عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-18-09, 10:08 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي القادسية يفوز بلقب الدوري الكويتي




القادسية يفوز بلقب الدوري الكويتي 302374_090226sp.JPG

تُوِّج القادسية بطلا للدوري الكويتي لكرة القدم، للمرة الثالثة عشرة في تاريخه والأولى منذ ثلاثة مواسم، بعد فوزه على النصر 3-1 وخسارة الكويت حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة أمام السالمية صفر-1 في المرحلة قبل الأخيرة.
ورفع القادسية رصيده إلى 39 نقطة فيما تجمد رصيد الكويت عند 34 نقطة، وكان القادسية خطف الصدارة من الكويت بعد فوز الأول على السالمية 1-صفر، وتعادل الثاني مع العربي 1-1 في المرحلة السابقة.
وضمن التضامن البقاء في دوري الأضواء بعد فوزه على كاظمة 1-صفر، فيما هبط الشباب إلى الدرجة الثانية رغم تعادله مع العربي 1-1، وذلك بعد أن رفع التضامن رصيده إلى 18 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 11 نقطة.
وحقق القادسية فوزاً ثميناً على النصر 3-1 محققاً فوزه الثاني على التوالي ضمن له استعادة اللقب، وافتتح خلف السلامة التسجيل للقادسية بمجهود فردي، وأدرك النصر التعادل من ركلة جزاء ترجمها بنجاح البرازيلي كاريكا بنجاح بعدما لمس البحريني رينغو الكرة بيده داخل المنطقة، وعوض رينغو خطأه بإحرازه الهدف الثاني للقادسية، وأكد صالح الشيخ الفوز للقادسية بتسجيله الهدف الثالث.
وفقد الكويت اللقب الذي توج به في المواسم الثلاثة الأخيرة بعد أن واصل نزيف النقاط في المراحل الحاسمة وتعرض لخسارة ثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام السالمية بهدف وحيد سجله محمد العازمي.
كان الكويت تعرض لضربتين في المرحلتين الأخيرتين بخسارته أمام كاظمة 2-3 وتعادله مع العربي 1-1.
وضمن التضامن بقاءه في الأضواء بعد فوزه على كاظمة بهدف للتنزاني داني مرواندا، وهبط الشباب إلى الدرجة الثانية رغم تعادله مع العربي بهدف للبرازيلي توبانغو مقابل هدف لمحمد جراغ.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgrh]sdm dt,. fgrf hg],vd hg;,djd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس