عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-27-14, 12:58 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 3 طرق لحذف البيانات بشكل نهائي من الهواتف الذكية




3 طرق لحذف البيانات بشكل نهائي من الهواتف الذكية

كشف خبراء أن استعادة ضبط المصنع في هواتف "أندرويد" لا يعني أن البيانات تم حذفها بشكل نهائي، حيث تمكنت شركة "أفاست" من استعادة أكثر من 40 ألف صورة من هواتف أندرويد مستعملة قامت بشرائها من متجر eBay.

لذا ولتفادي هذا النوع من انتهاك الخصوصية، يُمكن لمستخدمي أندرويد الاستعانة بتطبيقات مثل (Secure Erase with iShredder 3، avast! Anti-Theft أوSecure Wipe ) وهي تطبيقات مجانية تقوم بحذف البيانات بشكل آمن ونهائي، حيث تقوم بحذف البيانات أولاً ومن ثم الكتابة في عناوين الذاكرة التي كانت البيانات تشغلها لضمان عدم وصول أي شخص إليها من جديد.

وفي أجهزة آبل الذكية مثل آيفون وآيباد، كشفت التقارير أن عملية استعادة ضبط المصنع تقوم بحذف البيانات بشكل نهائي دون وجود إمكانية لاستعادتها بأي طريقة من الطرق.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





3 'vr gp`t hgfdhkhj fa;g kihzd lk hgi,hjt hg`;dm Nfg K Hdfh] > Ndfh] K Hdt,k K Hd fh]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس