عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-21-12, 07:53 PM
G.A
G.A غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Silver
 رقم العضوية : 708
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 المشاركات : 18,714 [ + ]
 التقييم : 130058
 معدل التقييم : G.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 6 طرق تجعل عيونك خاطفة!




إلى كل فتاه تتمنى الحصول على عيون جميلة مشرقة وأكثر عمقا وجاذبية، اتبعي نصائح وضع الماكياج التالية:

1- استخدمي قلم التحديد الأبيض:
اللون الأبيض على العين يجعلها تبدو أكثر إشراقا وحيوية، استخدمي قلم تحديد أو أي شادو باللون الأبيض وضعي منه نقاطا عند الأجزاء الداخلية من العين ليزيد بريق بياض العين مما يجعلها تبدو أكثر اتساعا.

2- اعتني برموشك:
تضيف الرموش جاذبية خاصة للعين، وهناك بعض النصائح المهمة المتعلقة بماكياج الرموش ستجعل عينيك أكثر جمالا وجاذبية.
- قبل ان تستخدمي الماسكارا، قومي بثني الرموش بأداة تجعيد الرموش، فهذه الأداة الرائعة ستعمل على إعطائك رموشا ذات حجم أكبر مع توسيع فتحة العين.
- فى حالة استخدام الرموش الصناعية، استعملي شعيرات الرموش المنفصلة بدلا من الشرائط الكاملة لإضفاء كثافة خفيفة غير مصطنعة للرموش وتجنبي الاقتراب من الرموش السفلى، لانها ستجعل العين تبدو أصغر.

3- حددي شكل حاجبيك
اهتمي دائما بشكل حاجبيك، فالطريق إلى ماكياج ناجح للعين يبدأ بالحاجب. حافظي على مظهره السميك المتألق ومشطيه دائما واستعيني بأقلام التحديد لتكثيف لون شعيرات الحاجب عند منتصف الحاجب.. للحصول على شكل طبيعى رائع.

4- ارسمي ماكياج العين بزاوية مرتفعة
عندما يتعلق الأمر بجعل العيون الضيقة أكثر اتساعا ، احرصي على وضع ماكياج العين متجها للاعلى بمعني انه عندما تقومين برسم العين بالأي لاينر أو وضع الأي شادو، احرصي على سحب نهاية التحديد لاعلى فى اتجاه منتصف العين.
هذه الطريقة تعمل على تكبير مساحة العين وإكسابها مظهرا أنثويا متألقا.

5- العبي بالألوان:
حاولي استخدام أكثر من لون على العين بحيث تكون الدرجات متناسقة معا ومناسبة للون بشرتك... تدرج الألوان على الجفن يعطي العيون عمقا رائعا وجاذبية.

6- ماكياج الشفاه فقط
واحدة من الطرق التى تجعل العين فى قمة تألقها هو تجنب استخدام الماكياج تماما.. لا ماسكارا ولا أي شادو ولا تحديد. فقط مسحة من أحمر شفاه زاه او ملمع، هذا الشكل من الماكياج يبرز العين بشكل أكبر وأكثر اتساعا.


الموضوع الأصلي: 6 طرق تجعل عيونك خاطفة! || الكاتب: G.A || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





6 'vr j[ug ud,k; oh'tm!




مواضيع : G.A


رد مع اقتباس