عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-21-19, 02:54 PM
ضياء
كوفي مبدع
ضياء غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 42883
 تاريخ التسجيل : Feb 2017
 المشاركات : 361 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ضياء is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رحلات المالديف السياحية وأهم الأماكن السياحية بها





رحلات المالديف السياحية وأهم الأماكن السياحية بها

جزر المالديف تعتبر سلسلة مزدوجة من جزر مرجانية في المحيط الهندي وهي تبلغ ستا وعشرين جزيرة وهي تعتبر من المدن الصغيرة في آسيا، من ناحية المساحة وعدد السكان، وهي تعتبر من أجمل الجزر التي ينصح الكثير من الناس السفر اليها، وهي تعتبر من الأماكن التي يمكن أن يتم قضاء شهر العسل بها للمتزوجين حديثا.

الأماكن السياحية في جزر المالديف

تتميز جزر المالديف بأن هناك عدد من الأماكن السياحية التي تميز تلك البلد والتي يمكنك زيارتها أثناء المالديف رحلات المالديف المتنوعة وهي:

سوق السمك: وهذا السوق يقع على طول الشاطئ وهو مركز تجاري كبير، وبه العديد من المتاجر المتنوعة، ويمكن أن يتم رؤية الأسماك والخضروات والفواكه المتنوعة.

الساحة العامة: وهي تحتوي على الأعشاب الخضراء، وبها أيضا المزارع الكبيرة الخصبة، ويتم بداخلها كل التجمعات الترفيهية، وبها ميدان في الطرف الشرقي لجزر المالديف، وفي الطرف الغربي يوجد الكثير من الأسواق والمباني، وبها المركز الإسلامي في المدينة.

المتحف الوطني: يمكن أن يتم مشاهدة مقتنيات السلاطين من الإكسسوارات والأزياء، ويوجد بها الأحجار الكريمة وهي كانت متواجدة قبل ظهور الدين الإسلامي.

هاكورو ميسكي: وهو من أقدم المساجد، التي توجد في جزر المالديف ويها الكثير من المنحوتات الجميلة، والمميزة التي يمكن أن يكون هناك جذب للسكان، إضافة الي أن جميع جدران المسجد الداخلية والخارجية، يتم بناءها من الحجارة المرجانية، وهي تضم عدد من القبور القديمة.

هالهوميل: وهي من الجزر الصناعية التي تم بنائها وهي يمكن أن يكون بها عدد كبير من السياح وهي مكان لجذب السياح.

رادهو ماديفارو: وهي من أفضل الأماكن المناسبة لمشاهدة الكثير من الأسماك تحت الماء بشكل واضح حيث يكون هناك عدد كبير من سمك القرش، والشعاب المرجانية، وأيضا يوجد هناك الدلافين.

المنتجعات السياحية في جزر المالديف

وهي من المنتجعات السياحية في جزر المالديف ومن تلك المنتجعات هي:

منتجع جزيرة هيلينجيلي: وهو من أفضل المنتجعات المثالية الرائعة للغواصين، وهي تضم الكثير من الشواطئ الرملية، وهو يتم من هنا أجمل الأكلات الشهية، وهي من خلال الغوص في المنتجع وهناك مدربين لديهم الخبرة الكافية في مجال الغوص.

منتجع باراديس آيلاند: وهو من أهم المنتجعات التي يمكن أن يزورها الكثير من السياح وهذا لما بها من مناظر جذابة وجميلة، ويمكن ممارسة النشاطات ومنها الغوص والتزحلق على الثلوج.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vpghj hglhg]dt hgsdhpdm ,Hil hgHlh;k fih






آخر تعديل إحساس يوم 08-05-19 في 10:54 AM.
رد مع اقتباس