عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-31-21, 05:53 PM
ايماان فتحي
كوفي فعال
ايماان فتحي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 128260
 تاريخ التسجيل : Apr 2021
 المشاركات : 184 [ + ]
 التقييم : 1050
 معدل التقييم : ايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تعرف على تفسيرات الحلم بالبطيخ في المنام



البطيخ في الحلم للعزباء
رؤية الفتاة العزباء التي قد وصلت إلى العنوسة للبطيخ في منامها فالحلم يعتبر بمثابة بشارة خير لها بأنها ستتغير حالتها الاجتماعية في القريب العاجل وأنها ستتزوج من شخص صالح ميسور الحال.

إذا شاهدت العزباء في حلمها بطيخ كبير الحجم ومذاقه طيب دل الحلم على أن الشاب الذي سيتقدم للزواج منها شخص ذو هيبة ومكانة مرموقة في المجتمع، أما في حالة مشاهدتها أن شخص غريب هو من يقدم لها البطيخ فهذا يدل على أن هناك شخص يريدها زوجته ويفعل كل ما بوسعه من أجل الحصول على موافقتها وإسعادها.

تفسير حلم أكل البطيخ للعزباء
إذا رأت الفتاة أنها تأكل البطيخ الأخضر كان الحلم دلالة على الخير الوفير الذي ستناله وأن الحظ الجيد سيلازمها في حياتها، فإذا كانت تبحث عن وظيفة فهذه بشارة لها بأنها ستحصل على وظيفة مرموقة، ولكن إذا قامت بتناوله في غير أوقات ظهوره دل ذلك على الهموم والأحزان التي ستلاحقها خلال الأيام القادمة.

تؤول رؤية أكل البطيخ في منام العزباء بوجه عام إلى الخلافات والمشكلات الكبيرة التي ستواجهها مع شريكها ولكنها ستتمكن من القضاء عليها.

البطيخ الأحمر في المنام للعزباء
لا يختلف تفسير رؤية البطيخ الأحمر في منام العزباء كثيرًا عن تفسير البطيخ بوجه عام فهو أيضًا يرمز إلى اقتراب موعد زواجها، إذا قامت في المنام بتقطيع البطيخ الأحمر فهذه بشارة خير لها بأن حبيبها سوف يتقدم لها من أجل طلبها للزواج.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





juvt ugn jtsdvhj hgpgl fhgf'do td hglkhl





رد مع اقتباس