عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-21-16, 09:47 AM
المسافر
كوفي لامع
المسافر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Chocolate
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المشاركات : 3,281 [ + ]
 التقييم : 8873
 معدل التقييم : المسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بشعار الاتحاد قوة .. "العميد" يعبر الخليج



تغلب الاتحاد على مضيفه الخليج بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن الجولة الثانية من دوري جميل.

الشوط الأول

فرض لاعبو الاتحاد سيطرتهم على مجريات الشوط منذ انطلاقته وواصلوا هجماتهم المتتالية على مرمى الخليج وأهدر محمود كهربا أكثر من فرصة أخطرها في الدقيقة 8 عندما ارتدت كرة خاطئة من الدفاع وضعها من تحت أقدام الحارس ولكن كرته تجاوزت المرمى بقليل.
وترجم فيلانويفا الضغط الاتحادي بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 10 من كرة ثابتة وضعها على يمين الحارس ارتطمت في القائم واعتنقت الشباك.
وفي الدقيقة 18 عادل البرازيلي باترك النتيجة لفريقه الخليج من ضربة جزاء .
وبعد الهدف انخفض مستوى الفريقين وقلت الفرص عدا فرصة خطرة لكهربا في الدقيقة 33 عندما تلقى عكسية من فهد المولد ثبتها كهربا على صدره ولكن الحارس مسلم آل فريح خطفها قبل أن تصل لقدمه.

الشوط الثاني
مع انطلاقة الشوط الثاني فاجأ عبدالله آل سالم دفاع الاتحاد بانفراده داخل المنطقة إثر تلقيه تمريرة بينية أحرز خلالها الهدف الثاني لفريقه الخليج في الدقيقة 46.
وفي الدقيقة 60 كاد البديل عبدالعزيز العرياني يعادل النتيجة لفريقه الاتحاد بعدما تلقى عكسية حولها برأسه ولكن كرته اعتلت العارضة.
بعد ذلك أدرك عبدالعزيز العرياني هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 67 بعدما تلقى تمريرة عكسية من فهد المولد وضعها العرياني بقدمه في المرمى الخالي.
وبعد هجمات اتحادية متتالية أضاف عمار الدحيم الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 78 إثر ضربة ركنية حولها برأسه داخل الشباك.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fauhv hghjph] r,m >> "hguld]" dufv hgogd[





رد مع اقتباس