عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-10-12, 09:12 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إصابة رونالدو لن تمنعه من مشاركة البرتغال



أعلن نادي ريال مدريد الأسباني يوم أمس الاثنين أن الإصابة التي يعاني منها نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الكتف خفيفة ولن تمنعه من المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة أمام روسيا يوم الجمعة المقبل بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتعرض رونالدو لكدمة قوية في الكتف بعدما سقط على الأرض خلال مباراة الريال مع برشلونة أول أمس الأحد في كلاسيكو الدوري الأسباني والذي انتهى بالتعادل 2-2.

وحاول رونالدو مقابلة إحدى الكرات القادمة إليه داخل منطقة جزاء برشلونة بتسديدة خلفية مزدوجة ولكنه فشل في لعب الكرة وسقط على الأرض ليرتطم كتفه بالأرض. ولكن أطباء النادي الملكي زاروا اللاعب اليوم في مقر إقامته وأكدوا بعد فحصهم للإصابة أنها ليست إصابة خطيرة.

وسينضم رونالدو إلى معسكر المنتخب البرتغالي استعدادا لمواجهة المنتخب الروسي. وأوضح النادي الملكي في بيانه يوم أمس "ليس من الضرورة أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوص الطبية في المستشفى. ريال مدريد أبلغ الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فعليا بحالة اللاعب الذي يستطيع اليوم الانضمام لمعسكر منتخب بلاده".

وأضاف النادي "بمجرد انضمامه للمعسكر، يجب أن يظل رونالدو تحت الملاحظة. ولن تكون لدى اللاعب أي مشكلة في خوض مباراة يوم الجمعة المقبل بين روسيا والبرتغال في موسكو ضمن تصفيات كأس العالم 2014 ".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ywhfm v,khg], gk jlkui lk lahv;m hgfvjyhg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس