الموضوع: عصير رمان
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-14-09, 12:35 PM
السهام
كوفي لامع
مشرف سابق
السهام غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 89
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 3,085 [ + ]
 التقييم : 30950
 معدل التقييم : السهام has a reputation beyond reputeالسهام has a reputation beyond reputeالسهام has a reputation beyond reputeالسهام has a reputation beyond reputeالسهام has a reputation beyond reputeالسهام has a reputation beyond reputeالسهام has a reputation beyond reputeالسهام has a reputation beyond reputeالسهام has a reputation beyond reputeالسهام has a reputation beyond reputeالسهام has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عصير رمان




أكدت دراسة حديثة نشرت في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية أن تناول عصير الرمان قد قلل من تأثيرالكوليسترول الضار في الشرايين ، وزاد من نشاط أنزيم مضاد للأكسدة بمقدار 20 % .
وأكد الباحثون الذين أجروا تجاربهم على الفئران أن عصير الرمان قلل من أكسدة الكوليسترول الضار ويمكن أن يقلل من ترسبه على جدران الشرايين مما يقلل ضغط الدم الشرياني ويضاعف مستويات المواد المضادة للأكسدة المفيدة للصحة في الدم.
وكانت دراسة سابقة قد أظهرت أن فاكهة الرومان تفيد فى تقوية القلب و طرد الدودة الشريطة ،و المساعد في علاج الدوسنتاريا و علاج الوهن العصبي والتهاب الغشاء المخاطي.
ويدخل قشر الرمان في صناعة الادوية لعلاج الجهاز الهضمي و قرحة المعدة ،واذا شرب عصير الرمان ومحلى بالعسل فانة يلين الامعاء ويزيل الامساك ويساعد في تنظيف مجاري التنفس و الصدر .


الموضوع الأصلي: عصير رمان || الكاتب: السهام || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





uwdv vlhk





رد مع اقتباس