عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-20-24, 04:03 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن إصدار "آيباد آير" اللوحي الجديد



كشفت مصادر من داخل شركة "أبل" الأمريكية عن معلومات جديدة حول إصدار حاسب "آيباد آير" اللوحي الجديد المتوقع طرحه الشهر المقبل.

وأوضحت المصادر في تصريحات نقلها موقع "ماك رامور" المعني بأخبار "أبل" أن حاسب "آيباد آير" سيأتي لأول مرة بقياسين في محاكاة لحواسيب "آيباد برو" اللوحية.

وأشارت المصادر إلى أن حواسيب "آيباد آير" ستحصل لأول مرة على شاشات مزودة بتقنية "ميني ليد"، في حين ستحصل حواسيب "آيباد برو" على تنقية "أوليد".

كما ستطرح لأول مرة "أبل" حاسبًا لوحيًا "آيباد آير" بقياس 12.9 بوصة، وسيتميز باستهلاك أقل للطاقة، وسطوع أفضل لمحتوى فائق الدقة، وألوان سوداء أكثر عمقًا مقارنة بتقنية "إل سي دي" المعتمدة في شاشات "آيباد آير" الحالية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jsvdfhj j;at jthwdg []d]m uk Yw]hv "Ndfh] Ndv" hgg,pd hg[]d]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس