عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-12-16, 10:28 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "الإسكان" تضيف أسماء من الدفعة الثانية للدعم السكني




أجرت وزارة الإسكان تحديثاً تلقائياً على بيانات المتقدمين على برنامج الدعم السكني ممن أسقطت أسماؤهم من الدفعة الثانية، وحولت عدداً منهم إلى مستحقين بعد أن ثبت عدم وجود أي مشكلات تمنعهم من الحصول على الدعم.

وكان عدد من المواطنين قد أكدوا لـ"سبق" أن هنالك أخطاء وقعت فيها الإسكان وأن أسماءهم لم تعد مرتبطة بأي عدادات أو صكوك، ومع ذلك تم استبعادهم من الاستحقاق قبل أن تبعث إليهم اليوم برسائل تؤكد من خلالها استحقاقهم للدعم السكني دون الرفع باعتراض.

فيما شمل المستبعدين من الدفعة الثانية صغار السن من المتزوجين ممن لم يبلغوا السن القانونية والمرتبطة سجلاتهم بعداد أو صك.

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت في نهاية رجب الماضي أسماء المؤهلين لاستحقاق برنامج الدعم السكني من الذين يمثلون الدفعة الثانية من طلبات المتقدمين وحدّدت 1062 يوماً لتقديم طلبات الاعتراض بالنسبة للذين أُسقطت أسماؤهم؛ نظراً لعدم مطابقتهم الشروط،، وذلك من خلال "أيقونة" استحدثتها لوضع الوثائق والمستندات التي تثبت استحقاقهم.

يشار إلى أن عدد المتقدمين لبوابة إسكان منذ بداية البرنامج، الذي انطلق قبل سنوات عدة بلغ 960397 متقدماً، وتمّ إعلان استحقاق 754570 منهم، بينما تمّ تأجيل أكثر من 200 ألف للدفعة الثانية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"hgYs;hk" jqdt Hslhx lk hg]tum hgehkdm gg]ul hgs;kd Ys;hk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس