عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-27-12, 12:41 AM
~DoDah
~DoDah غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5369
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الإقامة : ؛؛؛بين يدي الله؛؛؛
 المشاركات : 5,677 [ + ]
 التقييم : 117833
 معدل التقييم : ~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اليوم.. النظر في قضية إيراني مارس الزنا مع مراهقة بالقطيف




اليوم.. النظر في قضية إيراني مارس الزنا مع مراهقة بالقطيف



اليوم.. النظر قضية إيراني مارس الزنا مراهقة بالقطيف 64791.jpg

سبق – الدمام: تنظر المحكمة الجزئية بالقطيف اليوم الاثنين في قضية مقيم إيراني من أُمٍّ سعودية، متهم بممارسة الزنا مع فتاة (15 سنة) مرات عدة بشقته بالمحافظة، بعد أن كان قد وعدها بالزواج ثم تخلى عنها.
وبيَّن مصدر قضائي لـ"سبق" أنه تم تحديد جلسة اليوم الاثنين لسماع أقوال الطرفَيْن، من ثَمَّ إصدار الحُكْم.
وأوضح أن الفتاة تقدمت ببلاغ لدى الجهات الأمنية ضد المقيم الإيراني (35 عاماً)، تتهمه بممارسة فاحشة الزنا بها مرات عدة، بعد أن وعدها بالزواج، بيد أنه كان في الحقيقة يتلاعب بها.
وأشار المصدر إلى أن المقيم اعترف بأنه أقام علاقة محرَّمة مع الفتاة 5 مرات داخل شقته، وكان قد تعرف عليها عبر الهاتف، ووقع خلاف بينه وبينها؛ فقامت بتقديم بلاغ ضده لدى الجهات الأمنية.
وأضاف المصدر بأنه بالبحث عن سوابق المقيم اتضح أن عليه سابقتَيْن، الأولى فاحشة لواط، والأخرى سرقة، ولا يزال موقوفاً بسجن محافظة القطيف، بينما تم إطلاق الفتاة بكفالة حضورية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgd,l>> hgk/v td rqdm Ydvhkd lhvs hg.kh lu lvhirm fhgr'dt





رد مع اقتباس