عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-10-09, 05:06 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مخموران يرتكبان جريمة قتل في الرياض




ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على شخصين اثر قيامهما بارتكاب جريمتي قتل مختلفتين .وتعود التفاصيل الى ان (الخمر) كانت وراء ارتكاب الجريمتين داخل مدينة الرياض.س
واتفقت القضيتان في اجتماع الجاني والمجني عليه على شرب المسكر بالرغم من تباعد مسرح الجريمتين ، فعندما ذهبت العقول وخامر المسكر العقل بدأ الخلاف بينهما فحدثت الجريمة وترك القاتل جثة القتيل وهرب .
وتمت دراسة علاقات الجاني ومن يرتبط به بصلات قرابة أو معرفة وتبين أنه كان على موعد مع أحد رفاقه لاحتساء المسكر قبل الحادثة بفترة والذي تم ضبطه في كمين محكم وأقر واعترف بضربه للمجني عليه بعد أن أذهبت الخمر بعقلهما ولما تأكد له وفاته .. فر هارباً..
المشهد نفسه تكرر بذات فصوله في القضية الأخرى التي باشرها مركز شرطة منفوحة .. وتمكن فيها من القبض على الجاني بعد أعمال بحث وتحرّ استمرت 48 ساعة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lol,vhk dvj;fhk [vdlm rjg td hgvdhq rfg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس