عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-10-12, 08:23 AM
توق
سٌبحانكَ رَبيْ
مشرفة
توق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم : 412684
 معدل التقييم : توق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إدارة الأهلي تُجدد عقد المدرب ياروليم موسمين رياضيين








إدارة الأهلي تُجدد المدرب ياروليم موسمين رياضيين 73559.jpg



سبق- جدة:


أعلنت إدارة النادي الأهلي رسمياً عن توقيع عقد جديد مع المدرب التشيكي كاريل ياروليم لمدة موسمين آخرين.

وأكدت إدارة الأهلي أن التوقيع مع المدرب: "تعزيزًا للاستقرار الذي يعيشه الفريق الكروي الأول والنتائج الإيجابية التي تحققت خلال الفترة الماضية".

وأكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي أن الجهاز الفني بقيادة ياروليم قدم عملاً منظماً وناجحاً، وقد اتخذت إدارة النادي هذا القرار بعد أن طرحت عليه الإدارة التجديد لموسمين جديدين رغبةً في الاستقرار واستكمال المشوار الإيجابي المتناغم مع الجهود الإدارية.

وقال: "لمسنا من ياروليم تجاوبه الكامل مع هذه الرغبة ونحن في النادي الأهلي نقدر له جهده وحماسه في العمل على استمرار النتائج المثمرة في الفترة المقبلة التي تتطلب الاستقرار الفني والانسجام العملي".

من ناحية أخرى عبّر التشيكي ياروليم عن سعادته بالتجديد للأهلي موسمين آخرين معيداً موافقته على التجديد إلى وجود شخصيات رياضية في النادي الأهلي تمتلك فكراً كروياً ورؤيةً ناجحةً منحته كامل الصلاحية للعمل وفق استراتيجيته الفنية، وقال: "سعدت بالاستمرار مع النادي الأهلي الذي يملك عناصر جيدة من اللاعبين وجمهوراً كبيراً يحفز أي مدرب على البحث عن النجاح وإرضاء هذا الجمهور العريض".

يُذكر أن ياروليم يقود الأهلي لمباراة مهمة السبت المقبل أمام الشباب والتي ستحدد مصير الفائز بلقب دوري زين للمحترفين، حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز من أجل تحقيق اللقب فيما يلعب الشباب بفرصتي الفوز أو التعادل



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Y]hvm hgHigd jE[]] ur] hgl]vf dhv,gdl l,sldk vdhqddk ja]d] [hv,gdl





رد مع اقتباس