عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-11-12, 01:17 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشباب على بعد 3 نقاط من لقب دوري الممتاز للناشئين




يقف فريق الشباب على بعد ثلاث نقاط فقط من التتويج بلقب دوري المملكة الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم، وذلك حينما يحل ضيفاً عصر اليوم الجمعة على فريق الوحدة في مكة المكرمة، ضمن الجولة الـ22 والأخيرة من البطولة.

وكانت بطاقة المنافسة على الصدارة واللقب انحصرت بين الشباب صاحب 41 نقطة، والاتفاق صاحب 41 نقطة، والنصر صاحب 38 نقطة.

ويعتبر الشباب الأقرب حيث أن الفوز يكفيه دون النظر لنتائج الأندية الأخرى، وسيفصله عن النصر بثلاثة نقاط، في حين يتفوق على الاتفاق بفارق المواجهات.

أما الاتفاق فلا طريق له سوى الفوز مع تعثر الشباب، في حين ستكون مهمة النصر الأصعب، عندما يلاقي جاره الهلال، ويأمل في خسارة الشباب من الوحدة والاتفاق من التعاون، ليتعادل معهما بالنقاط ولكنه يتفوق عليهما بالمواجهات المباشرة.

أما بطاقتي الهبوط، فقط انحصرت بين ثلاثة فرق، وهي الطائي صاحب 19 نقطة، وحطين 17 نقطة والنجمة 17 نقطة.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الطائي وحطين مثيرة، وذلك نظراً لتنافسهما على البقاء، فيما ينتظر النجمة تعثرهما بالتعادل وفوزه على الاتحاد، ليلعب مباراة فاصلة مع الطائي.

أما مباريات الجولة الأخيرة، يحل فريق الشباب المتصدر برصيد 41 نقطة، ضيفاً على فريق الوحدة الثامن برصيد 27 نقطة.

كما يلتقي فريق الاتفاق الثاني برصيد 41 نقطة، مع نظيره التعاون التاسع برصيد 21 نقطة.

أما النصر فسيستضيف فريق الهلال في ديربي مصغر، النصر يحل ثالثاً برصيد 38 نقطة، والهلال يحل رابعاً برصيد 34 نقطة، ويلاقي الأهلي الخامس برصيد 32 نقطة، فريق القادسية السابع برصيد 31 نقطة.

ويلتقي فريق الاتحاد السادس برصيد 31 نقطة، مع فريق النجمة الأخير برصيد 17 نقطة، في حين يواجه الطائي العاشر برصيد 19 نقطة، نظيره حطين الحادي عشر برصيد 17 نقطة.

هذا وتقرر نقل مباراة النصر والهلال على القناة الرياضية الأولي بصوت المعلق فهد الدريبي، في حين سيتم نقل لقاء التعاون والاتفاق على القناة الثانية بصوت فهد الدوسري، فيما ستكون مباراة الوحدة والشباب على القناة الثالثة بصوت صالح البيضاني.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgafhf ugn fu] 3 krh' lk grf ],vd hglljh. ggkhazdk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس