عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 06:03 PM   #42
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في المستشفى
كانت رايحة جايه خايفه على دلع مممووت
توليب بعصبيه\عبير اجلسي ترى حولتيني
عبير جلست وبخوف\توليب خايفه على دلع
ماجد رفع عيونه الحمرا من التعب\كله من الغبي اخوكم
عبير باستغراب\تقصد من؟
ماجد بحقد\مافي غيره راكان
عبير بحده وعصبيه\ليش وش سوا بعد؟
ماجد باستخفاف\ما تدرين انه السبب في ضرب ابوي لي دلع
عبير وتوليب بصدمهه\كيف؟
ماجد تنهد\آآهـ ابوي شاف دلع مع راكان......ألخ
عبير بعصبيه \الحقير والله لا اوريك يا راكان(ومشت معصبه)
توليب (لمتى ياراكان بتظل كذا حرام عليك المسكينه بين الحياة والموت وانت السبب)\ان الله وان اليه راجعون
طلعت الدكتورة وعبير اتجهت لها\هآه دكتورة طمنينا
الدكتورة بهدوء\انتوا مؤمنين بقضاء الله وقدره
ماجد صرخ\لا تقولين مااااااااتتت لاااااا(وانهار يبكي)
الدكتوره بهدوء\يا ولدي المدام دلع مافيها شيء بس احنا فقدنا الجنين
توليب تنحت\هاه!!
الدكتورة ابتسمت\المدام دلع كانت حامل وهي تعرضت لضرب مبرح عند البطن والجنب مما ادا الا فقدنا الجنين والله يعوضكم
عبير ببلاهه\بس يا دكتوره البنت متزوجه يمكن من اسبوعين!!
الدكتور \كل شيء بيد الله وفيه حريم كثير مثلها
ماجد نقز بوجه الدكتوره\اقدر اشوفها
الدكتوره بابتسامه\ايه تقدر تدخل لها بس فين زوجها ؟
توليب توترت\هو مسافر
الدكتوره ببرود\اهااا بس لازم تنبتهون لها المره هذي سليمه المره الجايه الله العليم
عبير بطفش\ان شاء الله
دخلوا الغرفه لدلع
ماجد مسك يدها\دلوعه دلع حبيبتي يله قومي والله تعودت عليك يا اختي والله
توليب (سبحان الله يا ماجد تختلف عن ابوك)باست راس دلع وجلست
عبير تقدمت وباست دلع على راسها\الله يقومك بالسلامه
توليب بهدوء\يله نطلع ونتركها
ماجد ببرود\انا بجلس معها
عبير رتبت على كتفه\ماجد لازم نروح اكيد ابوك معصب الحين
ماجد ترك دلع وبقلبه(انتي غير يا دلع الله يحميك ويحنن قلب ابوي عليك)
عبير وهي طالعه وتفكر(غير مره كلهم غير عن كبرياء (تقشر جسمها)يا الله يا كبرياء قد ايش اكرهك انتي السبب بسفري لما قلتي لي الحان تكرهك ومن حقدك أخخ يا كبريـآء الله يهديك)

&&&&&&&&&&&&&&&&

بالجهه الثانيه
ماشي متوتر وخوف وبس يناظر بالساعه
فهد بانزعاج\مششـآإري ما صارت خلاص اجلس
مششـآإري بعصبيه\كل ترآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
نور بهدوء\مششـآإآري ادعي لها يا اخوي
مششـآإآري بتوتر ونعومه\يارب اشفي كبرياء
رغد ناظرت مشـآري باستغراب\انت ليش مهتم؟
مششـآإآري وعيونه على الباب وبهدوء نــآعم\لسسبب
فهد ناظر عيون مششـآري اللي تلمع بشكل غريب وتنهد\آآآآآآآهـ
نور حطت يدها على كتف فهد\سلامتك من الاه يا اخوي
فهد ابتسم بهدوء
طلع الدكتور ومششـآإري نقز بوجهه\هاه يا دكتور بشر
الدكتور بهدوء\هي لها توأم
رغد بسرعه\ايه (3)بنات
الدكتور \كبرياء مافيها شيء لكن وحده من خواتها تعرضت لضرب وكبرياء تألمت من الم اختها!!ومن كثر الالم اختنقت واثار عليها لانها تدخن
مششـآإآري بصدمة\تدخن؟؟
الدكتور وهو يتـأمل منظر مششـآري باستغراب\ايه تدخن ويمكن اقوى نوع بالدخان(بهدوء)انتوا لازم تنتبهون لها مب كل مرره راح يعدي الموضوع بالساهل بذات ان فيها الربو
فهد بهدوء\دكتور كيف تأثرت من اختها مافهمت
الدكتور بهدوء\فيه توأم ينولدون كل واحد بمشيمه وفيه توأم ينولدون كلهم بمشيمه وحدهـ
رغد رفعت حاجبها\ايه كمل
الدكتور ببرود \يعني يحسون ببعض وممكن يكونوا فيه وحده اضعف مثل كبرياء كان عندها الربو و ممكن غيرها يكون عنده مرض ثاني
>>فـآصل<<
((((
وإذا اشترك التوأم في مشيمة واحدة فإن أحدهما سيكون في الغالب أضعف من الآخر، ويكون الفارق في الوزن عند ولادتهما واضحاً، وقد يصل إلى رطلين كاملين، ونتيجة للتقدم الطبي الهائل أصبح بالإمكان قياس حجم كمية الدم التي يأخذها كل واحد من التوأم من بطن الأم، ويستطيع الطبيب في بعض الحالات أن يلاحظ أن أحد الأجنة يبدو وكأنه يسرق دم شقيقه، أي أنه يمتص بأوعيته الدموية كمية من دم شقيقه، وفي هذه الحالة يسرع الطبيب بعملية التوليد حتى ينقذ الطفل الضعيف من خطر الموت، وفي بعض الأحيان يلجأ الطبيب للتوليد قبل الأوان إذا لاحظ أن إمداد التوأم بالأوكسجين قد يعرضهما للخطر بسبب ضعف أو التفاف الحبل السري الأميني لكل من التوأمين، أو إذا لاحظ أن المشيمة لا تقوم بعملها على الوجه الأكمل.
توارد الخواطر
هل هناك بالفعل علاقة روحية قوية بين التوائم تؤدي إلى نوع من توارد الخواطر بينهما؟
ما يقال عن توارد الخواطر أو وحدة المشاعر بين التوأم صحيح، وهذا يتسبب بمتاعب للأم، حيث يبكيــان في وقت واحد، ويشعران بالجوع في وقــت واحد، حتى ارتداء الثياب في وقت واحد، ولا بد من التوفيق بين مطالب الطفلين حتــى لا يغضب أحدهما، وبمرور الوقت تكتسب الأم خبرة من هذه التجربة، كماأن هناك تشابهاً كبيراً في الأحاسيس والمشاعر بين التـوائم، وهذا التشابه قد يحدث العــديد من المفارقـات الغريبة، فقد يشـعر أحد التـوائم بالألم عنـدما يصـاب شقيقه بالمرض حتــى وإن كان متواجداً في منطقة أو مدينة
))))
>>نوآصل<<
رغد بتناحه\طيب نقدر ندخل لها!!
الدكتور هز راسه\لا ماله داعي لانها بالوقت الحالي نايمه
مششـآري بنعومه\طيب دكتور متى تطلع
الدكتور\احنا بنخليها عندنا يومين وبعدها ان شاء الله بتخرج بعد ما نطمن عليها(ومشى)
مشاري دخل الغرفه وهو يناظرها وبهدوء\لـآ كبرياء ما توقعت ضعيفة كذا لازم تقومين (مسك يدها البـــآآآآرده)لسسـآ يا كبرياء بدري تروحين وتتركيني بدري

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس