عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-06-09, 01:01 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي المركز الإعلامي يستقبل مراسلي وسائل الإعلام




هيأ المركز الإعلامي في مهرجان الجنادرية كافة الإمكانيات والخدمات للمراسلين بمختلف الوسائل الإعلامية وزوار المركز من خلال وضع أجهزة الحاسب الآلي والفاكسات والأجهزة الخاصة بالإرسال والصحف المحلية بشكل يومي لجميع العارضين, إضافة إلى نشرة الجنادرية اليومية والمطبوعات التي يزود بها المركز من الأجنحة المشاركة.
وأوضح مدير المركز الإعلامي للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الرائد عبد الله بن حمد الجعوان أنه تم تشكيل فريق عمل بهدف الارتقاء بالخدمات الإعلامية التي يقدمها المركز لكافة الوسائل الإعلامية لتغطية فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الرابعة والعشرين. مؤكدا أن المركز يسعى هذا العام إلى أن يكون متميزاً في خدماته مع جعله مصدراً لجميع المواد الإعلامية والأخبار المتعلقة بالأجنحة المشاركة في المهرجان.
من جهته بين المشرف الإعلامي بالمركز صالح بن عبد العزيز الصقعبي أن جميع ما يلزم مندوبي ومراسلي وسائل الإعلام تم تجهيزه بأحدث الوسائل التقنية من أجهزة حاسب آلي وطابعات وانترنت وغيره، بالإضافة إلى توفير أماكن خاصة في المركز الإعلامي لتصوير اللقاءات التلفزيونية والإذاعية.
وعبر منسوبو المركز من ضباط وصحفيين عن استعدادهم التام لتقديم كل ما يستطيعون لخدمة الوسائل الإعلامية بشكل خاص وزوار المركز بشكل عام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hglv;. hgYughld dsjrfg lvhsgd ,shzg hgYughl




مواضيع : إحساس