عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-14-12, 01:55 PM
هيفاء
هيفاء غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 912
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 الإقامة : المملكة العربية السعودية
 المشاركات : 18,612 [ + ]
 التقييم : 67914
 معدل التقييم : هيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سقوط لصوص السيارات بجدة




أطاحت شرطة جدة بعصابة أثيوبية تمارس سرقة السيارات في مواقع متفرقة من المحافظة مستخدمة قطع من البواجي يتم وضعها داخل الفم حتى ساعة تنفيذ الجريمة. وتضم عصابة السرقات الاثيوبية 3 أشخاص كانوا يتجولون بشكل جماعي في مواقع متفرقة لرصد السيارات وعند تأكدهم من وجود أي متعلقات داخل السيارة يتم على الفور التوزيع بينهم، حيث يقوم احدهم بتولي اعمال المراقبة فيما يغطي الثاني العنصر الرئيسي والذي يخرج من جيبه قطع البواجي ويضعها في فمه قبل ان يلقي بها الى الزجاج لكسره دون احداث ضجة.
تلك السرقات تعامل معها رجال الامن في شرطة جدة من خلال نشر دوريات الامن الرسمية والسرية ، فيما تولت شعبة التحريات والبحث الجنائي العمل البحثي على امل إسقاط الجناة . وهو ما تحقق بعد ان نجحت احدى الفرق التابعة لشعبة التحريات والبحث الجنائي في رصد 3 افارقة كانوا يتجولون وسط جدة ليتم فرض اعمال المراقبة عليهم لبعض الوقت ومتابعتهم أثناء محاولة كسر زجاج جانبي لمركبة تقف بجوار احدى المنازل وما ان اخرج احدهم جسما غريبا من فمه حتى احاط بهم رجال الامن وتم اقتيادهم للتحقيق. من جانبه أوضح الناطق الاعلامي في شرطة جدة العميد مسفر بن داخل الجعيد انه تم اعداد كمين من قبل رجال الامن، حيث تم إلقاء القبض على اللصوص متلبسين بجرمهم ، وهم 3 وافدين من جنسية أفريقية ، كانوا يستخدمون قطع من مركبات.


الموضوع الأصلي: سقوط لصوص السيارات بجدة || الكاتب: هيفاء || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





sr,' gw,w hgsdhvhj f[]m jp]e





رد مع اقتباس