عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-06-12, 09:22 AM
حمودي
كوفي لامع
حمودي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 271
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 المشاركات : 2,259 [ + ]
 التقييم : 1985
 معدل التقييم : حمودي has a brilliant futureحمودي has a brilliant futureحمودي has a brilliant futureحمودي has a brilliant futureحمودي has a brilliant futureحمودي has a brilliant futureحمودي has a brilliant futureحمودي has a brilliant futureحمودي has a brilliant futureحمودي has a brilliant futureحمودي has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ضبط ثلاثة هنود حوّلوا شقة بعمارة عائلات إلى وكرٍ للسهرات الماجنة بالخُبر



كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الخُبر بالمنطقة الشرقية، عن شقةٍ بعمارة تسكنها العائلات؛ خصّصها ثلاثة من الهنود لاستدراج الخادمات الإندونيسيات إليها، وتنظيم سهرات وليالٍ حمراء في أوقات متفاوتة، وجرى ضبطهم مع عبوات من الخمر والمُسكرات داخل الشقة، وأُحيلوا مع امرأة إندونيسية حاول أحدهم إخفاءها بدورة المياه، إلى مركز شرطة شمال الخُبر؛ لاتخاذ الإجراءات بحقهم نظاماً. وكانت المعلومات قد توافرت لدى أعضاء مركز الهيئة بالخُبر عن شقةٍ تقع ضمن عمارة سكنية بحي الثقبة، حوّلها ثلاثة من الوافدين الهنود إلى وكرٍ لممارسة الدعارة والرذيلة مع نساء إندونيسيات، فيما يتولى صاحب الشقة من الهنود القوادة عليهن، وإعداد الليالي والسهرات الحمراء.
ودهم أعضاء الهيئة الشقة في ساعةٍ متأخرةٍ من الليل، وضبطوا ثلاثة وافدين وهم تحت تأثير المُسكر، وعُثر على ثلاثة أكواب من الخمر وقارورة من العرق داخل إحدى الغُرف.
وكُشف عن أن أحدهم حاول إخفاء امرأة إندونيسية داخل دورة المياه، إلا أنه تم الوصول إليها، والتي اعترفت بأنها على علاقة مع صاحب الشقة الوافد منذ سنتين ومقيمة معه بعد هروبها عن كفيلها.
وبتفتيش الشقة عُثر على الكثير من المُنشطات والمواد الجنسية، فيما أُعدّ محضر الضبط وسُلّم المقبوض عليهم لشرطة شمال الخُبر، حيث يخضعون حالياً للاستيقاف إلى حين اتخاذ الإجراءات بحقهم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





qf' eghem ik,] p,~g,h arm fulhvm uhzghj Ygn ,;vS ggsivhj hglh[km fhgoEfv





رد مع اقتباس