عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-21-22, 05:12 PM
seoninja
كوفي فعال
seoninja غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 147247
 تاريخ التسجيل : Dec 2021
 المشاركات : 129 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : seoninja will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عملية تحويل مسار المعدة (دليل شامل)



أصبحت السمنة واحدة من أمراض ذلك الوقت. في مواجهة خطر متزايد من السمنة والأمراض المرتبطة بها، يحاول الكثيرون التخلص من وزنهم الزائد بطرق مختلفة. بين النظام الغذائي وممارسة الرياضة، تفشل العديد من المحاولات، خاصة في الأشخاص الذين يتجاوزون مؤشر الكتلة. يبلغ من العمر 40 عامًا، ولا يوجد خيار هنا سوى إجراء جراحة إنقاص الوزن. جراحة المجازة المعدية هي واحدة من أكثر جراحات فقدان الوزن شيوعًا والتي تنتج نتائج رائعة للكثيرين. نحن نؤمن بأهمية تعلم كل ما يتعلق بتجاوز المعدة. نحن، فريق تحرير Elitecare، كتبنا هذا الدليل لكي تصبح مرجعًا لأي شخص يفكر في التخلص من السمنة. تحويل المسارات.
ما هي عملية تحويل مسار المعدة (دليل شامل) ؟ يبدأ مسار الحث لدينا بتعريف تجاوز المعدة؛ ويسمى بعضها جراحة المجازة المعدية. إنه إجراء طبي يقطع حوالي 80٪ من حجم المعدة حتى يتمكن الطبيب من صنع جيب علوي صغير؛ وربط تلك الحقيبة بالثلث الأخير من الأمعاء. يهدف هذا الإجراء إلى: تقليل كمية الطعام التي يستهلكها المريض. يقلل من امتصاص المغذيات. يستخدم جهاز المنظار بشكل عام لأداء هذه الطريقة عن طريق عمل 3 شقوق صغيرة في منطقة البطن من أجل إدخال المنظار والأدوات الجراحية اللازمة.
من بين جراحي السمنة يعد دكتور أحمد النبيل استشاري جراحات السمنة والمناظير أحد أهم وأفضل الأطباء لإجراء عملية تحويل مسار المعدة



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ulgdm jp,dg lshv hglu]m (]gdg ahlg)





رد مع اقتباس