عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-16-12, 08:19 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فان بيرسي إلى نادي مانشستر يونايتد



أعلن نادي أرسنال الإنجليزي بشكل رسمي، أنه توصل لاتفاق من أجل بيع قائد فريقه الأول روبن فان بيرسي إلى نادي مانشستر يونايتد.

وقال آرسنال على موقعه الإلكتروني، إن فان بيرسي الذي نال جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الموسم الماضي، سيسافر إلى مانشستر اليوم ليتفاوض حول البنود الشخصية للعقد ويخضع لفحص طبي قبل انتقاله المتوقع للمان يونايتد، فيما لم يشر الآرسنال لتفاصيل العقد المالية للصفقة.

يشار هنا أن اللاعب كان قد قال بعد نهاية الموسم الماضي إنه لن يجدد عقده مع آرسنال وأنه سيبحث عن مكان جديد، وربطت عدة تقارير بين اللاعب وبين أندية ريال مدريد وبرشلونة وميلان، كما ربطت تقارير أخرى بين اللاعب وبين نادي باريس سان جيرمان.

وتناولت تقارير عديدة في اليومين الماضيين رغبة إلكيس فيرغيسون مدرب مانشستر يونايتد باللاعب لدرجة أنه وافق على رفع قيمة الصفقة مع آرسنال للظفر به.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





thk fdvsd Ygn kh]d lhkasjv d,khdj]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس