عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-26-13, 06:18 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نتائج قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال



أسفرت قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال التي أجريت أمس بمقر اتحاد كرة القدم في الرياض، عن مواجهات حامية، حيث أعلنت عن كلاسيكو مبكر بين الاتحاد والهلال، ومباراة قمة بين الأهلي والنصر، وثالثة لا تقل قوة تجمع بطل دوري زين، فريق الفتح بالاتفاق.

وأرجأت قرعة البطولة التي ستنطلق في 4 مايو المقبل، إعلان الفريق الذي سيلتقيه الشباب، إلا أنه سيكون أمام ثامن دوري زين (الرائد أو الشعلة).

وقام بسحب القرعة، رئيس لجنة المسابقات واللعب النظيف فهد المصيبيح بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ومندوبي الفرق المتأهلة والتي وزعت إلى مستويين (أ) و(ب)، ضم الأول فرق: الفتح والهلال والشباب والأهلي، فيما ضم المستوى (ب) فرق: الاتحاد والاتفاق والنصر و(الرائد أو الشعلة).

وحسب القرعة، فسيلتقي الفتح والاتفاق في الأحساء ذهاباً وفي الدمام إياباً، بينما يستضيف الاتحاد، الهلال في مكة المكرمة ذهاباً ويتقابلان في الريـاض إياباً.

ويواجه الأهلي النصر ذهابا في مكة المكرمة وإيابا في الرياض، فيما يحل الشباب ضيفاً على ثامن الدوري (الرائد أو الشعلة ) ذهابا في القصيم أو الخرج، وذلك قبل أن يستضيفه إيابا في الرياض.
كما سحبت قرعة دور الأربعة، بعد أن سميت مباراتا الأهلي والنصر (أ)، ومواجهة الشباب و(الثامن) (ب)، ولقاء الفتح والاتفاق (ج) ومباراة الهلال والاتحاد (د)، حيث يلتقي الفائز من مواجهتي (أ) بالفائز من مباراتي (ب) ذهابا وإيابا، فيما يواجه الفائز من مواجهتي (ج) الفائز من مباراتي (د) ذهابا وإيابا أيضا.

وستكون هناك مباراة واحدة لتحديد المركزين الثالث والرابع، وعلى هامش مراسم القرعة، هنأ رئيس اتحاد كرة القدم أحمد عيد، جميع الفرق المشاركة في هذه البطولة، واصفا إياها بالقيـادية التي استحقت المشاركة، متمنيا لها التوفيق بعد موسم حـافل بالعطاءات والنتائج المتميزة. وبارك عيد لفريق الفتح، تحقيقه بطولة دوري زين، مؤكـدا أن أبناء الأحساء حققوا إنجازا مميزا تمثل في حسمهم للقب الدوري قبل نهايته بجولتين، مشيدا بمستوى الفتح وخوضه المباريات بجد واجتهاد جعلاه مبكرا في الصدارة من البداية وحتى النهاية.

وبين عيد أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يسعى إلى تطوير المنهجية العامة له من خلال إعداد التقارير الخاصة من قبل اللجان المكلفة بذلك، حيث سيكون هناك تقييم للأعمال واجتماعات مع الأجهزة الفنية لوضع البرنامج الفني للبطولات والمسابقات، لصنع مستقبل حافل للإنجـازات، سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية المشاركه باسم المملكة.

وأكد عيد "للحكم السعودي الأولوية في قيادة المباريات المحلية خلال المسابقات الخاصة بالاتحاد السعـودي، وهو ما ناديت به شخصيا وجميع الرياضيين، غير أن ذلك لا يمنع تواجد حكام أجانب إن دعت الحاجة إليهم".

وحول ما استجد فيما يتعلق بشكوى الهلال إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن الممارسات التي تعرضت لها بعثة الفريق الأول لكرة القدم في العاصمة طهران قبل وأثناء اللعب أمام الاستقلال بدوري الأبطال، والموقف الذي تبناه الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال رفع تقرير للاتحاد القاري، أوضح أنه تلقى اتصالا من رئيس الاتحاد الإيراني قدم له خلاله اعتذارا شديدا لما حدث، ملتمسا حل الأمور بشكل ودي، مشيرا إلى أنه سيجتمع معه على هامش الانتخابات الآسيوية المقبلة لبحث الأمر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





kjhz[ rvum f',gm ;Hs oh]l hgpvldk hgavdtdk ggHk]dm hgHf'hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس