عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-14-22, 09:48 PM
شوق الانتظار
مشرفة
شوق الانتظار غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~
اتعبتني يا قلب في دنيا هواك ..

تيها ولا ادري متى تلقى مناك ..
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 39065
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الإقامة : القطيف
 المشاركات : 22,903 [ + ]
 التقييم : 1141650
 معدل التقييم : شوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (13) الخليج ومضر.. من يحسم صـدارة دوري اليد ؟



الخليج ومضر.. يحسم صـدارة دوري اليد ajel%2F2022-03%2F70d

تدور عجلة منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد بأقصى طاقتها، غدًا الثلاثاء، على إيقاع مباريات الجولة الخامسة عشرة، عبر ست مباريات من العيار الثقيل على أربع صالات مختلفة، على رأسها تلك التي تجمع الخليج مع مضر، في قمة المسابقة. وتتجه أنظار عشاق لعبة كرة اليد صوب صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، التي تحتضن قمة مواجهات الجولة بين فريقي الخليج ومضر، عند تمام الساعة السابعة مساءً، إذ يتقاسم الفريقان الصدارة بواقع 25 لكل منهما، ويسعيان لتحقيق الفوز والانفراد بالقمة. وعلى نفس الصالة، يلعب المحيط مع الترجي عند تمام الساعة الخامسة مساءً، في مهمة تبدو متكافئة بين طرفيها إلى حد كبير، فيما يسبقها قبل ساعتين من هذا الموعد، مواجهة النور مع السلام؛ حيث تبث المباريات الثلاث التي ستقام في صالة القطيف تليفزيونيًا. وتُقام باقي مباريات الجولة عند الساعة الرابعة عصرًا؛ حيث سيلعب الوحدة مع الأهلي، في ديربي مثير على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، بينما يحلّ العدالة ضيفًا على الزلفي بصالته في الزلفي، فيما يلتقي الصفا مع القارة، على صالة نادي الاتفاق بالدمام. ويرغب الخليج في خطف القمة من بين أنياب ضيفه مضر في قمة يديرها تحكيميًا، طاقم أجنبي مكوّن من التونسيين أيمن بنعبد اللطيف وعثمان العزابي، فيما يُدير الحكمان المصريان علاء بيومي وحسام معتمد، مباراة الصفا مع القارة. ويحتل مضر صدارة ترتيب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، بفارق الأهداف فقط أمام الخليج، برصيد 25 نقطة، بينما يأتي النور، في المركز الثالث بـ21 نقطة، ثم الوحدة رابعًا بـ18 نقطة..

ويحلّ الصفا خامسًا بـ16 نقطة، أمام القارة الذي يقبع في المركز السادس بـ15 نقطة، والترجي سابعًا بـ14 نقطة، ويمتلك الزلفي 12 نقطة يحتل بها المركز الثامن، وبرصيد 11 نقطة يأتي المحيط تاسعًا، ثم الأهلي عاشرًا بـ8 نقاط، والعدالة في المركز الحادي عشر بنقطتين، ويقع السلام في مؤخرة الترتيب بنقطة وحيدة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgogd[ ,lqv>> lk dpsl wJ]hvm ],vd hgd] ?





رد مع اقتباس