عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-24-12, 02:04 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إعلان حركة النقل للمعلمين الاثنين المقبل




أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية أنها ستعلن حركة النقل الخارجي للمعلمين الاثنين المقبل.

وقال محمد الدخيني المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن المعلمين المتقدمين لحركة النقل سيتمكنون من الاستعلام عن نتائج الحركة عن طريق الموقع الإلكتروني صباح الاثنين المقبل.

وأوضح الدخيني أن الحركة لن تشمل المعينين بالأمر الملكي، الذين سيعاد توزيعهم بعد إعلان الحركة ووفق الاحتياج، مشيراً إلى أن حركة النقل ستشمل كافة التخصصات. وكانت الوزارة قد أعلنت قبل 86 يوماً أكبر حركة نقل للمعلمات، وصلت 100 في المائة، حيث تعد الخطوة هي الأولى في تاريخ "التربية".

وحسب صحيفة الاقتصادية الإلكترونية أن هذا التحرُّك من الوزارة يأتي متزامناً مع كثرة مآسي حوادث المعلمات في الطرقات، لتنقلهن صباح كل يوم بين المدن.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Yughk pv;m hgkrg gglugldk hghekdk hglrfg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس