عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-14-12, 10:45 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أبل تعلق بيع آي فون 4 إس في الصين




أعلنت شركة أبل بأنها ستوقف مبيعات جهاز الـiPhone 4S في الصين، بسبب أحداث العنف التي جرت هناك، فقد قام الزبائن الغاضبون برمي مبنى الشركة الرئيسي بالبيض في منطقة بكين.

واصطف الزبائن لساعات طويلة في درجات حرارة منخفضة لشراء الجهاز، ليتم بعد ذلك إخبارهم بأن المحل لن يتم فتحه لبيع الأجهزة، وقال متحدث باسم الشركة، إنه سيكون من الخطر إعادة بيع الجهاز.

ولاحقا شرح ناطق باسم الشركة أنه تم تعليق بيع هاتف "آي فون" بكافة طرازاته وليس فقط "4 إس"، في متاجر "أبل" في الصين، بعد أن أدت الحماسة التي أثارتها هذه الهواتف إلى وقوع شجارات في العاصمة.

وقد رمى الزبائن البيض على واجهة المتجر حيث كان من المفترض طرح النسخة الجديدة من هاتف "آي فون"، وعندما تدخلت الشرطة لتطلب من الجموع مغادرة المكان موضحة أن النسخة الجديدة لن تطرح للبيع في الحال، هاجم بعض الزبائن المستاءين رجل أمن أمام المتجر.

وأكد بعض الأشخاص أنهم حصلوا على 100 يوان من آخرين يعتزمون إعادة بيع الهاتف، حتى يحجزوا لهم أماكن في الطابور.


الموضوع الأصلي: أبل تعلق بيع آي فون 4 إس في الصين || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hfg jugr fdu Nd t,k 4 Ys td hgwdk hg.dk jygr




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس