عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-12, 05:45 AM   #2
آسيررهة آلشووق
كوفي فعال
لًِبًى قًِلبًِي آنًِآ


الصورة الرمزية آسيررهة آلشووق
آسيررهة آلشووق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7997
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 المشاركات : 141 [ + ]
 التقييم :  501
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
مَاأَجْمَل أَن تَجِد قَلْبِا يُحِبُّك <3
دُوْن أَن يُطَالِبُك بِأَي شَئ سِوَى . .!
أَن تَكونَ بِخَيْر​
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روآيـۂ عقـلي يبي محمد وقلبي فيصل ، كاملـۂ



......................
الجزء الثاني.....
في اخر الليل العنود كانت قاعدة بغرفتها ودق عليها محمد..
العنود/الو..محمد/هلا والله..
العنود/اهلين..محمد/نمتي؟
العنود/لا..
محمد/تنتظريني؟(وهو خايف تقول لا)
العنود/..شنو كنت بتقول؟
محمد/شخبارك..
العنود/طيبة....محمد لاتلف وتدور قول شعندك؟
محمد/اه عنود انتي..
قاطعته العنود/اسمي العنود..
محمد/sory غلطة غير مقصودة
العنود/وصاير تغلطها وااجد..
محمد/........
العنود/اي كمل...
محمد/زعلتي يالعنود؟
العنود/واذا زعلت شبيصير يعني؟
محمد/اه يالعنود بموت نفسي طبعا..
العنود/...........
محمد/ما ساْلتيني ليه؟؟طيب انا بقولك العنود انا...انا غرقان فيك....
(العنود امسكت نفسها من المفاْجاة لانها ماتخيلت مشاعر محمد ناحيتها حب لانه كان بمثابة اخو لهم ودايم جنبهم فما تخيلت انه بيقول احبك)
محمد/العنود لاتسكتين ردي علي..
العنود/..........
محمد/انتي في احد في بالك صارحيني؟
العنود/لا..
محمد/اه (بس ها المرة كانت تنهيدة ارتياح)
العنود/محمد انت فاْجتني وبصراحة ما ادري شقول لك
محمد/انا احبك ياالعنود ومن زمان بس كنت خايف اصارحك..
العنود/ليه؟
محمد/خفت تقولين ان في احد في بالك..
العنود/ويوم عرفت ان مافي احد في بالي...
محمد/ارتحت حيل يا.....
العنود/...
محمد/كلميني عن نفسك..
العنود/ليه تكون ماتعرفني يعني ؟ولا شنو اللي تبي تعرفه بالضبط؟؟
محمد/اشياءك الخاصة كلها مااعرفها..
العنود/وانت تبي تنط على اشيائي الخاصة مرة وحدة!!
محمد/هههه ابي اعرف العنود...
العنود/لسه بدري...
محمد/طيب فيني اقولك حبيبتي..
العنود/لا..
محمد/ليش عاد حبيبتي..
العنود/محمد (بجدية)
محمد/ياعيون محمد انتي..
العنود/.........
محمد/شرايك تجين تتغذين بكرة عندنا..
العنود/لا مااقدر..
محمد/ليش عاد...
العنود/عندي شغل ولازم اخلصه ...محمد انا بسكر اللحين ..زين اني تذكرت ان عندي دوام بكرة تصبح على خير..
محمد/ليش انا بنام الليلة علشان اصبح حرام عليك انا بقعد افكر فيك ..
العنود/تصبح على خير
* **********
اليوم الثاني في بيت العامري في قسم ابو خالد (ابو خالد وابو محمد مع بعض في نفس البيت بس كل واحد يدخل من باب وبينهم المطبخ الخارجي مشترك)
طلال/وين لؤلؤة نايمة..
روان/طبعا اليوم خميس مافي جامعة..
طلال/هاذي كل نايمة لاخميس ولاجمعة..
روان/انت ماعندك تطبيق اليوم..
طلال/لا..
ويدق تلفون البيت..
طلال/الو
نوف/.السلام عليكم..
طلال/وعليكم السلام..
نوف عرفته بس حبت تتعير/خالد شلونك..
طلال/هلا نوف..انا طلال مو خالدولا صوتي مو عاجبك؟
نوف/طلالsory مااميز بينك وبين اخوك تتشابهون..
طلال/غريبة مع ان فيه اختلاف بين اصواتنا....كيفك..
نوف/طيبة الحمد لله..لؤلؤة قاعدة ولانايمة..
طلال/لاطبعاماهي قاعدة بس علشانك ممكن نصحيها..
نوف/لاخلاص بدق عليها غير وقت شكرا
طلال/داقة بس تسالين عن لؤلؤة؟
نوف/................اي
طلال/بس؟؟!!!
نوف/اكيد بس ليش انت متوقع انه في شي ثاني يعني..
طلال/..لا بس...
نوف/طيب باي....
****************
لطيفة/اقول يمه..
ام فيصل/نعم يمه..
لطيفة/وين بتسوون حفل الاستقبال حق فيصل لارجع..
ام فيصل/والله ابوك قال مابيحجز شي غير اذا رجع فيصل خاف ان فيصل ماتعجبه الحجوزات..
لطيفة/اه يمه والله واحشنا فيصل بقوة..
ام فيصل/اذا وحشك مرة فاانا امه يظل واحشني حتى وهو جنبي شتقولين عن قلبي اللي متقطع من عشر سنين عليه!!!
******************
في بيت ال معمر...
ام الوليد/محمد ياهلا والله فيك
محمد/هلا عمتي شلونك
ام الوليد/انا بخير انت شخبارك
محمد/والله من كثر ماوحشتيني جيت اتغذى معاك اذا بعدك ماتغذيتي
ام الوليد/لاوالله يمه استنى العنود قالت بتصلي وبتنزل تتغذى معاي جيت بوقتك
محمد/(يقول في باله اي هذا من حظي يوم بقعد معك في سفرة وحدة ياالعنود)
ام الوليد/محمد شفيك انا اكلمك وانت عينك على الباب!
محمد/لا بس..
ام الوليد/محمد في الفترة الاخيرة حا ستك مو على بعضك يمه شفيك؟
محمد/عمتي اذا خطبت العنود شبتقولين
ام الوليد/العنود؟!!!!!!
محمد/اي العنود ليه فيني شي علشان تستغربين..
ام الوليد/لا يمه بس انت عارف انها تعبانة وكل يومين ثلاثة تصير لها نكسة وكل ستة سبعة شهور تحتاج تبديل دم وحالتها حاله..
محمد/عارف ها الشي ماهو جديد علي وراضي ياعمتي..
ام الوليد/بس يامحمد..
محمد/عمتي انا احس اني متعلق فيها كل مااسمع اسمها احس ان الدنيا غير ابيها ياعمتي واوعدك اني احطها في عيوني...
ام الوليد/محمد اذا علي انا فماراح القى احسن منك ياولدي يخاف عليها بس..
محمد/بس شنو؟
ام الوليد/لازم تشاور اهلك هذا زواج مو لعبة
محمد/وهلي وين بيلقون احسن من العنود لولدهم
ام الوليد/ولو يمه عطيهم خبر وخلهم يفكرون على مهلهم..
العنود/يمه انتي مع منو تسولفين؟
ام الوليد/لبسي عبايتك قبل لاتجين...
وبعد دقايق دخلت العنود
العنود/محمد!!
محمد/هلا وغلا..
العنود/اهلين
ام الوليد/ها احط لك الغذى يمه ترانا ننتظرك
العنود/خليك قاعدة انا بجهز كل شي..
وراحت في المطبخ وهي تفكر بمحمد صار له فترة يتردد على بيتهم ويتعشى ويتغذى عادي بس اليوم ليش صايرة جيته عليها غريبة وثقيلة ماتدري ليش مشاعرها متغيرة من بعد مكالمة البارحة
محمد/جاية تجهزين الاكل لو تسرحين!!
العنود انتبهت من سرحانها على صوت محمد/ها..
محمد ابتسم لها/اموت واعرف في شنو كنتي سرحانة
العنود/ولاشي.
محمد/متاْكدة
العنود/انت عنيد ولازم تسوي الشي اللي تبيه..
محمد/مافهمت عليك..
العنود/كنت تبيني اجي عنكم ويوم قلت لك لا جيت انت..
محمد/اسف اذا كنت ضايقتك
العنود/لاعادي ماعندي مشكلة
تقرب منها محمد ومسك الصحن اللي في يدها وهمس لها/انا بسوي كل شي انتي ارتاحي ياقلبي..
العنود ابتعدت عنه شوي/محمد خليني احط الاكل لو سمحت امي تنتظر في الصالة
محمد/وانا شطالب ابي اريحك بس
العنود/شكرا...



 

رد مع اقتباس