عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-21-12, 10:53 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي السد يواصل تربعه على قمة الدوري القطري



واصل نادي السد القطري إنتصاراته بدوري نجوم قطر وحقق فوزه السابع على التوالي على حساب الوكرة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين بإستاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة السابعة من البطولة.

سجل هدفي السد كلاً من خلفان إبراهيم خلفان والجزائري نذير بلحاج ، بينما أحرز هدف الوكرة أحمد كحيل ، وجاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، ونجح الفريق السداوي في حسم أموره بعدما تلقى هدف التعادل من الوكرة ، إلا انه تدارك الموقف وحقق الفوز عن طريق الجزائري نذير بلحاج.

وبهذا الفوز واصل السد تربعه على القمة دون منازع بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة إحتل بهم المركز الأول ، بينما تجمد رصيد الوكرة عند 11 نقطة تراجع بهم إلى الترتيب الخامس.

من ناحية أخرى .. صعد الريان للمركز الثاني بفوزه على الخريطيات بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة السابعة من الدوري ، وأحرز جار الله المرى هدفي الريان وسجل للخريطيات كيبي للخريطيات.


وبهذه النتيجة يرفع الريان رصيده إلى 13 نقطة واستعاد وصافة الجدول بالتساوى بالرصيد مع لخويا ، وإن يتفوق الريان بفارق الأهداف ، فيما يتجمد رصيد الخريطيات عند 3 نقاط ليبقى بالمركز الثاني عشر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgs] d,hwg jvfui ugn rlm hg],vd hgr'vd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس