عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-03-13, 09:09 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأخضر يصل البحرين للمشاركة في خليجي 21



وصلت في الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى مملكة البحرين للمشاركة في خليجي (21 ) التي ستنطلق بعد غد السبت.

وحظيت البعثة باستقبال حافل منذ دخولها أراضي مملكة البحرين عن طريق جسر الملك فهد حيث كان الإعلام الخليجي والجمهور البحريني في استقبال اللاعبين عند وصولهم لفندق كراون بلازا مقر إقامة البعثة.

يذكر أن المنتخب السعودي سيفتتح لقاءاته في الدورة بمواجهة المنتخب العراقي الأحد المقبل ضمن المجوعة الثانية التي تجمع إلى جانبهما المنتخبين الكويتي واليمني.

من جهة أخرى كشف لاعب وسط المنتخب السعودي سعود كريري بان المنتخب جاهز لهذه البطولة ، وجاء هذا التصريح بعد وصول بعثة المنتخب لفندق كروان بلازا في البحرين ، مشيرا بأنه تعافى من الإصابة التي لحقت به أثناء منافسات الدوري.

من جانبه أكد حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وليد عبدالله بان المدرب الهولندي ريكارد هو من يقرر أهمية المباريات الودية التي تقام قبل المشاركة في بطولة الخليج وجاء هذا التصريح بعد وصوله مع بعثة للبحرين، وقال أن وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة الهولندي ريكارد بان المنتخب لا يحتاج لمباريات ودية خوفا من إجهاد اللاعبين والإصابات.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHoqv dwg hgfpvdk gglahv;m td ogd[d 21




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس