عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-09-22, 02:34 PM
لحن الخلود
كوفي مميز
لحن الخلود غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
إذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك
لوني المفضل Steelblue
 رقم العضوية : 236352
 تاريخ التسجيل : Jul 2022
 المشاركات : 1,115 [ + ]
 التقييم : 450150
 معدل التقييم : لحن الخلود has a reputation beyond reputeلحن الخلود has a reputation beyond reputeلحن الخلود has a reputation beyond reputeلحن الخلود has a reputation beyond reputeلحن الخلود has a reputation beyond reputeلحن الخلود has a reputation beyond reputeلحن الخلود has a reputation beyond reputeلحن الخلود has a reputation beyond reputeلحن الخلود has a reputation beyond reputeلحن الخلود has a reputation beyond reputeلحن الخلود has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Sahm المشروبات الغازية لا تساعد على الهضم



المشروبات الغازية تساعد الهضم ajel%2F2022-05%2F6c8

أكدت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، أن المشروبات الغازية لا تساعد على الهضم، كما يعتقد البعض، بل إنها تحتوي على أحماض مضرة.


جاء ذلك في تغريدة لحساب «عش بصحة» التابع للوزارة، أكد فيها أن المشروبات الغازية لا تساعد على الهضم، مشيرة إلى أنها تحتوي على كميات هائلة من السكر والأحماض المضرّة.

كانت مدينة الملك عبدالله الطبية، حذرت في وقت سابق، من المشروبات الغازية أثناء تناول الطعام، مؤكدة أن الغاز المتواجد داخل المياه الغازية، يمتد بفعل الحرارة داخل المعدة، مما يؤدي إلى خروج الطعام منها عبر فتحة البواب، حتى دون اكتمال هضمه.

أضرار المشروبات الغازية، دفعت المتحدثة باسم وزارة التعليم، ابتسام الشهري، إلى الإعلان في 27 أغسطس الماضي، أن العام الدراسي الجديد 1444 هـ سيشهد منع المشروبات الغازية بالمدارس.

وأكدت الشهري في مداخلة هاتفية على قناة الإخبارية، أن المشروبات الغازية مخالفة للاشتراطات الصحية المتعلقة بالمقاصف، لافتة إلى أنه سيكون هناك تشديد على المتابعة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hglav,fhj hgyh.dm gh jshu] ugn hgiql





رد مع اقتباس