عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-18-23, 11:06 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تجنبوا 3 واحرصوا على اثنتين.. تنبيهات من "التعليم" للمبتعثين عند الحاجة للتنقل



أوضحت وزارة التعليم -ممثلة في مركز خدمات الابتعاث- مجموعة من التنبيهات الهامة للمبتعثين، عند الحاجة للتنقل في بلد الابتعاث؛ مشيرة إلى ما يجب الحرص عليه وما ينبغي تجنبه.

وبيّن مركز خدمات الابتعاث، أنه عند حاجة المبتعث للتنقل؛ عليه أن يحرص على "استخدام المواصلات العامة مثل: (الحافلات- المترو- القطارات)، واستخدام التطبيقات المعتمدة للتنقل".

ودعا المركز -وفق إنفوجراف على حسابه على "إكس"- إلى "تجنب حمل الأموال النقدية بمبالغ كبيرة"، وأيضًا "تجنب ارتداء الملابس الملفتة للنظر والماركات الشهيرة أو المجوهرات الثمينة"، و"تفادي الخروج في أوقات متأخرة".

وللتواصل، أوضح المركز أنه يسعد باستقبال الاستفسارات عبر " tawasul.moe.gov.sa"، و"safeer2.moe.gov.sa"، و"@5sc_care @Ssc_moe_sa"، وهاتفيًّا على (920011033)، و(920011033).



تجنبوا واحرصوا اثنتين.. تنبيهات "التعليم" للمبتعثين الحاجة للتنقل sabq%2F2023-08%2F061



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j[kf,h 3 ,hpvw,h ugn hekjdk>> jkfdihj lk "hgjugdl" gglfjuedk uk] hgph[m ggjkrg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس