عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-22-12, 10:33 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رونالدو يصعد بالبرتغال لمربع ذهب يورو 2012




تأهل منتخب البرتغال لدور الأربعة من نهائيات أمم أوروبا 2012 بفوزه على منتخب التشيك بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على ملعب الاستاد الوطني بالعاصمة البولندية وراسو.

سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم كريستيانو رونالدو مع الدقيقة 79.

أستحق المنتخب البرتغالي الفوز في المباراة كونه كان الأفضل في أغلب مجريات اللعب إضافة إلى أنه الأكثر في شن الهجمات الخطرة والتي كاد ان يسجل من إحداها مع نهاية الشوط الأول لكن القائم يتصدى لتسديدة رونالدو.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب البرتغالي نهجه الهجومي واستطاع قائده رونالدو في تحويل كرة عرضية برأسة لداخل شباك الحارس العملاق بيتر شيك والذي كان يلعب بمفرده أمام المنتخب البرتغالي.

وينتظر المنتخب البرتغالي الفائز من لقاء حامل اللقب منتخب إسبانيا متصدر المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الرابعة منتخب فرنسا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





v,khg], dwu] fhgfvjyhg glvfu `if d,v, 2012 gHvfu dsu]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس