عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-12-12, 11:59 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فوضى كبيرة في إستقبال ميسي وطرد القناة الرياضية من المطار/فيديو



أشتكى مراسل القناة الرياضية السعودية ماجد التويجري من فوضى كبيرة وعمل غير إيجابي داخل صالة مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض، حيث لم يستطع إجراء إي مقابلة تلفزيونيه مع أي لاعب أرجنتيني.

وقال التويجري: رجال الأمن لم يقوموا بواجبهم حيث تسرب عدد كبير من الجماهير إلى صالة خاصة من الصعب الوصول إليها في الأوضاع العادية ورغم ذلك نرى أعداد كبيرة من الجماهير التي منعتنا من القيام بواجبنا المهني رغم أن القناة السعودية الرياضية قد دفعت مبالغ مالية كبيرة من أجل هذه المباراة.

وأضاف التويجري: ولد أخوي ولد عمي (يقصد بها الواسطات) هي من أدخلت هذه الجماهير من أجل التصوير مع ميسي والضحية القناة الرياضية السعودية.

وأكد مراسل القناة الرياضية بأنهم تعرضوا للطرد من قبل رجال الأمن رغم أنهم كاميرا وطنية حيث قام أحد رجال الأمن بوضع يده على الكاميرا في محاولة منه منع التصوير.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





t,qn ;fdvm td Ysjrfhg ldsd ,'v] hgrkhm hgvdhqdm lk hgl'hvLtd]d,




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس