس وجلست بعيد عنه اشوي طالع فيها قال ماشالله تستحي قال برود:ليش مبعده تعالي اشلون بتسمعيني
اسيل من الخوف والربكه ماتدري وش تقول قالت:اعتقد اسمع باذوني موبجسمي بس انت تكلم
عامراخص يالرد شكلها عنيده
قلت:كيفج بس المهم تدرين انا بنسافر من ثاني يوم لزواجنا عشان يمديني اسوي لج شهر عسل لوعشر ايام قبل الجامعه كان يقولها من طرف خشمه
اسيل اشفيه هذايتكلم جذيه لايكون ماعجبة اوزعل عشاني قلت مابي مقربه الله يعين شكله نفسيه وعصبي
مارديت عليه لاني موعارفه شرد
وقف ومشى صوبها وقال :اذا تبين شي او محتاجه شي قولي لي لاتستحين
اسيل ياربي اناخابره الافلام والمسلسلات بيوم الملكه اذ قعدوالمعاريس مع بعض كل كلامهم حب وغزل وغرام وهذا اوامروحتياجات حتى ماقال رايه فيني حلوه اوشينه قلت:لا مشكورمومحتاجه شي
نزل راسه باسني بخدي قال:يالله استاذن خلي الوالده تجهز جوازجج عشان الحجز
اسيل اخدرت من بوسته قالت بربكه:ان شالله طلع وخلها
اسيل ياربي شحلاته لولا هالنفسيه والغرور
§في يوم زواج عامر§
كانوا حاجزين باحسن قاعات الكويت والكل فرحان بزواج عامر
جمانه كانت ملاك بثوبها اليموني ومكياجها الصارخ
واصايل كان ثوبها احمرفاقع وشعرها مدرجات وميشته
ساره مع انها على وشك ولاده الا انها ماقصرت بكشختها لجل زواج عامركانت لابسه ثوب زيتي بقصه حوامل وشعرها مسويه له تسريحه
العروس مايحتاج اوصفها بثوبها الابيض وتسريحتها الجذابه كانت في غرفة العروس الي بالقاعه تنطرالمعرس عشان يدخلون القاعه مع بعض
اسيل كانت جالسه بروحها بعد ماتركتها امها وبنات عمها وراحو لمعازيم كانت تصورها المصوره وبعدها استأذنت عشان تلفونها دق واطلعت خلت الباب مفتوح بعدها بشوي ولاتسمع اسيل صوت حريم يتكلمون عندالمناظرالي برا
وحده:تصدقين ماصدق ان الي عرسه الليله عامر
الثانيه:لاصدقي بس والله مو هين شاف لما ارفض مرتين عشان ماضيه وخرابيطه قال خل اخذبنت صغيره ماتعرف عن حياتي شي
الاولى:اولله حتى امهاطايره من الفرحه اتوقع لوتدري جان مافرحت جذي
الثانيه:يالله الله يوفقه وتكون بنت الحلال سبب في هدايته
الاولى:امين يالله بدا الرقص تاخرنا وراحو
اسيل كانت مثل الي ناقلين لها خبر وفاة عزيز دمعت اعيونها وكبست على الكرسي تصيح
ادخلت المصوره تخرعت منها وراحت تنادي امها
جت امهابسرعه وتفأجأت من انقلاب حال بنتها جت جمانه تقولهم عن وصول المعرس
اسيل اشهقت:يمه تكفين لاتخليني خايفه
امهابخوف:اسيل حبيبتي ماراح اخليج سمي بالرحمن لفت لجمانه قالت خل ينطرون اشوي على مانعدل مكياجها الي خرب
جمانه خافت اول مره اتشوف اسيل جذي لدرجه انها قالت شكلهاهونت عن عامر راحت تقولهم عامر تنرفز خصوصا انه مايمدي الساعه اربع طيارتهم والساعه الحين احدش ومانزفوا
عدلوا مكياجها وهي مازالت تشاهق خوف من هالعامر وماضيه وخرابيطه الي سمعتهم كان ودها تكلم بس كأن السانها انربط من الارتباك
دخل عامروباس راس عمته وقرب من اسيل وهي قامت ترجف مثل الريشه بقربه باس راسها ومسك يدها ومشوا للكوشه اجلسوعلى الكوشه وعامرمستغرب من شهاق اسيل الي يسمعه قال في نفسه توهاتفكر انها بتبعد
صج دلع بنات
صورمع اهله ومع اسيل وقاموا عشان يطلعون
كانت تمشي وهي تصارخ في داخلها عن المصيبه الي طاحت فيها وهي ماتدري وتلوم عمها انه غشهم
في الفندق
كانت الساعه وحده ونص جو بيدخلون جناحهم اصرخت ألا امها تدخل معها تفشلت امها من تصرفها خصوصا ان اهل عمهاقالوا شكلها مغصوبه
عامرهذا اولها شكلج مراح تطولين يااسيل بونسج شهر وارسلج مع اقرب طياره لامج
امها بخوف:اسيل حبيبتي اشفيج شلي قلب حالج فجأ ماكنتي جذي اليوم
اسيل ناظرت في عامروقالت: يمه انا بسافر وبطول عنكم فلاتحرميني من حضنج كم هالساعه الي بقعدمعاج فيها
امها تضايقت من كلام بنتها وافقت تجلس معاها ادخلت الجناح وجلست في الصاله عند امها عامرتعداهم وراح لغرفه وقال بعد ساعه قعدوني
جلست جنب امهاورمت نفسها بحضنها عشان تحس بالامان وتبعد عنهاالخوف
اجلست امهاتقرأ عليها وتمسح راسها وبعدين قالت:اسيل يمه قومي بدلي ملابسج واخذي لج حمام يبعدعنج هالاكتئاب
اسيل قامت من حضن امها:وين ملابسي
امها: داخل بالغرفه قومي يالله
اسيل لاتبيني ادخل عليه:لاخلاص بقعدجذي
امها بعصبيه:شنوبتقعدين جذي انتي ناسيه ان طيارتكم اربع وثلاث لازم تكونين بالمطار قومي ترا مليت من دلعج
قامت وهي اشوي وتصيح ادخلت لقت عامر متسبح ونايم بالروب ابلعت ريقها ودخلت بشويش خذت لها ملابس وطلعت للحمام الي برى
عامرمغمض عيونه ويشوف حركاتها من دخلت تقلب حاول ينام له ساعه بس ماقدر بالاخير قرر يلبس ويجهزعشان السفر
خذت لهاشاور ولبست لها تيور قصير بيج وبدي بني كم طويل
طلعت لقت عامرلابس وجاهز ويسولف مع امها جت عندهم وعيونها عليه طالع فيه قالت ياربي شنوماضيه الي ماندري عنه معقوله يكون قاتل ياويلي فزت على صوت امها لماقالت:اسيل حبيبتي شفيج جلسي
اسيل بخوف:هاه زين وجت بتجلس زحف لها عامر واشرلها تجلس جنبه ناظرت فيه بخوف
وردت تناظربامها عطتهاامها نظرة بانها تكف عن الدلع وتجلس بالاخيرجلست جنبه
عامر حمدالله وشكرتنطرني احلف عليها والله بطولين دق تلفونه ورد عليه:الوو هلاخالد
خالد:
عامرناظرفي اسيل وقال:ايه جاهزين بس تاكدمن الشناط كلهم
خالد:
عامر:مع السلامه
سكروقال:يالله مشينا وقام راح بيدفع افلوس الفندق
اسيل قلبها قام يضرب قربت الحضه الي بتبعدفيها وتكون مع عامربروحها
اوصلوا المطارودعت اسيل امها بدموع حاره اكسرت خاطرخالد بجيها عامرماسك نفسه لايصرخ بوجههاقدام امها وينفضح
في الطياره
اجلست عندالدريشه وجنبها عامر كان يسمع شهقاتها قال بنرفزه:ترى لاعت جبدي يابنت الناس ممتى تصيحين ماشبعتي صياح
اسيل هاذا اولها ياحسرتج يااسيل ضعتي ماردت وتمت تشاهق
عامر هاذي والله البلشه :اسيل بتسكتين ولاشلون ترى صجيتيني بنام موقادرانام لف للجهه الثانيه ونام
اسيل كتمت شهقاتها ولفت لدريشه بصمت خافت يقوم يكفخها
بعد ساعتين
صحى عامر وشاف اسيل نايمه نادى المضيفه وطلب لهم فطور كان بيصحي اسيل يسألها وش تاكل بعدين هون وجاب لها على ذوقه
وصل الطلب مع الجريده لف لاسيل بيقومها بس نطق اسمها فزت من مكانها بخوف وشهقت
عامرانقهرمن حركتها قال:اشفيج فضحتيني الي يشوف يقول مقومج بطراق
اسيل سمت وناظرت فيه وسكتت
عامربرود:وصل الفطور افطري اسيل والله ميته جوع خل اكل من امس ماكلت شي قلت:زين الحين باكل
عامراخيرا تكلمت :تفضلي مد عليها الكوروسان والشاي
اخذتهم وأكلت



بـررـب للصبر قآآلووآ حدوود biggrin.gif
الموضوع الأصلي: للصبر قآآلووآ حدوود .. || الكاتب: "شوشو" || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ggwfv rNNg,,N p],,] >>




ملكة بأخلاقيمعجبون بهذا.

رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
للصبر, حدوود, قآآلووآ


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:38 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0