عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-24-21, 08:58 PM
شوق الانتظار
مشرفة
شوق الانتظار غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~
اتعبتني يا قلب في دنيا هواك ..

تيها ولا ادري متى تلقى مناك ..
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 39065
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الإقامة : القطيف
 المشاركات : 22,903 [ + ]
 التقييم : 1141650
 معدل التقييم : شوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe26 إنتر ميلان يضع شرطًا وحيدًا لعودة لوكاكو إلى تشيلسي



إنتر ميلان شرطًا وحيدًا لعودة لوكاكو تشيلسي 122.png

وضع نادي إنتر ميلان الإيطالي شرطاً وحيداً للموافقة على عودة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، وهو الحصول على مقابل مادي ضخم، خاصة وأن بطل إيطاليا يعاني من أزمة مالية قد تدفعه للتخلي عن عدد من نجومه.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن إنتر ميلان يريد 102.5 مليون جنيه إسترليني «ما يقارب 140 مليون دولار» مقابل الاستغناء عن روميلو لوكاكو.

وأضافت أن تشيلسي يضع لوكاكو كخطة بديلة حال فشل في ضم النرويجي هالاند هداف نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وأكدت أن تجاوز عرض تشيلسي لحاجز 100 مليون جنيه إسترليني، هو الشيء الوحيد الذي سيجعل إدارة إنتر ميلان توافق على بيع لوكاكو هذا الصيف.

وسبق وأن لعب لوكاكو بقميص تشيلسي في 2011، قبل أن يخرج معارًا إلى وست بروميتش، ثم باعه إلى إيفرتون، ومنه إلى مانشستر يونايتد، وأخيرًا إنتر ميلان.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ykjv ldghk dqu av'Wh ,pd]Wh gu,]m g,;h;, Ygn jadgsd





رد مع اقتباس