الموضوع: ابراج اليوم
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-04-20, 12:54 AM
rowaida mostafa
كوفي مجتهد
rowaida mostafa غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 71072
 تاريخ التسجيل : Mar 2020
 المشاركات : 248 [ + ]
 التقييم : 27454
 معدل التقييم : rowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ابراج اليوم



ماذا يحمل الفلك من جديد؟ ما تحمل الكواكب لك وما تخبئه الأبراج؟
تعرف على حظك اليوم وتوقعات ابراج اليوم من علماء الفلك وما تخبئه لك الابراج حظك اليوم بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لك خلال هذه الفترة القادمة، مكافأة مالية وتصعيد فى عملك، واستقرار عاطفى وصحى، فحاول ألا تهدر وقتك فى مشادات فارغة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، استقرار نسبى فى بعض الأمور الشخصية، لكن بشكل عام سيكون لديك بعض المشكلات فى العمل والصحة فحاول أن تستقبل الأمور ببساطة حتى لا تتفاقم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو خلال الفترة المقبلة أخبار سارة فى محيط أسرته، وبعض الاستقرار فى نطاق عمله، بينما سيفاجأ ببعض المشاكل الصحية فى معدته، لذا يجب أن يحاول استشارة طبيب.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع لك علماء الفلك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، تعيش حالة استقرار وتفاهم، ولكنها قد لا تدوم لوقت طويل بسبب عنادك.
توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، فقد يزيد راتبك نتيجة إجتهادك فى العمل.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بتعليمات الطبيب واجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
بعض أحلامك ستتحقق في القريب العاجل، أهمها شريك الحياة، حاول أن تطور من نفسك واستشر ذوى الخبرة في العمل، واذهب للطبيب كى تتخلص من الآلام.
توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
حاول أن ترتب أفكارك الفترة الحالية العشوائية في العمل، لأنها تؤخر من انجازك، وهذا سيكون أضراره كثيرة في المستقبل، وتقرب من الأصدقاء أكثير واهتم بصحتك.
توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
تغيير مجالك لا يعنى ضعفك المهنى، ولكن يمكن أن يكون دفعة لإيجاد نفسك واثبات مهاراتك في مكانها الأصلي، واهتم بالأبناء فهم في احياج شديد لك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، لقاء الأهل والأحباب بعد فترة طويلة من الغربة والسفر، وتحقيق رغبتك في شراء سيارة.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء الفترة المقبلة، تحقيق أولى خطوات النجاح في مشروعك، ودعم كبير من المحيطين بك لاستكماله.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن ينتقل إلي مسكن جديد خلال الفترة القادمة، والحصول علي مبلغ مالي كبير.


الموضوع الأصلي: ابراج اليوم || الكاتب: rowaida mostafa || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hfvh[ hgd,l





رد مع اقتباس