عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-17-12, 09:43 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي السد يهزم العربي ويرتقي لصدارة دوري نجوم قطر




حقق السد فوزا قاسيا على منافسه التقليدي العربي 4-1، على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة في الدوري القطري لكرة القدم.

وسجل يوسف أحمد ثنائية، والجزائري نذير بلحاج وخلفان إبراهيم أهداف السد، ومجدي صديق هدف العربي الذي أهدر له الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي ركلة جزاء تصدى لها الحارس محمد صقر ببراعة.

وسيطر السد تماما على المجريات رغم غياب رأسي الحربة السنغالي مامادو نيانغ والعاجي عبد القادر كيتا ولاعب الارتكاز وسام رزق، وسنحت له عدة فرص أخرى منها وقوف القائم في وجه كرة ماجد محمد.

ورفع السد، بطل دوري أبطال آسيا، رصيده إلى 23 نقطة وقبض على الصدارة لأول مرة هذا الموسم متقدما على لخويا حامل اللقب بفارق نقطة واحدة، وبقي العربي الذي غاب عنه قائده الإيراني هادي عقيلي، في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgs] di.l hguvfd ,dvjrd gw]hvm ],vd k[,l r'v




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس