عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-22-12, 10:33 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كولينا يعترف بالخطأ التحكيمي في مباراة أوكرانيا وإنجلترا




إعترف الإيطالي بييرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام التابعة لإتحاد كرة القدم الأوروبي (ويفا) بالخطأ الفادح الذي وقع أثناء مباراة أوكرانيا وإنجلترا بعدم احتساب هدف صحيح للمنتخب الأول بعد تجاوز الكرة خط المرمى بمسافة كبيرة وواضحة.

ففي الجولة الختامية بالمجموعة الرابعة ليورو 2012 ، كان المهاجم الأوكراني ماركو ديفيتش قد سدد كرة نحو المرمى الإنجليزي لكن المدافع جون تيري شتتها من وراء خط المرمى.

وعلى الرغم من قرب الحكم المساعد الخامس من اللعبة، إلا أنه تغاضى عن إحتسابها هدفا رغم وضوح اللعبة للعيان، وهو ما أكدته الإعادة التليفزيونية، رغم أنه مكلف بحسم الجدل في مثل تلك الكرات.

وأكد كولينا "الكرة عبرت المرمى وكانت هدفاً شرعياً"، ووصف قرار الحكم بأنه "خاطئ وجانبه فيه التوفيق".

وتمت الإستعانة بخمسة حكام في مباراة واحدة للمرة الأولى في التاريخ خلال يورو 2012 ، لكن خطأ كالذي شهدته مباراة أوكرانيا وبولندا كفيل بالتعجيل باللجوء للتكنولوجيا لحسم تلك الكرات.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز الإنجليز بهدف نظيف، لتتأهل برفقة فرنسا إلى ربع النهائي، فيما ودع البلد المضيف البطولة من دورها الأول بصحبة السويد، مع العلم أن التعادل لم يكن ليصب في مصلحة الأوكران.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





;,gdkh dujvt fhgo'H hgjp;dld td lfhvhm H,;vhkdh ,Yk[gjvh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس