عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-13, 12:35 AM   #6
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: لقاء من نار بين السعودية والعراق



فشل المنتخب السعودي في أولى مبارياته في خليجي 21 بخسارته أمام نظيره العراقي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الشيخ خليفة بالعاصمة البحرينية المنامة، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

سجل المنتخب العراقي الهدف الأول عن طريق المدافع شاكر سلام من ضربة رأسية في الدقيقة (18) من زمن الشوط الأول، وجاء الهدف العراقي الثاني عن طريق المدافع السعودي أسامة هوساوي من خطأ في مرماه في الدقيقة (72).

لم يقدم المنتخب السعودي ما يشفع له في هذه المباراة واستحق المنتخب العراقي الفوز بعد أن قدم مستوى افضل من الأخضر وتفوق عليه في كل الخطوط ونجح في الوصول الى شباك وليد عبد الله مرتين.

رغم التعديلات التي أجراها المدرب ريكارد في الشوط الثاني بإخراجه ياسر القحطاني ومعتز الموسى وفهد المولد ودخول تيسير الجاسم وأحمد عطيف ومحمد السهلاوي على التوالي، لم ينجح هذا الثلاثي في تغيير نتيجة المباراة وإعادة الهيبة للأخضر، وحاول المنتخب السعودي كثيرا تسجيل هدف يقلص به الفارق ومن ثم البحث عن التعادل، ولكن صلابة الدفاع العراقي حالت دون ذلك، حيث نجح العراقيين في خطف كل الكرات العالية التي لعبها السعوديين أمام مرمى نور صبري.

هذه النتيجة جعلت المنتخب العراقي في صدارة المجموعة مع المنتخب الكويتي بعد أو وضع ثلاث نقاط في رصيده، وبقي الأخضر بدون رصيد إلى جانب المنتخب اليمني، وستكون مباراة السعودية المقبلة يوم الأربعاء المقبل أمام منتخب اليمن ولا سبيل غير الفوز في هذه المباراة من أجل الاستمرار في هذه المنافسة.

وعقب نهاية المباراة تحدث مدافع المنتخب السعودي أسامة المولد للقناة الرياضية وهنأ المنتخب العراقي بالفوز، وقال أن الجميع يتحمل الخسارة ولا يمكن أن نحملها وليد عبد الله لوحده، كما قدم المولد الإعتذار للجمهور السعودي الكبير الذي حرص على تشجيع المنتخب من داخل الملعب.

وفي الجانب الآخر قال قائد المنتخب العراقي يونس محمود أن المنتخب العراقي في أسوأ حالاته يفوز على الأخضر هذا ما قلته للمدافعين اسامة المولد وأسامة هوساوي "وين راح تسوول ما راح تفوزون علينا اليوم" ، وقال يونس أن المنتخب السعودي منتخب كبير ونحن خطفنا نقاط من فك الأسد، وعن ما دار بينه والمولد قال أنه لا يوجد أي مشكلة وكل الذي حدث شيء عادي.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس