عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-18-13, 03:44 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أتليتكو مدريد يهزم الريال ويتوج بطلا لكأس أسبانيا



توج فريق أتليتكو مدريد بطلا لكأس ملك أسبانيا لكرة القدم بفوزه على غريمه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة النهائي التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب سنتياغو برنابيو.

جاء اللقاء حماسيا ويليق بالمباراة النهائية..وتعادل الفريقان 1-1 في الوقت الرسمي ولعبا شوطين إضافيين .. أحرز للريال كريستيانو في الدقيقة (14) وأحرز لأتلتيكو ديغو كوستا في الدقيقة (35) وميراندا في الدقيقة (98) .

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إحتكاك بين اللاعبين من الفريقين وغلب التوتر على أداء الريال بسبب الحظ السيء الذي وقف ضدهم وتصدى القائم لأكثر من كرة ، وطرد حكم اللقاء مورينيو في الدقيقة (76) لإعتراضه المتكرر ، ورونالدو في الدقيقة (114) وقابي من أتلتيكو وأنذر أوزيل وخضيرة وراموس وكوينتراو من الريال بينما أنذر توران وكوستا وكوكي من أتلتيكو.

وحدث اشتباك بين الجهاز الفني ولاعبي الاحتياطي لريال مدريد مع الحكم الرابع والجهاز الفني لاتليتكو وذلك بسبب احتجاج الريال على عدم احتساب ركلة جزاء مع ديمريا، وكان الأجواء مشحونة حتى نهاية المباراة، وتعرض حارس مرمى اتليتكو مدريد لاصابة في الرأس بعد أن قذفه أحد الجماهير بمقذوف صلب تم علاجه داخل الملعب.

وكان رونالدو قد تسبب في اصابة اللاعب قابي بعد أن تعمد ذلك برفسه برجله بعد ان ارتكب معه اللاعب مخالفة لم ينتظر رونالدو حكم اللقاء لاعطاءه حقه وعمد على أخذخ بنفسه وكان نصيبه البطاقة الحمراء وكان ذلك في الدقيقة 114.

وقد أدى أتليتكو مدريد مباراة كبيرة ووقف ندا قويا لنجوم الريال وتفوقوا عليهم في مجريات المباراة التي أضاع فيها رماة ريال مدريد أهدافا محققة خاصة من بنزيمة ومن اسيان ورونالدو ووقف القائم في وجه لاعبي الريال وتصدى لأكثر من كرة.

وفي نهاية المباراة توج ملك أسبانيا وحرمه نجوم أتليتكو مدريد بالكأس الغالية وبالمداليات الذهبية، وحصل نجوم ريال مدريد على الميداليات الفضية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hjgdj;, l]vd] di.l hgvdhg ,dj,[ f'gh g;Hs Hsfhkdh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس