عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:28 PM   #29
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



عند البنـآت
خوله وهي تجلس بالنص وتصــآرخ\قــــــــــــلت لــــآ
نوره وهي تشد شعرها\خوووووووله ترآك جنـــنـــتــينا طفشنــآ وانتي اي لعبه نقولها تقولين لا
خوله وتحط اصباعها على راسها\مـزآجي
نور رمت عليها الشيبس\كلـي ترآب
خوله تدور يمين يسار\تكلمين منو انا!
رغد باستخفاف\لا ظلك
خوله تستهبل\يا ظلي رد عليها
عبير بقـهر\خـــــــــــوله
خوله تسبل بيعونها\يا عيوني انتي !
عبير غمزت للبنات\بنــآت هجوم
خوله وكأنها فهمت\لــآ خلــآص اسسسسفه والله اسسسفه
البنـآت ضحكو\هههههههههههههههـ
نوره بخبث\لـــآ مــآفي (بصرآخ)احمـــــــــــــــد
احمد\نعم وش تبين
نوره وهي تناظر خوله بخبث\احمد خوله تقــول والله ما تسوي شيء ولا تســآعد احد وحتى لو انت مت ما تسمع كلــآمك
احمد عارف ان نوره كذابه لكن سلك لها\خولـــــــــه تعالي هنــآ
خوله قامت وهي شوي تقتل البنات وتبرر\احمد تــرى انــآ مــآلي شغل
احمد ابتسم وبهمس\ههههـ ادري انها كذابه
خوله بابتسـآمه\وتسلك لها صح
احمد ضحك\ههههههه ايه
غرور جـآت وبقهر\تفضــل هذا الدجـآج
احمد بعنــآد\جلسـي جنبي وعطيني الدجـآج عشـآن اشويه
غرور فتحت عيونها بقوة\لــــآ
احمد سحبها من يدهـآ\اقول جلسـي
غرور بقهر\طيب بس بروح اجيب مويه
احمد ترك يدها\طيب
غرور مشــت تحت انــظـآر (بدر و احمد)كلـهــآ ثوآنـي و(بدر)قــآم ورآهــآ

&&&&&&&&&&&&&&

في غرفتها
خرجت من الحمـآم ورمت حـآلهــآ على السرير وتنهـدت\آآآآآهـ الله يسـآمحك يـآ بـآسم ليش ضيعت سلسـآلي ليــش انا وعدته اني مـآ انزله عن رقبتي(تقصد السلسال اللي عليـه (r)ورمـآه بـآسم )الحين وينه يا ربــي يبي لي اخذ البنـآت وندور على السلـسـآل(وقفت قدام المرآيه وسرحـت بخيـآله بعدت الافكــآر عن راسها)رآنيـآ حرآم تفكيرين فيه انتي خلـآص تزوجتي من خـآلد(نزل دمعه على خدهـآ)بس انــآ احب يــزن احــبه(تـأملت ملامحهـآ العـآديه شعرهـآ بوي اسود قصيــر::بشرتهــآ بيضـآء::قصيـره وشوي دبه::عيونهــآ بني مـآيل للاسود::شفــآيفهـآ ورديه وصغيـره::خشمهـآ شوي كبـير)يــآرب سـآعدني وشيــله من قلــبي وخــل خــآلد مكـــآنه(بعزم)انـــآ لآزم انســـى يزن وخلــآص(بتفكير)لكن السلسال مستحيل افرط فيه

&&&&&&&&&&&&&

كــآنت طــآلعه الدرج وترتب بشكـلهـآ نزلت الشيله من على راسها وطلع شعرهـآ\افففففففففف حرآرهـ(حست بيد تسحبهـآ)آآآآ(لكن كتم صوتها بيده ودخلها على الغرفه)
دلع بخوف\انت وش تبــي؟
رآكـآن وينـآظرهـآ بخبث\ابيــك انتي لسـآ صغيـرة وآئل كآنه ابوك مب زوجك
دلع بخوف وهي ترجف\بس انا ابي وائل وهو زوجي انت مـآيخصك
رآكـآن قرب منها وحـآوط خصرهـآ وانفاسه بانفاسها\بـس انـآ ابيـك (مرر اصـآبيعه على وجههـآ)
دلع نزلت دموعها\تكفـى رآكـآن وخر عنـي تكفى
رآكـآن مسح دموعها\دلـع انــآ ابيــك افهمــي ابيـك مـآ اقدر اقـآومك
دلع بكل قوتها صقعته كف ودفته\وخـــــر عنـــي انا زوجة اخوك افهــم!(وطلعت من الغرفه وانصدمــت)
راكان بصدمه حط يده على خده بصدمه وطلع ورآهـآ وانصـدم
صفق\برآآفــو عــآدي خذوآ رآحتكم(نـآظر دلع باحتقـآر)وانتي يالقذره مب كفـآيه ابوك رآمك على ابوي تجي وتخونيه مع اخوهـ
دلع بـــآلم\حرآم عليـــك
مـآجد قرب منهـآ\وشــو حرآم وانتي تخونين ابــوي ليــــــــش؟.
رآكـآن تكتف وبحدهـ\مـآجد انقلع
مـآجد لف عليه وبعصبيه\انت اخـر واحد تتكلم يا مجنون
راكان عصب واحتد ملامحه وصرخ\مــــــــــآجد احترك نفــــسك انا عمك
مـآجد وشوي ينطق له عرف من العصبيه \عم عســآك العمى ان شاء الله (قرب منه وضرب بقوه على صدره)انت سكـرآن وصلت فيك الحقـآره لزوجة اخوك لييييييييييييييييييش؟
رآكـآن ببرود\دخلت مزآجي
مـآجد بقهر\عسـآ يدخلك جنــي
خرجت من الغرفه وانصدمـت تقدمــت لهم وباستغرآب\وش صـآير؟
دلع رمت نفسها بحضن رآنيـآ\اهي اهي
رانيا رفعت عيونها لمـآجد ورآكـآن وبصرآخ\وش فيـــــــه قولــوآ؟
مـآجد نزل راسه ومشــى لكن همــس\خســآإآره اني اعتبــرتك لــي اخت وصديـقه يــآ(بــآلم)خـــآينه!
رآنيـآ انصدمـت (خـآينه ليش وش سوت دلع)نـآظرت رآكـآن\هيييييييه انت وش فيه؟
رآكـآن ببرود \شـي مـآيخصك(بخبث)يـآ رنـوو!
رآنيـآ تقشعر جسمها من خبثه وناظرته بقوه\مــب من حقك تقـول لــي رنو
رآكـآن ابتسـم ودخل الغرفه وقفل الباب بقووه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المطبخ
رفعت الكـآس لشفتها تبي تشرب لكن سمعت صوته ببرود\نعم
بدر بقهر\قلــت لك لا تقـربين من احمد قـدآمي
غرور بوقـآحه\هــو زوجــي فــآهم
بدر قرب منهــآ وهي لزقة بالثلاجه\لـآ مب فـآهم
غرور وهي تحـآوط رقبته\لـآزم تفهــم (رفعت حاجبها)بــدر انا محيــتك من حيــآتي
بدر صقع جبتهه في جبتها ونزل الشيله\وانــآ ابيـك في حيـآتي
غرور دفته وجـآت بتطـلع لفت له\وانــآ صــرت بحيــآة احمــد اخوك
بدر مسك شعرها وهو يهمس باذنها\انا مب لعبه بيدك ولو ابي اكشف كل شيء
غرور شدت على اسنانها\لو قلـت شيء انت بعـد بتخســر اخوك
بدر شد على شعرها اكثـر\لكــن سويت اللي براسي (ضحك)ههههههههههـ وآدمرك مثل ما انتي تبين تدمريني
غرور بثقه\صدقني كل اللي بتقوله ما راح يأثر علي
بدر بخبث\حــتى لو قـلت انك مب بنــت؟
غرور ضحكت ضحك قويـه\هههههههههههههههههههههههههههههه (رفعت عيونها وهي تدفه)انا اذكـى منك يا بدر ولو فتحت الموضوع بخرج منه بسهوله
بدر بعصبيه \غرور انـآ اقدر اهـدمك
غرور بقوة \انا بكلمه اهدمك
بدر باستخفاف\ها ها انتي تهدميني ولا انـآ
غرور رفعت حاجبها\صدقني لو فتحت الموضوع انت الخسـرآن(ومشت وهي تدندن)
بدر ناظرها بقهر وضرب الطـآوله وبهمس\والله لـآ اوريـك يا غرور

&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس