عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-04-21, 08:00 PM
ايماان فتحي
كوفي فعال
ايماان فتحي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 128260
 تاريخ التسجيل : Apr 2021
 المشاركات : 184 [ + ]
 التقييم : 1050
 معدل التقييم : ايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ما هو تفسير رؤية ضياع الطفل في المنام؟؟



رمز ضياع الطفل في المنام لابن سيرين
فسر ابن سيرين أن رؤية ضياع الطفل في المنام من الرؤى التي تحمل عدد كبير من التفسيرات والتي تكون في أغلبتها لا تشير إلى الخير.

ففي حالة مشاهدة شخص ما أنه يحاول إيجاد طفل ضائع في المنام وأخذ يبحث عنه لفترة طويلة حتى تسلل إليه الملل فهذا الحلم يدل على إصابة هذا الشخص بمرض مزمن سيمتد معه لفترة طويلة.

إذا كان الطفل التائه في المنام يشبه شكل الحالم عندما كان صغيرًا فالحلم دلالة على كثرة المشكلات والخلافات التي يواجهها الحالم في حياته، وأنه يعاني كثيرًا من الوحدة والهموم.
رمز ضياع الطفل في المنام للمتزوجة
تم تفسير رؤية ضياع الطفل في منام المتزوجة أنها امرأة شديدة الاعتناء والاهتمام بنفسها وأنها لا تؤدي واجبتها كأم تجاه أبنائها على أكمل وجه، وهذا الحلم قد يكون بمثابة إنذار وتحذير لها حتى تهتم بأبنائها وترعاهم حتى لا يعود ذلك عليها بالندم الشديد.

كما قد يرمز حلم ضياع الطفل في رؤيتها أنه دلالة على أنها سيلحق بها الكثير من الهموم والأحزان والتي قد تكون بسبب إصابته بوعكة صحية شديدة، أما إذا رأت أن هناك طفل في منامها قد ضاع ولكن هذا الطفل ليس بابنها فهذا يرمز إلى وجود بعض الأفراد الذين يترددون على حياتها من أجل تخريب علاقتها بزوجها وبث المشاكل والخلافات بينهما.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lh i, jtsdv vcdm qdhu hg'tg td hglkhl??





رد مع اقتباس